منتدى منارات مملكة الإحساس
۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 613623
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنتي عضوة معنا
او التسجيل ان لم تكوني عضوه وترغبين في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 829894
ادارة المنتدى ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 103798



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى منارات مملكة الإحساس
۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 613623
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنتي عضوة معنا
او التسجيل ان لم تكوني عضوه وترغبين في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 829894
ادارة المنتدى ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 103798

منتدى منارات مملكة الإحساس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

+9
فتاة الاحلام
جووون
om_ayah
رجاوي
بنت ملوك وكلي كيوت
حبي الأزلي
ملكة الأحساس
عنووون وتوتة
عزيزة نفس
13 مشترك

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 30th يونيو 2010, 11:21 am

حبايبي
لاتنسوا مواعيد البارتات
كل
سبــــــــــــــــــــــــــــــــت
و
ثلاثــــــــــــــــــــــــــاء

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 427173
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف فتاة الاحلام 1st يوليو 2010, 2:08 am

واااااو واخيرا نزلت روايتك الجديدة كنت بانتظارها من مدة

وخاصة بعد قراءتي لرواياتك اللي قبل

بصراحة مة في الروووعة

وان شاء لله لي عودة لقراءة الرواية

والتعليق عليها
فتاة الاحلام
فتاة الاحلام
عضوهـ جديدهـ

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-117
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 1st يوليو 2010, 2:57 am

هلا بكـ ياعســـل
سعيده جدا لتواجدك معنا
بكوكبه جديده
وروايه جديده
دمتي كما تحبين
ونوووووورتي متصفحي بمرورك الغالي
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف گبـْريآءْ أنـْثَـے 3rd يوليو 2010, 4:38 am

انسى ربي يعطيك العافيه على الروايه وانا من اكثر عشاااااااااااااااااااااااق الروايات كملي ياقلبي 00
گبـْريآءْ أنـْثَـے
گبـْريآءْ أنـْثَـے
مراقبه العامه

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Sbhanlogo
تاريخ التسجيل : 17/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف om_ayah 3rd يوليو 2010, 4:52 am

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 158416

فكرة جديدة ومشوقة - في انتظارك يا جميلة
om_ayah
om_ayah
عضوهـ جديدهـ

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-103
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف Ù…لكة الأحساس 3rd يوليو 2010, 5:22 am

هااااااااااااااااااااه مانزل البارت يووه بس يومين في الاسبوع

مع اني ما احب اقرى الروايه الا مكتمله الا ان روااااااايتك فكرتها غير تشدني غصب عني

//عاد ارحمي حالي خخخ


ننطرج حبوبه
ملكة الأحساس
ملكة الأحساس
Admin

sms : ما حيلتـي أماهُ إلا أحــرفي ..ضجّ الفؤادُ فـباحتِ الكلمات !
۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-104
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمل/الترفيه : يارب ترزقني بالوضيفه عشان اصير مدرسه قد الدووونيا هههه

https://manarit.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عنووون وتوتة 3rd يوليو 2010, 7:53 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روووووووووووعه
زادك الله من فضله
الغموووووووووووووووووووض شي حلو يخلي الواحد غصب يتابع ويقرا ويتوقع ويضرب اخماس في اسداس
وهذا شي اجده في رواياتك
اتمنى حبيبتي
ان تنتبهي للايه التي كتبتها وتصححي الخطا
وهي قوله تعالى
قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا)
وليست ماكتبه
شكر الله لك جهدك
avatar
عنووون وتوتة
عضوهـ جديدهـ

تاريخ التسجيل : 14/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف شمعة الجلاس 3rd يوليو 2010, 10:48 am

السلاااااااااااااااام عليكم
هلا عزوووووووزه
والله اني استانست لما عرفت ان عندك روايه جديده
مع اني بحثت لك من قبل وماطلع لي شي جديد
بس انا من متااااابعاتك وقريت رواياتك السابقه
اعجبني نضووووج قلمك
وثقتك بنفسك
ووووووواصلي فإنتي اجمل كاتبه قرأت لها
بس عندي سؤال ....
ليش غيرتي من عزيزه لانسى واسامح
عزيزة نفس احلى
شمعة الجلاس
شمعة الجلاس
عضوهـ مشاركه

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-49
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف شمعة الجلاس 3rd يوليو 2010, 10:50 am

انتظريني اقرأ البارت ولي تعليــــق لاحقاً
شمعة الجلاس
شمعة الجلاس
عضوهـ مشاركه

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-49
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 3rd يوليو 2010, 8:04 pm

گبـْريآءْ أنـْثَـے كتب:انسى ربي يعطيك العافيه على الروايه وانا من اكثر عشاااااااااااااااااااااااق الروايات كملي ياقلبي 00


هلا وغلا كبرياااااء
يسعدني تكوني من اعضاءروايتي
وانضمامك لنا وسام شرف اعتز به
اتمنى ان تبقي بجواري إلى النهايه
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 3rd يوليو 2010, 8:04 pm

om_ayah كتب:۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 158416

فكرة جديدة ومشوقة - في انتظارك يا جميلة


هلاااااا ومليووووون غلا
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 3rd يوليو 2010, 8:06 pm

ملكة الأحساس كتب:هااااااااااااااااااااه مانزل البارت يووه بس يومين في الاسبوع

مع اني ما احب اقرى الروايه الا مكتمله الا ان روااااااايتك فكرتها غير تشدني غصب عني

//عاد ارحمي حالي خخخ


ننطرج حبوبه


ياااااهلا بك ملكه
والبارت اليوم ان شاء الله
بس صار عندي عطل بالشبكه
اشكرك على الانتظار
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 3rd يوليو 2010, 8:07 pm

عنووون وتوتة كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روووووووووووعه
زادك الله من فضله
الغموووووووووووووووووووض شي حلو يخلي الواحد غصب يتابع ويقرا ويتوقع ويضرب اخماس في اسداس
وهذا شي اجده في رواياتك
اتمنى حبيبتي
ان تنتبهي للايه التي كتبتها وتصححي الخطا
وهي قوله تعالى
قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا)
وليست ماكتبه
شكر الله لك جهدك

انتي من يستحق الشكر على اهتمامك ونصحك
واشكرك كثيرا على تصحيح الخطاء
انا لست ملك كي لااخطئ
الله يجزاك خير ويكثر من امثالك
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 3rd يوليو 2010, 8:11 pm

شمعة الجلاس كتب:
السلاااااااااااااااام عليكم
هلا عزوووووووزه
والله اني استانست لما عرفت ان عندك روايه جديده
مع اني بحثت لك من قبل وماطلع لي شي جديد
بس انا من متااااابعاتك وقريت رواياتك السابقه
اعجبني نضووووج قلمك
وثقتك بنفسك
ووووووواصلي فإنتي اجمل كاتبه قرأت لها
بس عندي سؤال ....
ليش غيرتي من عزيزه لانسى واسامح
عزيزة نفس احلى




اهلا بك اختي شمعه
اشكرك على ما ادليتي به من كلام زاد من حده خجلي
فاطرائك وكلامك الرائع بحقي وحق قلمي يجعلني ازداد تطورا وتألق
وبالنسبه لنك اعدله لعيووووووونك
بس انسى واسامح اتى موازي لشخصيتي
وشكــــــراً لك
مجدداً
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 3rd يوليو 2010, 8:14 pm


هذا البارت واسفه على التأخيــــــــــــــــــــــــــــر



۞۩ البارت الثــاني ۩۞


۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 423948


۞ ديم


قمت على صوت عزام يعلمني انه بيطلع لبيت ام عزيز


ومن خذا خيله وخيلي وطلع رحت للخزانه وخذيت سروال طويل


مقلم وبلوزه مثل الثوب طويله لركبه


باكمام


بلون الاورنج


ورحت لاخر الكهف عند العين توضيت وسبحت بشكل سريع


ولبست ملابسي


رجعت للمكان اللي ننام فيه


وطلعت سجادتي من الخزنه


ومصحفي وجلست اصلي وقرأ قرآن


مر وقت على جلستي


كل شوي اقول بقرأ هالصفحه وخلاص


بس كل ماانتهي من صفحه اقرأ غيرها


إلى ان حسيت باللي يمسكني من اكتافي


صرخت بخوووووووووووووووووف


...../ ههههههههه هاهاها كل هذا خووووف من السفاااااح


ههههههه


/ وجع ضحكتي منه يا سخيفه


المى/ ههههه ...من حسبتيني؟؟


/ اقول اسكتي بس


(قامت تطوي سجادتها مع جلالها) والله ياويلك تعيدينها مرررره ثانيه


بمرح وهي تنسدح على سرير ديم/ وش بتسوين مثلاً؟؟


/ بقطعك وارميك للاعور


بثقه/ ماتقدرين ..لانك بدوني تضيعين


/ ايه ماعليه.. مريتي ام عزيز؟


/لا بنروح لها الحين


/ يالا





طلعنا للقريه ومعنا بقيه الثعالب اللي شالوا نصفهم عزام وعزيز لبيت ام رامي


[[ في بدايه الاربعين من عمرها ذكرنا اولادها سابقا


رامي 24سنه


وياسين (بنت) 19 سنه


قتل الاعور زوجها قدام عيونها وبعد مرور شهر و23 يوم على حدادها عاود الاعور الكره ليقتل ابيها واختها معاً لتبقى وحيده إلا من ابنها وابنتها]]





دقوا الباب


وفتحت ياسين


ومن شافتهم ابتسمت بفرح/ هلا


ديم/ السلام عليكم


/ وعليكم السلام


/ هذي الثعالب جبناها من الغابه


قولي لامك إذا تبغى مساعده حنا حاضرين


ياسين/ شكرا


المى/ وش رايك تروحين معنا لبيت ام عزيز


ياسين بتردد/ مدري ...امممم بشاور امي لحظه ....


دخلت وديم ابتسمت لألمى/ الله لوها معنا على طول


المى بحالميه/ نكون ثلاثي لا الاعور ولاغيره بيفرق بيننا


ديم/ ههههههههه


..../ يسعدلي هالصباح


صدوا للباب كان رامي بيطلع وبيده سلاحه


ابتسمت المى لانه تعرف انه يقصد ديم اللي ماتعترف بهالحركات


ديم /.....


المى/ هاه وين رايح؟؟


/ لاصرتي مرتي حاسبيني


المى/ هههههههههه


ديم بخبث/ مناسبين لبعض


صد رامي عنهم وانسحب بصمت


المى بهمس/ كسرتي خاطره


ديم/ ........


طلعت ياسين بيدها رمحها


/ يالا


مشوا سوا لبيت ام عزيز القريب


دخلوا خيولهم لزريبه اللي بطرف البيت


ودخلوا غرفه الخياطه


كانت ام عزيز مع الاولاد


تاخذ مقاسات ثيابهم


ومن دخلوا البنات تلحفوا باحراج


ضحكت ام عزيز وامرت البنات يجهزون الغدا


على ماتخلص


راحوا للمطبخ والمى تضحك على الاولاد


فتحت ديم الثلاجه اللي بابها تسنده ام عزيز بطاوله لانه منكسر


كان فيها لبن واجبان وسمن وتمر وكم ارنب مجمد


ويد غزال


المى/ وش رايكم نتفاول بيد الغزال


ديم/ هههههه طراره وعين اهلها فيها


المى/ الارانب ماتشبع


ياسين/ طيب خلنا نشاورها


طلعت المى تسأل ام عزيز وقالت تحط 3 ارانب وبالمره ينادون ام رامي


والاولاد وراجا


ويتغدوا سوا ولما سألتها عن يد الغزال


قالت مخليتها لاهل عزيز


راحت تساعد البنات


وياسين طلعت تساعد امها قبل وقت الغدا بسلخ جلود الثعالب


اما المى راحت لجدها بالغابه تطمن عليه





ديم بعد ماجهزت كل شي


جلست مع ام عزيز بس قلبها اوجسها بسبب تأخر المى


قررت تلحقها


حطت سلاحها ورا ظهرها وركبت خيلها


راجعه للغابه سمعت اصوات الاولاد والمى


قربت لصوت كان معهم ولد ارنب صغير


اطلقت سراحه منهم


وقالت بيرجعون لبيت ام عزيز لان بعد الغداء فيه شغل عند ام رامي


المى/ لاتقولين بنسلخ جلود الثعالب


ديم بجديه/ اكيد ...ولاهي شغاله عندنا تسلخ وتغسل وتدبغ وحنا ناخذها بارده


عزام بمرح/ ايه عليك بها ياديم


المى تلوي فمها بطفش/ بروح انادي جدي والحقكم


ديم / لا نروح سوا للعم راجا ونرجع سوا لبيت ام عزيز


عزام وعزيز/ هههههههههههههه


المى طنشتهم وسبقتهم لكهفهم











عبد الاله


ماطلع من جناحه لان ريوف نايمه عندهم بغرفة جدتها


قرر يقفل الباب تحسب لدخولها باي وقت


جلس طفشان ... بالعاده جدته عنده بهالوقت بس الحين مرتبطه


مع ريوف


دق لعبد الملك سولف معه شوي


وسكر لان اخوه مشغووول بالمستشفى


اووووووووووووووف وينك ياعزيز والله لك فقده


تذكر الحياه هناك وبساطتها لكن الخطر يرجح بالكفه


تمنى عندهم طريقه للاتصال


بس مافيه رغم وجود الطاقه الكهربائيه


هناك


/يبيلي اكلم عبد الملك ياخذ لهم تليفون ولا جوال


المهم شي نتطمن على عزيز وجدتي








۞ بعد الغداء اللي حضره الجميع


طلعوا لبيت ام رامي يسلخوا جلود الثعالب


إللي ما تبقى منها سوا القليل لان رامي كان يشتغل عليهم من الصباح مع امه إلى وقت الغداء


ومن شافهم بيساعدونها


قرر يطلع مع صديقه


نادر


[ 24 سنه ولد عمده القريه ابوه


مسؤول عن القريه وامامها قتل السفاح امه واخته ]








۞ ريووووف


دقيت لمزون تجي عند امي نورهلاني كنت طفشااانه


وفعلا وافقت مر وقت الا تدخل هي ومنال اختها سلمت وجلسنا نسولف


مع امي دق جوالي كانت ماما


تسأل متى برجع قلتلها البنات هنا


وعطيتها لامي نورهلانها طلبتها


وانسحبت انا ومزون برا


/ وش فيك!!


/طفشانه


/ اشتقتي له


ابتسمت وماعلقت


مزون تعرف مثل غيرها قصه حبي اليتيمه


بس محد يعرف غيرها علاقتي مع عبد الاله وانظرات والهدايا السابقه


سألتها عن عبد الملك


/ من زمان عنه.


/ اجل انا شفته البارح ...


شهقت/ ياحظك


بسخريه/ وش عليه!!


مزووون/ هههههههههه على الحلى والزين


يحصلك مثل مليك وتعافينه


تنهدت بضيق/ آآآآآآآآآآآآآآآآه حصلي ...حصلي يامزون


بس محد يدري وين نصيبه


/ الحمد لله على كل حال


وإذا لك فيه نصيب بتاخذينه لو عندك من غيره 10 عيال


/.........


/ امسحي دموعك ..ادعي له محد يدري بظروووفه


تنهدت / إلا امي نورهتدري بس مو راضيه تبرد النار اللي بقلبي


بكت بحزن على حاااااااااااااااااالها


مزون/........





جوا امهاتهم على المغرب وتعشوا عند امهم ورجعوا على 11








۞ عزيز


منسدح بفراشه جنب جدته


/جده


/هلا


/متى بيجي مليك


بعصبيه/ من مليك..


/هههههههههههه اقصد الشيخ عبد الملك


/ ايه عدل لسانك


/ طيب ماقالك متى؟


/لا


/ اووففففف


/كنه ماودك تجلس عندي


/ لا مو كذا بس ابي اكلمه كيف ..


/ وش تبي به !!


/بسأل عن عبد الاله وحشني موووت


حتى جدتي وريوف ومنال


/يصير خير


/...........


/اصبر الجمعه يجي هنا بياعين


ملابس وحاجيات النوم من فرش ومخاد


ومعهم تليفونات لو تبي ادفع وكلم


/ ووينا ووين الجمعه


/ لاتطير


/ طيب اليوم وشهو؟


/ ماتدري


/ لا


/اليوم الثلاثاء


بضيق/ ياااااااااااااااابعد الجمعه


/لاحقين خير بعدين ابيك تساعدني ببيع شوي من الماعز اللي عندي


/ليه ؟


/كثروا وببيع منهم اجيب بثمنه علف


/ اها


/والباقي يبيعون مثلك؟


/ احيانا إذا احتاجوا يقطفون فواكه ويتبادلوا البضائع مع البياعين


بدهشه/ حلو


/ وام رامي تدبغ جلود الحيونات وتبيعها لهم ... امم تعرف علي واخوه احمد


/ايه


/اللي عندهم بقر


/ ايه وش فيهم ..يبيعون بقر


/ لا يروضون خيول بمبالغ عاليه


/ واااااي حياتكم فله ..جده بكره بروح مع عزام يقطف فواكه (يفكر) شكله بيبيعها


/ ههههههههه لا هذي عادته من فتره لفتره يقطف لهم ولجد المى ولي ولام رامي ولكل بيوت القريه





/....


/....


/....


بعد صمــــــــــــت


/ اقول جده


/ لبيه


/ ليش ماتغيرون المكان هذا؟


/ ليه


/ ماتخافون من الاسد


/ مانخاف إلا من الله ...الرب واحد والموت واحد يعني لو ربك كاتب لنا نموت على يدين الاعور المكان ماراح يغير القدر


/..... (بعد صمت) طيب ليش مايجي عزام واخته والمى وجدها هنا عندكم


/ لانهم تعودوا على الكهف وحياته


/............


/طيب ليش مــ ....


تقاطعه الجده بعد ماعطته ظهرها/ ارقد النوم احسن لك من هالحتسي


/طيب مافيني نوم


بتثاااوب/ اجل انا فيني نوم هذي قومتي من الفجر ....








۞ عزااام


قمت مثل العاده قبل ديم رحت لاخر الكهف توضيت ولبست ثوب فصلته لي جده عزيز


كان طويل وانا متعود على البس اللي بنص الساق


بس قلت اجربه


لان عزيز يمدحه


بس ماش ماجاز لي فسخته ولبست من ثيابي القصيره وتحته لبست سروال ماسك من الركبه لفوق القدم ومن فوق واسع


فتحت باب الخيول وطلعتها برا ترعى على ما ادور شي اكله


لقيت خبز من ام عزيز امس كليت قطعه وتركت قطعه لديم وشربت مويه


وخذيت لي حبتين منجا وحده حطيتها بجيبي ووحده كليتها وانا طالع ....





اليوم عندي شغل طبعا كل اربعاء انا متعود اجيب منجا وموز وجوز هند ... لنا ولعم راجا ولاهل القريه


ولاني وعدت عزيز انتظره عشان يروح معي جلست عند الكهف اراقب الخيول والاعب كوالا


طول عزيز وقررت اروح له


دخلت اصحي ديم كانت مو في الغرفه


ناديت لها بصوت عالي


/ديم بروح اقطف فواكه


سمعتها توصيني انتبه لنفسي


خذيت رمحي وطلعت بركب خيلي لبيت ام عزيز إلا وهو جاي طاير


ضحكت عليه


بمزح / كنت بروح واخليك


/ لا اتحداك ..


/ليش تأخرت؟


/ مانمت البارح إلا متأخر


/ ليه


/ ياخي طفش هنا


لاتلفزيون ولابلاي ستيشن ولاحتى جوال مثل الناس


بسخريه/ محد غصبك تجي هنا


ابتسم/ مو كذا بس الليل ممل


/ حتى حنا نقول كذا ..تعرف ظروف الليل


عزيز بحماس/ بس النهاااااار عجيب عندكم


بر وصيد ومطارد وحماس


انطلقوا لنهر بنهايه الغابه من الجهه الخلفيه هناك اشجار منجا وموز وجوز على ضفاف النهر


عزيز/ طيب المنجا مقدور عليه بس الجوز والموز كيف بنجيبهم مدام الشجره كذا حلسا ملسا


/هههههه انا بجيبهم انت عندك المنجا


بدهشه/ كيف ترقى؟؟


/ بهذا


/ وشو ذا؟؟


/ هذا يربط ورا الشجره وارقى وانا متمسك به


بتفحص/ ايه نفس حق الاولين لاجو يرقون النخل للخراف


/ايه هذا هو





۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 427173








۞ المى


صحينا وافطرنا من باقي عشانا امس


قرر جدي نطلع نصيد اليوم دام مافيه شي يوكل


مرينا ديم


جلس جدي برا وانا


دخلت انادي ديم


كانت تغسل ملابسها وملابس عزام باخر الكهف


ساعدتها ومن خلصنا طلعنا لجدي


بس ديم قالت تنتظر بتروح لبيت ام عزيز تجيب عزيز


واحنا جلسنا ننتظر


شفنا


نادر ورامي


يتمشون


سألهم جدي عن وجهتهم


قالوا بيصيدون


قالهم جدي اننا بنروح معهم


ووافقوا جلسوا معنا ننتظر ديم وعزيز


دقايق وجت معها خبز بقماش ولبن


من عند ام عزيز


/ السلام عليكم


ردوا السلام


وقالت لهم عزيز مع عزام عند النهر


ركبوا خيولهم


وتوجهوا هناك


مع نادر ورامي


همست لالمى


/ وش جابهم؟


/ مروا علينا وقالهم جدي نتخاوا


ميلت فمها بعدم رضى


شافت خيول الاولاد


والفواكه باكياس قماش كبيره


بس هم وين!!


مالهم اثر؟


نادت لهم بس لامجيب


خافت وصدت من جميع النواحي يمكن متخبين عنهم


بس مالهم صوت


صرخت/ كواااااااالا


بس محد جاااوب صوتها غير صداء الغابه


ركضت بخيلها من يمين النهر


راجا بخووف/ وين راحوا؟


ألمى بقلق/ انا بروح من هنا ادور عليهم


العم راجا/ انا بروح مع المى مامعها سلاح وانتوا تفرقوا هنا يمكن صاير لهم شي


وفعلا تفرقوا








۞ قبل وصولهم بساعه


جلس عزيز يجمع الجوز بكيس


وعزام معه ثاني يحط فيه الموز اللي نزله من فوق عناقيد كامله


ومن انتهوا جامعين كل شي


جلسوا يسولفون وياكلون إلا ان شافوا سنجاب يتبع كوالا


لحقوه يمسكونه وهرب وجلسوا يطاردون وراه مع كوالا


إلى ان ابعدوا عن الغابه


شافوا قطيع من الحمير الوحشيه


وقطيع من الثعالب البرتقاليه تهجم على الحمير


رجعوا للغابه على رجلينهم


يخبرون عم راجا


وام عزيز باللي شافوه


بس الثعالب لحقوهم


صرخ عزيز بخوف يوم شاف الثعالب جايه وراهم / عزااام الثعالب جو ورانا


صد بعدم تصديق/ وشافهم من بعيد جايين وراهم وبقوووووووه


ركضوا ولانه مايمديهم ياصلون


وقف عزام فجأة وصرخ ارق الشجره مالنا إلا كذا


عزيز/ خاف يرقون علينا


عزام/ لا مايرقوون


رقوا وسبقهم كوالا لانه بارع بالصعود


جلسوا فوق وهم يشوفون


قرابه 35 ثعلب تقترب منهم إلا ان استقروا تحتهم


عزيز/ احس راسي يدور


عزام بخوف عليه/ لاتطالع تحت اصلا مايطولون شوي وبيملون


مر وقت طويل وعزام يحلتهم بجزمته وجزمه عزيز ومره باغصان الشجره


تذكر الخيول فجأه/ ياويلي الخيول عند البحيره


عزيز ببراءه/ بس البحيره بعيده


/ ولو ديم تقول حاسه الشم عند الحيوانات المفترسه قويه


عزيز/ ,,,,


عزام/ ياااارب سترك


تذكر وشي وشهق بخوووف/ اخاف تفقدنا ديم وتجي تدورنا


عزيز/ ....


عزام / اول مره نكون بخطر مباشر


عزيز/ ....





جلسوا فتره وانسحب جزء من الثعالب للغابه


شهق عزام ووقف بخوف /احد جاي يدورنا الثعالب شمت ريح احد غيرنا وهو بخطر


صرخ بصوت عالي/ ديــــــــــــــــــــــــــــــــــم


انتبهي فيه ثعالب


فيه ثعااااااااااالب


ثعااااااااااااااااااااااااااااالـــــــــــــــب


ديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم انتبهـــــــــــــــــــــــــي


ظل يصارخ ومن سمع صوت طلق نار من كذا سلاح وسمع صوت رامي يصرخ باسم ديم وبنفس الوقت


شاف الثعالب تنسحب لداخل الغابه


طب من الشجره وركض لصوت


عزيز/ عزام لاتروح


بصوت باكي/ مقدر اختي هناك


ركض باقصى سرعته


ورا الثعالب إللي تجاوزته بمسافه كبيره


همه انقاذ اخر حدود دنياه حتى لو يموت دونها


شاف ساحه المعركه من بعيد فيها


رامي وديم والعم راجا


ونادر والمى


كلهم باسلحه عدا المى برمح





كانت الخيوووول تدافع بشراسه عنهم


صفر لــ المعالي عشان يساعدهم


صدت ديم ومن شافته ارتاحت انه بخير


صرخت بعنف / ارق الشجره


بقهر/ لا


جاهم يركض بوسط المعمعه


وبيده خنجره اقبل عليه2 واحد طعنه من بطنه وشاته على وجهه


والثاني نط عليه وطرحه على الارض حاول عزام يدف راسه عنه بقوه بس ماقدر


طعنه 3 طعنات مابين بطنه وصدره ومن طاح عليه دفه وقام


إلا ويطرحه 3 ثانين طاح جنجره وصرخ لديم


تنقذه بس نادر اقرب نقز من الفرس وشاف عصا عريضه ركض ياخذها ووراه ثعلبين يحسبونه بيهرب


خذاها بسرعه وصد وبقوه ضربها براس الاول ثم لف على الثاني وكسر بها يدينه بضربه وحده


وركض لعزام وضرب الثعالب بقوه على ظهورها وروسهم قام عزام وعطاه نادر العصا وهو رجع لسلاحه يشحنه


مرت 10 دقايق صعيبه عليهم فيها انجرح الجد وعزام والمى


واخيرا انسحبت الثعالب


بعد ماقتلوا قرابه 20 منهم


ركضت ديم لعزام كان يطالع صدره بألم ومن شاف ديم حط طرف ثوبه عليه بس ديم سحبته وشافت اثار اظافر الثعالب بصدره ضمته لانه كان مبتسم يمثل القوووووه اللي علمته عليها


/ خفت عليك


ضمته بقوووووه على صدرها/ انا اللي خفت عليك


المى ماسكه مكان الجرح اللي بيدها /تعال عزيز وينه؟؟


تذكر عزيز وركض وهم وراه/ تركته على الشجره


سمعوا صوت عزيز ينادي له زادت سرعته شاف الثعالب تجمعت تحته


كان بيركض بس المى مسكته والجد وديم والشباب رموهم بالسلاااح هربوا وركض عزام لعزيز


ضحك / خفت يالدب


نزل ببطء ومن وصل طب عندهم ومسك عزام وطرحه على الارض وبدوا يتصارعون


ضحك الجد والبنات والشباب عليهم





عزااام يصرررررررخ / مستقــــوي علي وراك ماصارعت الثعالب يوم فيك حيل ..





اليوم الثانـــــي


۞ مزون


/ منال انقلعي اسألي ماما قولي متى نروح لامي نوره


منال وهي تطقطق بالكيبورد / ماني بفاضيه


مزون بقهر/ طيب بتجين هناك تقولين بجلس معك انتي وريوووف وبوريك


/ لاجيت صفقيني


بحقد/ هين


نزلت لامها


/ هلا ماما


/ هلا


/ متى بنروح لبيت امي نوره؟


/ بننتظر ابوك لين يرجع مصلي


/ لاااااا وين اليوم جمعه


/ ادري جمعه إذا تبون تروحون الحين دقوا لريوف تمركم


/بس ريوف ابوها اللي بيوديهم


/ لابتلاقينها طايره مثلك تبي الروحه


/ ههههههههههه بدق اشووف





۞ ريووف


/ بتجيننا الليله ...ياهلا ومرحبا ...لا والله الله يحييك ..ماعندي شي ..طيب انتظرك ..مع السلامه


دق الثابت وانا قايمه ورجعت ارفعه


/ هاه نسيتي شي


بعصبيه/ من تكلمين لك ساعه يمال الصمخ


بسخريه/ هههههههههه جده مزون ههههههه


/ ضحكتي طايحه ضروسك


/خير بنت ترا اليوم جمعه ..استهدي بالله


/ من تكلمين؟


/هند بنت عمي


/اها ..طيب بتروحين لبيت امي نوره


/ اكيد ..ليه؟


/ لابس ودي اروح الحين ماما بتجي بعد صلاه الجمعه مع بابا


/ حتى انا ماما بتأخر ..بس كيف امي نورهسواقها فيه منه


تقول يقول بيتروش ويطلع للمسجد


/هههههههههههههه الله يخسه


/ إلا الله يخسك كرهنا بسبتك


تمثل الدهشه/ اناااا


ريوف بعصبيه/ ايه انتي كل مره ..لازم ترفعين ظغطه (بسخريه) سليمان واحد شورما وواحد عصير بارد


/هههههههههه شسوي جايعه ..اجل لو هو اللي يدفع وش بيسوي


ههههههههه








۞ عزيز


كان يتمشى مع جدته وعزام بين البياعه


/ يالله جده هذا معه جوال


/انت تعرف له؟


/ايه


طلبته وعطاه لعزيز اللي دق لبيت جدته


رد عبد الاله بصمت/ ..


/الو ...الو ....جده انا عزيز ...الو


بفرح / هلا بعزيز وغلا ..كيفك يالدب


بوناسه/ عبد الاله


/هههههههههههه


/شخبارك يالدب ..عساك طيب


/تمام


/ والله لك وحشه


/ ياحبيبي ..


/ هههههههه


/ علموك الرومنسيه


/هههههههه لاصدق وحشتني ..شخبار جدتي ومليك ...ااااحححح عبد الملك


/ههههههههه جدتي عندك


/ ايه ..واحد يقدر يسكتني غيرها


/هههههه طيب عطنيها


/ لا انت عطني جدتي ومليك ااااعبد الملك


/ لا انت اول


/ تكفى عبد الاله جدتي لو خذت الجوال كلمت الحاره كلهم مو انت بس


/هههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك هاك يالا


ام عبد الله/ يامرحبا ويامقربا


/ هلا يمه شخبارك عساك طيبه


/ بخير يمال الخير ..انت وشلونك عسى ما ازعجت العرب


/ من العرب جدتي !!


خذت الجده السماعه وهو يصرخ /لا لا شوي بس شوي


/ الو


ام عبدالله/ هلا بام عزيز يالله حيها


/الله يحييك ويبقيك ..بشريني عنكم؟


/كلنا بخير ..انتي شخبارك؟


/طيبه .. وعزيز طيب ومانسأل إلا عنكم

















بمرح/ احم احم ريووف وصلت ريوف بتدخل ريووف دخلت السلاااااااااااام عليكم


الجده من شافت ريوف بلمت وصدت تدور عبد الاله


ريوووف ومزوون ومناال/ من تكلمين؟


الجده/ عبد الاله


[color:b3e8=#008
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 3rd يوليو 2010, 8:18 pm

؛ ؛ ؛ البقيــــه ؛ ؛ ؛

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 393652


۞ بجناح عبد الاله


كان يضحك على شكله لو ريوف قدمت خطوه شافته


تنهد براحه ورجع يضحك دخل غرفته سمع صوت احد يبكي قرب من البلكونه بخفه سمعها تبكي طل كانت بحضن جدته


تنهد بضيق


/متى بتنسين ياريوووف وتريحيني


انا ماصرت الوسيم اللي تتغزلين بجماله برسايلك ولا المجد المكافح اللي تحبين هالصفه فيه ولا المرح اللي تنسين همك معه ..وفوق هذا لاشغل ولامشغله ...


رجع لغرفته وانسدح بسريره ....





۞ ام رامي


مع رامي يتمشون بين البياعين


وباعوا جلود (دبغوها من شهرين) بسعر خيالي


وشافتهم يطلبون منها اكثر


اقترح رامي المره الجايه يرفعون الاسعار


لان الجلود الباقيه ساهموا فيها اهل القريه سوا بالصيد او السلخ او الدبغ


وطبعا الفلوس تروح لعمده القريه يجيب فيها مستلزمات القريه








۞ .....


استغلت فرصه انشغالهم بالسفره


طارت لجنااااااحه لها فتره عنه


دخلت وسكرت الباب وراها شافت غرفته مفتوحه وصوت المكيف شغاااال


صدت لشي غريب على الطاوله والاغرب المكيـــــــــــــــــــــــف!!!!!!


من عنده؟؟ من يستعمل غرفته بغيابه


مابين تأكد او تاخذ الجوال اللي على الطاوله


انفتح الباب بقوووووووووه


صدت بخووووووف ومن شااااافته شهقت بصدمه ................








۞ المى عند ديم بالكهف


/ اقوول شخبار الفارس المغوار؟؟


/هههههههههه ياحبي له


بخبث/ رامي


طنشتها ديم


/هههههههههههه ...لاجد شخبار عزاموه والله لمن حضنتوا بعض كنت ببكي موقف حزين ...يعني تخيلي لو متي كـ ...


/فال الله ولافالك ..


/ هههههههه وشفيك ترا كلنا بنموت


/....


قامت وجلست جنبها /ديم ليش ماصرتي تتقبلين مزحي مثل اول


/ مو كذا بس انا افكر متى نرتاح من الاعور ...ومايندرا السفاح مات وإلا قبض عليه ولا وش سر غيابه ... افكر متى نرتاح من الهموم والقلق


تنهدت بضيق وقامت


المى بنفسها الله يكون بعونك يا اختي اللي فيك اكبر من الهم والقلق بس ياترا وشهو !!....





۞ مزون


اوووووف هذي بعد وين طست


بطفش/ ريوووف


مرت منال عليها في الصاله / شفتي ريوف؟؟


/مدري


>>يقال زعله يوم ماجلسوها معهم


/ دوره تجلس معك سنه


بقهر / عدويني إن شاء الله


/ اقول تقلعي بس


راحت منال وهي تقوول / الحمد لله والشكر


مر عبد الملك بيطلع فوق


بس ما انتبه لمزون اللي السه بطرف الصاله


كان بيدخل جناحه يلبس لانه بيرجع لدوام بعد نصف ساعه


شاف جناح عبد الاله وابتسم


مر عليه يسلم قبل لايطلع دخل إلا ويشوووووووف











ريـــــــــــــــــــــووووووووف








اللي ماكانت اقل صدمه منه


صدت بخجل لان مامعها طرحه


رجع وتنحنح


وهي همست /اسفه عبد الملك


من ورا الباب / صار خير ..بس كنت عند الرجال وتذكرت اني تارك النور والع وانتي تعرفين جدتك مع فواتير الكهرب <<عاش مصرف


بهمس/ صار خير


راح لجناحه ومن دخل نزلت ركض للحديقه


اما هو من سمع صوتها على الدرج رجع لجناح اخوه يركض شافه نايم بسلاااااااااااااااااااااااااام من دون لحاف والنور والع


ابتسم لو ريووف شافته بتحسب نفسها بحلم اكيد


قرب ولحفه وطفى النور وطلع


بس وش يأكد لي انها ماشااافته!!


يالليــــــــــــــــــــل


الله يقلع بليسك ياعبد الاله


ههههههههههه


بس والله كني حاس انها بتجيه وهو نايم


طلع وهو


يدري ان ريوف ماراح تتجرا تجي هنا مره ثانيه








۞ بساحه المسجد كان اجتماع يعقده عمده القريه حسن [ابو نادر] مع كبارها من نساء ورجال لانه بمثابه المسؤول عن شوؤنهم


قرر يصلون بعد بكره استسقاء لان لهم سنه ماجاهم مطر توقعوا غضب من الله


وذكرهم بالاستغفار والتوبه وتجديد العهد مع الله


ثم كرم رامي بمبلغ بقيمة 5000 ريال لإسلام 3 من البائعين الهنود على يده الجمعه الماضيه واحضرهم للمسجد ولقنهم العمده الشهاده وعلمهم الصلاه واعطاهم كتب دينيه مترجمه عن صفه الصلاه واخلاق الرسول وتعاليم الدين السمحه ...


وقالهم عن قراره بشان الاعور وانهم يجتمعون لقتله


شاف قبول ورفض بسبب خوفهم


اقترحت ام عزيز المواجهه تكون بالغابه باحد الكهفين


وافق راجا تكون بكهفه


بس بعد المشاوره قرروا يدخلون الكهفين بعد الاجتماع عشان يختارون المكان الانسب للمواجهه


ويستعدون بعدتهم وعتادهم ويخططون للمواجهه اللي بتكون صعبه


بعدها انصرف كلن يقضي حاجته


والظهر بعد الصلاه اجتمعوا لذهاب للغابه لستكشاف الكهوف وخبايا كل منهم


وبعد مداولات تقرر ان يكون المخبى كهف


ديم ويسهل للاعور دخوله ويفتح فيه مخابأ جديده بالسقف للمقاتلين


مر اسبوعين والتخطيط والبناء والعمل مستمره


إلا ان انتهوا من العمل هنا عقد اجتماع جديد لتوضيح الخطه


وبعد حضور الجميع


تقرر ذهاب الرجال فقط


هنا اعترض كل من ديم وام عزيز


العمده/ انتوا بتظلون بالقريه


ديم/ لا انا بحضر معكم ابي اخذ بثار امي وابوي


ام عزيز/ وانا ببرد غليلي فيه على حرمانه لنا من الامن


رامي/ طيب ياعمده والرصاص يمكن مايكفي


/ انا عامل حساب كل شي ويوم التنفيذ بيكون الرصاص عندنا


علي/ طيب كيف بنحضر الاعور


العمده/ هذي محلوله


كل واحد فينا بيتبرع بوحده من مواشيه تربط عند باب الكهف هنا بيشم ريحه فريسته مع ريحه البشر اللي بتكون في الملابس اللي بنحشيها ونعلقها على باب الكهف


ام عزيز/ طيب بياكل من المواشي وبيشبع ويمكن مايدخل


العمده بثقه وخبره طويله بعالم الوحوش/ لا طبعا حنا بنظبط مكان المواشي ونمنع وصوله لها فبيظطر يدخل الكهف لانه بيكون متأكد ان فيه بشر


هنا بيدخل ولمى يتمكن من اخر الكهف تبدا الحرب ويطلقون الرصاص بالمخبأ الاول وان هرب يكون وصل المخبأ الثاني ويعاودون الكره ولو فكر يهرب بيمر المخبأ الثالث واللي بيكون الاخير قبل البوابه واللي بيكونون جاهزين له الشباب


ألمى باعجاب/ مستحيل يسلم لو تطبقت الخطه باتقان


تنهد الجد/ انا مستعد


احمد/ وانا


ام عزيز وديم بنفس الوقت / وانا مستعده


نادر/ وانا تحت امركم


رامي/ وانا بعد


علي/ وانا


العمده/ طيب الحين بقى نقرر إذا النساء تحضر


سكتت ديم وام عزيز ماعلقت


راجا/ انا اشوف إذا هم مستعدات ليش لا


علي/ وانا اقول كذا بالذات إن عددنا مايكفي لمهمه صعبه مثل هذي


العمده/ والبقيه


الكل/ موافقين


صد لنادر/ هات الصندوق اللي داخل


جابه كان كبير


فتحه ابو نادر كان رصاص وصل من المدينه بفلوس جلود الثعالب وزعه بينهم


وامرهم كل واحد يجيب من عنده وحده من مواشيه


جابوا 5 اغنام وبقرتين


ودخلوها الكهف على ماينتهون من صنع مكان يضمهم بنوه من اخشاب قويه وحبال حديديه شائكه


واخيرا احضرت النساء الملابس الشبيه بالدماء


وتم تعليقها عند مدخل الكهف السري الذي فتح على مصراعيه لتسحب السريه منه بتاتاً


واخيرا


نقلت ديم خزانتها وبعض مستلزماتهم عن ارض المعركه


لكهف العم راجا


وتقرر الحرب الليله وربما غدا ,,,المهم ان يبقوا على استعداد تام بالمخابئ ..


توزع الرجال السته بالاضافه لام عزيز وديم بين 3 المخبأ


الاول القريب من المدخل فيه نادر والجد راجا واحمد


والوسط اللي هو المخبأ القديم اللي داخل مكان نوم ديم وعزام فيه ديم والعمده ورامي


والاخير فيه ام عزيز و علي


اما بقيه الاهالي


انتقلوا لبيت ام عزيز حيث الحصن المنيع





۞ عبد الملك


رجع للبيت بعد ماانتهى دوامه كانت الساعه 10


كان هادئ والاناره خافته في الصاله علامه نوم الجميع


كان بيمر الجده يتطمن عليها بس توقع احد من البنات نايم عندها


طلع لعبد الاله بجناحه


شاف دفتر ديم بيده وسرحان


/ احم احم


صد بهدؤ/ هلا ..


/ههه هلا بك ...كنك مو رايق


ضم الدفتر على صدره وتنهد بضيق/ بكره احجزلي على الهند


بفرح ان اخوه بيطلع لناس ويرجع يحتك بالمحيط الخارجي/ بتسافر تجيب عزيز


/ لا وانت الصادق بستقر عند ام عزيز


/..........


/ ادري صعب عليكم وجدتي زعلت مني يوم قلت لها بس ..


جلس جنبه وبجديه / رووووح ياخوي محد بيزعل إذا بتتغير وترجع مثل ماعرفناك


...ويمكن سفرتك تغير طباعك ..


ابتسم/ كنت ضامنك بس جدتي مهيب راضيه


/ ماعليك بقنعها ..والسفره خلها بعد بكره او اجلها يومين ..تعرف جدتي لابغيت اسافر عمل اقولها قبلها بسبوع عشان لاجا اليوم المحدد تكون لانت ..وانت ماعندك لعب علمتها اليوم تسافر بكره ههههههههه لا تسويها ثم يصير لها شي وتجي بذمتك


/ هههههههههههه


/ أي والله ...(يتأمل اخوه) دامك قررت تطلع فأنت بديت ترجع لحياتك الطبيعيه ..وبكره بتجينا تقول ياشين الفراق


عاد جدتي تخطب ريوف عشان تربطك هنا


/ ههههههههههه


بخاطره (غريبه ماعصب علي ..شكله من جد حاب يتغير ..انا لازم استغل الفرصه واقنع جدتي)








۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 743599














۞ ريوووووووف


بسريرها تبكي


يااااااااااارب هذي 3 فرصه تضيع من يدي


حتى ذكرياته انحرم منها


آآآآآآآآآآآآآآآآه وينك ياعبد الاله


ياخوفي حل محلي غيري المثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب


متى تسمح ظروووفك يالغلا واشوفك


متى بتحن وتسمعني صوتك مسج يأدي الغرض المهم اعرف انك بخير وعلى الوعد ...


دموعها اللي ماوقفت من رجعت من بيت جدتها وقفت اخيرا وهي تغفي على هم وضيق والم .....








۞ الصبااااااااااااااااااااااااااح


نزل علي من آآخر مخبأ يتأكد من خلو الكهف من غيرهم


مر على ديم ورامي والعمده / سلام عليكم


ردوا السلام


رامي/ طبعا ماجا اليوم


العمده يشد هممهم/ لو ماجا اليوم بيجي بكره ..


نزل الكل وام عزيز راحت تؤضأ باخر الكهف


وبعد ما تؤضأ الجميع وصلوا


رجعوا للقريه مشي على اقدامهم لان الخيول


هناك


احمد / طيب انا استاذنكم بروح للابقار اتطمن عليها


تبعه رامي واحمد ونادر


اما العمده والجد راجا وديم وام عزيز


دخلوا لبيت ام عزيز


هناك كان الفطور محضر افطروا وطلع كلا لحاجته


عزام/ ديم البارح بكت المى عشان جدها تاركها وبكتنا عليك


/ ليه


عزيز/ تقول مالي احد غيره وتركني


عزيز/ عاد انت ماصدقت احد بكى عشان تبكي


عزيز / تراي كنت اتعبر من المغرب


ضمته ديم/ إن شاء الله بنكبر سوا وبزوجك وافرح فيك وحط لك شي لاصار ولاستوى


عزيز/ المهم لاتنسون تعزموني


ضحكوا عليه


وديم طلعت مع المى بجوله على الخيول بالقريه بعيد عن الغابه


هناك كان احمد ورامي ونادر


كانوا بيرجعون لولا ان رامي نادا عليهم


ديم بضيق/ اووووف كنا بواحد صرنا بثنين


المى/ شوفي عاد رامي قلنا ماعليه بس احمد وسيم وكله رجوله


بهمس/ وانا طموحي اكبر من كذا عمر الوسامه والجمال ماعنت لي شي


بقهر / بكيفك ..


اول ما وصلوا قالت المى/ هاه بتسابقونا


ضحك نادر


وصد لرامي/هاه رامي


رامي / لا مالي خاطر


وصد لاحمد / انا بروح لعلي إذا خلص سباقكم تلاقوني هناك


صدت المى لديم إللي ماكانت اقل منها غرابه لتصرف رامي


اللي فعلا راح


نادر / اجل مافيه سباق اليوم


المى / نتسابق يوم نتخلص من الاسد


ابتسم احمد/ وهو كذلك ..ياللا نادر علي ينتظرنا





راحوا والمى ضحكت/ مهو بهين هالرامي


/ ........


/ تراه قاصدك بالحركه


/ عادي ..ياللا نرجع








العصر بفله ام عبد الله


/ عبد الملك لاتعيد وتزيد لا يعني لا


/ يايمه افهميني انا دكتور واعرف منك بحاله عبد الاله ..تتصورين لو جلس هنا بيتغير حاله ..لا... بالعكس يمكن يسؤ اكثر بس لو سافر بيرجع لنا انسان ثاني


/............


مسك يدها / يمه


نزلت دمعتها/ لبيه


ضمها بخفه / ادري عبد الاله غير عنا كلنا بس هذي مصلحته


/ خلاص قوله يسافر


/لا قوليله انتي ..


/ والله مايهون علي اقول رح عني وانا مدري إذا بيرجع وإلا لا!!


/ يمه بيرجع بحيل الله وقوته وبتفرحين به وتزوجينه


/ زين بقوله ..بس عسى اسمع الكلام اللي قلته تو مره ثانيه


بدهشه/ أي كلام


/ انت عارفه


بستغراب/ والله مدري وش تقصدين؟


/ انه غير عنكم


/هههههههههههههههههههههههه


/ خربك عزيز علي


/ الله يرجعه بالسلامه


/ امين


طلعت الجده لجناح عبد الاله


وعبد الملك طلع يحجز لاخوه ..








۞ ديم


لتعبها الشديد وسهرها رجعت لبيت ام عزيز ونامت


بس قبل لاتنام عاودتها صورته ونظرته ورجولته والاهم عيونه اللي تنقلك من عالم لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر !!





۞ بيت ام عبد الله


منال/ اقول عبد الملك


/هلا


/ اااااامممم سلملي على الدب عزيز


/هههههههه بقوله تراها تقول دب


/ دبين بعد ..والله انه واحشني


/ههههههه


ام ريوف/ وانت بتجيبه؟


/ لابروح لجدتي شوي تعبانه


((طبعاً هذا العذر قالته له جدته لانه بيجلس مع عبد الاله اسبوع


لو اعجبه الوضع او بيرجعون سوا))


عماته/ الله يسهل دربك


/ امين


وقف /ياللا استاذن بروح للمستشفى ..


الجده/ انتبه لنفسك





ابتسم وباس راسها/ ابشري


طلع بس ماراح للمستشفى مثل ما اوهمهم


رجع للبيت من الباب الخلفي وطلع لجناح عبد الاله وقفل الباب


عليهم ...





۞ مزون


تفكر ماحست إلا بريوف تدفها


صدت بهدؤ وابتسمت


ريوف/ اللي خذا عقلك!!


/ لايروح تفكيرك بعيد ..افكر بعزيز مستغل الاجازه من اولها ماصدق امتحن انحاش حتى النتيجه مافكر فيها


/ ههههههههههههه خليه يستانس وش يجلس يسوي محد فاضي له


/.....


بخبث/ اكيد تفكرين بعزيز؟؟


قامت مزون بعد ماعطت ريوف نظره محترمه


ريوف/ هههههههههههههههههه





۞ ديم


صحيت بعد قيلوله مو طويله


كان ام عزيز نايمه تسحبت و طلعت لاني اسمع صوت الاولاد بالغرفه الثانيه شكلهم ماناموا


طلعت لهم كانوا يلعبون بورق معهم


/ مانمتوا؟


عزيز/ بالله ديم تعالي العبي معي كودك تطلعين احسن من اخوك الدبشه


/ههههههههههه والله ما الدبشه غيرك


جلست معهم وبدوا لعب وضحك وصرااااخ


تمنيت المى معنا بس جدها قرر ينام عند رامي لان هنا مافيه رجال


والمى راحت معه عند ياسين وامها


وبعد وقت قال عزام/ انا بطلت ..بطلع اخذ فره


بشك/ وين


التفت عزام لها/ يمكن لعلي واحمد


ديم / لا


بدهشه/ ليه؟؟


/ هم بعيد والحين محد برا ..


عزيز/ بروح معه


ديم/ لا


قامت وتركتهم دخلت الغرفه الثالثه بالبيت


كانت احسن الغرف اللي بالبيت


فراشها بني وفيها طقم سرير بدولابه وتسريحته لونه اسود فخم مررره


بعكس باقي الغرف اثاثهم متواضع بس عندهم بالقريه يطلع فوق الوصف


سكرت الباب وانا اتذكر صاحب هالكيان الشامخ


تنهدت مدري ليش مايغيب عن بالي لحظه


وليش كل ماشوف احمد ورامي اشوفه فيهم


فزيت على دخله عزيز


يقول عزام طلع


لحقته مع عزيز


وفعلا ماله اثر لكذا توجهت لمزرعه علي مع عزيز





عزام مغرم بالجو والطبيعه والحيوانات والاهم كيف يروضون الخيوول








۞ ريوف


رجعت لبيتنا مع ماما


كنت طفشانه حدي دقيت لهند اسولف معها


ثم سكرت وطلعت لغرفتي


افكر بعبد الاله شكلي بحاول انساه ماجاني من التفكير إلا التعب والهم


اااه ياقلبي كم بتتحمل


الله يعين بس ....





۞ عبد الاله


يفكر بنفس الانسانه ياااااااااااااااارب انا ما ابي اظلمها ولا ابي اخسرها


بس بعد صعبه تجلس معلقه عشاني


محتار اقول لجدتي تحلل الكلام اللي بيننا ولو جاها نصيبها تروح فيه


وإلا اصبر يمكن تتحسن نفسيتي وارجع الاولي وابدأ من جديد


.../ وين وصلت؟


/هاه معك مارحت مكان


عبد الملك/ وااااضح


الجده/ اقول يابوي كانك متردد بالسفر استخير >>تبيها من الله


/ استخرت ومرتاح لقراري بس انا افكر بشي ثاني


عبد الملك/ إلي هو؟؟


طالع الارض ثم رفع راسه وركز بجدته/ بصراحه ...


/ خير يمه


/ انا افكر احلل ريوف من الزواج لأنــ ...


سكت لما شاف صدمتهم


بلع ريقه وباندفاع كمل/ انا مابي اضيع عمر البنت في انتظاري ..وانا مو متأكد اني باخذها


الجده بثقه وهدؤ/ بتاخذها ..


/ بس انا مــ ...


تقاطعه بنفس الثقه/ بتسافر وبتنسى اللي صارلك وبترجع ولدي إللي اعرفه و .....








ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


۞ أنتــــهـــــى البارت





۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 973989
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 3rd يوليو 2010, 8:21 pm

وهذا البارت الثاني
حبايبي
لاتطولون علي بردودكم
واعتذر مجدداً
عن التاخير
۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 660445 اشووووفكم على خير ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 660445
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف شمعة الجلاس 4th يوليو 2010, 1:10 am

عدت من خيال هو لكي لواقع عشته في احضان روايتك

والله الفكررررررره روعه وجديده علي

وبدايتك بدايه قويه

وفقتي بالطرح واسلوبك اتى خفيف وسهل المعنى ولو اني اراك باللغه الفصحى اجمل بكثير واروع

ولكن تبقى للعاميه بين جنباتك مساحه اكبر

ليس لي نقد فانتي كما عودتنينا لاتتركين خلفك شي يستحق النقد

نجاحك وخفه دمك واسلوبك الرائع

وماتحملين من مخزون من اللفاظ اللتي لايمت لها التعقيد بصله

راااااااااااااااااااائعه بحق

تمنيت ان اوصل لك جزء من ما اشعر به من اعجاب بك وبقلمك

ولكن يبقى للحروف سطوتها لا اعلم هل ستصلك مثل ماتمنيت اما انها ستكون رديئه

واصـــــــــــــــــــــــلي

اعيدها واكررها واعنيها بكل ماتحمل من المعاني

فانتي كاتبه بحق

والتواضع ميزك عن غيرك

سدد المولى خطاك واعانك في طريق الحق

ودمتي كما تحبين

اود ان انوه اني سأكون بمشيئه الله من المتابعات لما يخطه قلمك ويمليه عقلك .....



والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شمعة الجلاس
شمعة الجلاس
عضوهـ مشاركه

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-49
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عنووون وتوتة 4th يوليو 2010, 4:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات على ماخطه قلمك من ابداع امتعنا
جزاك الله كل خير
avatar
عنووون وتوتة
عضوهـ جديدهـ

تاريخ التسجيل : 14/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 4th يوليو 2010, 4:22 am

شمعة الجلاس كتب:عدت من خيال هو لكي لواقع عشته في احضان روايتك

والله الفكررررررره روعه وجديده علي

وبدايتك بدايه قويه

وفقتي بالطرح واسلوبك اتى خفيف وسهل المعنى ولو اني اراك باللغه الفصحى اجمل بكثير واروع

ولكن تبقى للعاميه بين جنباتك مساحه اكبر

ليس لي نقد فانتي كما عودتنينا لاتتركين خلفك شي يستحق النقد

نجاحك وخفه دمك واسلوبك الرائع

وماتحملين من مخزون من اللفاظ اللتي لايمت لها التعقيد بصله

راااااااااااااااااااائعه بحق

تمنيت ان اوصل لك جزء من ما اشعر به من اعجاب بك وبقلمك

ولكن يبقى للحروف سطوتها لا اعلم هل ستصلك مثل ماتمنيت اما انها ستكون رديئه

واصـــــــــــــــــــــــلي

اعيدها واكررها واعنيها بكل ماتحمل من المعاني

فانتي كاتبه بحق

والتواضع ميزك عن غيرك

سدد المولى خطاك واعانك في طريق الحق

ودمتي كما تحبين

اود ان انوه اني سأكون بمشيئه الله من المتابعات لما يخطه قلمك ويمليه عقلك .....



والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته




لااااااااااااااااااااااااا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــق
فانتي لم تتركي لي شي اقوله
سوا كلمه وااااااحده

شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

شكــــــــــــــــــــــــرا

شكـــــــــــــرا

اخجلتــــي تواااااااااااااااضعي

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 794186
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 4th يوليو 2010, 4:23 am

عنووون وتوتة كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات على ماخطه قلمك من ابداع امتعنا
جزاك الله كل خير


هلا بك ياقلبي
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف غموض طفله,, 4th يوليو 2010, 5:14 am

أناااااااااااااااااااا جيييييييييت

عزززززوزززززهـ

... وااااااااااي مشتااقتلك ومشتااقه لكتاباتك ومشتااقه لدنيا الهووى ولجون بالذاات

والروواايه من بدااايتها رووووعه وفكرتها خطيرهـ

أهنيك على هالابدااع

تكفين خلصينا من الاعور بسرررعه اذا قريت عنه شي أحط يدي على قلبي

..من جد تحممممس

ننتظرك يآلغلا
غموض طفله,,
غموض طفله,,
عضوهـ جديدهـ

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Sbhanlogo
تاريخ التسجيل : 04/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 4th يوليو 2010, 10:49 am

هلا ومليووووووون غلا
حيااااك ياقلبي
وانا اسعد منك بتواجدك جنبي
اشكرك على الحضووور وعلى الرد
وبالنسبه لدنيا الهوى ولجون انا بعد افتقدهم مو انتي وبس
اما الاعور ...هو اللي ماسك دفه الحوار مو انا >>خخخخخ يعني افهميها مالي شوووور عليه
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف Ù…لكة الأحساس 5th يوليو 2010, 5:19 am

مـســــــــــــــــــاإآء // صبــــــــــــــــــــأإآح





الطاعات والخير والحب والسلام





كيفكم جميعها كيفك عزوزه مبروك النك ياقمر



تدرين وش القهر ان الاتصال فصل عندي بس الحمد لله قدرت ادخل لو سواااني هع



اخذت البارت اقراه بدون اتصال على رواقه اخاف ينقطع الان وبرجع اعطيك رأيي وانطباعاتي عن البارتات القادمه باذن الله



الى ذلك الحين وفي كل حين//دمتم بحفظ الله ورعايته

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 149993

ملوكه





۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 393652
ملكة الأحساس
ملكة الأحساس
Admin

sms : ما حيلتـي أماهُ إلا أحــرفي ..ضجّ الفؤادُ فـباحتِ الكلمات !
۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-104
تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمل/الترفيه : يارب ترزقني بالوضيفه عشان اصير مدرسه قد الدووونيا هههه

https://manarit.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 5th يوليو 2010, 10:11 am

مراحب ملووكه
تشكرين على مرورك
وانتظر رايك بقرب فرصه
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞ - صفحة 2 Avatar-47
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى