منتدى منارات مملكة الإحساس
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنتي عضوة معنا
او التسجيل ان لم تكوني عضوه وترغبين في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

صفحة 1 من اصل 4 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عادي ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 26th يونيو 2010, 11:48 am

بسم الله الرحمن الرحيم


... اليوم اعوود لكم بروايه هي الاجمل بين رواياتي والاقرب إلى نفسي انا من اخترع فكرتها وانا من له السبق بدخول مجالها اتمنى ان تحوز على اعجابكم كما رواياتي السابقه التي لاقت من قبلكم الدعم الكافي والنجاح الكبير





اخبرتكم ان تنتظروني إلا ان انتهي من ترتيب اوراقي


وها انا انتهيت واتيتكم بكل الحب والشوق احمل معي


روايه جديده ليست كما سابقاتها لاني هنا خرجت من نطاق الرومانسيه والواقعيه لاحداث اقرب للخيال ولكن ليس الخيال الجامح الذي ياخذكم لافق الاحلام والاساطير ولكن يبقى للخيال جزء منها


روايتي اقرب للكوميديه منها لرومنسيه


اتمنى ان تحوز على اعجابكم وتنال رضاكم





... ملكه الكتابه لم تنضب لدي يوما ولم تخف حده وطأتها عندي بل اجد نفسي بعد كل روايه ادخل عالم جديد



اشكر الكثير اللذينا اثنوا على ماخطه قلمي والكثير الكثير اللذينا ساندوني وشجعوني واحبوا كتاباتي


واشكر من انتقدت وحاورت واهتمت وارشدت قلمي ليسير بالطريق الصحيح


والشكر كل الشكر لمن اعتبرت روايتي كأنها لها ودافعت عن حقي بضراوه امام من نقلها بدون اذن مني وحتى بدون النك نيم تبعي


الشكر موصول لاختي الغاليه / ملكه الاحساس


واختي وصديقتي / همس الخيال


كونهم كانوا معي بكل رواياتي السابقه يناقشون معي ويوجهونني


والشكر الاول ولاخير لله عز وجل كونه اعاني وقدر لي ان اطرح كوكبه جديده على بياض منتدانا الرائع





روايتي هذه تبقى العهد الفاصل بيني وبين من تنقلها بدون اذني والله ما احللها ولا ابيحها حتى لو نزلت نكي فيها دامها ما خذت اذني فهي غير محلله بالنقل وربي شاهد على ذلك ....





تبقى ان اخبركم ان عدت لكم لانكم كنتم لي خير متابعين واصدقاء


لذا قررت ان اطرح جديدي بين ايديكم








۞۩هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا۩۞








لن انزل اي بارت إلا بعد ان ارى


ردوووووودكم


& عزيزه نفس &

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عنووون وتوتة في 27th يونيو 2010, 10:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله وغلا ومية حلا
من طول الغيبات جاب الغنايم
يشرفني ان اكون اول من رد على موضوعك وحنا معك باذن الله الواحد الاحد
سلمك ربي وسلم اناملك

عنووون وتوتة
عضوهـ جديدهـ

تاريخ التسجيل : 14/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف Ù…لكة الأحساس في 28th يونيو 2010, 3:30 am

۩ أنســى وأسامــح ۩ كتب:]لن انزل اي بارت إلا بعد ان ارى[/b]


ردوووووودكم


& عزيزه نفس &

يؤ يؤ بدينا في النحاسه

ياهلا ومليون وترليون مرحبا//متحمسه شوي وبتتقطع هههه

عزززززووووزه فديتك والله تعرفين كيف تسعديني دوووم الله لايحرمني منك




وننتظر اطلالتك بفارغ الصبر


عدل سابقا من قبل ملكة الأحساس في 28th يونيو 2010, 4:04 am عدل 1 مرات

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ




avatar
ملكة الأحساس
Admin

sms : ما حيلتـي أماهُ إلا أحــرفي ..ضجّ الفؤادُ فـباحتِ الكلمات !

تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمل/الترفيه : يارب ترزقني بالوضيفه عشان اصير مدرسه قد الدووونيا هههه

http://manarit.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 28th يونيو 2010, 3:54 am

اهلا بكم حبيباتي
اسعدني مرووووركم
عيووون توته
الله لايحرمني منك
وانتي ملكه
ملكه بقلمك واسلوبك
اشكركم كثيرا على هذه الثقه الغاليه

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 28th يونيو 2010, 4:42 am

هلا حبايبي
اسمحولي مقدر انزل إلا بعد ما اشوووف تواجدكم
يالله انتظر المزيد ....

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف حبي الأزلي في 28th يونيو 2010, 4:51 am

السلآلآلآم عليكمـ ورحمهـ الله..

ياقلبي مو مصدقه أبد أبد أنه في روآآآيهـ جديده من أنآآآآآآملكـ^^
>>> بس أكيد بصدق إذا رحمتينا ونزلتي بآآآرت


يآآآربي مرآآآآآآآآآآ متحمسسهـ

مرآآآ مرآآآآشكرآآآآ لكـ على تنفيذ وعدكـ لنآآ بروآآيهـ جديدهـ ودعوووتكـ لنآآآآ


آ

بنتظآآآآآآآآآآركـ^^
avatar
حبي الأزلي
عضوهـ جديدهـ


تاريخ التسجيل : 28/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف بنت ملوك وكلي كيوت في 28th يونيو 2010, 8:06 am

ياااااااااااااااااااي حماااااااااس رواية لعزيزة نفس ف هذا المنتدى

أنا بأكون أول المشجعين لك لانك أولا : صحبتي / ثانيا: لانك مبدعه أنا قريت لك أكثر من روايه وكلها حازت
إعجابي واكيد هذه الرواية بتكون حلوه الحلو مايجي منه غير الحلو
ياللا ياعمري نزلي روايتك باأسرع وقت
وانا إن شاء الله كمان جالسه أكتب أول رواية ليه
أول مااخلصها راح أنزله ف هذا المنتدى إن شاء الله

ياللا حياتي نزليه باسرع وقت ممكن
أتمنى لك التوفيق تقبلي ودي ووردي

بنت ملوك وكلي كيوت
عضوهـ مميزهـ

تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 28th يونيو 2010, 9:39 am

حبي الأزلي كتب:السلآلآلآم عليكمـ ورحمهـ الله..

ياقلبي مو مصدقه أبد أبد أنه في روآآآيهـ جديده من أنآآآآآآملكـ^^
>>> بس أكيد بصدق إذا رحمتينا ونزلتي بآآآرت


يآآآربي مرآآآآآآآآآآ متحمسسهـ

مرآآآ مرآآآآشكرآآآآ لكـ على تنفيذ وعدكـ لنآآ بروآآيهـ جديدهـ ودعوووتكـ لنآآآآ


آ

بنتظآآآآآآآآآآركـ^^




هلا بك ياقلبي
انا اللي مو مصدقه انضمامك لي من جديد



واشكرررررك من الاعماق
على وقوفك بجانبي ونحن في اول الطريق

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 28th يونيو 2010, 9:43 am

بنت ملوك وكلي كيوت كتب:

ياااااااااااااااااااي حماااااااااس رواية لعزيزة نفس ف هذا المنتدى

أنا بأكون أول المشجعين لك لانك أولا : صحبتي
ههههههه
/ ثانيا: لانك مبدعه أنا قريت لك أكثر من روايه وكلها حازت
إعجابي
فديتك والله
واكيد هذه الرواية بتكون حلوه الحلو مايجي منه غير الحلو
تسلمين ياقلبي
ياللا ياعمري نزلي روايتك باأسرع وقت
اوكيه ثواني وانزل
وانا إن شاء الله كمان جالسه أكتب أول رواية ليه
أول مااخلصها راح أنزله ف هذا المنتدى إن شاء الله
خخخخخ بتنافسيني اجل !!!
بس انتبهي تاكلي علي الجو
ياللا حياتي نزليه باسرع وقت ممكن
أتمنى لك التوفيق تقبلي ودي ووردي
حيـــــــــــــــــــــــــــــــــاك

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 28th يونيو 2010, 9:45 am




۞۩هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا۩۞


اسم تحمله ابنتي الرابعه


دائما ابكي على نهايه أي روايه لي وتنزل دموعي بسخب وانا اضع لمساتي الاخيره عليها مودعه


وحينما تتولد براسي فكره جديده اهرول تاركة الحريه لقلمي لينتج افكار جديده واحداث تتمحور لتكون مع بعضها روايه وتصبح هي احب رواياتي إلى نفسي


وهذا ماحدث لي مع رواياتي السابقه إلى ان وصلت لدنيا الهوى لاصل إلى هلا بالصمت لــ اتعلق بها واحبها اكثر من سابقاتها


ولاني لم اجرب احساس الامومه الحقيقي إلى الآن ( الله يرزقني ويرزقكم تراي لسى بنووووووته) احيانا اجزم انه طبق الاصل من احساس أي انثى بطفلها الجديد الذي تحبه وتهتم به إلى ان يكبر ويترعرع تحت ناظريها ..


لن اطيل عليكم ولكن بقى ان افصح بسر اخفيته عنكم لقد عاهدت نفسي ان اكتب الروايه القادمه بالفصحى لكني عند الكتابه عدلت عن وعدي ليس لاني لااملك مخزون للكلمات الفصحى ولا لكوني لا اجد التعبير بل ان الفصحى تخدم أي كاتب وبقوووه ...لكبر معاني كلماتها ولقوه تاثيرها ولكن لان الروايه الفصيحه ليــــس لها نصيب في القرائه ولا في الدعم لذلك تنحيت عن ذلك الوعد مجبره ..





عموماً موعدنا راح يكون كل سبت وثلاثاء مثل ماتعودنا ....تيب .



ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف Ù…لكة الأحساس في 28th يونيو 2010, 10:20 am

بنت ملوك وكلي كيوت كتب:
ياااااااااااااااااااي حماااااااااس رواية لعزيزة نفس ف هذا المنتدى

أنا بأكون أول المشجعين لك لانك أولا : صحبتي / ثانيا: لانك مبدعه أنا قريت لك أكثر من روايه وكلها حازت
إعجابي واكيد هذه الرواية بتكون حلوه الحلو مايجي منه غير الحلو
ياللا ياعمري نزلي روايتك باأسرع وقت
وانا إن شاء الله كمان جالسه أكتب أول رواية ليه
أول مااخلصها راح أنزله ف هذا المنتدى إن شاء الله

ياللا حياتي نزليه باسرع وقت ممكن
أتمنى لك التوفيق تقبلي ودي ووردي



وهـ وهـ ميــــــــــــــــــن كيوت اااااااااااااه يا البي أأااااااااااااااه من الشوء/الشوق هع

وحشتيني كتيييييييييييييييير كيوت حرام عليك ايش هالقطاعه كلها

بس حضك لي قلب يحبك ومايقدر على عتابك ولومك

حياك الله حبوبه

وننتظر ابداع قلمك بفارغ الصبر

سلمي على ام وااااااااااااااائــــــــــــــــــــــــل هههههه وقولي لها انا ننتظرها تجي نسلم عليها وتكمل روايتها الي نزلتها وانحاشت خخخخخ

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ




avatar
ملكة الأحساس
Admin

sms : ما حيلتـي أماهُ إلا أحــرفي ..ضجّ الفؤادُ فـباحتِ الكلمات !

تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمل/الترفيه : يارب ترزقني بالوضيفه عشان اصير مدرسه قد الدووونيا هههه

http://manarit.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 28th يونيو 2010, 10:33 am

لعلمي التام بأن دولتي الحبيبه *السعوديـــــــــــــــــــــه* لايوجد بها غابات لمثل المواصفات التي اردتها قررت ان اتنحى عنها لدوله ووجدت بها ضالتي وكامل حاجتي!


وبها نسجت احداث من عالم خيالي ومزجتها مع احداث حقيقيه وتشعبت الاحداث لتنقسم مابين اكبر دولتين السعوديه و الهند


تبقى ان اخبركم ان قصتي بدت بمحورتها من شهر 2/1430 إلى اليوم وانا اعدل بافكارها وحوارتها واليوم ارى نفسي راضيه عنها لذا قررت ان ابداء بطرحها بين يديكم ولكن ليس لي علم بعدد البارتات ولا وقت النهايه....!!!!


المعنى اني متى احسست انه المفروض ان اقف سأقف واضع النهايه ...





سأبد معكم مباشره من ارض الهند


هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااك


حيث تقطن بأحد مناطقها النائيه عوائل اسلاميه من اصل سعودي الفاظهم الفاظ نجديه بحته يعود السبب لعدم اختلاطهم بالمدينه بل ضلت بداوتهم تحاوط بهم فضلوا محتفظين باصلهم ليفنوا ويتبقى احفاداً لهم متمسكين بالمكان وحب المكان ورائحه المكان وهدؤ المكان والاهم تمسكوا بالدين الاسلامي الحنيف ..


ليعيشوا مابين القريه والغابه المجاوره وبين نهر كبير واشجار الجوز والموز التي تحف به من كل جانب وقطيع من الحيوانات مابين الاليفه تكون غذاء لهم,,, والشرسه يكونوا غذاءاً لها... وباحضان طبيعه ضمنت لهم العيش الرغيد وحياه بلا تطور ممل وحياه روتينيه ...


إلى ان جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ذلك اليوووم الذي اتى به اخطر حيوان مفترس!!! ياكل بضراوه ويفترس بشناعه ...


واكبر سفاح على وجه الارض!! إنسان من بني البشر يسفك الدماء بلا رحمه!!! ولاقلب ..!! ولاخوف ...!!


هنا بدأ الخوف يدب في قلوبهم معلناً الحصار على ذلك المكان ليتفرق الناس وكل يلزم بيته ومزرعته المجاوره له او بين حيواناته اللتي اسكنها بنطاق البيت الذي يقطنه خوووووف من اسداً جامح وسفاحاً حازم


لتــــــــــظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل





ديـــــــم


بطله روايتي التي لم تتجاوز 18 من عمرها مع اخ نالت الذئاب من كتفه وغرست فرائسها بكل شراسه بجسده البرئي مخلفه علامه باقيه بأحد كتفيه ...عزام ابن 15 ربيعاً يقطن معها الكهف


وبجوارهم على بعد امتار صاحبتها ألمى وجدها راجا الذين يسكنون كهف اخر ...





وخارج نطااااااااااااااااق الغابه هناك


عده عوائل الطيبه عنوان لهم والقناعه شعارهم وحب الحياه والرضاء ميزتهم عن غيرهم ...





۞ ام عزيز


امره كبيره تجاوزت الخمسين ولكنها لازالت تحفل بجسم قوي وشجاعه فذه كانت تعتبر كل من ديم والمى بنات لها ولكونها خبيره في الحياكه يوفرون لها الغذاء من فواكه الغابه وطيورها وحيواناتها وهي توفر لهم الكساء ...





۞ ام رامي


امرأه بمنتهى الطيبه توفى زوجها ولديها طفلين ياسين ورامي واصرت على البقى عليهم واحسنت تربيتهم ..خبيره بدبغ جلود الحيونات وتوفر للقريه متطلباتها من مردودها





۞ العمده


عبد الرحمن امام المسجد وقاضي حوائج القريه بعد الله


خبير ومحبوب من الجميع ورايه يصدر بعد اتفاق ومشوره من السكان المحليين ...





۞ علي واحمد


يسكنون قريب منهم ولكنهم على الجبال هناك حيث المراعي الخضراء هدفهم لانهم يعملون على ترويض الخيول شهرتهم عانقت السحاب ولعل السبب هو والدهم المتوفي حيث كان نار على علم بهذا المجال ويمتلكون قطيع من الجواميس ...





....

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف Ù…لكة الأحساس في 28th يونيو 2010, 6:26 pm

۩ أنســى وأسامــح ۩ كتب:

حيث تقطن بأحد مناطقها النائيه عوائل اسلاميه من اصل سعودي الفاظهم الفاظ نجديه بحته يعود السبب لعدم اختلاطهم بالمدينه بل ضلت بداوتهم تحاوط بهم فضلوا محتفظين باصلهم ليفنوا ويتبقى احفاداً لهم متمسكين بالمكان وحب المكان ورائحه المكان وهدؤ المكان والاهم تمسكوا بالدين الاسلامي الحنيف ..


ليعيشوا مابين القريه والغابه المجاوره وبين نهر كبير واشجار الجوز والموز التي تحف به من كل جانب وقطيع من الحيوانات مابين الاليفه تكون غذاء لهم,,, والشرسه يكونوا غذاءاً لها... وباحضان طبيعه ضمنت لهم العيش الرغيد وحياه بلا تطور ممل وحياه روتينيه ...




....
وااااااااااااااااااااااااي يقلع اووووم االفله

ياربي من اولها حماس ماشاء الله تبارك الله فعلا مبدعه ومتميزه ربي يحفظك ويخليك لنا تنورينا وتوسعين مداركنا وتخيلاتنا /تهم شي هههه

بجد بجد بدايه غييييييييييييييييييييير

وان اشاء الله الاحداث اجمل واجمل

ام عزييييييييييز هذه كيف يعني مصادقه الكل ماشاء الله عليه كفو والله كذا النسوان ولا بالاش /خخخخ

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ




avatar
ملكة الأحساس
Admin

sms : ما حيلتـي أماهُ إلا أحــرفي ..ضجّ الفؤادُ فـباحتِ الكلمات !

تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمل/الترفيه : يارب ترزقني بالوضيفه عشان اصير مدرسه قد الدووونيا هههه

http://manarit.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 28th يونيو 2010, 7:50 pm

الحماس تواجدك من البدايه
اتمنى ان تنال الروايه اعجابك
كما اعجبك مدخلها
واشكرك على اطراءك بحق قلمــــي

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 28th يونيو 2010, 7:54 pm




۞۩البارت الأول ۩۞





۞ [[****]]


صحت مالقته بسريره الرث .... طلعت تدوره مالقت له اثر وحزام خنجره مع رمحه مو موجوده ركضت لاخر الكهف حيث خيولهم تنام هناك لم تجد سوا البرنسيسه خيلها العربيه الاصيله خرجت بها لخارج الكهف وبسرعه البرق امتطتها وتتجاوزت حدود المكان متجهه للقريه


ولكن الصدمه اللتي الجمتها انه لم يكن هناك لان عزيز اخبرها انه لم يراه منذو الصباح رجعت ادراجها ولكن بتجاه النهر لتجده مع


معالي (( فرسه))


تنهدت براحه واطلقت صافره من بين اصابعها النحيله / عزاااام


صد لها / هلا ديم.. ليش جايه!!


بغضب / كم مره حذرتك تجي هنا لحالك؟


/ كنت بطلع كوالا تغير جو (قرد لقاه منكسر وعالجه بس طبعا مو معه دايم بس كل من راح لنهر لقاه هناك واحيانا يتبعه للكهف)


/ طيب يالله نرجع


مسك لجام خيله وبعدم رضا همس/ يالله


مشت وهو بجوارها تسايره بالمشي البطيء


ومن دون ان تنظر له/ صليت الفجر؟؟


/ ايه


مرت لحظه صمت ولان صدرها ضاق من المكان الذي تكرهه بل تخافه ارادت ان ترحل بسرعه ...وبتحدي / تسابــــــــــق؟؟


ابتسم بثقه/ طيب


ركب فرسه بمهاره عاليه تتجاوز افضل المدربين خفه ..


وباصرار وشجاعه /للكهف؟


ابتسمت باعتزاز لتربيتها التي نجحت بكل المقاييس/ لبيت ام عزيز المى هناك تنتظرني


ركز كل واحد نظره بالطريق كصقر يخطط لغتنام فريسته وبلمح البصر صد كل منهم للآخر لينطلقوا معا يسابقووووون الريـــح ...





۞ [[........]]


... طق الباب وفزت من سريرها لانها كانت تقرا روايه بجو هادي


/ مين؟


بطفوله / ريوووف امك تبغاك


/ طيب


قمت ورفعت شعري بمشبك ونزلت لماما


/هلا ماما


/ هلا ...بروح لامي بترووحين معي؟؟


بفرح/ اكيد .. إلا وين داليا (بنت جيرانهم)


/كانت هنا وطلعت لبيتهم


طرت بدلت ونزلت طبعا ما احب الميك اب وسوالفه يمكن واحد من الاسباب بياضي وجمال عيوني المكحوله خلقه


نزلت وخذانا بابا لبيت امي منيره


هناك احب الناس على قلبي


واغلاهم


هناك انسان حرمني من حلمي


وقتل فرحتي


واغتااااال مشاعري بقسوووووووووووه ..


هناك الانسان اللي بظل للموووت احبه


حتى لو ماكان لي ...!!!!





دخلت وحضنت امي نورهوهي جالسه


بادلتني الحضان


(( ريوف وحيده امها وابوها 20 سنه .. تدرس بالجامعه في المستوى الثاني قسم صيدله))


ومن شافت جدتي ماما تركتني ووقفت لها وسلمت عليها


ماما/ هلا يمه


امي منيره/ هلا بالغاليه حي الله ام ريووف


/هلابك يمه ...شخبارك عساك طيبه؟


/ بخير ..انتي وش اخبارك ؟واخبار ابوكم؟


/ الحمد لله بخير


جلست جنب امي نورهاللي حضنتني لصدرها


/ هاه كيف الاجازه؟


توني برد سبقتني ماما/ صرت ماشوفها يانوم ياسهر على النت





مسكتني امي نورهمن اذني وقبل لا تعلق طبعت بوسه على صدرها ضحكت ومسحت على راسي/ لو منتي بغاليه علي نتفت اذنك


ضحكت وغمزت له


عقبت امي منيره/ اجل امك مالها غيرك وماتجلسين معها


صديت لماما بمكر / ما اصبح عليك ماما؟


ماما /إلا


/ما امسي عليك؟؟


/إلا


/ مااتغدا معك وتعشا معك؟؟


/إلا


/مانطالع مسلسلنا وانا متوسده رجلك؟؟


/إلا


صديت لامي نورهوغمزت/ من المظلوم الحين


ضمتني امي نورهعلى صدرها/ الله لايحرمك منها ..ولايحرمها منك


ماما/ امين


قمت / طيب يمه عبد الملك هنا؟


/ لا مايرجع من دوامه إلا 10


ماما/ الله يعينه ويخليله اخينه >>اخوانه


امي نورهبنبره حزينه / يالله هم آمين


انسحبت من عندهم وطلعت فوق من درج غير درج الصاله اللي قدام امهاتي دخلت جناحه ورميت نفسي بسريره احس بالدفا عليه احس بعطره بمخدته اللي هجرها من سنه ..


ملابسه وتسريحته كلها تحسسني بالحياه,,,


(تنهدت) لما اشوف مكانه احس محد افتقده إلا انا كل شي نظيف ومرتب كانه لازال عايش بيننا لليوم ..


نفسي اجي لهنا ولاقي شي وسخ او حاجه مرميه حتى انال شرف التعب له ....


ضميت لحافه لصدري وبكيت


مر علي فتره هنا وقمت بنزل قبل ما ماما تدورني


طلعت لصالته وشفت صورته باللبس العسكري وهي ضارب تحيه وملامحه كلها جديه طاحت دمعتي كااان


بسابق عهده قائد سريه بــــــــــــــــــــــس!!


عيااال الحرام دمروا مستقبله


والزمن هز ثقته بنفسه إلى ان تدمر حاله و


تغيـــــر كثير


وكرهنا كلنا من امي منيره


لماما


لي


لخوانه


مسحت دمعه ابت إلا تحسسني بحاجتي له


انسحبت ومن تذكرت دفتري رجعت للغرفه طلعته من تحت السرير وفتحت صفحه جديده وكتبت


((لن تشفى جراحي إلا بعودتك ..اتمنى ان تتأتي قبل فوات الاوآن ...))


ومثل كل مره لازم السجل اليوم والوقت والتاريخ .....



........./ وين كنتي؟


صديت بخوف لاني ماحسيت بوجودها / كنت مع عزام عند النهر .


/ يابنتي ليش تروحون هناك مافيه امان








۞ ديم


تنهدت برضا / متوكلين على الله يمه


هزت ام عزيز راسها باحباط كون ديم لاتهاب ولاتخاف المخاطر


ولكن الصدق ان عزام هو من يجبرها على خوض تلك المعركه مجهوله الخصم


بعصبيه / لو هجم عليكم تمساح وإلا طلع لكم الاسد وإلا جاكم السفـــ ...


حسيت برعشه من هذا كله ولاني اعرف مايجي للانسان إلا المكتوب عليه ابتسمت وبست راس / يمه انا بخير وعزام معي


/ وعزام وش بيسوي لو ...


قاطعتها للمره الثانيه/ قولي لا إله إلا الله


/ لا إله إلا الله محمد عبده ورسوله


همست/ عليه الصلاه والسلام


جلست بجنب مكينة الخياطه/ اقول يمه ألمى ماجت هنا؟


/لا


قمت/ بروح اشوفها


/ انتبهي لنفسك


اوميت براسي وطلعت


ركبت خيلي راجعه للغابه توجهت لكهف عم راجا


كان يصلي عند بابه مثل عادته بكل ضحى


دخلت وناديت لالمى


اللي طلعت لابسه شورت فوق الركبه وتيشيرت قصير يبين سرها


ابتسمت وحضنا بعض/ وينك يالدبا!!


/ هنا ..جدي شوي مريض


بخووف/ من ايش؟


/ الم صدره رجع له


تنهدت بضيق/ لاحول ولاقوه إلا بالله ...طيب بدلي ملابسك عزيز وعزام بيجوا بأي وقت


/طيب


طلعنا للعم راجا كان مخلص صلاه


جلسنا عنده


مسكت يده وبستها بخفه/ ماتشوف شر ياعم


مسح على شعري البني الفاتح من اثر الشمس/ الله يسلمك


..وين عزام؟؟


/ عند عزيز


العم راجا/ متى جا؟


ألمى/ من يومين وبيجلس 10 ايام وبيرجع


سرح عم راجا وكنت اعرف مايجول براسه حبيت امزح معه اغير جوه / اقول يبه


/نعم


/ وش رايك نعزم ونرحل لديارنا


ابتسم لانه عارف اني امزح / ياليت كنت برتاح وما اشيل همكم


ألمى/ جدي احنا تربيتك سباع من ظهور ذيابه


تنهد بضيق الظاهر المى ذكرته بابوي وامي وابوها وزوج ام عزيز وكذا مره ماتوا على يدين الاسد الاعور واللي سلم منه قتله السفاح بلا شفقه


انسحبت وخذيت لجام خيلي ورحت بصمت امشي على رجليني وانا افكر في الحياه عشان نعيش لازم ناكل وغيرنا عشان يعيش لازم ياكلنا


رجعت للكهف ودخلت من المخبى السري له لان بابه ردمناه انا وعم راجا والمى وام عزيز بسبب خوفنا من الاسد الاعور


يهجم علينا بليله مافيها قمر


توجهت لاكبر مكان في الكهف وهذا يعتبر مكان جلستنا الدايم انا والمى وعزام وعزيز


هنا نرسم ونكتب بحروف مكسره


هنا علمت عزام فنون الحرب القتاليه والدفاع عن النفس


هنا اصنع مع المى اواني فخاريه ونستعملها فيما بعد


هنا كان امي وابوي يعلموني القراءه والكتابه إلى ان اتقنتها وبدوري علمت المى وعزام


هنا نشوف القصص المصوره إللي يجيبها عزيز من ارض الوطن


هنا عشت اغلب حياتي


قمت من الفراش البالي ورحت لمكان اصغر حجم من اللي قبله هذا يعتبر المطبخ هنا اطبخ من الطيور اللي نصيدهم و الارانب وكنا قبل نصيد غزلان بشباب العم راجا


وفيه جره للماء وكاسات فخار وبعض الصحون والااواني


واكيد سفره لطعام من سعف النخيل


واخيرا رحت لمكان ماننام هنا غرفه اشبه بالجحر بابها ضيق مررررره بالعافيه ادخل معه وسبب اختيار امي وابوي لها كمكان لنوم بابها الضيق اللي مايسمح للحيوانات المفترسه الدخووول معه


فيها مستطيل خشب كبير وجواه تراب واخيره طبقه قش وعليه بطانيه عريضه طبعا طلع مثل السرير ومريــــــــح مرررره اما الوساده قماش معبىء تراب والحاف مانحتاجه كون الكهف معتدل في الصيف وحار في الشتاء


هذا لي ولعزام مثله ..


رحت للخزنه الحديد فتحتها كان فيها ملابسنا وعقد لامي وخاتم من الذهب وسلاح ورصاص كانت لبابا وقصص لي ودفاتر لي انا والمى وكم قلم وصت ام عزيز عليهم ولدها واهدتها لنا


وخنجر لبابا ورمحين لهم قبل لايموتوا وجلال الصلاه وسجاده ومصحف والعاب غاليه على عزام


نزلت دمعتي وتبعها ثانيه وبكيت بالم فقد اهلي ومسؤوليه عزام وخوفي عليه كلها تخنقني قمت لعمق الكهف هناك فيه عين نشرب منها وتشرب خيولنا واغسل فيها الملابس ومنها نتوضا توضيت ورجعت للغرفه خذيت جلالي وسجادتي ومصحفي صليت ودعيت لامي وابوي بالرحمه وبديت اقرأ بالقران وانا ابكي ...


سبحان الله من اقراه تنزل دموعي كلامه يشرح الصدر ويريح النفس سكرت المصحف ونزلته وصديت لعزام وعزيز اللي دخلوا وكل واحد انسدح بسرير كانوا يضحكون


دخلت اغراضي للخزانه


/ عزام رحت لعم راجا


/ ايه الصباح


/ لا الحين؟


/ لا


/ طيب خلنا نروح له


/ ليش؟؟


/ مريض


فز عزام لانه يعتبر عم راجا مثل ابوي/ يالله


طلعنا للعم في الكهف وجلسنا هناك للعصر


صليت مع عزام وعم راجا وعزيز والمى جماعه


ثم رجعت للكهف مشي اخذت خيلي ولحقت عزيز وعزام عند ام عزيز


وخبرتها عن وضع الجد ركبت خيلها ورحنا له كان معها مواد عشبيه نقعتها واعطت عم راجا منها


ووصت المى عليه ورجعت وانا طلعت مع المى بعد مانام عم راجا بخيولنا لمكان نعشقه بالغابه كله خضره وجمال وورد ويطل على القريه من فوق ..


جلسنا وسولفنا بس المى ماكانت مرتاحه بسبب وضع جدها وانا شاغلني التفكير الدائم بمصيرنا


رجعنا بصمت على غير العاده


رجعت للكهف كان عزام موجود وبقى ويحل الظلام على الغابه قرابه نصف ساعه اشعلت النار وحطيت الارنب اللي صادها عزام بالقدر وعلقته فوق النار وتوضيت وجلست انتظر الاذان في القريه ومن سمعته صليت المغرب وجلست اقرأ قرآن على نور النار اللي اشعلتها في مكان جلوسنا ولانه ممنوع التجول بعد المغرب بسبب الاسد الاعور صرت مهيئه هالوقت للقرآن اللي احفظ منه جزئين من سوره البقره والباقي جاري العمل على حفظهم


اذن العشاء وصليت وعزام صلى وجبت العشا وهو جاب اللبن اللي ارسلته ام عزيز مع عزام تعشينا ثم طفينا النار ورحنا للغرفه ننام


طلعت السلاح اللي دربني عليه العم راجا وحطيته جنبي لو صار مكروه يكون قريب مني


نمت وانا اردد مع عزام اذكار النوم اللي نحفظها عن ظهر قلب








۞ يوم جديد


بفله ابو محمد


اخوه يجيه كل ليله خميس للعشا كونه الكبير


ابو محمد ((خالد))


زوجته متوفيه وعنده محمد( 27 سنه متزوج وعنده بنت يارا سنتين وطبعا ساكن معهم )


ساره (23 متزوجه صديق اخوها وعندها نواف وخالد)


وآخر العنقود هند 20 سنه مع ريوف بالجامعه ونفس القسم ..


كان ابو محمد جالس بصالة بيته ينتظر ولده لانه بيطلع معه للمسجد يصلون العصر


دخلت / هلا يبه


بابتسامه/ هلا وغلا


باست راسه/ ماشي؟


/ ايه بنصلي ونمر ساره نجيبها تعرفين زوجها في الجنوب مع ربعه


بقهر/ طيب ليش ماجتنا من راح


/ بنت اعقلي ...هي ماجلست عند غرب هذولا اهل رجلها وعيالها وبعدين ام فيصل مريضه مهوب زين تخليها دام رجلها موصيها عليها


/ وبنات وش حاجتهم


/ مالها علاقه بأحد دام رجلها طلبها تجلس مع امه ورضت لا تتدخلين فيها


بزعل/ بكيفها


نزل محمد / هاه يبه مشينا


/ توكلنا على الله


دق الثابت ورد محمد / الو ....هلا سوسو ...ايه هنا دقيقه


... يبه ام نواف


الاب/ هلا يبه ..الله يسلمك ..كلنا بخير شخبارك انتي ..ايه ايه اكيد مايحتاج توصين ..الله يخليه لك ويصخره لك ,,ابشري ..فمان الله


هند باندفاع/ هاه يبه بتجي


بمزح/ لا تقول لاتمروني


شهقت بصدمه/ أيــــــــــــــــش!!


ابوها /هههههههههههههه امزح امزح


تنهدت براحه/ احسب بعد ..








۞ فله ابو ريوف


كانت منسدحه عند V.T


طلعت امها من الصاله الثانيه


/ ريوف مالبستي؟


/ شكلي ماراح اروح معكم


بدهشه/ ليش؟


/ بنزل عند امي نوره


/ بس ابوك بيرفض تعرفين نظام عمانك


/ ماعليك بقنعه


/ وهند ؟


/ بعتذر منها


/ بكيفك


راحت تجيب القهوه للحريم اللي عندها


دق جوال ريوف وابتسمت / هلا بتؤامي


/هههه هلا ريوف


/ هلا بك


/ بتروحين لعمانك؟


/ لا بروح لجدتي


/ حلو حنا بعد بنروح لها


بضيـــق/ اهاه ..حلو


انتهت المكالمه وقامت لامها/ ماما


/ لبيه


/ ترا غيرت رايي بروح معكم


/ وش طرا !!


/ لابس مشتاقه لبنات عمي


/ احسن بعد لانك لو جلستي بتحرجيني معهم


طلعت فوق اخذ شور واستشور وابدل





۞ وعلى المغرب


انسدحت على سريري افكر بالانسان اللي ماشغلني غيره


خساره كان عندي فرصه اجلس بجناحه اطول وقت ممكن .. بس مزون ومنال بنات خالتي خربوا علي ...((تنهدت)) يالا الجاي اكثر..


نزلت ركض لما سمعت صوت ابوها


وطلت من على الدرج لتحت /هلا بابا


رفع راسه لها/ هلا عيون بابا


نزلت وجلست جنبه وباست كتفه / وينك اليوم ماجيت للغدا؟


/ نشغلت مع عمك ابو محمد


/ الله يعين ..


/امك وين؟


/ عندها حريم


/ بنمشي بعد الصلاه مباشره لبيت عمك


/ ليه؟؟ بدري


/ ابي اشوف عمك قبل مايتجمعون ربعنا ( طبعا هو واخوه وحيدين امهم وابوهم)


/ طيب


دخلت ام ريوف/ هلا وغلا


ضحكت ريوف/ طبعا مولي


ام وريف/ طبعا


ضحك ابوها وقامت/ انا ماشيه


امها / الله يرزقك بواحد مثل ابوك واحلى


انحرجت وماردت


ضحكوا عليها وركضت فوق








۞ ديـــم


رجعت من ام عزيز للغابه كنت بروح للكهف بس تذكرت المى امس واليوم الصباح كانت متضايقه غيرت اتجاهي لكهفهم


كانت مع جدها وعزيز وعزام جالسين بواجهه الكهف


نزلت من خيلي / سلااااام


ردوا علي


وجلست/ كيف الحال ياعم؟


/ احسن ..بس المى مو راضيه نطلع نمشي


ابتسمت المى/ نطلع كلنا بكره للمكان اللي تبي .. بس الحين الوقت تأخر ..


عزيز/ انا استاذن جدتي تنتظرني


عزام/ بوصلك


عزيز/ لا بروح تونا بدري على الظلام بس انت بتتأخر في الرجعه


ديم/ احنا بعد بنمشي


ركبوا خيولهم بتجاه القريه ومن شارفوا على البيوت رجعوا وعزيز واصل لبيت جده ...








۞ المى


دخلت مع جدي للكهف بعد مااحكمت اغلاقه صليت معه جماعه وجلسنا قريب من النار وتعشينا باقي الغدا ....انسدحت على رجل جدي وبدأ يقولي عن حياة اجدادنا وكيف كانوا بخير ونعمه بارض الوطن وكيف جو هنا لتجاره ومن شافوا توفر الرزق هنا استقروا من قرابه 30 سنه وانا جالسه اسمع لسوالف جدي سمعنا صوت زئير الموت اقصد الاعور ..الاسد الجامح .. ارتعشت اطرافي وانا اضم جدي شميت ريح الموت وحسيت بطعم الدم بفمي هالحاله تراودني كل مره نصحى على زائير الاسد الجامح


قام جدي بقوه وحمل السلاح اللي يحرص على وجوده بمكان قريب ومجهز بالرصاص


/ المى هاتي الشعله


جبتها عباره عن قماش ثقيل ومبلل بقاز قربته من النار واشتعل بسرعه خذاه جدي مع علبه القاز وامرني آخذ الخيول لاخر الكهف هناك مثل المتاهه الضيقه ولاننا نعرف خوف الحيوانات من النار كانت فوهه الكهف مليانه حطب صب جدي القاز عليه ووقف الشعله على جنب ورجع تقابلنا وامرني اطلع لمكان عالي بسقف الكهف فيه فتحه بالعرض ضيقه لكن طويله رقيت وتبعني دخلنا وتسحبنا لاخرها إللى يطل على فوهه الكهف والحطب والشعله اللي لو تجاوز العور الفوهه رمى جدي الشعله برصاصه من سلاحه عشان تطيح على الحطب ويشتعل بلحظه


مر وقت والاسد يصارع الحاجز وحنا نشوفه من مكاننا الخفي اللي مستحيل ياصل له حاول وحاول وحاول وفعلا بدا يتكسر ..طبعا جدي يعرف قوه الاسد وهالحاجز حطيناه كاتعطيل ليس إلا .. على مانجهز الشعله وندخل الخيول وندخل في المخبأ ..


رفع جدي السلاح وثبته على الاعور وانا ادعي ان اليوم يمر على خير


تذكرت ديم وابتسمت بثقه كونهم بامان من الاعور ..


انكسر الحاجز ودخل الاعور بثقه وخطى واسعه ورمى جدي من رشاشه 6 طلقات كفيله باخافه الخصم ولانه جائع اصر على البقاء والبحث عنا بعيونه الخارقه ثم تقدم اخرى لانه اكيد شم ريحنا بس ماركز حنا وين بالضبط اطلق جدي من جديد النار عليه ولكنه كان سريع الخطا بالكاد اصيب بواحده تقدم اكثر فاطلق جدي الرصاصه على الشعله لتشتعل الفوهه باكملها طارده الاعور خارجاً ..


انسدحت على ظهري وضحكت بقوووه مدري لو جدي مو معي وش ممكن يصير كنت مافكرت بالنار ولا بالحاجز ولا بالسقف اللي حفره ببراعه ولا بالشعله اصلا كنت مت من زمان حضني وضحكت وانا ابوسه


/جدي


/ نعم


/ تتوقع راح


بشك/ يمكن ..بس دامه جايع بيدور فريسه ليما يلاقي


تنهدت لاننا بننام هنا ...








۞ ديــم


بعد ماتأكدت من نوم عزام طلعت لاخر الكهف اتطمن على الخيول كان كل شي هادئ شربت مويه وانا راجعه بنام إلا وسمع شي يمشي وراي صديت بخوووووووووووووف كان كوالا الله ياخذ عدوه هبلني


تنهدت براحه ورحت لعزام إللي حذرته كثير مايجيب كوالا للكهف لاسباب كثيره اهمها انه مزعج وبالليل يدخل معنا بفراشنا وهذا اللي يخوفني انا ما احب الحيوانات باستثناء البرنسيسه


المهم سمعت صوت هروله وقفت اتأكد كانت من جهه المدخل كنت بقرب اشوف وشو بس الزئير نقزني 4 كيلو من الارض مع اني داخل وانه مايقدر يوصل لي بسهوله لكون الباب سري وحتى لو عرفه يبي وقت يدخل لضيق المدخل ركضت باقوى ماعندي لعزام كان نايم وواضح انه ماسمع لان الغرفه بوسط الكهف خذيت السلاح ورجعت للخيول ودخلتهم لمخاء ابائي واجدادي


رجعت بسرعه وواضح ان الاسد سمع حركتي لانه زائر بقوووه غضب دخلت عند عزام ادعي ان ربي يصرفه عنا بس الواضح انه مستحيل يمشي قبل لاياخذ ماجاء له وفعلا زاد صوت زئيره


ولان الخوووف تملكني وخفت يتجاوز هالصعاب قررت اصحي عزام ونهرب للمكان السري


/ عزام ..عزااااام .عـــــــــــزام


فز بخوف /خير


/ قم نهرب


سمع زئير الاسد وضمني/ وش هذا !!


/ هذا الاسد اللي احذرك من روحتك للنهر بسببه جانا لهنا


بخوووف / شنسوي؟


مسكته وخذينا رمح امي وابوي


وحملت سلاحي وجلست اخذ زياده رصاص بجيبي إلا وعزام يطلع من الغرفه


ركضت وراه انا قلت بنهرب بس مو من الباب نهرب للمخبأ اللي هنا


صد لي لما مسكته وبهمس/ ديم شكله دخل


حسيتني تجمدت بلمحه بصر خطفته وطرت به للغرفه اللي ننام فيها ودفيته بقسوه لسلم وصديت للباب اتأكد من وصوله صعد عزام وناداني بصووت باكي


/ ديم يالله


رقيت ولحقته وسحبت السلم معي فوق اخبيه لان المكان فوق شبه واسع بس مدخله ضيق بالعافيه ندخل انا وعزام لاننا نحيفين مره


جلسنا بترقب مر وقت طويل وانا اشوف باب الغرفه مامر الاعور ابد معناها مادخل للحين


تنهدت براحه وجلست ادعي ربي ينجينا منه حنا والمى وعم راجا واهل القريه


رغم انهم احسن حال منا وبيوتهم مبنيه من حجر ومحصنه





مر وقت طويل ودخلنا لنصف الاخير من الليل والاسد لازال يبحث عبث عن مدخل والواضح انه قدر لاننا بدينا نسمع هرولته على ارض الكهف الصخريه


عشقت السلاح وثبتته على الباب وطبعا لازم اتكلم عشان ينتبه لي ويلهى عن الخيول اللي اكيد ثبت مكانهم بسبب حاسه الشم القويه عنده ..


وفعلا من شفته جاي استعديت لكن الصدمه وانا اشوف كوالا قرد عزام جاي من جهه معاكسه للاسد


هذا من وين جا؟؟


انا متأكده دخلته المخبأ


صرخت بصدمه وقبل لايصفر عزام سديت فمه لانه لو صفر مو بس كوالا اللي بينتبه حتى البرنسيسه والمعالي بيسبب عندهم خوووووف


بس الخوف غيب عليه الحقائق


بكى ادري ماوده كوالا يموت بس كوالا ولا هو وانا وخيولنا


كان خوفي ان كوالا يهرب للخيول وهناك بتكون موتته خساره لان الاعور سهل يمسكه قررت الفت انتباهه


رميت رصاصه بجهته جلس يدور من وين جت ولانه يعرف المخبئ طالع فوق واشر له عزام جانا يركض ومن طلع من فتحته كان الاسد يهرول على بعد 4 إلا 5 خطوات وينهي الفتحه اللي جاي منها بس من شاف كوالا زادت سرعته وحسيت بخوفه والروعه اللي تسكنه بعمري ماشفته بهالرعب ولا بهالملامح المصدومه قررت ارمي الاعور عشان اعيق حركته وفعلا رميت 4 رصاصات متواصله بصدره بس واضح ما اصابه إلا ثنتين بساقه جعلت قوة غضبه تزيد دخل كوالا الغرفه والفاصل بينه وبين الاعور سنتمترات


وصد يتأكد من تعلق الاعور بالباب مدري ليش ضحكت بوسط المعمعه هو الموقف يضحك ولا فرحه عزام اللي تنهد براحه ناداه عزام ورقى عندنا وانا اراقب الاعور امرت عزام ياخذ كوالا لاخر المخبأ


وانا جلست اراقب الاسد اللي اتضح ان احد رماه من قبل لان بجنب اذنه اصابه تنزف واضح ان اللي رماه كان قاصد عينه الباقيه ابتسمت وانا احسه يتمنى اني عنده حاول يتجاوز جدار الكهف ماقدر وجلس يزئر بغضب ولما حسيته وده يبحث عن صيده غيرنا تنهدت براحه وانا اشوفه يهرول خلف رائحه راقت له يمكن تكون الخيول ....


مر فتره وشفته راجع لنا بشراسه ابتسمت لانه ماقدر على الخيووول رميته باكثر من 5 طلقات مابين صدره وراسه 3 اصابته منها 2 بعضده ووحده برجله اليسرى


شفته يتراجع إلى ان هرب تنهدت براحه ورحت لعزام كان يبكي وهو جالس ومتغطي بالحاف اللي تاركته احتياط وحاضن كوالا


مسحت على راسه وهمست/ زال الخطر .......











......







عدل سابقا من قبل ۩ أنســى وأسامــح ۩ في 29th يونيو 2010, 3:22 am عدل 1 مرات

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عنووون وتوتة في 28th يونيو 2010, 8:49 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اووووووووووووووووووووووووووووووووووووه اخيرا راح الاسد ليش مايتاكتفون ويذبحونه يعله للي منيب قايله عايشت القصه كني اشوفهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكوره على البارت ا لروعه
واصلي بارك الله فيك

عنووون وتوتة
عضوهـ جديدهـ

تاريخ التسجيل : 14/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف Ù…لكة الأحساس في 28th يونيو 2010, 9:56 pm

بكل شووووووووووووق وشغـــــــــــف ننتظر بقية البارت عزوووزه


عدل سابقا من قبل ملكة الأحساس في 29th يونيو 2010, 4:10 am عدل 1 مرات

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ




avatar
ملكة الأحساس
Admin

sms : ما حيلتـي أماهُ إلا أحــرفي ..ضجّ الفؤادُ فـباحتِ الكلمات !

تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمل/الترفيه : يارب ترزقني بالوضيفه عشان اصير مدرسه قد الدووونيا هههه

http://manarit.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 29th يونيو 2010, 3:14 am

عنووون وتوتة كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اووووووووووووووووووووووووووووووووووووه اخيرا راح الاسد ليش مايتاكتفون ويذبحونه يعله للي منيب قايله عايشت القصه كني اشوفهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكوره على البارت ا لروعه
واصلي بارك الله فيك




هلا تووووووته
الاسد ساااااالفته ساااالفه
خخخخخخ
اشكرك على الرد ياقلبي

ولاتحرميني متاااااابعتك واطلالتك الرائعه

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 29th يونيو 2010, 3:17 am




بقيـــه البارت الاول


77


7








تنهد براحه وضمني / ديم خلنا نهرب


بشك/ وين؟


/أي مكان هذا جا مرتين يمكن يرجع بعد


كان ودي اصحح له هالمعلومه الاعور زار كهفنا كثيــــــــر وكثيـــر جداً


سوى بحياتنا او بحياة وابونا وامنا


ماعلقت وهو بدأ يهدأ إلى ان نام على صدري





الليله ومثل أي ليله يشرف الاعور فيها الاذان مانسمعه لانه بيكون من باحد البيوت بلا مايك فكرت انزل اتطمن على الخيول واتوضا بس ماعندي دليل يأكد لي عدم وجود الاعور


لكذا جلست ارقب الصبح بس داهمني النوم وصحيت على صوت عم راجا وام عزيز والمى اللي تبكي


حسيت نفسي بحلم من بديت اشبك الاحداث فزيت وتسحبت لخارج المخبى وطليت من فوق وبمرح / يالله حيهم


تبدلت تقاسيم وجيههم لفرح وضحكت / صباح الخير


رمتني المى بكوب من عندها وضحكت


طلعت السلم ونزلته للارض ونزلت ومعي عزام اللي حضنه عم راجا وانا حضنت ام عزيز


رحت للخيول بس قالت المى انها طلعتهم برا الكهف يأكلون من الحشيش


طلعنا كلنا برا الكهف وافطرنا خبز تسويه ام عزيز مع جبن وزبد وحليب من غنمها وابقارها


/ انا افكر نغير مكان الباب السري


ام عزيز/ بس مكانه صعب و آآمن!!


/ مدري احس الاعور دخل بسهوله


/ لاتخافين دام خيولك بامان وانتوا صعب يوصلكم


تنهدت بضيق اللي مريحني ان الخيول بامآآآآآآآآآآآآآآآن تاااام من الاعور


لان لهم مثل القبو تحت الارض بابه صخره كبيره مستحيل تحركها أي قوه.. ولان اجدادنا يعرفون ان حيواناتهم يمكن تطول تحت الارض حطوا فيها فتحات صغيره لتهويه


مر وقت ثم قمنا نبني شياك جديد بدل اللي انهدم


خلصنا الظهر


ورحنا لكهف عم راجا نعدل ماخربه الاعور


انتهينا قبل المغرب بــ ساعتين وصلنا ام عزيز لبيتها


ورجعنا كلنا لكهفنا مع خيل المى وخيل العم راجا


قررنا ننام سوا هالليله لان الاسد بيعاود الكره مره ثانيه مثل ماعودنا إذا طلع من دون صيده


سهرنا لوقت متأخر في الغرفه ومره ينام عزام وعم راجا ومره ننام احنا والصباح تأخرنا بالطلعه إلى ان جا عزيز يصحينا اكتشفنا اننا نمنا ناسين المهمه المراقبه توضينا وصلينا وذهبنا مع بعض لكهف عم راجا تطمنا ان الاسد لم ياتي هنا ايضاً وقررنا نقوم بالرحله اللي خططنا لها سابقاً مع العم راجا


ركبت خيلي لبيت ام عزيز اتطمن عليها واخبرها اننا سنذهب برحله لمكان قريب من هنا باسلحتنا وعزيز معنا ورجعت للغابه ,,





۞ ام عبد الله


كانت مع خادمتها فوق بجناح عبد الاله ومن انتهت الخادمه مرتبه فيه نزلت بس الجده مرت جناح عبد الملك إللي كان صاحي





[عبد الاله وعبد الملك تؤام 27 سنه وعبد العزيز 17 سنه داخل ثالث ثانوي ]]


ومن سمع خطواتها طل من الحمام وابتسم/ هلا يمه حياك


دخل يكمل حلق لحيته وغسل وطلع لها بالمنشفه مسح وجهه ودنق لها يبوس راسها/ شلومك يمه؟


/ بخير ..ماشفت اخوك وين


بتوقع/ يمكن بغرفه عبد العزيز


بشك/ يمكن ..


/ يمه وشفيك ضايق صدرك؟؟


/ اخوك ماهو مريحني


تنهدت بضيق/ خليه على راحته مصيره يمل من وضعه ..


/........


قام يلبس/ انا عندي عمليه بعد ساعه ونصف مايمديني اجهز نفسي


وقفت الجده/ مابعطلك بس انتبه لطريق


ضمها وباس راسها


نزلت ولبس على السريع


ولحقها تحت / هاه يمه تامرين على شي؟


/ لايابوي مابي إلا سلامتك





طلع بالوقت اللي سمعت صوت جناح عبد الاله


ركبت المصعد ودقت باب جناحه


سمعته ينادي لعبد الملك


دخلت / انا امك


صد لها وقام مسك يدها وجلسها وجلس جنبها وبمرح/ امري يام عبد الاله


ابتسمت/ انا ام عبد الله ((ابوهم لانه الكبير ثم ام مزون ساره واخيراً ام ريوف مها ))


ضحك /طيب امريني يام عبد الله


همست/ الله يسكنه جناته


/....


/........


بحنان /يمه


الجده/ لبيه


/ لاتكون هالضيقه عشاني


تنهدت ولانه ماتبي تحسسه بهمها / لايابوي بس مشتاقه لعزوز


/ آآآآآآآآآآآه ياعزوز والله له فقده ..


بدون مقدمات/ ليش ماتسافر تجيبه


/وعبد الملك؟؟


/ عبد الملك لاهي بشغله


ابتسم / ماوديته عشان اجيبه


حطيت يدها على فخذه/ ليمتى الهروب من واقعك


تنهد وسند بظهره على الكنب/ خليها على الله يمه


ماردت عليه لانها ماتحب تضغط عليه عشان لاتحسسه بضيقتها من وضعه


وهو بدوره سند راسه وراه وغمض عيونه








دقت ريوف لمزون بنت خالتها


/هلا يالدبا


مزون /ههههههه هلابك


/ هاه اخبار امي نورهالبارح


/تمام مع انا ماطولنا ساعتين ورجعنا


/ من موديكم


/ ابوي ..ليش؟


/ لا بس اسأل شخبار بندر


/ يزقح


/ طيب مزون وش رايكم تجونا


/ وش عندكم؟


/ ابد عازمه هند بنت عمي الليله


/ اهه ..طيب اشوف امي ورد لك


/ يالله اجل لاتتأخرون





سكرت وطالعت امها اللي تفرج على V.T/ ماما


/هلا


/ ابغى اغراض من السوبر ماركت


صدت باهتمام/ اكتبيها ودقي لسواق امي يجيبها


/ لا ابي اروح


/ ومع من إن شاء الله


قربت وحضنت امها/ وانا عندي غيرك


باست امها راسها/ طيب قومي هاتي عبايتك بدق لسواق امي يجي


طلعت لغرفتها تلبس ...





بيت ابو بندر


نزلت مزون معها جوالها/ يمه


ابو مزون/ خير


ضحكت/ هلا يبه ..انت للحين تغار ..يارجال كبرت


ضحكت امها /وش بغيتي؟


/ ابد معزومين عند ريوف


ابوه/ وش عندها؟


/ ابد بنت عمها بتزورها الليله


واعلق ابوها وامها قالت مايطولون


طلعت تلبس ومرت منال بغرفتها


/ هلا منوله


/ هلا


/ بتخاويني؟


/ وين؟


/ ريوف هند بنت عمها بتجيها


/ اممممممم اروح وش وراي


/ يالا اجهزي بنمشي بعد المغرب





۞ عائله ابو بندر


الاب محمد يشتغل بشركه وطيب لاخر حد


والام ساره انسانه حنونه


مزون 20 سنه تدرس صيدله السنه الثانيه


منال 16 سنه اول ثانوي دلوعه بس دلع طبيعي


والاخير بندر 10 سنوات بـ خامس ابتدائي





۞ الغابــــه


المى بهمس/ ديم كيف بنصيدها؟


ديم بنفس الهمس/ خليها علي


عزيز بطفش/ ارميها بالسلاح


عم راجا/ لا السلاح جبناه للخطر مو نلعب به


تسحبت ديم وبدت تحرك الحبل بالهوى ببراعه ورمته لصيدتها ومن تعلق برقبه الغزال وقفت وسحبته والغزال يقاوم قرب العم والمى يساعدونها


وعزام نقز وركب على ظهر الغزال


/ انا صدت ارنب واختي غزال .. وانتوا لاشي


المى / اسكت بس حنا اللي نخطط لكم


ضحكوا والعم قرب من الغزال وذبحه يخاف يهرب منهم حطوه بخيشه مع الارنب وعلقوه على الفرس


وركبوا خيولهم لمكان ثاني وصيده جديده


وعلى المغرب رجعوا بـ 3 ارانب والغزال


ومثل العاده مرت ديم ام عزيز توصل عزيز وعطتها نصيبها من الصيد وخذت كوالا ورجعت للكهف قبل الظلام


سمعت عزام بآخر الكهف/ عزام


/ لاتجين اسبح


/طيب ولعت النار؟


/ايه ..وحطيت قدر العشا لاني جوعان


/طيب استعجل عن البرد


/ طيب


خذت جزء من لحم الغزال وحطته بالقدر والباقي مع الارنب ملحتهم وعلقتهم عن الحشرات


دخل عزام وساعدها


ثم دخلوا الغرفه يصلون وجلست تقرأ قران وعزام خذا شعله للخيول ينزلهم للقبو عن الاعور لو هاجمهم


رجع وجلس قدام ديم على طرف السجاده


/ ديم


/ هلا


/ ليش ماتذبحين الاسد عشان نرتاح منه ونصير نسهر مع اهل القريه مثل قبل


/ ياليت اقدر بس تعرف مو انا وبس اللي نرميه الكل يرميه وده يصيبه بمقتل بس هو سريع الحركه ومو بسهوله يصيبه شي من الرصاص وانا اخاف ينفذ مني وانا احتاجه


/ طيب عزيز يقول جاب معه رصاص كثير هنا


/ ايه وجدته وزعته على اهل القريه وعطتني وعطت عم راجا


/ طيب ليه ماتجمعون وتقتلونه كلكم


/ المشكله انه يختفي النهار ومحد يعرف له مكان


والليل كل واحد ببيته لحاله


/.....


/ عزام لو ربي كاتب لنا نعيش بنعيش ولو كاتب لنا نموت بنموت به او بلياه ..قل لن يصيبنا إلا ماكتبه الله لنا


هز راسه برضا


وطلع وراها يشوفون العشا .....











۞ رجع عبد الملك من المستشفى متأخر


مر جدته بغرفتها يتطمن عليها وطلع لجناحه بدل وخذا شور وطلع يسهر عند اخوه


دخل ونادى له


/ تعال بالغرفه


طل عليه/ ليش جالس عندك؟


/ كنت بنام لانك تأخرت فقلت يمكن ينام هناك


/ لاجيت ..امي متى نامت؟


/ من بدري كانت تقول بتنتظرك بس راحت عليها نومه


باستهبال/ ماجا عندنا احد اليوم


بخبث/ مزون مثلاً


/خخخخ لا ريوف


/ ماشفت احد وتطمن لو ريوف جت اكيد بشوفها تعودت ترزز هنا


بشك/ من قلبك؟


صد عبد الاله وتنهد/ والله ياخوك مدري بس ماودي تعلق بوهم


بقهر/ أي وهم ..انت واقع وحبكم حقيقه الكل يعرفها ..وإذا جفاك لها عشان تريحها تأكد انك تعذبها والدليل بين يديك


دنق عبد الاله على دفتر مذكراتها ومرر اصبعه عليه بصمت ...


اما عبد الملك طلع لغرفته ينام ويرتاح ...





۞ صباح جديد


ركبت ريوف بجنب ابوها بعد ماافطروا مع امها وصلها للجامعه وراح لشركتهم


جلست تدور مزون او هند ماشافت احد جلست تنتظر إلا وهند جايه وبيدها ورق تقرأ فيه


ضحكت / صباحو


رفعت هند راسها ومن شافت ريوف ابتسمت / هلا صباحك ورد


ريوف/ كل هذا مذاكرة


/هههههههه قولي ماشاء الله تراي محتاسه


/ ماشاء الله


/ اجل وين مزون


/ مدري بس اكيد ماجت لانها لو جت كان انتظرتني... طيب انا بروح للبنات اذاكر معهم


راحت هند للبنات وريوف طلعت لها علك تاكله الا واللي يخبطها من كتفها صدت بخوف شافت مزون شهقت بقهر/ من متى جايه؟


/ من زمان بس رحت اخذ فره مع المعجبات خخخ


/ ايه هين ...


مزون/ امشي امشي ..باين انك غايره ..


طنشتها ريوف وعلقت شنطتها على كتفها الثاني بعد مادخلت راسها وتركتها متدليه








۞ صحت المى وطلعت برا الكهف كانت الخيول ترعى و جدها يتسنن


راحت لخيلها وركبت وراحت لديم وطلعت معها لبيت ام عزيز والاولاد راحو لعم راجا


جلسوا عندها لظهر وساعدوها بحلب الابقار وجلب الاعلاف من المخزن لاغنامها


ثم رجعوا للغابه يتسابقون وجلسوا مع العم راجا والاولاد


وعلى اذان العصر صلوا جماعه ورجعوا لسوالف ومن سمعوا طلق النار


دخلوا للكهف مع خيولهم


العم راجا / عزام دخل الخيول مع عزيز للمخبأ


ديم وهي تنهي احكام باب الكهف صرخت بصوت عالي / المى الشعله


ثبتوها بمكانها بعد مانثر العم راجا القاز على الحطب


المــى/ يالا عزام عزيز


لحقوها ورقوا لسقف وجلسوا يناظرون ديم والجد من تحتهم


ديم/ عم تتوقع الاعور


/ لايمكن قطيع من الذياب هذا موسم تنقلهم


بخوف اهوون من خوفها السابق / ياليتهم الذياب


المى من فوق متعجبه/ بنت ليش تدعين كنا بهم يجينا غيره


العم راجا وهو فاهم قصد ديم/ تقصد الذياب بتروح بس لو كان الاسد طلع بهالوقت معناه لاراحه لاليل ولانهار


المى بيأس/ تقصد لاحياه


محد علق


تنهدت ديم


وهي لازالت مركزه على فوهه الكهف تنتظر المفاجئه


ثواني ليروا قطيع من الثعالب


تنهدت براحه بالوقت إلا ابتسم العم راجا / هونها ربي


ديم / الحمد لله


العم راجا / يالله نطلع فوق


/يالا


رقوا فوق عند المى والاولاد


خذت ديم مكانها بعد ماانبطحت على بطنها


ووجهت السلاح للحاجز اللي تقفز الثعالب له وتردد راجيه كسره


قرر الجد يطلقون الرصاص


لانهم لو كسروه يمكن يتجاوزون النار بسبب كثرهم


رموا مما ارعب الثعالب بسبب وفاه عدد منهم وهربوا


نزلت ديم تطقس المكان والحاجز والجد يحميها من فوق


ماكان لهم اثر


ونزل الجميع راحت المى تجهز العشا مع عزيز وعزام


وديم ظلت مع العم راجا يحرسون المدخل


مر هالليله بدون نوم من أي احد كلهم سهروا سوا وسولفوا حول النار لصباح


كان هم ديم تطمن ام عزيز على حفيدها


ومن طلع النور ركبت خيلها مع المى ونطلقوا للقريه معهم سلاح ديم وتبقى الجد مع الاولاد


دقت الباب كثير بس لامجيب


خافت على ام عزيز يكون صار لها شي


قررت تطلع لسطح بيتها وتنادي بس سمعوا صوت احد يمشي داخل


المى/ يمه


بشك /من؟


/ انا المى


فتحت وحضنتهم ثنتينهم بعد ماسكرت الباب ونزلت سلاحها/ ليش جيتوا بهالوقت ..صاير شي ؟


ديم/ كنا بنطمنك على عزيز


براحه /كنت اعرف انه بخير وهو معكم بس خفت تكونوا بعيد عن الكهف لكذا رميت طلقات بالهواء انبهكم للخطر


ابتسمت بحب/ سمعنا النداء بالوقت المناسب والحمد لله كنا بكهف العم راجا


ام عزيز/ الحمد لله


المى بمرح / صدنا لك من هالثعالب قلنا اكيد بنحتاج فروهم


ام عزيز/ حتى اهل القريه صادوا منهم كثير


المى/ طيب حنا نستأذن ..


باندفاع/ لا بعد ماتطلع الشمس تروحون


المى/ الطريق آمن ..


/ لااجلسوا إلى ان تشرق الشمس ..الحذر واجب








۞فله ام عبدالله


صحت وطلعت مع المصعد لجناح عبد الملك تطمن انه رجع


شافته يلبس ابتسمت/ صباح الخير يابوي


قدم وباس راسها/ هلا يمه


/متى جيت البارح


/ هههه بعد مانمتي


/شفت اخوك؟


/ايه كنت معه البارح


/ ماكلمته عن العمليه


/ لا,,تعرفين نفسيته تسيء من تجي هالسيره


/ طيب انزل افطر قبل لاتمشي بمر عبد الاله


/ابشري


نزل لطاوله الاكل باحد زوايا الصاله افطر وطلع


اما الجده دخلت لعبد الاله


ومن شافته واقف بالبلكونه نزلت دمعتها صد لها من حس بوجودها/ هلا يمي ..صباح الخير


ضمته /صباح النور والسرور يالغالي


باس يدينها وجلسها


مسحت على راسه/ ليش ماتريح قلبي وقلب اخوك وترتاح انت


تنهد/ يصير خير


/ يابوي ا...


قاطعها/ قلت يصير خير ..خلاص يمه لاتضيقين صدري


حطت يدها على فخذه/ الله لايبين غلاك وانا امك


نزل راسه على كتفها وهمس/ يمه ابي انام مثل اول بحضنك


ضمته وبصوت خنقته العبره/ توسد رجلي يابوي


انسدح وتوسد رجلها ودخل بنومه عميقه بسبب سهره والارق اللي ينتابه من فتره لفتره





صحى الظهر على صوت عبد الملك


تمغط بكسل ودخل يتوضا ويصلي


راح للمرايه ومن وقف قبالها حس بالحزن على وضعه


كان بيوم شاب واوسم شاب


كان موظف والكل يتمناه لبنته


كان واثق ومرح واجتماعي


بس من تعرف على رفقه السوء


انهدم كل شي الشباب تحول لشيب


والشغل انرفض منه


والثقه اهتزت فيه والمرح فقده


مرر يده على التشوه اللي بخده الايمن من عند الدقن لرقبه وابتسم بمراره


/ آآآآآآآآآآآآآآآآه ياريوف راح الحب والامل والحلم مع الوظيفه والوسامه


تنهد بحزن/ اللهم لا اعتراض


صد بيطلع لجناح عبد الملك سمع صوت ريوف وعمته


ركض للحمام ولانه تأكد مايمديه دخل تحت السرير


دقايق وشاف جزمه بنت كانت سبورت ابيض


وتأكد انها ريوف من عطرها


جلست على السرير ثم انسدحت عليه وبكت


حس بضيق لوضعها مسك تنهيده من اقصااااه لو اطلقها سمعوه اهل الرياض بكبرها


صحى على صووت ريوف/ وينك ياقلبي ...وينك ياغلاااي ..


وينك ياعبد الاله ياترى تحس في عذابي ..تتذكرني ..وإلا نسيتني مثل مانسيت اهلك


جلست تدور دفترها بس مالقته قلبت عليه تذكر انه خذاه معه للبلكونه الصباح


خاف انه تشك بشي


فجأه شافها طالعه انتظرها بس مارجعت


شاف جزمه عبد الملك


وطلع ضحك اخوه/ الله يخسك قلت اكيد شافتك خبري فيك نايم


/ لا سمعت صوتها وانا جاي بطلع لجناحك ..بس وش جابها؟


/ مدري امي تقول ماره بتغدا معها لان امها وابوها عند عمانها


ماعلق وعبد الملك طلع عنه ؟؟؟؟





/ اقول يمه؟


/هلا


/ امممممممم مايدق لكم عبد الاله؟


/ إلا بس بين وقت ووقت


/اهه ...


بشك/ ليش؟


/هاه ..لابس ماصرنا نسمع له سيره


/ لابخير ويسأل عن الكل


تنهدت بضيق يسأل عن الكل ياترا انا منهم ياقلبي ولانساني مثل مانسى حبي


قامت/ يمه بدخل انام


/ روحي لغرفتي بشوف ولد خالك وجايتك


تسحبت لغرفه جدتها والجده طلعت لعبد الاله


دخلت كان سرحان / تفكر فيها


صد بصمت/....


/ تسأل عنك؟


/......


/تقول ماينسمع له سيره


/....


/تتوقع جفاك زاد حبك بقلبها وإلا قلله


/......


قربت منه ومسحت دمعته/ الحياه يوم لك ويوم عليك ..لو تصفى لاحد ماشفت الناس اللي حزين وإللي ضايق


/....


/قم تغد هي دخلت تنام شكلها مرهقه ..قلت للخادمه تجيب غداك هنا


طلعت ونزلت دموعه ....آآآآه ياريوف ؟.؟.











۞ انتهـــــى البارت الاول





توقعاتكم لــ


۞ معاناه ريوووف ...!!


۞ وعذاب عبد الاله ؟؟


۞ ومفاجأت الأعور ..


۞ والسفاح.. اين هو منـــا ..إلى الآآآن لا وجود له!!


۞ والاهم من هذا كله من يكووووووووون عزيز احد واهم ابطال روايـتـي .؟.؟.؟












ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف رجاوي في 29th يونيو 2010, 3:43 am

ماشاء الله تبارك الله**ايش هالمواهب المدفونه وينا عنها من زمان بس دامه وصلت نتابع من سكات ههههه

حركة ان الرواية في غابه فكره مبتكره وجديده
وتخوف هههه
لبى عزام شكله عسول
ليش ماينتقل هو وأخته لكهف راجا اوعند ام عزيز

لايكون عزومي هو الطعم للأسد تراني حبيته لاتصدميني ههههه

متشوقه اعرف وش سالفة عبد الأله شكله قاتل معفو عنه او سجين سابق

هند صديقة مزون شكلها فله


ننتظر بقية لألئك لأكتمال عقد/هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا/

رجاوي
عضوهـ نشيطة


تاريخ التسجيل : 24/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 29th يونيو 2010, 4:21 am

رجاوي
انتي من يستحق الشكر لا انا
فكلامك تجاوز حدود الاطراء
ليصبح حقيقه لامستها بطرحك الرائع
اخجلتي تواضعي بكلامك الجميل
ودمتي لي اخت وصديقه

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف om_ayah في 29th يونيو 2010, 7:55 pm

هلا يا جميلة
لم أبدأ القراءة بعد بس حبيت أحيييييييييييي
أجمل كاتبة
وسوف أبدأ القراءة وأعطيك رأيي وأنا عارفة من دلوقتي انك ابداع

سلام مؤقت
avatar
om_ayah
عضوهـ جديدهـ


تاريخ التسجيل : 29/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 30th يونيو 2010, 2:14 am

خخخخخخ
حيـــــاك وانتظر تقيمك كم عودتينــــي


ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف جووون في 30th يونيو 2010, 3:02 am

مساء/صباح
الخير
اخباركم ياااحلووووين
عزوزه غلاي بسم الله عليك بهالمخيله لاحرمنا من ابداع خيالك
بدايه اكثر من رائعه غلاتي
توقعاتي
اتوقع فيه صلة قرابه بين العائله اللي بالهند والعائله اللي بالسعوديه وطبعا ماراح نعرفها الا اخر الروايه
.....عزيز له علاقه بعبدالاله
ديم شخصيه رائعه تملك الكثير من القوه والشجاعه لكن اتمنى ماتفقدها انوثتها
عبدالاله مو تقولي انه كان عسكري اتوقع انه هاجم عصابة مخدرات وسببوا له عاهه اتوقع...!!
عبدالملك ومزون فيه قصة حب بينهم لكن اتوقع ماراح تستمر او بيكون فيه عثرات بقصتهم
امممممم هذا اللي جاء ببالي بهالوقت
تقبلي ودي وعبير وردي
جووووووون>>>>الى الحين مانسيت دنيا الهوى بذات جون

avatar
جووون
عضوهـ جديدهـ

تاريخ التسجيل : 09/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 30th يونيو 2010, 9:58 am

هلا بك ياقلبي
عاش من شافك
اشكرك على الحضوووور
والنقد الاكثر من رائع
عودتيني على تواجدك بجواري وعلى ردودك المطوله
اتمنى ان تبقـــــــي كذلك

ولك مني كل الحب

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 4 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى