منتدى منارات مملكة الإحساس
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنتي عضوة معنا
او التسجيل ان لم تكوني عضوه وترغبين في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف شمعة الجلاس في 5th يوليو 2010, 10:28 am

سلااااام
عزوزه ...كيفك؟؟
حبي لاتطولين مرررره متحمسه للبارت











77










77







7
ننتظـــــرك . .
avatar
شمعة الجلاس
عضوهـ مشاركه


تاريخ التسجيل : 03/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 6th يوليو 2010, 3:45 am

هلا بك شمعه
البارت بأذن الله الصباح
لاتنسيــــن

و

و


و



و


اشكرك على المتابعه والانتظااااار
...

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 6th يوليو 2010, 3:47 am















البارت بمشيئه الله غداً صباح
...


عدل سابقا من قبل عزيزة نفس في 6th يوليو 2010, 12:57 pm عدل 1 مرات

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف رجاوي في 6th يوليو 2010, 7:47 am

يالله لك الحمد على نعمك وألائك

التطور نعمه/كسرت خاطري ديوم وهي تتسبح وتلبس فالكهف صح بيتهابس مكان واسع بدون باب

الله يسترنا ويستر بنات المسلمين

ههههههه ياقلبي على احراج عزام وعزيز وقت دخول البنات وام عزيز تأخذ قياسهم خخخخخخ

ريوف مسكينه تكسر الخاطر

حررررررام عزوزه طفشان من الأعور جينا لذياب تهئ

صدق عبد الأله مشوه ولا بس موسوس

ياهو يارامي ايش هالحركات سباق مع الحبايب خخ

قهر ابي اعرف باقي الخطه


ابدعتي بحق ننتضرك بفارغ الصبر

رجاوي
عضوهـ نشيطة


تاريخ التسجيل : 24/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 6th يوليو 2010, 1:02 pm

هلا بالغاليه رجاوي
اشكرك على ابداء رايك بالبارت
كما اشكرك على حضورك الرائــــع ....

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 6th يوليو 2010, 1:04 pm


ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 6th يوليو 2010, 1:07 pm






۞ بيت ابو يوسف
كانت هند جالسه تكلم مزون ومن سكرت
/ يبه
يشتغل على لابه / هلا
/ عزمت صديقتي وريوف على العشا بس ا ..
يقاطعها/ اطلبي اللي تبين وقولي يحطه على الحساب
ابتسمت وقامت له وضمته/ الله لايحرمني منك
ترك شغله وباسها / ولامنك ولا من اخوانك
دخل محمد / هااااااااااااه وش عندكم؟
هند / وش دخلك ..بعدين السلام لله
ضحك وسلم وقرب وباس راس ابوه ..
وجلس
قامت هند وجابت القهوه والشاهي اللي جهزتهم الخادمه
وجلست معهم تسولف
إلى ان دق جوالها كانت ريوف بنت عمها
/ طيب هذولا البنات بروح لهم
فتحت لهم ودخلوا لصاله الثانيه اللي كانت عباره عن مجلس كبير


۞ ريوف
كانت معهم ومش معهم
للحين مو مصدقه وجود الرساله وكيف مو لي وانا المقصوده وهي بوسط دفتري والاهم خط حبيبي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا عبد الاله متى بتريحني



۞ صباح جديد
في ارض الوحوش
كانوا يفطرون ويسولفون مع بعض
والاولاد اللي مواصلين من البارح
جالسين معه
..../ سلام عليكم
صدوا كانوا التؤام وجد المـــى
جلسوا معهم وديم قامت تجيب الفطور
اللي كان لحم غزال مقلقل (خخخخخ)
دخل وراها ومن شافته ابتسمت
بهمس/ مصادقه ناس من وراي ...؟
(يقصد عبد الاله لانه علمه ببطولاتها)
ابتسمت/ تراه صار اخوي وعندي شهود
ابتسم باعجاب/ وانا وش بكون بالنسبه لك
ماكان عندها اجابه لانها مافكرت بيوم عن حبها وش بيرسي عليه لكذا شالت الفطور وطلعت بدون ماترد

بعد الفطور كل راح لشانه و عبد الاله دخل ينام والاولاد بعد ناموا
تبقت ديم والجده وعبد الملك
الجده/ وينك امس بطوله؟
/ كنت مشغول
الجده/ وين؟
/ ااا كنت عند اا ايه مع احمد في مزرعتهم
ديم بعفويه/ بس احمد كان هنا طول الوقت
/ انا مو معه هو مع علي ...اا كان يبيني اساعده
الجده ببراءه / وليش ماطلب من اخوه!!
/ طلب بس اخوه قال يبي يجي لشباب قلت اخذ مكانه
.............كلام عبد الملك مر على الجده بسلاااام بس ديم ما خفى عليها ارتباكه وتصريفه
ومن قامت الجده لمكينتها
همست ديم/ علي من العصر كان هنا شفته قبل لا نطلع لصيـــد
بهدؤ/ اكذب يعني
ماعلقت ولحقت الجده ....

۞ العمده
كان جالس بالمسجد المكان اللي يكون مقر الصلاه والاجتماعات
كان يقرأ قران
دخل عليه احمد قبل صلاه الظهر بساعه ووجه مايبشر بخير سكر المصحف ووقف بخوف
/خير ياولدي
/ ياعم السفاح رجع
بصدمه/ حـــــــــــي!!
/ ايه قريه الـ ..... قتل فيها شاب وزوجته وولدهم
/................
/....
/ لا حول ولا قوه إلا بالله ,,,تونا نقول يمكن مات والاعور على اختفائه قلنا يمكن قتل
بس الظاهر انه كان هدؤ قبل العاصفه

انتقل الخبر إلى ان وصل لديم
إللي طلعت تدور اخوها وعزيز بس مالهم اثر حتى النهر ماهم عنده
طارت تسابق الريح لمزرعه علي واحمد
وهناك شافت علي ونادر سلمت من بعيد وسألت عن الاولاد
بس قالوا ماشافوهم
خبرتهم بالسفاح وانصدموا مثلهم مثل أي فرد بهالقرى
رجعت ادراجها بس هالمره معها الشباب جو يتأكدوا من الخبر
ويشوفوا لهم حل مع العمده
دخلت بيت ام عزيز يمكن تكونوا رجعوا
وفعلا كانوا هناك
عصبت عليهم بس من عرفت انهم ماطلعوا اصلا وكانوا طول الوقت بغرفه عبد الملك انحرجت وسكتت
و عبد الاله ضحك على احراجها قامت للغرفه
وطنشتهم
شوي دخل عندها عزام اللي ماتكلم بس جلس بصمت جنبها
سحبته لصدرها ومسحت على راسه/ تعرف انه مافي حياتي غيرك وماودي السفاح يسلبك حياتك مثل ماسلب الاعور حياة امنا وابونا
باس راسها بعرفان
وهي بدورها همست/ لاتزعل
/ما ازعل منك
/بس يمكن احرجتك قدام عزيز والتؤام
/لا عادي ...وبعدين ترا حنا صرنا اخوان
ابتسمت بفخر/ واكثر من اخوان


۞ الجده ام عبدالله
مسيره على بنتها ام مزون
وتغدت معهم وقيلت
ومن اذن العصر صحتها منال تصلي
والحين هم في الصاله على قهوه العصر
دخلت ريوف وامها
سلموا وجلسوا
مزون بهمس/ ريوف
/ هلا
/ وشفيك ؟تعبانه؟؟
/ لا ..بس مصدعه
/ للحين!!
تورطت لانها امس من لاحظت تغيرها في العزيمه عند هند سألتها وش فيها قالت صداع / ايوه نمت البارح ما اخذت حبه قلت خاف اتعود بس للحين مو طايقه نفسي
وقفت مزون/ بجيبلك
مسكت يدها/ لا لا كليت وانا جايتكم
/ زين اجل شوي وتفتح قناتك
ضحكت مجامله وماعلقت ....

۞ ديـــم
فزيت كنت على سجادتي تذكرت اني صليت الظهر وانسدحت اريح شوي
تمغطت وطلعت اتوضأ ماشفت احد ودخلت اصلي بعدها بدلت ملابسي ولبست بنجابي اسود طبعا جاهز مو مفصل من عند الجده
اذكر شريته من سوق الجمعه
كان روعه على جسمي
وحطيت روج فاتح معطي بشرتي نضاره
طلعت كانت الجده برا مع عبد الاله اللي منسدح على رجلها
/ السلام عليكم
جلس عبد الاله وابتسم/ وااااااي شو هالجمال
ابتسمت
والجده قالت/ بنتي قمر من يومها
ابتسمت وبست راسها وجلست
/ اقول يمه صدق طلع السفاح
/ ايه يمي
عبد الاله / طيب وش الهدف من قتل هالابرياء
محد علق
وقام/ انا بطلع لنادر مواعده
الجده/ انتبه لنفسك ..ولخوانك تراهم برا
/ ابشري
طلع عبد الاله وصديت لام عزيز/ اقول يمه وين عبد الملك ؟؟
/ يقول عند علي بالمزرعه راح له من الصباح يقول بينشغل معه للمغرب
شكت بروحاته والمشكله ماشافته عند علي والاهم ان علي رجع معها هنا
ماعلقت وطلعت لالمــــى ,,,,







مر يومين جديده لا الاعور ظهر ولا السفاح انسمع له صوت
و عبد الملك على اختفائه ومايطلع إلا المغرب قبل لا يروحون للغابه
بدت تشك فيه
شافته المغرب راجع وبملابسه دم ووجه متغير
كانت بتسأله بس ماعطاها اهتمام
بدل على السريع وطلع لصلاه
كانت تنتظره برا ومن طلع
همست/ عبد الملك
صد وشافها/ هلا
/ وين كنت؟؟
ابتسم / اممممم ماحب احد يسألني عن تحركاتي ووبعدين قوم ابي الحق على المسجد ..
راح وهي ضلت تطالعه إلى ان وصل المسجد
صد وشافها تطالعه ودخل

كانت بتدخل بس شافت ام رامي والبنات جايين انتظرتهم ودخلوا سوا
صلت وبالها مشغوووووووول
وطلعت عندهم لقت ام ياسين بالمطبخ
قررت تساعدها في تجهيز العشا
إللي كان ارانب من صيد عبد الاله ونادر



۞ الصبااااااااااااااااااح
انقطع الشك باليقين عندها و عبد الاله يعلمهم بضحايا جديد لسفاح
بدون شعور منها انطلقت للكهف مكان ماكانت تنام وتاكل وتشرب
جلست بسريرها اللي كان مليان قش
ضمت نفسها بيدينها وبكت بالم وحزن وندم على ايام وليالي قضتها بذكرى إنسان مايستاهل منها الشفقه حتى !!!!!!!!!!!!! انصدمت وتأكدت شكوكها من شي ياماااا حاولت تنكره !!!!


رجعت قبل الظهر لبيت ام عزيز ودخلت تصلي ونامت ماودها تشوف احد ولاتتكلم
دقايق ودخل عزام وقرب منها/ ديم
/ همممم
/تعبانه؟
/لا
/ شي يعورك؟
/ لا
/طيب ليش ماتبغين تاكلين؟
/ عزام تكفى اتركني بحالي
استغرب وضعها وطلع لهم
الجده/ هاه وينها؟
بهدؤ / تقول مابي
توجهه للباب بيطلع
عبد الاله / وين؟
صد لهم / بطلع شوي
عبد الاله / والغداء
/ مو مشتهي
طلع والجده همست/ اخته مو طيبه
عبد الاله باهتمام شكك عبد الملك في علاقته بديم/ وشفيها يمه؟
/ لي يومين مستنكره وضعها بالنهار سرحانه وبالليل تبكي
عبد الاله بدهشه/ تبكـــــــــــي!! ليه
/ مدري ..فيه شي مضيق صدرها ؟؟اخاف انها تبي ترجع للغابه ومستحيه تقولي
عزيز/ لا يمه تكفين خليهم معنا تعودنا عليهم
صد عبد الاله لــعبد الملك /خير ليش ساكت انت بعد؟؟
/ ودي انام
تغدوا ودخل لغرفته ونام ....

۞ ديـــمـ
كانت تبكي بكى الكهف ماكفاها ولا خفف همها
لدرجه ماحست بالي دخل عندها
وبيدينه الدافيه لامس ظهرها صدت كااااانـ .....

۞ ديــم
كان ودها تتأكد من شي بس ماسألت
شافها جالسه بطرف البيت وسرحانه وانشغل من تفكر فيه
كان وده يقرب منها ويسألها وش فيها
بس استحى من جدته هذا غير ان علاقته معهابس بانظرات بعكس عبد الاله اللي يمووون وبقوه عليها
دخلت جدته المطبخ وفز وراح لها
جلس قريب منها / وشفيك؟
جااااها صوته من اعماقها كانه يسكنها/ ........
/ تعبانه؟؟
/....
/ احد مضايقك؟؟
لازال الصمت يلف اسألته
همس/ حبي ردي علي
حست بدموعها بتخونها قدامه قامت بهدؤ ودخلت غرفتها
سكرت الباب ورمت نفسها بفراشها
خافت الجده تدخل وراها مره ثانيه وتشوف دموعها وهالمره اكيد بتصر تعرف وش فيها
مسحت دموعها ولبست عبايتها وطلعت لالمى
قابلها رامي ووقف يطالعها تعجب من العبايه مع انه شافها من قبل
بس السواد اللي المفروض يسترها زادها جمال وحيويه
تنهد ومر بس هي نادته
صد/ هلا
/ امممم رامي انا ماودي اجرحك بس صدقني انا احملك مشاعر اسمى واجمل من المشاعر اللي تشيلها لي بقلبك ..بس وجه الشبه بينهم اني اتمنى لك الخير
وانا افرق عنك اني اعتبرك الاخو اللي احسد ياسين عليه ..بس انت وش تشوفني ؟؟ الحبيبه!! صح ؟؟
فهم قصدها وماعلق
همست/ صدقني مشاعرنا مو ملكنا وقلوبنا تحكمها الظروف .....سامحني يارامي ...بس انت مو الانسان اللي احلم به ...
/......
ماعلق وكملت/ حلمي بانسان يحقق احلامي يعيشني بامان وراحه بال ,,,حلمي اشوف عزام انسان مهم وله قيمه ومركز ...
حلمي اكون انسانه ناجحه مو كذا عايشه بهامش الحياه بلا هدف ولاقيمه
شاف دموعها
وحس انها مليانه مشاكل وهموم وضيقه
مومثله همه حبها ويملك قلبها
هي همها تجاوزها ووصل لاخوها
همها تسعده وتشوفه انسان ناجح
همها تلقى اللي يريحهم ويضمهم تحت جنحانه كأنهم اطفال
وفعلا هي طفله 18 لسى ماتجاوزتها
ابتسم بقناعه ومد يده لها ترددت كثير قبل لاتبعد يده وتضمه
ابتسم / سامحيني انا اللي المفروض اداريك واهتم بكم بس والله غصب عني اكون بعالم وانتم بعالم تعرفين ظروف القريه تخلي كلن بهمه وحاله وانا بالذات وضعي مقيدني مو قادر اغير شي بهالقريه
سحبت نفسها بحياء من صدره
/ صار خير ...بس تجنبك لي يحسسني اني انسانه غير مرغوب فيها
ابتسم/ خلاص من اليوم اخوان
هزت راسها بالرضى وهي تمسح دموعها
ومن مد يده صافحته وهي مبتسمه / ماتعرف وش كثر ريحني كلامك ...
ابتسم وماعلق .....

۞ عبد الملك
كان يشوفها تبكي على صدره حس بالغيره ..كيف طالع بيشوف وش مضايقها وهي هاربه منه لغيره
ما انكر انه انقهر وحس بطعنه بقلبه اللي حبها وحلم بها وتمناها ....تحب غيره وتتمناه
رجع للبيت قبل مايشوفونه كان عبد الاله بوجهه
/ههههه لاحقها صح؟؟
بقهر/ ايه لاحقها بس اكتشفت انها تلحق غيري
مافهم عليه وهمس/ تحب!!
/ اللي شفته اكبر من الحب
دخل و عبد الاله طلع يشوف من هاللي يحبها اكثر من اخوه
بس ماشاف احد
دقايق وطلع عبد الملك بخيل جدته ومعه سلاحه
عبد الاله / وين؟؟
/مشغووول ..بتخاويني؟
/ لا ياشيخ انا ماصدقت اشوف عزيز وامي تبيني اروح
/بكيفك بس انتبه لنفسك ولهم
بشك/ بطول؟؟
/ يمكن ارجع بكره
بدهشه/ والاعور
/ ياشيخ هالاعور مثل السعلو نسمع به ولانشوفه
/هههههههه ظنك
/ يالله مع السلامه
/ مليك
صد بعد مامشى / هلا
/ انتبه لنفسك
هز راسه ومشى
و عبد الاله رجع للبيت خذا خيل ديم وطلع لمزرعه عند الشباب ومعه عزيز وعزام

۞ المـــــى
جالسه وبحضنها كوالا (سنجاب عزام)
/ اقول ديم
/هلا
رفعت راسها لها/تتوقعين الاعور مات
/ هههههههه مستحيل هذا ابو سبعه ارواح مايموت
/صادقه
ياسين جالسه تساعد امها بالغزل/ تصدقون مرت فتره عن هالسفاح وقلنا يمكن مات ...بس هذا هو رجع واليوم الصباح يقول رامي قتل 3 اطفال بقريه الــ .....
انصدمت وماعلقت
تذكرت الدم اللي بملابسه وربكته والاهم انه ماكان بمزاجه حتى ماكلمها
المى بغيض/ ديم
/هلا هلا معك
/ اللي خذا عقلك
ماعلقت وطلعت لبيت الجده
اللي خبرتها ان الاولاد طلعوا مع التؤام
طلعت مع الجده لنهر بخيل المى وياسين لان خيولهم مع التؤام
وهناك جلبوا فواكه ورجعوا بعد ساعه
كانوا الاولاد عند المسجد ومن شافوهم جو وراهم
عزام/ من سمح لكم تتجاوزون شغلي
ديم/ بس انت تركت هالشغله من فتره
تنهد/ صادقه من زمان ماجبت فواكه ووزعتها على الفقراء والبيوت
الجده/ بكره تتعدل الظروف وترجع لشغلك بحمااااااس
ضحك وساعدهم بتنزيل الفواكه وتوزيعها مع عزيز على بيوت القريه
وبعدها صلوا المغرب ورجعوا للبيت
اما المحاربين راحوا للغابه
وصار بكل مخبأ من 3 المخابأ 4 رجال
و3 الباقين المفروض هم 4 بس عبد الملك مارجع فتبقى 3 بالمخبأ الجديد وطبعا هالمخبأ عباره عن فخ للاعور يشوفهم تحت الارض من خلال الفتحات الصغيره بس مايقدر يوصل لهم ولو حاول بيطيح بشر اعماله من خلال مصيده عباره عن حبال توثق ايدينه ورجلينه

طبعا بعد ما الكل خذا موقعه جلسوا يسولفون مثل العاده
كان في اول مخبأ احمد و عبد الاله ونادر ورامي
كانوا يسولفون وهم اول من تنبه لصوت الغنم اللي برا الكهف
كان صوتها عالي والواضح انها مرعوبه من شي
ثواني وسمعوا الهروله كانت الصدمه المخلوطه بفرحه
كان الاعور بس واضح انه مصاب لانه يعرج بس بنفس القوه والضخامه والنشاط وقف يطالع مكانهم بشك بس هم مداهم تراجعوا لاخر المخبأ عشان يكمل دربه بحماس لنهايه الكهف
وفعلا حاسه الشم قادته لمكان ثاني وثالث ورابع
بس من دون فايده ماشاف شي بعينه
سمع تصفيره عاليه وصد بعين قويه للصوت كان يشوف يدين تظهر له من الارض
ركض للهدف اللي كان امام المخبأين 2 و3
اقصد قدام غرفه ديم اللي بابها ضيق وقدام المخبأ 3 اللي فيه علي والعمده وشابين من القريه الثانيه
بدأ يعافر يبغى يوصل للبشر المحتجزه هنا
وحسب الخطه مافيه رمي قبل لا يعلق الاسد بالمصيده لانه لو سمع الطلق بيهرب قبل لاتبدا المعركه مر وقت والاعور يحاول والشباب في المخابأ تترصد بس بدون مايظهرون بشكل مكشوف
دقايق ونجحت المصيده بالتقاط رجلين الاسد ووحده من يدينه
(اسياخ حديد مثبته بصخور كبيره وقت مايشوفوا الشباب ان الاسد وقف بالمكان اللي راسمين له يدفوا الصخور اللي بتسحب الاسياخ وياويل من كانت ماسكه لانه اكيد بيفقد الحياه لسبب انها بتقيد حركته ويمكن تكون كسرت رجلينه وهذا اللي صار مع الاعور بس رغم انه طاح بالمصيده إلا انه يعافر ويزائر بشكل مخيف والاهم ان وحده من يدينه للحين سليمه وبها يحاول يسحب نفسه من الفخ
بس ممكن يقدر لو ما كان فيه ناس تترصد له
كانوا بيرمون لكن العمده رفض لسبب انهم يبغون يتمتعون بشكله وهو يتعذب ومو قادر ينفع نفسه بشي او يرد عنها شي
مر ربع ساعه والاعور يحاول
بس هالشي زود هيجانه وغضبه
عند هالوضع ابدأ العمده بطلق النار عليه اشاره منه لبدأ الحرب قبل لا يتمكن الاعور من تخليص نفسه
مر 9 دقايق ماينسمع فيها غير صداء الرصاص وصوت الفشق توقفوا وهم يشوفون الاعور بلا حراك والاهم بحيره الدم اللي تجاوزت حدود المكان ووصلت للمدخل حيث كانوا الشباب تتقطع قلوبهم للمشاركه بس يعد فخر لهم فوق النصر في القريه والقرى المجاوره والناس اللي تأذت منه يكفيهم شهدوا الحدث
نزلوا من المخبأ يركضون وهناك كانوا اهل المخابأ باماكنهم يتأكوا من موتت الاعور قبل لايخاطروا بارواحهم
بس من شافوا عبد الاله والشباب يهرولون من بعيد نزلوا يشاركونهم الفرحه
مسك رامي رشاشه وثبته براس الاعور إلا ان فرغ جميع الطلقات فيه ومثله سوا نادر واحمد اما عبد الاله قام يرفسه ويشوته ومن بردوا قلوبهم على صوت الصراخ والتصفير والفرحه اللي ملت الكهف
وقتها كانوا لسى مادخلوا النصف الاخير من الليل
جابوا خيولهم ربطوا رجلين الاعور ويدينه باربعه حبال وربطوها بالخيول
وانطلقوا 15 رجل
للقريه ومن طلعوا على مشارف القريه اطلقوا النار تعبير عن فرحتهم اللي بكى العمده وهو يشوف فرحه اولاده واهل قريته بموت هالاعور ودموع الجد راجا ابت الا ان تشاركهم الفرحه
طلعت ام عزيز تتأكد ومن شافت الشباب ومعهم النار على الخيول وسمعت طلق النار وصراخ عرفت انهم جابوه
قامت تزعرد والبنات والاولاد طلعوا يتأكدون حتى باقي بيوت القريه طلعوا الحريم والاطفال يتأكون ومن شافوا الاعور تسحبه الخيول
شاركوهم الاطفال الفرحه عن طريق الصراخ
نزلوا المحاربين وفرحتهم ماتوصف
تقدمت ام رامي بغضب جامح وبيدها خنجرها وطعنت الاعور قرابه 20 طعنه ومثلها سووا حريم القريه
كأنهم بهالوضع يثأرون لاولادهم وازواجهم واهاليهم مر وقت وماهي إلا دقايق وتجمعوا الناس من القرى المجاوره وصار العيد عيدين والفرحه فرحتين
وزادوا على الصباح وتجمعت الناس والصحافه والتلفزيون يسجلون اكبر حدث واعظم خطر هدد ارواح الناس
واللي يدعوا لسرور ان القريه رجعت لسابق عهدها وليلهم تحول نهار وفرحتهم ماتوصف
ومن القهر قرروا يشون الاعور على النار ثم كلوه تعبير عن حزنهم على اهلهم اللي كلاهم بدون رحمه
عبد الاله بدهشه/ يمه حرام ياكلونه
همست له/ اسكت هم كذا يعبرون عن فرحتهم وهذي عادات عندهم مربوطه بديانتهم
/ بس ليش ماننصحهم
/ تعبنا معهم
/ كيف؟؟
/ لما يمشون بقولك
بس مامشوا بالعكس انتظروا الليل عشان يحيون حفل كبير ماخلى من الطق والاغاني والالعاب ورقص الخيول وحضرت الحفل فرق للعروض من المدينه وقنوات اصرت تسجل فرحه الناس






...و لو رجعنا لظهر اليوم هذا وصل عبد الملك مثل ماقال لــ عبد الاله ...بس خبر الاعور سمعه وهو بقريه تبعد الاميال عن قريته
بارك للعمده واعتذر من عدم وجوده بس الاعمده اثناء عليه وشكره وقال انه مايقل عنهم بشرف قتله

۞ ديــــم
حسيت بصداع ورجعت للبيت بوسط المعمعه ولو انه ماودي اترك هالوناسه
اول ماصليت وحطيت راسي بنام ولعت لنبه براسي
فزيت وخذيت لي ملابس وركبت خيلي وطرت لبيتي ومطرح راسي دخلت الكهف اللي انقتلت فيه امي وبعدها انقتل الاعور بس بموته ابشع
تنفست بعمق وانا اشووف دم الاعور دخلت الغرفه اللي ننام فيها وفرشت بطانيه على سريري
وانسدحت بامان وراحه بال حسيت بدموعي تنزل وبكيت
كنت جايبه معي شعله من القريه تنور لي الطريق ولو ان الفجر بدا يدخل بس لان الكهف اظلم مع اني حافظه كل شبر فيه...
اذن الفجر صلت ورجعت لسريرها جلست ساعتين سرحانه بحياتها
فزيت وانا اشوف ضلال رجل قدامي
جلست كان عبد الملك ابتسمت بالم
وبقهر صرخت/ نعم
بهمس/ وشفيك؟
ضحكت بسخريه / جيت تقتلني
استنكر كلامها/.......
صدت عنه وهمست/ تقدر توهم الناس وتمثل بس انا مو أي شي يمر قدامي
/.......
ماعلق وهذا اللي زاد قهرها صرخت/ اطلع برا ..اطلـــــــــــــــــــع برا
/........
شافته مطنشها قامت تدفه بس ماتحرك قررت تطلع هي... بس كيف وهو مسكر الباب بجسمه
/ابعد عن طريقي
ابتسم وهو لازال يتأمل وجهها
دفته ومن تراجع طلعت
صفرت لخيلها اللي ترعى ومن جتها ركبت وراحت للقريه
بس اوقفها صوته
/ديم
هدت سرعتها بس ماطالعت له
/ ليش احسك تغيرتي
بكبرياء مجروح /وبظل كذا لين اموت اللي مثلك حرام يطالع بوجهه
صدت ومسك لجام خيلها
/ وشفيك؟
/ كل هذا وتقول وش فيني (نزلت دموعها)
بمرح/ حزنانه لانهم قتلوا الاعور
ماتدري ليش ضحكت
ابتسم ومسك يدها / وش اللي مضايقك؟؟
بهمس/ وجودك بيننا
ركض خيلها بعد مالكزته وتركته ورااااااااااااااااااااااااااااها يفكر بتغيرها عليه ....

دخلت البيت الجده وهناك قابلت عبد الاله بيطلع
/ ديم
/ هلا
/ تخاويني؟؟
/ اممممم وين؟؟
/ تعالي
كانت نازله وماسكه فرسها ومن طلبها تخاويه ركبت وطلعت وراه
/ عبد الاله وين بنروح؟؟
/ نتمشى
/ طيب بنادي عزام وعــ ..
يقاطعها/ إذا مو واثقه فيني خلاص
باندفاع/ لا والله مو كذا بس انا محلفه عزام مايطلع من القريه ودام حنا بنطلع ناخذه
/ ااا بكيفك بس كنت ابغاك بموضووع شوي شخصي
برضى/إذا كذا يالله
/معك سلاحك؟؟
/ ايوه
/ يالله ..(يأشر لها على الطريق) بنطلع من هنا ..
/ احسن هناك اهل القرى وزحمه
/ افطرتي
ابتسمت/ بتعزمني
ضحك وكملوا طريقهم
مشوا وبعد فتره طبعا ماخلت من السوالف الجانبيه والضحك
/ هاه نجلس تحت الشجره ذيك؟
/ اوكيه
نزلوا وجلست على الصخره وهو جلس تحت الشجرة وسند ظهره بتعب نفسي قبل لايكون جسدي
بتردد/ عبد الاله
/ نعم
/ عبد الملك وين كان ليله قتل الاعور
/ مدري بس ماكان عندنا
/.....
/ ليش؟؟
/ لا بس اسأل
خذا عود من عودان الشجره اللي طايحين جنبه وبدأ يرسم
لاحظت ديم تشتته وانه بدا ينسى وجودها
/ وشفيك ياخوي؟
صد لها وابتسم/ ياحلو هالكلمه
ابتسمت/ يصير اتكلم معك بجديه؟
/ اكيد
/اممم انت خاطب؟
/ قلتلك من قبل لا ..بس مجرد كلام
/ اها ..
/....
/.....
/تحب؟؟
من دون مايطالعها/ اللي اشيله لها بقلبي مو حب آآآآآآآآآآآآآه (صد لها) اكبر من الحب نفسه ...هي كل شي لي الحبيبه والغاليه والقريبه هي بنظري احلى البنات واجملهم هي نسمه رقيقه أي شي يجرحها
بمرح/ احلى مني
طالعها وقبل لايتكلم ضحكت/ اكيد احلى على الاقل بالنسبه لك
ابتسم/ الفرق بينك وبينها انها بيضاء
عصبت /تراني بيضاء بس هذي عوامل الطبيعه ..بس انت وش عرفك
/هههههههههههههههههه عارف انك بيضاء بس بشوف ردت فعلك
بس بيني وبينك انتي احلى منها البرونزي شي عليك كانك من نجوم البولند
ابتسمت/ من ذولا!!
/ههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
جلسوا يتأملون الطبيعه من حولهم
صد بيسألها عن مشاعرها تجاه اخوه بس شافها تتامله
حط يدينه على وجهه/ استحي تراني اخوك
/هههههههههه
/ تبين تعرفين اللي سبب الجرح اللي بوجهي
باندفاع/ ايه
/ حادث كان بيدمر حياتي ....
سكت وحترمت الصمت اللي دار ومن شافت ملامحه الجديه نزلت وجلست قدامه انتبهت لعيونه اللي امتلت دموع ولطبيعتها الحساسه نزلت دموعها مدت يدها ومسكت كتفها
كمل كأنه كان ينظر هالمسه الحانيه/ كنت قائد سريه بالجيش ولي مركز والكل يحبني ويحترمني كنت مهم ومعروف بين السرايا بس عيااال الحرام دمروا مستقبلي تعرفت على واحد بالسريه او بالاصح هو اللي سعى لي حذرني منه ناس كثير من ضمنهم انسان اعتبرته اب بس لاني ماشفت منه شي طلبت تبقى علاقتنا بالجوال بس بينهم سلام بس
استمرينا يمكن 3 شهور كان كل يوم يكلمني واكلمه ومن قلتله اني مقدم على اجازه وبسافر مع تؤامي هو عمل وانا سياحه اصر يعرفني على خويه وشاءت الاقدار وجا بطريقي وتعرفنا على بعض وتوطدت علاقتي معه خلال اسبوعين
وفعلا صار صديقي ومره عزمني باستراحته مع خويي اللي بالسريه وشباب كثير
المهم شكيت بالبودي قارد اللي تبع لخويه ومره سالته وقال انه ولد شيوخ طنشت السالفه وبليله من الليالي حسيتهم مشغولين بافكارهم وبينهم كلام ماافهمه او بالاصح شفرات
ومثل كل مره اطنش لاني كنت على نياتي
المهم دخلت تريله محمله بضاعه للمخزن وشفتهم هبوا ناس تنزل وناس طارت للبوابات برشاشاتهم
هنا راودي الشك حسيت السالفه كبيره واصريت اعرف من خويي
وفعلا سألته قال السالفه سريه ومالك فيها وانك لو نطقت بحرف بتروح ورا الشمس وان القائد يعرف كل شي يخصك من إلى ...
قلت اجل نفترق واعتبرني ماشفت ولاسمعت والله مالكم من جهتي اللي الامان
مر فتره وانا وهو متفرقين ولا بيننا شي بس مره جاني رقم ومن رديت عرفت انه من المجموعه وقال فلاان طالبك بالاسم
رحت للاستراحه ورحب بي وطلب مني اخلص له بضاعه من الجمارك ولان مالي علاقه لامن قريب ولا من بعيد بالجمارك تعذرت ومن اصر وتطلبني قلت احاول وفعلا بمصادري عرفت لجنه التفتيش بالجمارك وعطيتهم نوع شاحنه صاحبي ورقمها وفعلا وصلت بسلااام بس انا كنت شارط اعرف وش فيها والصدمه لما عرفت انها مواد خطره من بارود ورصاص وكذا نوع كلها بودره الفرق اللون
المهم من شفت علومهم كذا قلت تمسحون رقمي ولا اعرفكم ولاتعرفوني انا قدمت لكم خدمه والمقابل تنسوني للابد
وفعلا نسوني وراحت الايام و ....










77


7






ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 6th يوليو 2010, 1:11 pm






مــــــــــرت شهوووووووووووووووور لين جاني صاحبنا اللي بالسريه وقال فلان يبي منك خدمه قلت اسمح لي انا من شهور انهيت عقدي معكم
بس شكل كلامي ما اعجب كبيرهم وارسل لي ثاني لبيتنا رساله منه انه يعرف اللي وراي ودوني
استقبلته وطلب نفس الطلب ورفضت
واستمر يرسل لي ناس
واستمريت على رفضي
ومره كنت بقهوه مع الشباب
إلا اللي يسلم علينا صديت وطلع قائدهم بلعت ريقي من الصدمه
ابن الكلب طالع ولا اكشخ منه وبصراحه زوين
انا تعودت عليه بقميص واقرع بالاستراحه
المهم صافح الشباب وطلبني بالاسم
وقمت معه لطاوله بزاويه المطعم
قال انا تعنيت لك ولاتردني انحرجت منه وقلت امر إن قدرت ابشر
قال واحد من مجموعته مسك من اسبوعين
ورفض يجاوبهم واحالوه للمحكمه لتحقيق معه والجلسه سريه بعد 3 ايام وطالبك الفزعه
قلت والله مالي علاقه بالقضاء قال الدعوه عند الشرط للحين وتوها ماوصلت القضاء
قلت احاول وما اوعدك بشي
وانا عارف مسبقا اني ماراح اسأل ولا اهتم فيه
المهم مر يوم ودق يسأل قلت ياخوك اللي تبي ماوصلت لهم
عصب وصرخ سكرت بوجهه واليوم الثاني دق وقال سامحني بس اللي كلبشوه غالي علي
المهم قبل وقت التحقيق ب4 ساعات دق وقال انه وصل لواحد وانه وعده خير
وانا كنت اقول بنفسي عساه مايطلع
المهم انقطعت علاقتي معه وبعدها بــ 3 اسابيع دق يبيني اجيه
وجيته وتعشينا وسولفنا استاذنت على 11 بس اصر اجلس احضر البضاعه لا وصلت وعطاني شيك بـ 30 الف يقول اتعابك معنا
رفضتها طبعا ومع اصراره خذيتها وانا ناوي اعطيها لاي جمعيه تستفيد منها لاني مو بحاجتها ولو تركتها صرفوها بشي ماينفع البلد المهم وصلت البضاعه
ونزلوا نصفها إلا ونسمع طلق نار ودوشه شفت القائد يسحبني وركض بي لمكان رفع خشب وفتح باب مربع ودفني فيه وطب وراي كان مثل القبو وسكر الباب ومنه مشينا باسياب طويله وضيقه وصلنا لنهايه ومن رفعت راسي شفت باب مثل اللي نزلنا معه رقى وناداني وطلعت قفله ودفنه بالحطب وركبنا جيب وطرنا لشقه مفروشه
قلتله وانا عارف انها كبسه /وش فيكم والربع وين؟
/ قال عندهم تدريب
ابتسمت بسخريه/ الشرطه اللي تدربهم
ابتسم وقال /بالشقه تنتهي علاقتنا وتأكد ماهربت بك إلا ماودي اخرب سمعتك ..وتراي واثق فيك وإلا كان جبت اجلك مثل ماشاروا علي الشباب
بس انت توك جديد والمستقبل قدامك ..(ابتسم) ويمكن تفيدنا بالجاي
مافهمت عليه وقدام الشقق نزلت بس الصدمه لما طلع المكان محاصر صرخ القائد اركب لاني قد بعدت عن الباب
قلت اهرب انت انا مالهم عندي شي صرخ لي ترانا على الوعد يابو تركي
قلت وهو كذلك
انطلق بين جيوب الشرطه الخاصه بالبحث والتحري والاهم ضد الرصاص
بس ماقدر لانهم ضيقوا الحصار عليه وانا كنت مثل الاهبل اتفرج بلحظه دعيت ربي يسلمه منهم
وشكل صاحبنا عرف انه ممسوك ممسوك فداس بنزين من جهه سياره شرطه ودهس شرطين هنا شفت المكان اشتب وسمعت انفجاااااااار عالي وسياره صاحبي طارت بالسما وتحولت لهشيم تناثر في ساحه المعركه كنت بركض ادوره بس خوفي من الشبهه خلاني اوقف مثل المتفرج بس صمتي تحول لدهشه وانا احس بمسدس على راسي من ورى كنت بصد بس الصرخه خلتني اثبت مكاني ثواني وحاصروني قرابه 12 شرطي مسلحين
بلعت ريقي وماعلقت
كلبشوني وركبت البوكس تحت حراسه مشدده
وبالقسم امروهم يرموني بسجن انفرادي ليما يتفرغون لي طبعا كنت بصمت
شفت 5 شرط على الباب عرفت ان هذي حراسه مشدده
وبعز المعمعه ابتسمت مدري صخريه من القدر او كوووووني انفضحت بس المسأله مسأله وقت ...او لانهم يحسبوني شي عليه القيمه
ما اظهرت استياء بالعكس بقيت صامت الجيش علمني الصبر والتحمل وإن أي كلمه محسوبه علي

((سكت ثواني وديم سالت كانها ماصدقت لقت فرصه / واهلك
/ مالي اهل وإذا قصدك عبد الملك كان مسافر لمؤتمر
وجدتي ماتدري عني لان نظام الشرطه مو واحد احياناً ارابط 4 ايام واحيانا يوم وتوصل اسبوع في بعض الاحيان
المهم مر يومين علي محد يكلمني
طلبت من السجان سجاده لاني بديت اتوجس من طهاره المكان
بس مارد علي
قلت ترا صلاتي لو ماقبلت بذمتك
ابتسم بسخريه/ على اساس اللي قبلها يقبل
قهرني وطنشته
ولانهم ماخذين بوكي وجوالي وشماغي ومفاتيح سيارتي
قلت ابي جوالي بكلم اهلي
وقاموا يتطنزون علي
ثواني وطلبوني
هنا وجهوا الاسلحه علي ودخل 2 يكلبشوني
ومشيت وانا محاصر بالرجال والرشاشات
دخلت على عقيد شكله حازم وجاد مايعرف يمه ارحميني
سلمت وشفت الصدمه عليه
وبغبائي ابتسمت/ السلام لله ياطويل العمر
حسيته يحسبني اصخر منه
قال / انثبر وانطم
قلت بنفسي اخو عبد العزيز وصلت لسب
جلست واشر لجماعته يطلعون وظل واحد على طرف المكتب الظاهر بيكتب اقوالي
/ اسمك؟
الحين بديت اخاف من جد سكت مابي انفضح ولا انطرد من الجيش الشي اللي احبه ودرست وكافحت عشانه
وشكله فسر سكوتي غلط
صرخ / اسمك؟؟
/ عبد الاله تركي الــ ...
/وين تعمل؟
بغباء/ على اساس ماشفتوا بطاقتي للحين
صرخ وقال جاوب قد السؤال
/قائد سريه
ابتسم بسخريه/ متى متخرج؟؟
/ من سنتين
/ أي كليه؟؟
/كليه الــ ...
/ من رئيسك؟؟
/ العقيد ...........
خذا التحقيق منحى اخر غير القضيه لدرجه شكيت انه عارفيني
مر وقت طويل
ودخل شخص كنت احبه ولازلت اعده مثلي الاعلى
نزلت راسي بصدمه
همس/ عبد الاله .. انت ماغيرك متعاون مع مجرمين ..انت اللي المفروض تحمي الوطن ..تساعد بخرابه

صد لديم /والله من قال كذا نزلت دموعي توني بديت اعرف اني متورط
ماعلقت وجلس قدامي/ ليه يابو تركي؟؟
حطيت يديني على ركبي ونزلت راسي
بهمس زود ندمي وتعبي/ ليه ياولدي!!
رفعت راسي ودموعي تنزل على خدي / ابو ندى ..انا ولدك وبظل ولدك اللي تعلم على يدك ,,والله وربي يشهد علي ان مالي باللي صار لامن قريب ولامن بعيد السالفه ومافيها ان واحد منهم رفيقي
وجيت لاستراحتهم لان العزيمه على شرفي ومره دق القائد وطلب اخلص له سياره من الجمارك حسبتها بضاعه عاديه بس تأخرت وتعرفت على الجمارك ومشوها له وكان شرطي اعرف نوع البضاعه قالي ديكورات لمعرضه ومن اصريت عليه قال اجني واوريك اياها
بس من شفتها انقهرت وقطعت علاقتي بهم
فتره فوق 5 شهور ومن مسك واحد لهم طلب اساعده وعدته بس قسم بالله مافكرت اساعده اصلا من عرفت بشغلهم وانا اتجنبهم
واليوم والله اني جاي لانهم لزموا علي احضر عشا خروج صاحبهم وعطاني شيك يغريني به على اساس تعاوني معهم بس وربي كنت ناوي اعطيه لاي جمعيه
وقبل لايمسكوننا بالموقع قالي ان هذي اخر علاقته معي واني لسا شاب والمستقبل قدامي وماوده يشوه سمعتي
نزل راسه/ بس الله كتب انصاد
ماعلق رئيسه بس العقيد قال/ صاحبك مات
ما اهتميت ولارديت لاني من كنت بالموقع عرفت بموتته
رئيسه/ ياعقيد ناصر ودي اكلمه على انفراد تراه بحسبه ولدي
/ابشر طال عمرك
طلع وانا مالي وجه ارفع راسي
وقف وسحبني من ياقه ثوبي ومن وقفت قدامه صفقني
/انت خنت البلد وخنت القسم اللي عهدته بينك وبين ربك وخنتني يوم مثلت قدامي انه مالك علاقه معه انت بين الجيوش والضباط خاين للوطن وحقك السجن المؤبد

كان يتكلم وكل كلمه تطلع منه سهم ينغرس بقلبي
مايهمني السجن ولا الخيانه بس هالرجال وقف معي وقفه ما انساها بحياتي سوا قبل اخذا لقب قائد السريه او عقب
طمنت راسي حتى الدموع تحجرت بعيني مو راضيه تنزل فجأه ضمني لصدره وبكى من سمعت صوته ضميته بدوري وهمست
/ سامحني يبه اخلفت ضنك
/ بحاول اخليهم يقبلون عذرك بس الجيش انسه من اليوم
هنا انسحبت من صدره / بس انا....
/ خاين بنظر القانون
طلع وتركني ماحسيت بنفسي اللي ابكي بزاويه الزنزانه اشوف كل شي مثل الشريط قدامي احس نفسي احلم

مر علي يومين وانتقلت للمحكمه هناك خذوني للكليه اللي كنت ادخلها بثقه وراسي مرفوع وحامل جواي همه ووعود وامآل
دخلته ذليل مهان مكسور اطالع مكان رجليني
هنا وقفت وانا مدري باللي حولي لاني مغمض ماودي اشوهه الصوره اللي انحفرت بقلبي قبل عقلي عن هالمكان
ثواني وصدر الحكم
/ تعلن المحكمه حكمها ضد قائد السريه سابقاً عبد الاله بن تركي بن ...الـ .. رفضه من الجيش بسبب خيانته لدوله وعلى هذا يسلب ماحصل عليه من رتب وشعارات ويحرم عليه دخول مجالات الجيش بجميع انواعه .....

طاح على ركبه بين العقيد و20 لواء واكثر من 40 ملازم وقدام 66 سريه وكل سريه تحمل اكثر من 50 جندي
والاهم من هذا كله ينهدم حلمه
حس بثنين يوقفونه ويفكون يدينه ورجلينه
رفع راسه وتقدم لطاوله اللي عليه المايك
قرب منه ودموعه للحين تنزل رفع راسه بما تبقى فيه من كبرياء / عار على أي فرد ترفضه الدوله بسبب خيانته ....بس العار الحقيقي لما تكون الدوله ترفضه بدون ماتهتم لاسبابه (همس بضعف) انا ماخنت وربي شاهد اني مخلص بعملي ولوطني بس الظروف كانت اقوى مني ..
نزل راسه ورفعه بانكسار بس هالمره كان يطالع العقيد/ سامحني يااللي كنت لي اكثر من اب .
رفع راسه لرايه الكليه وعلم السعوديه شامخ بجوارها ودموعه تنزل / سامحني ياديرتي كنت اتمنى اخدمك وارهن حياتي فداك كنت من صغري اشوف نفسي اسهر على حدودك واامن لاهلك الامن والامان بس الظروف هدت حيلي وماقوي إلا الله بس بظل ولدك قطعه منك ومتى مااحتجتيني اجند لك روحي بلا زي ولا اشاره ...
ضرب التحيه مودع هالمنصه اللي شهدت تتويجه بأكثر من مناسبه

تقدم منه العقيد مع الحرس وسحب من بدلته الرتب والنجوم وهو لازال منزل راسه..
العقيد/ تفضل (يقصد يروح)
رفع راسه ودق التحيه اللي مارد عليه القائد
نزل يده ورجع خطوتين وصد بصمت ونزل بنفس الصمت اللي يحيط به ويسيطر عليه
نزل درجات المنصه وتوجه للبوابات اللي تبعد عن المنصه كيلو متر وهو يعرف انه مراقب من اكثر من 2000 شخص
وقف لما سمع بالسماعات
/الوطن لاينسى لك اخلاصك ويتمنى لك حياه جديده ويصافحك بصفحات من البياض تخلوا من سيره الخيانه ...

ماتحرك ولاقوى يصد لهم بس تفاجئ بالتصفيق وتلاه تصفيق اعضاء الكليه من الجندي للعقيد ...

طلع من البوابات وهو حامل هموم الدنيا على راسه
حامل المه وحزنه وجرحه
حامل ذكرى غاليه لهالمكان واللي جوا المكان
حامل خسارته لانجازات وترقيات ونجاحات طويله
له مع هالكليه 8 سنوات حبها وتعلق بها وعاهد ربه يصونها ويحفظها
صدم بالشخص اللي ماتمنى يشوفه كان ابو ريوف يضمه
لصدره/ الحمد لله على سلامتك يالغالي
همس بضعف/ أي سلامه ..ياليتني مت ولاترفضني ديرتي ..ياليتني مت ولا انهان قدام الكل ياليتني مت ولا شوف ابو ندى ينزع وطنيتي من قلبي ياليتني مت ولا اتعذب بالحياه
انسحب من صدر ابو ريوف لصدر احن واطيب
..../ الحياه صعبه وعشان تعيشها ابدأ صفحه جديد شعارها الخير والرضى وخلك مثل ماعهدتك القوي اللي مايهاب وتأكد اني بظل لك الابو ومتى مااحتجتني انا تحت امرك ....... بس بعيد عن هالزي وعن (بتردد) هالمكــــــــــــــــــــــــــان .....

انسحب بعد ماباس راسه
مشى تارك ذكرياته ومكانه وقلبه مشى تارك حلمه اللي مات هنا يندفن وراه مشى تارك قلب ابو ندى اللي يتفطر عليه لانه شاف فيه الولد اللي تمناه بين 8 بنات مشى تارك ابو ريوف بلا شي يقنع به بنته لاسألت عنه



سكت وهو يمسح دموعه
ديم مسحت دموعها هي الثانيه / انسى عشان تقدر تتجاوز هالمحنه
ماعلق
سكتت فتره فيها سرحت بعيد
/ بعدها سافرت لروما جلست 6 شهور ما اكلم احد ولا اشوف احد هناك حط عبد الملك لي طباخ وهو اللي ينظف ويطبخ ويغسل ويجيب حاجات البيت وحاجاتي من برا
6 شهور كرهت فيهم نفسي كنت بكل ليله اشوف حمود صاحب الاستراحه وادعي له بالجنه كنت اتذكر وهو يقول بيتركني قبل لايلوث سمعتي وقتها سألته ليه يسوي كذا ويضر نفسه ووطنه قال انا متورط وغاطس كلي وانه تاب اكثر من مره بس هددوه باهله ورجع لهم بس يحلف انه ماقتل احد ولاسرق ولاسوا شي يضر دينه ومع هذا كان يحرص على صلاته وكان صادق بكل اللي يقوله
في هالسته شهور كان يزورني ابو ريوف من ورا ريوف
و عبد الملك كان يجيني كل شهر مره او مرتين حسب فراغه ويجلس معي 3 او4 ايام ويرجع ومحمد صديقي من ايام الثانوي وعلاقتي به اكثر من اخ واخوه
وجدتي ام ابوي زارتني 2 انا اللي رفضت تجيني هي متعلقه فيني من بين اخواني وشوفتها لي بذاك الوضع تتعبها
بس منسى ذاك اليوم اللي دخل علي فيه ابو ندى كنت بغرفتي ومثل العاده ارسم طبعا كنت احسبني نسيت هالمهوبه اللي اندفنت من دخلت الجيش
بس اكتشفت اني صرت ابدع اكثر من قبل مدري السبب اني رسمت حلمي ومن قبل ماكنت ارسمه وإلا كيف
المهم كنت ارسم صوره لريوف حبيبتي
ومن انفتح الباب قلبتها وصديت كان اللي قدامي شي مااتخيله
ركضت وحضنته بكيت وبكى معي ظلينا فتره واقفين بس محد تكلم بس هي الدموع اللي كانت تعبر عن شوقنا
همس/ منت مضيفني
ضحكت وانا امسح دموعي سحبت نفسي/ تفضل المكان مكانك
اشرت له على الكنب وطلعت اوصي الطباخ على الضيافه
ووصيت على عشا كبير
دخلت كان ابو ندى يفتح بالصور اللي كانت عباره عن نوتا كبيره مثبته على مرسم وكان واقف على صورته اللي رسمتها له وهو داق التحيه وكنت كاتب تحتها
((الكبير يظل كبير))
قربت ولمست كتفه وصد لي متعجب كيف جبت ادق التفاصيل بملامحه
ابتسم وانا فتحت له باقي الصور من مبنى الكليه
وصوره لظباط في الساحه
وصوره لشعار الكليه بجنبه علم السعوديه
وصوره لي مع لبسي بالرتب اللي حصلت عليها
وصوره من دونها مدري ليش من شفتها عاودني الحنين
سحبني ومن جيت قباله مرر يده على خدي اللي صفقه بالقسم
/ انا جاي ارجعك لديرتك وراسك مرفوع
ماعلقت
/ انا جايك بمرسوم ملكي بامره نرجع لسعوديه ويسون لك استقبال
وفعلا كلها ساعتين وطلعنا من الشقه مع حراسه مشدده لسفاره هناك كان حفل كبير حضره كثير من اعضاء الكليه وكثير من السفراء والمسؤولين ورجال اعمال سعوديين واكيد عبد الملك وابو ريوف ومحمد إللي نسقت معهم السفاره
وقفت مو قادر اعبر عن فرحتي بذيك الليله تعشينا وطلعت مع ابو ريوف و عبد الملك ومحمد والعقيد ابو ندى مع بعض كنت احس لذيك الطلعه طابع متميز لاسباب اهمها اني مع اعز الناس على قلبي
رجعت بعدها باسبوع بس ماكان لي نفس اشوف احد واعتزلت بيتنا
لدرجه جدتي و عبد الملك فهموا الكل اني سافرت من جديد
بس هم عماتي وابو ريوف و عبد العزيز اللي يعرفون بوجودي ويشوفوني عادي
تقاطعه/ وريوف؟
/ ماتدري
باسى / حرام
/ الحرام انها تحس بوجودي وتبكي وتشكي وتسولف وهي ماتدري اني اسمعها واشوفها
/ ........
من شاف صدمت ديم ضحك بقوووووووووووووووه/ وهالشي اللي معلقني بها زود ...
/ طيب ليش ماتزوجتها؟
/ ماكنت ابي احرمها من الحياه وانا لسى مو راضي عن وضعي
/.....
/ ديم انا ماقلت لاحد عن هالتفاصيل لغيرك وغير عبد الملك ,,,هذا لاني واثق فيك وحسيتك دخلتي قلبي من شفتك
بمرح/ يعني تحبني؟
/ هههههههههه لاياقلبي الحب لاهله
ابتسمت/ طيب ماكنت تكلمها
/ إلا كنت ادق واسمع صوتها لو طولت ماشفتها بس طبعا ما اتكلم بس هي تسب وتصرخ وتسكر بعدها
/هههههههههه
/ كيف امها تحملت تشوف عذابها وهي تعرف بسرك
/ سكوتها افضل لبنتها
/ طيب هالكلاام من متى؟
/ الحين اكون كملت سنه وشهرين وشوي
/ اوووووف
/ وهذي اول سفره اطلع فيها وانا متحرر
/ تدري عبد الاله ..من شفتك احس جواك شي تخبيه ..احس ملامحك غامضه
ابتسم وماعلق
تنهدت/ ياكثرهم اللي يكابرون على ظروفهم
/ تراني سألت جدتي عن قصتك وقالت لي
/هههه حلو لاني مالي خلق اتكلم ,,اعرف نفسي ببكي ولو بكيت اجلس يومين 3 ماروقت
/ههههههه لهالدرجه!!
/ ايوه انا كذا ....احم احم ودي اسألك عن شي
/هههه التشوه إللي بوجهي صح
/ايه له علاقه باعتزالك
/ والله مدري بس انا من رجعت من برا اعتزلت الناس إلا ماندر ومن صار لي الحادث وصار لي التشوه كاني كنت ادور عذر للهروب من هالعالم
/.....
/بس اقدر اسوي عمليه تجميل ..انا قاعد افكر من جد اسويها
عبد الملك تعب يقنع فيني وانا اكيد ماراح ارجع لحياتي الطبيعيه إلا لمى ارضى عن شكلي
/ طيب والشغل
/ لا هذي مضمونه جدتي وارثه شوي وشويات ومسويه مشروع فيهم ويديره ولد اخوها يعني ولد خالة ابوي وكثير طلب من عبد الملك يقنعني وانا رافض
/ حلو
/ ايه حلو بس وش تنصحيني فيه بهالوقت؟؟
/ بتسوي إللي اقوله
/ اكيد
/ دق لــ ريوف
/ امممممم مو الحين
/ شكلك مفكر وخالص
/هههههه والله من زمان بخاطري بس احس مو قته خليني اسوي العمليه اول
/وين بتسويها؟؟
/ باي مكان بالعالم ..عادي مو صعبه ..بس لسى ماقررت متى
/طيب سوها هالاسبوع وووواول ماتصحى كلم ابو ريوف اخطبها منه
/هههههههههههههه حاره انتي ..الحمد لله منتي اختي من جد وإلا مداني اعرست وخلفت
/ليش ماودك الحين انك ماخذها من زمان وعندك منها اولاد
تنهد/ آآآآآآآآآآآآآآآآه ياديم لاتفتحين الجرح ..تدرين تركت لها رساله بدفترها
/ أي دفتر
/لها دفتر تكتب يومياتها فيه ومن تخلص تحطه تحت سريري
وطبعا انا اقراه من تطلع واتعذب على همها والمها بس غصب اتجلد بالصبر
ومن قررت اسافر كتبت لها رساله
/ هههههههههههه مجنون
/ تقوله جدتي ..لانها عرفت بغبائي وهزئتني
/هههههههههههههههه طيب وش رده فعلها
/ تقول جدتي انها بكت ومتأكده انه انا اللي تركتها لها رغم ان جدتي بغت تتوها انها من عبد الملك بس ماصدقت
وقفت/ طيب اليوم انا عازمتك
بمرح/وين ياحسره
/هههههههههههه لابس ابي اجربها دايم اسمعها مع عزيز
/ههههههههههههه
ركبوا راجعين لديره/ ديم ماتكلمتي عن نفسك؟
/ هههه مو تقول جدتك قالت لك؟
/ ايه بس جدتي مادخلت قلبك
ماعلقت
/ ديم يزعجك سؤالي؟؟
/ لا بس اللي جواي هموم وضيقه مالها اخر
لكذا ما ابي ازود همومك
/ قولي انا قلتلك وانا عارف ان فيك هموم ماتقل عن همومي بس دامنا صرنا اخوان لازم نعرف كل شي عن بعض
ابتسمت/ طيب من وين تبي ابدأ
/ إللي يريحك؟
/ طيب انا بجيبها من الاخر انا احب (تنهدت) واللي احبه مو داري بهواي وهالشي متعبني مرررره ,,واللي اهم من كذا اني مارسمت لنهايه هالحب سواءًً كان زواج او اعجاب ويزول مع الايام بس الاكيد اني كل يوم اتخيله واحلم بشوفته
/ليش هو وينه؟
/ برا القريه؟
انصدم هو كان متوقع لما قالت احلم اشوفه انها تقصد اخوه بس برا القريه تعني انه من القرى المجاوره/..........
تكمل /لما شفته بعد غيبه طويله ناداني باسمي ..حسيته يبي يوصل لي انه مانساني
/ يعني قابلتيه
بفرح/ ايه
/ قصدك بالحفل اللي صار امس؟
/ لا لا هو كان موجود قبل
بتفكير/ من اللي حاربوا معنا
/ لا
بطفش / بنت قولي من بسرعه؟
/هههههههههههههه
/هههه ديم ترا عورتي راسي
/ اممممم مقدر اقول ..فيه اشياء تمنع
بسخريه/ مثل؟
بجديه / مدري بس من جد ماودي اقول
بضيق/ كيفك؟؟
بشك/ زعلت
/لا بس انا لما شكيت لك قلتلك كل التفاصيل
باحراج/ بس انا مقدر اقول غير اني اكتشفت وجهه الصدقي
/ليش يلبس باروكه
/ هههههههه اقصد كنت احسبه طيب ومسالم (تنهدت) بس طلع قتال قتلا
/هههههههههههههه مره وحده قتال قتلا
/ ليش تضحك تراني جاده
باصرار/ ديم من؟؟ تكفين قولي؟؟
/اسمح لي عبد الاله الموضوع شوي حساس
/هههههه لايكون انا بس
/لا اخوك ..ااا
ابتسم /مليك؟؟
بصدمه صدت عنه / وشفيك انت صدقت
ووكزت الخيل وسبقته للقريه
ومن وصلت
دخلت تركض كانت الجده جالسه وعندها الاولاد
جلست وباست راسها/ يمه انا جايه اقولك إنا بنرجع للغابه لان ديم خبرتني انهم راجعين
/ بــــ
قاطعتها وهي تبوس راسها/ اوعدك تشوفيني كل يوم وبنسهر سوا وناكل سوا
صدت لعزام اللي ماكان وده يرجعون بس من شاف اصرار اخته ماعلق
/ عزام يالله جهز اغراضك
دخلت تجمع اغراضها وعزام مثلها دقايق وطلعوا شافت عبد الملك جنب جدته ويطالعها بلعت ريقها بارتباك وقدمت تبوس ام عزيز اللي تمسح دموعها/ سامحيني يمه
/مسموحه يالغاليه ..الله يحفظكم
باستها من جديد وطلعت
وعزام وراها
ركبت الاغراض على الخيل
وطلعت إلا وعبد الاله يدخل ومن شاف الاغراض انصدم/ وين؟
ماطالعته/ بنرجع للكهف
مسك يدها بعصبيه/ ديم اللي صار قربنا من بعض مابعدنا وإذا خايفه اتكلم عن اللي صار فتطمني سرك ببير
نزلت دمعتها/ وعد
/ وعد ..بس ارجعي
بجديه/ لا انا كنت هنا على اعصابي بس دام الوضع تصلح لازم ارجع وإذا على ام عزيز لارحتوا بنرجع عندها
همس/ عشان عبد الملك
نزلت دموعها/ لا
سحبت يدها وطلعت وعزام واقف مثل الاطرش بالزفه
كان هالحوار يدور على مسمع من عبد الملك
حس بغيره والم وخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف كبير
ان اخوه يطلع معجب بها .....







ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
۞ أنتــــهـــــى البارت






ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف شمعة الجلاس في 6th يوليو 2010, 1:23 pm


.................مشكوره... ......مشكوره.............. .........مشكوره.........مشكوره.....
...............مشكوره..... ..........مشكوره.......... .....مشكوره............... مشكوره.....
...............مشكوره..... .......................مشكوره ...................... .....مشكوره.....
.................مشكوره... ......................... ......................... .....مشكوره.......
...................مشكوره. ......................... ......................... ...مشكوره.....
......................مشكوره...................... ......................... مشكوره.......
......................... مشكوره.................... ....................مشكوره ......
......................... ...مشكوره................ ................مشكوره.... ....
......................... ......مشكوره.............. ............مشكوره........
......................... .........مشكوره........... .......مشكوره...........
......................... ...............مشكوره.......مشكوره...........
............................. ....................مشكوره............
.................مشكوره... ......مشكوره.............. .........مشكوره.........مشكوره.....
...............مشكوره..... ..........مشكوره.......... .....مشكوره............... مشكوره.....
...............مشكوره..... .......................مشكوره ...................... .....مشكوره.....
.................مشكوره... ......................... ......................... .....مشكوره.......
...................مشكوره. ......................... ......................... ...مشكوره.....
......................مشكوره...................... ......................... مشكوره.......
......................... مشكوره.................... ....................مشكوره ......
......................... ...مشكوره................ ................مشكوره.... ....
......................... ......مشكوره.............. ............مشكوره........
......................... .........مشكوره........... .......مشكوره...........
......................... ...............مشكوره.......مشكوره...........
............................. ....................مشكوره............
.................مشكوره... ......مشكوره.............. .........مشكوره.........مشكوره.....
...............مشكوره..... ..........مشكوره.......... .....مشكوره............... مشكوره.....
...............مشكوره..... .......................مشكوره ...................... .....مشكوره.....
.................مشكوره... ......................... ......................... .....مشكوره.......
...................مشكوره. ......................... ......................... ...مشكوره.....
......................مشكوره...................... ......................... مشكوره.......
......................... مشكوره.................... ....................مشكوره ......
......................... ...مشكوره................ ................مشكوره.... ....
......................... ......مشكوره.............. ............مشكوره........
......................... .........مشكوره........... .......مشكوره...........
......................... ...............مشكوره.......مشكوره...........
............................. ....................مشكوره............
avatar
شمعة الجلاس
عضوهـ مشاركه


تاريخ التسجيل : 03/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف شمعة الجلاس في 6th يوليو 2010, 1:25 pm

لـــــي عوووووووده بعد ما انتهي من قرايه البارت


واااااااضح
انه دســــــمـ بالمرررررره
اشكـــــــــــــــركــ ياقلبــــــــيـ ....
avatar
شمعة الجلاس
عضوهـ مشاركه


تاريخ التسجيل : 03/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 6th يوليو 2010, 6:58 pm

يااااهلا فيك شمعه
انتظر تقيمك
و


................مشكوره... ......مشكوره.............. .........مشكوره.........مشكوره.....
...............مشكوره..... ..........مشكوره.......... .....مشكوره............... مشكوره.....
...............مشكوره..... .......................مشكوره ...................... .....مشكوره.....
.................مشكوره... ......................... ......................... .....مشكوره.......
...................مشكوره. ......................... ......................... ...مشكوره.....
......................مشكوره...................... ......................... مشكوره.......
......................... مشكوره.................... ....................مشكوره ......
......................... ...مشكوره................ ................مشكوره.... ....
......................... ......مشكوره.............. ............مشكوره........
......................... .........مشكوره........... .......مشكوره...........
......................... ...............مشكوره.......مشكوره...........
............................. ....................مشكوره............
على الانتظــــــار ....

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 6th يوليو 2010, 7:05 pm

مرحبا يامتابعات من خلف الكواليس
وش المانع لو تسجلون معنا وتقيمون كتاباتي ؟؟؟؟؟
اتوقع مابيضركم شي
بالعكس بنكسب بعض
وبفيدكم وتفيدوني .....

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عنووون وتوتة في 6th يوليو 2010, 8:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خياااااااااااااااااااال صراحه جزاك ربي خيرا
البارت ذا بالذات حماس واكشنات يعني امكن يكون عبد الملك السفاح يا الله شي يخوووووووووووووووووووووووف الله يعيننا على الانتظار ليوم السبت
دمتي بود

عنووون وتوتة
عضوهـ جديدهـ

تاريخ التسجيل : 14/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف غموض طفله,, في 7th يوليو 2010, 1:25 am

البااارت


واخيرا عرفنا قصة عبدالاله ...

والله اني بكيت بها الباارت بكيت على ريوف وديم وعبدالاله ...

بس الحلو ان عبدالاله بدى يتغير واتوقع بسوي العمليه ويرجع ويتزوج ريووف..

وان شاء الله مايصير مليييك السفااح ,,,


ننتظرررررررررك يالغلا..
avatar
غموض طفله,,
عضوهـ جديدهـ


تاريخ التسجيل : 04/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 7th يوليو 2010, 2:56 am

عنووون وتوتة كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خياااااااااااااااااااال صراحه جزاك ربي خيرا
البارت ذا بالذات حماس واكشنات يعني امكن يكون عبد الملك السفاح يا الله شي يخوووووووووووووووووووووووف الله يعيننا على الانتظار ليوم السبت
دمتي بود



مراحب تووووته
توقعاتك لابس عليها ..بس يبي لك تذاكرين المررررره الجايه
موفقه يالغلاااا ....

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 7th يوليو 2010, 2:58 am

غموض طفله,, كتب:
البااارت


واخيرا عرفنا قصة عبدالاله ...

والله اني بكيت بها الباارت بكيت على ريوف وديم وعبدالاله ...

بس الحلو ان عبدالاله بدى يتغير واتوقع بسوي العمليه ويرجع ويتزوج ريووف..

وان شاء الله مايصير مليييك السفااح ,,,


ننتظرررررررررك يالغلا..


هلا بك غمووووض
اسعدني تواجدك من جديد
وتوقعاااااتك متفااااوته شي صح وشي بين البين
ومع هذا تشكرين على الاطلاله الرائعه ....

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف om_ayah في 7th يوليو 2010, 11:55 pm



خطييييييييييرة يا زيزو - بس عبد الملك مش داخل دماغي أنه هو السفاح - - يعني شكله كده فيييييييييييي سر كبيييييييييييييييير يا زيزو يا خطييييييييييير

في انتظارك يا جميلة
avatar
om_ayah
عضوهـ جديدهـ


تاريخ التسجيل : 29/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 9th يوليو 2010, 11:22 am

[b]هههههههههههههههههه
حلوووووه مو داخل دماغك
ومن ناحيه السر بصراحه مو سر حاقات متلتله كتير ....
اااااشكــــرك على الحضور الغالي ....[/b]




ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 10th يوليو 2010, 8:37 pm





۞۩ ๑البارت الــرابع ๑۩۞



۞ ديــــم
دخلت تركض كانت الجده جالسه وعندها الاولاد
جلست وباست راسها/ يمه انا جايه اقولك إنا بنرجع للغابه لان ديم خبرتني انهم راجعين
/ بــــ
قاطعتها وهي تبوس راسها/ اوعدك تشوفيني كل يوم وبنسهر سوا وناكل سوا
صدت لعزام اللي ماكان وده يرجعون بس من شاف اصرار اخته ماعلق / يالله جهز اغراضك
دخلت تجمع اغراضها وعزام مثلها دقايق وطلعوا شافت عبد الملك جنب جدته ويطالعها بلعت ريقها بارتباك وقدمت تبوس ام عزيز اللي تمسح دموعها/ سامحيني يمه
/مسموحه يالغاليه ..الله يحفظكم
باستها من جديد وطلعت
وعزام وراها
ركبت الاغراض على الخيل
وطلعت إلا وعبد الاله يدخل ومن شاف الاغراض انصدم/ وين؟
ماطالعته/ بنرجع للكهف
مسك يدها بعصبيه/ ديم اللي صار قربنا من بعض مابعدنا وإذا خايفه اتكلم عن اللي صار فتطمني سرك ببير
نزلت دمعتها/ وعد
/ وعد ..بس ارجعي
بجديه/ لا انا كنت هنا على اعصابي بس دام الوضع تصلح لازم ارجع وإذا على ام عزيز لارحتوا برجع عندها
همس/ عشان عبد الملك
نزلت دموعها/ لا
سحبت يدها وطلعت وعزام واقف مثل الاطرش بالزفه
كان هالحوار يدور على مسمع من عبد الملك
اللي حس بغيره والم وخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف كبير
ان اخوه يطلع معجب بالانسانه الوحيده اللي دخلت قلبه بدون اذن .....

۞ المــــى
طلعت بخوف لما قالت لي ياسين ان ديم برا تنتظرني وشكلها تعبانه
اول ماطاحت عيني عليها كانت تمسح دموعها وعندها
رامي
خفت انه مضايقها بشي
قلت بقسوه/ خير رامي ..عسى ماشر
توه بيرد سحبت ديم من قدامه وبعدنا عن البيت
حطيت وجهها قدامي وهمست/ وشفيــــك؟
صدت عني وطالعت لبعيد / برجع للغابه وحوشها ارحم من عيشتنا هنا ...انا عن نفسي من تركت مكاني تعبت نفسيا و ..
/ ههههه واخلاقياً
ديم ضحكت ونزلت دمعتها توها بتمسحها مسكت يدها
/ خليها تنزل يمكن تخفف من همك دامك مو قادره تتكلمين
ديم/ المى من جينا هنا مواقف كثيره صارت لي بس ماقدرت اقولك عنها ...بليز خلينا نرجع لغابه ..هنا ما اشوفك حتى عزام مقدر التــم عليه
ضميتها وقلتلها تروح شويات واجهز قشنا ونلحقهم

وطبعا راحت ديم للغابه
وانا دخلت اكلم ام ياسين عن رجعتنا وجمعت اغراضنا ومريت المسجد هناك جدي مع العمده ....

۞ عزام
دخلنا الكهف كان دم الاعور مغسول وماله اثر
ومن سألت ديم قالت نظفه رامي و عبد الاله
دخلت لغرفتنا الضيق بابها
حسيت بشوق للمكان وحنين مو طبيعي
تنفست بعمق الهوى البارد اللي يسكن جنبات الكهف
وبديت ارتب حوستنا
فرشت فراشي وفراش ديم على الاسره
وهي جالسه ترتب الخزانه ومحتوياتها
من انتهت ديم طلعت للمخبأ حق الخيول
تطمنت ان فيه حشيش وماء
ورجعت لي كنت منسدح وسرحان
جلست جنبي ومن حسيت بها شفتها بعالم ثاني
مسكت يدها وفزت
جلست جنبها/ ديم لما قلتي بنرجع ماعارضتك رغم اني مابي اترك عزيز واخوانه ...بس انا كبرت مو اصغير اللي لازم تنبهينه وتنتبهين له
وتراي وافقت لاني احسك مو مرتاحه هناك ..قوليلي ترا مالنا إلا بعض
ضمتني وبكت وانا من سمعتها تبكي سحبت نفسي من صدرها
/ ديم لاتبكين ..انا تراني استمد قوتي من شجاعتك وصلابتك لما تبكين احس قوتك شي ظاهر بس من جوا مليانه خوف وحزن وتردد .....(مدري كيف نزلت دموعي وصرت انا اللي ادور الدفى بحضنها) لو ضعفتي ترانا نموت لاتنسين مالنا احد غير هالقوه اللي نداري بها انفسنا ....

۞ ديـــــم
تعبانه موت ونفسيتي تحت الصفر
انا محتاجه احد يفهمني ويحتويني بس عزام رغم كبر عقله إلا انه مو الانسان اللي المفروض ارمي حملي عليه اولا عمره مايهيأ مع انه يفهم اللي فيني من نظره وثانيا ماودي اشغله واخوفه علي
مسحت دموعي وهو لازال يحاول يمسك نفسه وانا رجعت لقناعي وتمثيلي دام مالقيت الانسان اللي بيشيل همنا صار لازم اشيله انا وعشان كذا لازم اصبر واتحمل
بست راسه وسحبته من صدري
وابتسمت / انا مافيني شي ...بس كنت متضايقه من بيت ام عزيز المرأه تبي تكلم عيالها على انفراد وحنا لازقين فيهم
فهمت علي
ابتسم/ يعني انتي مو زعلانه ولا متضايقه من احد
ابتسمت وعشان اعزز ثقته بنفسه مثل ما عودته قلت/ محد يقدر على الديم وعزام اخوها
ضحك وضمني ثم باسني على خدي بقووووه
/ وش رايك نطلع نصيد
لقيتها فرصه اغير جو واشوف عزام على انفراد
وفعلا خذيت سلاحي والبرنسيسه وهو خذا رمحه ومعالي
وطلعنا نتسابق مثل اول
ومن وصلنا النهر شفنا مجموعه ثعالب تهجم على قطيع غزلان
صديت لعزام وقبل ما اتكلم تحرك بخفه وراء الشجر
ابتسمت لانه فاهمني عطيته سلاحي يغطيني لاني بطلع لهم ولو كنت بخطر بيتصرف
نزلت من البرنسيسه وتركتها عند عزام ورا الشجر
وتسحبت من ورا الاشجار الصغيره للجهه الثانيه لمى هجمت الثعالب على الغزلان كانت الغزلان جايه من ناحيتي بسرعه ومن قربوا طلعت
بوجههم ومسكت واحد وواحد كسرت رجله بالرمح
والثعالب تعافروا على غزالين توني بقول الحمد لله ما فكروا فيني
صدوا لي
صرت بين اهرب وبين الغزال اللي بيدي
وبحركه سريحه سحبت جنجري وسميت
وريحت الغزال بحركه سريعه على عنقه
وركضت لرمح اللي رميته لما كسر رجل الغزال الثاني
وسويت نفس الحركه بالرمح بس هالمره تجاه الثعالب
رميت 3 منهم متكسرين وقرابه 4 تعرقلوا فيهم
وبثواني تنعد من العمر عرفت ان بقى معي قرابه 4 للحين منطلقين
وطبعا مامعي سلاح ولارمح
صفرت للبرنسيسه
بس التصفير جابها هي والمعالي هجموا على الثعالب وانا صرخت بعزام ابيه يرمي الاربعه اللي تعرقلوا والحين جاين لنا
وفعلا
ثواني وشفتهم يطيحون بالارض
بس عزام قهرني لانه اسرف بالرصاص انا معلمته الرصاص مو كثير معنا
ركضت للغزال اللي كسرته وذبحته بعد ماسميت بالله
صرخ عزام/ ديم معنا احد هنا؟؟
تفاجئت من يكون / مو مهم المهم جبنا صيده مايستهان بها
وفعلا ساعدني عزام وحملنا الغزلان على الخيول والثعالب ربطناهم وسحبناهم للكهف
بكره بنرسلهم لام رامي
وحنا راجعين شفنا عبد الاله ورامي واحمد
جايين على خيولهم مثل البرق
ومن شافوا اللي معنا ضحك عبد الاله / والله اني قلت ذيبه ماينخاف عليها بس من استمر الرمي قلت خافهم في خطر والسلاح خلص
ابتسمت بثقه/ لا من هالناحيه تطمن ..بس ماكنا بالمعركه لحالنا معنا مساعد خفي
رامي بعدم اهتمام بالشخص الخفي / المهم سلامتكم
عزام بمرح/ إلا وش رايكم تسحبون عنا الثعالب لبيت ام رامي
ضحك احمد و عبد الاله رفض ورامي نزل وخذا الحبل من يدي
/ افا عليك وانا وين رحت إذا الاخو ماينفع خويه وش عازته
ابتسمت بفخر
رجعنا للكهف كانت المى وجدها عند الباب ينتظرونا
صافحت الجد وحبيت راسه/ كيف الحال يبه؟
/ بخير ..انتوا اللي على النهر من شوي
عزام باندفاع/ ايه وجبنا غزالين و6 ثعالب
المى/ ليش ماقلتوا لنا
ديم بمرح/ ماخططنا لشي بس من شفناهم استخسرنا يروحون بلاش
صديت لعزام/ صح يالغلاا
ضحك/ ايه
الجد/ الله يهديك الحيوانات المفترسه ماعندها يامي ارحميني ,,,انتبهي يابنتي لاتخاطرين بحياتك
تنهدت/ الاعمار بيد الله
المى بمرح/ ترا قررنا انا يمحاكيتك وجدي المحترم نسكن مع بعض بكهفكم
ديم بفرح/ صــــــــــــــــــــــــدق
الجد/ ماودي اضيق عليكم بس المى مصره
عزام بفرح/ العين اوسع لكم من الكهف
حب راس الجد/ والله فرحنا بهالتطور
ديم/ ههههههه صادق عزام ..والله الفرحه مو سايعتنا
المى/ ادري عشان كذا ماشاورتكم واخترنا لنا مكان
عزام / وين؟
الجد/ الركن الغربي من الكهف
ديم بحماس/ حلو كبير وواسع
المى/ بس مدخله طلعات ونزلات...
ديم/ هههههههه
الجد/ هذا اللي محليه الطلعات وانزلات
ديم/ يبي نضيق المدخل محد ضامن الخطر
الجد بتفكير/ انا بعد اقول كذا
عزام/ ديم بنرجع نبني باب للكهف
الجد بثقه/ اكيد مو معنى الاعور مات مافيه غيره ...وبعدين الحيوانات المفترسه مالها عن الكهوف ...
ديم/ اجل الليله بننام كلنا سوا بغرفتنا الموقره
ومن الشمس نجيب اسمنت من العمده لباب الكهف ونضيق باب مكانكم ...
المى بمرح/ قدام
عزام/ ذكرتيني بــ عزيز يوم قلتي قدام
ديم ابتسمت بسرحان
والجد صلى الضحى عند الباب
وديم والمى صلخوا الغزال وملحوه وعلقوه داخل الكهف لان ماعندهم ثلاجه
بينما الثاني عطوه لشباب يوزعونه بمعرفتهم
المى صدت لقت عزام طالع وهمست/ ديم
/هلا
/ قولي وش سالفتك
/مافيه
/ ديم اعرفك اكثر من نفسك ..تكلمي .
/ عرف عبد الاله بحبي لاخوه
بدهشه/ كيف؟؟
/ مدري طلعت مني عفويه ...وحسيته كان متوقع لانه مااستغرب
المى بتفكير/ قال لخوه؟؟
/ مدري بس ما اتوقع بيقول لانه وعدني
/قلتيله من باب الثقه؟؟
/ مو كذا بس شفته قالي اسراره واشياء تضايقه وكنت مثله محتاجه افضفض مع اني حاولت اسيطر على لساني بس زليت
بجديه /تدرين احس عبد الاله احسن من اخوه
/ليه؟؟
/ مدري عبد الاله مرح وطيب ورامي دايم يمدح فيه وفي اخلاقه
بس عبد الملك احسه مغلق على نفسه ومتكتم
/ انا بعد انتبهت بس انا غير عنك احس حياته مليانه مغامرات وفكاهات
بعدم اهتمام/ يمكن
ديم/ تدرين تمنيت عبد الملك بدل عبد الاله اليوم
تمنيته يتكلم عن نفسه معي ,,,تعرفين المـــى عبد الملك حنووون ومثالي من كلام عبد الاله يقول انه هناك غير عن هنا
المى/ يمكن ما اندمج
ديم تنهدت /يمكن
بعد صمت/ احس هالاسبوع اللي راح رغم قصره إلا اني ارتحت لــ
عبد الاله بفتره وجيزه وماشفت معه صعوبه وانا اتحاور معه
حتى هو قال انه من شافني ارتاح لي من اول نظره وانه تمنى اكون قريبه منه لان ماعنده خوات
واليوم لما قال لي قصته حسيته واثق فيني ثقه عمياء
المى/ بيطولون هنا؟؟
/ مدري بس جدتهم تقول الاسبوع الجاي بيرجع عبد الملك وانا محتاره
ودي اكلمه ودي اعرف اللي وراه ..
تعرفين رغم شكي الكبير بانه ممكن يكون السفاح إلا من اتذكر الفكره اضحك
السفاح يبي قلب ميت وهو احسه عاطفي ومن كلام اخوه انه مسالم
آآآآآآآآآآآآآآآآه يالمى
المى بهدؤ/ ماعندي واحد بالميه انه يطلع السفاح
عارفه ليه؟؟
/ليه؟؟
/ السفاح طلع اكثر من مره وهو ماكان بالهند بكبرها
/ مدري وانا بكلا الليلتين لاحظت تأخره ومايرجع إلا صباح اليوم الثاني
والمره الاخيره شفت الدم بملابسه
/ بس مو معناها هو اللي ذبحهم
بضيق/ مدري السالفه تضايقني ...بس من اعماقي اتمنى اكون غلطانه وانه يطلع شريف
/,,,,,
/المى عرفتي اني تراضيت مع رامي
من شافت صدمه المى/ههههههههههههههههههههه
المى/ صدق
/أي والله ..وصرنا اخوان
بحماس/ لا عاد
/ والله مره قابلته وو......................................

۞ عبد الملك
واصل حدي من القهر
ماودي اسأل عبد الاله عن روحته اليوم مع ديم ووين كانوا
والاهم وش بينهم
صح اثق فيه بس اخاف من توطد علاقتهم وثقته فيها
وسوالفه الطلقه معها وكذا مره طلع يصيد معها
بس اللي مخوفني الكلام اللي قاله لها الصباح انا متأكد سمعت اسمي وانه ماراح يقولي شي
بس وش بينهم ....آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
لبست وطلعت مثل العاده بسلاحي وخيل جدتي للقريه اللي تعودت اروح لها

۞ ياسين
طلعت اجيب مويه من البير القريب من البيت
شفت احمد ورامي ونادر عند المسجد سلمت بحياء وكملت طريقي
مدري متى هالنادر يحس فيني
عبيت الجره وانا راجعه
كان جاي للبير
نزلت راسي وكملت طريقي
ومن تجاوزته همس/ ياسين
وبغبائي صديت له/ لبيه
ابتسم ومد لي علبه بيده
خفت رامي يشوفنا وهمست/ وشو هذا؟؟
/ خوذيه اول
/ لا مقدر ..عن اذنك
مشيت بس نادر مسك يدي وشهقت بصدمه اول مره بحياتي امسك يد رجال غير رامي
حط العلبه بيدي وسكر بيدي عليها وراح
صديت اشوف إذا احد شافنا بس مالقيت احد
رجعت للبيت وعلى طول دخلت غرفتي انا وامي
وفتحت العلبه كانت سلسله من الذهب فيها حلقه على شكل دائره
بلعت ريقي
انا لازم ارجعها له لو رامي عرف او امي لقتها يمكن اروح فيها
وفعلا خبيتها بنيه اني برجعها له
طلعت لامي بالمطبخ كان عندها لحم غزال وقالت المى صادته مع عزام اليوم
ووزعته الله يجزاها خير
رغم ان وضعنا احسن من وضعهم والاهم بالسكن إلا ان محد بالقريه يلحق جزاها هي واخوها دايم موفرين لنا اللحم والفواكه
والجلود ...
صحيت من سرحاني وانا اسمع امي تدعي لهم....

۞ ريوف
كنت بغرفتي اكلم هند بنت عمي على المسن
وعرفت منها انهم مسافرين لفرنسا الاسبوع الجاي
سكرت ونزلت لماما اقولها اني ابي اسافر بس قالت بتنتظر عبد الملك يرجع عشان جدتي محد عندها
دقيت لمزون وقلتلها تجينا لاني كنت طفشانه
وافقت وقمت ابدل ملابسي
لاننا بنطلع نتمشى بمجمع مع هند اللي من قلتلها وافقت على طول

طلعت ابدل
فتحت الدولاب شفت صوره حبي وقلبي
لاني نسيت اخبيها البارح جتني حاله غريبه وكنت طول الليل ابكي واكلم صورته ومن اصبحت حسيت بصداع فضيع والحين توي قايمه صليت العصر وشفت هند على المسن والحين طالعين بعد ما استاذنت ماما
خبيت الصوره بين ملابسي
وجلست اتجهز ....










ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 10th يوليو 2010, 8:40 pm








۞ عبد الاله
منسدح على رجل جدتي بس عقلي تجاوز حدود المكان من قلت لديم عن سري وقالت اكلم ريوف صارت المكالمه شغلي الشاغل
فعلا حسيت بحماس لمكالمتها بس متردد
يبيلي اشاور عبد الملك
هههههههههه اقصد قتال القتلا خخخخخخ
ياليتك ياخوي تدري البنت اللي بتجن عليها وشهي راسمك
بس انا ماراح اتكلم انا وعدتها وانا عند وعدي
انتبهت على عزيز يضحك رفعت راسي كانت ملابس عبد الملك مليانه دم فزيت وركضت له احسبه دمه بس غمز لي وقال صيده صاده وعطاها لناس فقراء
ابتسمت بفخر ياليتك ياديم تعرفين حقيقه عبد الملك ...ها الانسان يشرف إللي يعرفه بالي يسويه
/مليك فاضي؟؟
/خير
ابتسمت لاني احسه شاك بالي بيني وبين ديم
/ ابيك بشغله
اشر للغرفه ومن دخل لحقته
جلس يبدل وانا قلت بصريح العباره/ ودي اكلم ريوف بس متردد...
صد لي بدهشه/ اخيرا اقتنعت
وبنظره خبث/ من اللي اقنعك!!
فهمت قصده بس سويت نفسي غبي / محد بس احس بالذنب بسبب رسالتي
جلس على طرف السرير بعد مالبس
/ شوف حلو انك مانسيتها وانشغلت عنها والاحلى انك بديت تفكر صح ولو اني متأكد ان فيه ناس مقنعتك
ابتسمت وحبيت اقهره/ ايه ديم شارت علي
بقهر/ لحقت تثق فيها!!
/ مو وثقت فيها وبس ...(بجديه) عبد الملك انا احسدك على هالانسانه رغم انها ماتجاوزت 18 إلا انها داهيه وتخطط لكل شي وماتسوي شي عبث
هالبنت نبيهه ومتفتحه والاهم انها ذكيه ومو أي شي يمر قدامها بسهوله
شفته متفاجئ بحكمي عليها وضحك
قال/ والله انت ابخص ..انت تعرفها اكثر مني ...
/هههههههه تدري كانت تقول ليه ماجبت عبد الملك معك
بدهشه/ صدق
/ ايه ..حتى انا استغربت ...
بشك/ احسك تكذب
ضحكت من قلب لان مليك حافظني صم ومن تعابير وجهي يعرف إذا انا صادق او لا

۞ عزيز
دخلت ورا خواني وسكرت الباب /وش عندكم مسكرين الباب يعني ياعزيز افهمها ولاتلحقنا
عبد الاله / هههههه
عبد الملك / مو كذا بس اخوك يبي يسألني عن ناس
ابتسمت بفرح/ إلا عبد الاله شخبار ريوف
والله لها فقده
عبد الاله / مدري عنها
عزيز/ للحين ماتعرف عنك؟؟
/ إلا كتبت لها رساله قبل ما اجي هنا و ...
يقاطعه/ ودقت جدتي ولعنت خيرك كل هذا اعرفه وبعدين ماجد شي
عبد الملك بخبث / لا ابشرك صار فيه تطورات
عبد الاله / هههههههههههههههههه مدري ليش احسك حاقد علي
ماعلق عبد الملك بس اكتفاء بابتسامه وهز راسه وطلع
عبد الاله / ياحبي له اخوك ...
عزيز/ تعال مازوجته جدتي لمزوون؟؟
ماتوا ضحك
(لان الجده مخططه لهالشي بس عبد الملك رافض رفض قاطع)
عبد الاله / عادي نروح للغابه؟
عزيز/ أي والله ياخوك ودي بس خايف من شفت الاعور وهو ميت خفت اكثر منه وهو حي
عبد الاله / صادق والله
الجده/ عزيز
بصووووت عالي / لبيه يمه
/ الصلاه وشف عبد الاله ان كانه نايم
/ ابشري (صد لخوه) خل نصلي ونروح لهم والله مشتاق لعزاموووه
عبد الاله بسرحان / وانا مشتاق لديمووووه
عزيز باندفاع/ تحبها؟؟
عبد الاله بصدمه/ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه والله يالو يسمعك مليك ليفصم رقبك ...

۞ المـــى
فرحااااانه مرررره كون جدي وافق اخيرا نسكن بكهف ديم
رغم انه كبير وواسع إلا انه يرفض يضايقها بس هالمره من طلبته قال شاوريها ومن شفته شبه راضي اظطريت اكذب واقول انها اللي طالبه مني
اكبر من فرحتي فرحه ديم نفسها وعزام
إللي اصر ينام مع جدي وانا مع ديم
بس انا رفضت وديم بعد رفضت انا عندي التزامات مع جدي بالليل كونه يتعب احيانا
وديم بعد مستحيل تنام قبل لاتطمن على اخوها
المهم الحين حنا عند الكهف شابين النار ونجهز العشا لجدي وعزام اللي في المسجد بعد ماصلينا
لبست عبايتي وتحجبت لاني من شفت ديم لبست اصريت البس مثلها عبايه
دقايق وجو بس معهم ضيوف اللي من شافتهم ديم وقفت بفرح
نزلوا من خيولهم
وجلسنا مكونين حلقه حول النار
انا وديم وعزام من جهه و عبد الاله وعزيز وجدي من جهه
وطبعا ديم بيني وبين عبد الاله
اللي احس ان وده يقول لها شي
قمت للكهف بحجه واهيه عشان اعطيهم فرصه
وفعلا من قمت شفت عبد الاله يقرب من ديم ويهمس لها

۞ عبد الاله
قربت منها / اقول ديموووه
بابتسامه/ خير
بزعل/ عساك مستانسه يوم رجعتي!!
تقهره / ههههه ايه واكثر من ماتتخيل
/اها
/اقول ياخوي
ابتسم باعجاب على اسلوبها/ لبيه
/ اخوك هنا وإلا راح لــ(بسخريه) إشغله إياها
/هههههههههههههههه
احس اني احرجتها يوم ضحكت كنت قاصد اضحك بصوت عالي
عزام/ خير يالاخو وش عندك؟؟
ديم/........
عبد الاله / اختك قالت لي نكته... ممنوع اضحك
عزام/ لا خذ راحتك
عزيز/ عزام قوم خلنا نروح لجدتي يمكن تبي تجي هنا
عزام/ يالله
ديم باستغلال لعزيز/ ليش عبد الملك مو عندها؟؟
عزيز ببرأه/ لا صلى معنا المغرب ومشى لوين مايسهر كل يوم
صدت ديم بانتصار لــ عبد الاله اللي ماكان بيقولها ابتسم بسخريه
ديم / 2 واحد
ابتسم/ سخيفه
راحوا الاولاد
والجد دخل للكهف هذا وقت العشبه اللي يشرب مويتها اللي تنقع من قبل طبعا مسكنه للالم
ديم تطالع عبد الاله بطرف عينها/ اجل ماتدري وينه!!
ابتسم/ تدرين اليوم اقوله انك تسألين عنه ويضحك يقول هذي كذبه من كذباتك
ببرود/ وانت ليش تقوله ؟؟
/ مالك دخل ...
/.....
/كنت ابي افرح قلب اخوي ...تراه من جينا وهو متضايق ...
بسخريه/ هو اللي مضيق على نفسه دنيا واخره
مت ضحك هالبنت روووووعه وتفهم لو تبي تفهم بس لو مسكت عليك شي ماتنساه الله يعين مليك عليها ...
/ ماعلينا ,,المهم شاورته عن مكالمة ريوف و...
تقاطعه ديم/ وليه تشاوره!!
بجديه/ لايعميك الحقد ..ترا لو صدق طلع مثل ماتقولين بعد بفزع معه
ببرود/ كيفك ...طيب وش قالك؟؟
/ قال مهيب سهله هالديم كيف اقنعك من مره وحده
ديم/ ههههههههههههههه ...إلا عبد الاله متى بتسافرون؟؟
/ ليش جالسين على قلبك!!
/ بايخ ...
قامت ومسكها /ليش تسألين؟
/ كنت ابي اعرف ...
يقاطعهم الجد/ ديم يابوك ابي لي اغراض من الكهف حقنا و....
تقاطعه/ ابشر اروح اجيبها بس وش اللي تبيه
/ فيه بالمخزن حق الخيول حديده اسن عليها الخناجر والرمح
وقف عبد الاله / مشينا
صدت له وابتسمت
وخذت شعله وركبوا الخيول لكهف الجد راجا
دخلوا الكهف بعد تجاوزوا المدخل نزلت ولانها حافظه الطريق
كانت تمشي بسرعه بعكس عبد الاله
/ بنت لاتسرعين
/ههههههههه
خففت ومشوا مع بعض هي معها الشعله وهو معه سلاحه
دخلوا المخزن ولقت الحديده
خذتها وطلعوا
وسكروا باب المدخل
وراحوا لخيولهم وقبل لايركبون شهقت ديم وغمضت بقوه
صد عبد الاله ومن شافها كذا خاف
ركض لها/ ديم وشفيك؟
بخوف/ وراي
صد ماشاف شي/ وشو
/عبايتي
/ هههههههههههههههههههه
فتحت وصدت وراها كانت عالقه بصخور
وهي تحسب فيه شي مسكها
دفت عبد الاله اللي كان ميت عليها ضحك /هذا بدل ماتسمي علي
/ قالولك عبد الملك اسمي عليك ..بس ماتوقعتك خوافه كذا ...
/ كل انسان له نقطه ضعف
طنشته وركبت خيلها وهربت تاركته خلفها يضحك

۞ مزون
نزلت تركض / طيب ماما جايه ...
خذت التليفون من يد امها لانها مستعجله عندها حريم
باست راسها/ كان خليتيها وانا بنزل
امها بثقه/ لو خليته ورحت خاست البنت على السماعه ماجيتيها
مزون/ ههههههههههههههه طيب مشكوره مام
راحت امها للمجلس وهي جلست
انا/ احم احم ..الو ,,هههههه
/ هلا يالدب ..بصراحه تحسفت يوم كلمت اخوي عنك
بعدم فهم/ وشو!!
/ لا ولا شي المهم شخبارك ؟
/تمام ..انتي شخبارك
/ الحمد لله
/ شكل عندك شي وتبيني اتطلبك تقولين
/هههههههه
/ تراي حافظتك ..عشره عمر يابنت
/ حلو انك فاهمتني ..اصلا انا ما احب المقدمات الطويله والكلام المصفصف و ...
تقاطعها بملل/ هذا وانتي ماتحبين
/ لابس اذكرك
بطفش/ المهم
/ وليد يبي يخطبك.
بصدمه / وشو !!
/ مزين وش جاك؟
/ هاه ...اااا لا بس فاجئتيني
/ تعرفين اوخيتك تجيبها طايره ..انا شفت لك ميول في اخوي و ...
بارتباك/ انطمي انطمي بس ...
/هههههههههههه هاه شقوله
/ اقول نهى لوك داقه على جوالي مهوب احسن واستر
نهى /هههههههههههههههههههه ياحبي لك بس
/ اقول دقي لثابت اللي فوق
/ من اليوم ادق بس شكله مفصول
/ يالله بروح اشوف ...مع السلامه
ركضت فوق بمزيج من الفرح والراحه
صح هي بعمرها ماحبت وليد بس شافته كذا مره عند نهى
وجابها كثير بامتحانات الثانويه
شبكت التليفون وجلست تنتظر
وبدت الافكار تهاجمها
هل بيوافقون اهلها
وكيف وضع عبد الملك وهل هو يبيها صدق وإلا انفرضت عليه
والاهم امها بتوافق عليه او لا
فزت ورفعت السماعه / هلا نهى
/هلا بك
/ نهى بليز انتي جاده؟؟
/ أي قسم بالله اني مكلمه امي ووافقت وكلمنا وليد وقال ماعنده مانع
لكذا دقيت اشوف رايك ..هههههه ولو اني متأكده انك موافقه
بانكسار/ واهلي وولد خالي
/ شوفي انا قلت لوليد عن عبد الملك وان جدته اللي ملزقتك به وهو ماقال ابيها وقال ابوي نخطب يمكن الولد ماله نصيب مع البنت وبيسمح لنا
تنهدت/ ياااااااارب
بصوت عالــــــــــــي/ وليد
مزون بخوف/ نهى ووجع
/ هههههههه لا كنت بقوله البنت موافقه
بجديه/ نهى تكفين طالبك مايدري عن شعوري من ناحيته افرضي ماصار نصيب كيف بيطلع شكلي قدامه
بنفس الجديه/ من هالناحيه تطمني انا بعد ماودي اعلق اخوي بشي فيه يصير وفيه لا
/ الله يكتب اللي فيه خير
/ امين انا حبيت اعطيك خبر لان امي بتجيكم بكره ...
/ الله يخليك لي ولايحرمني منك ...تكفين نهى ادعي يكون من نصيبي
لا عبد الملك مثل اخوي ومااتخيل اخذه
/ ابشري يالغلا ...طيب انا بروح اصلي ((المغرب)) ...
/ طيب فمان الله


۞ عبد الملك
اليوم خلصت ورديتي بدري واضطريت ارجع للقريه لاني ماشفت جدتي على رواقه طبعا مالقيتها وقالي العمده انها بالغابه رحت وانا مكره ماودي اشوف ديم احس انها تكرهني بس مدري ليش
والمشكله مدري وش يدور براسها مره اشوفها تحضن رامي ومره تضحك مع احمد وفالتها على الاخير مع عبد الاله آآآآآآآآآآآآآآه
مدري احس مالي نصيب معها ...لو انساها اريح لي
واللي محيرني اني اول ماجيت شفت فرحتها بشوفتي
ولما طلبت تلبس عبايه وافقت دون نقاش وحسها تنحرج مني ومع هذا تصيد وقت جيتي ولاقيها
بس من مات الاعور تغيرت علي مرررررره
انتبهت لنفسي وانا اشوفها من بعيد قريبه من النار هي وعزيز وتضحك
قربت وسلمت
ونزلت نادتني جدتي بجنبها
جلست على سجاده من السعف وانا متأكد انها محل ديم بس قلت بشوف وش بتسوي
/ هلا ابوي وش بلاك تأخرت؟
/ مشغوول يالغلا
عزيز/ مليك جبت لي كمره
تورط / لا مافضيت بكره إن شاء الله
بطفش/ كل يوم بكره
عبد الاله / المى ناولي عبد الملك كاس لبن
/ ابشر
صبت له وعطته خذاه وشرب بصمت

۞ ديم
جلست جنبه ادري بتستغربون بس انا حبيت اقلب موازينه مو امثاله اللي بيغيرني ومن شرب نزل الكاس وفيه نصفه
الجده / وراك ماشربته؟؟
بابتسامه/ حامض ياميمتي
الجده باصرار/ والله ان تشربه
/ يمه ا ...
/ والله ماينثر
مديت يدي وشربته مدري هبال او غباء او لفت انتباه
فسروها مثل ماتبون بس الاكيد اني حسيت بتيار كهربائي لما مسك يدي بفرح/اها شربته قمركم كنها عارفه اني مابيه
صديت لــ عبد الاله بعفويه مات ضحك وانا انحرجت ونزلت الكاس
وقمت على اساس اطل على العشا
وقفت قدام النار وهم خلفي وابتسمت براحه اول مره من عرفته تتلاقى ايدينا
تنهدت براحه
عبد الاله / عرفلك اخوي
ابتسمت من دون ما اصد له
/ هاه وش عشاكم؟؟
صديت له وبهمس/ غزال
عبد الملك بجديه/ الغزال انتي
عبد الاله /خخخخ
سمعته يتهاوش مع عبد الاله وانسحبت للجلسه

۞ عبد الاله
/ههههههههههه
عبد الملك / ياحمار ضيعت الفرصه مني
عبد الاله/ اقول لاتطولها وهي قصيره البنت كارهتك
/....
كمل بمزح/ بس ماتبي تبين شي قدامهم
عبد الملك / تكابر وإلا من جوا منتهيه
عبد الاله / والله منتب سهل بس وش دراك ..

۞ عبد الملك
ابتسمت انا قلت كذا بمتحن عبد الاله لانه يعرف ولو جزء من اسرار ديم وفعلا طلع يعرف واجد مو شوي حبيت استدرجه
/ بس وشفيها ؟؟شكلها متضايقه ..
/ ايه ..بس تراني مانيب غبي تستغفلني
ضحكت وحضنته عبد الاله اكثر من توأمي
هو صديقي الصدوق وكل شي لي ايام ازمته كنت اتعب نفسيا ضعف تعبه ..بس الحمد لله اللي عدت ذيك الايام
عزام/ عزيز انتوا خلاص بتسافرون؟؟
عزيز ببرأه /لا من قال
عزام/ شوف خوانك يسلمون
عزيز بمرح/ لاهم كذا هالحاله تجيهم دايم
ضحكوا
والجده نادتهم وهالمره عبد الملك هو اللي جلس جنب ديم
وصارت بينه وبين جدته
عبد الملك / اقول يمه
/ هلا ياعين ابوي
/بكره يبيلنا نطلع رحله صيد
جد المى/ وين ؟؟
عبد الاله/ حولنا حوالينا
عبد الملك / لا بنروح لغابه ال....
الجده باندفاع/ لا يبوك الغابه ذيك لقطاع الطرق والحراميه
ويقولون ان السفاح يسكنها
بجديه/ انا جيتها كم مره لاسفاح ولاقاطعين طرق
...... باندفاع/ ايه كيف بنلاقيه وهو معنا






محد فهم ولاحد فكر في الكلام غير 2
واحد منهم انفجر ضحك
والثاني جلس يتاملها

۞ ديم
انسحبت بصمت ورحت لنــــــــــــــــار
حسيت برشات مطر رفعت راسي لسماء وتنهدت بفرح
الجده/ من العصر وانا قول السحابه سحابة مطر
المى/ سبحان الله حتى ديم قالت
وانتبهت ان الكل يسولفون يعني محد انتبه لي تنهدت
وجلست شفت المى جايه جلست جنبي بهدؤ (قدام النار) / ماتوقعتك غبيه
/....
/كيف ماتحكمين تصرفاتك
باسف/ طلعت عفويه
المى/ ههههههههههه بس اخوه شي
قلبت الطاوله عليها/ انتبهي تراه بيملك ..
المى/ افاااا وانا اللي لي فتره ارسم عليه
/خخخخ
/طيب قومي نروح عندهم
تذكرت/ توقعين انتبه
/ انتي مجنونه هو مو انتبه وبس إلا درس اللي يدور ببالك من ربكتك وهروبك
/....
المى بتنهيده فرح /وش رايك بالمطر
بابتسامه/ حلو ...تتوقعين بيزيد
/ مدري بس بالعاده مطر خفيف ويتوقف وبعدها المطر المحسوب
/صادقه الله يستر ..حتى جدي وام عزيز يقولون كذا


۞ ريوف
كنت بقمه طفشي وقهري
اليوم جناح عبد الاله مقفول ولما سألت الشغاله عنه قالت المدام مقفلته
تنهدت الحين كيف بقول لجدتي تفتحه اتنفس منه وفيه لاني بلااااه اختنق
رحت لغرفتها كانت تسبح على سجادتها
جلست قدامها/ يمه
/ هلا يمي
/امممم ليش الشغاله ماتطلع تنظف قسم عبد الملك دامك تقولين بيجي هاليومين
/ يابنتي خاف تحوس شغل ولد خالك عليه وهو مايحب احد يحوس وهو مو عنده
بلعت ريقي وسكت
فجأه تذكرت شي وقررت اخاطر/ طيب ماجاكم خبر عن عبد الاله ؟؟
/ والله يمك مابيدي شي الا ادعي له ان ربي يفك همه
/ آآآآآآآآآآآه اميــن
قمت وطلعت للحديقه
لي يومين بقلبي ضيــــقه مو راضيه تفك عني
جلست اتأمل النجوم والغيوم والقمر والهدؤ اللي يغطي بيت امي منيره
آآآآآه زمان عبد الاله كان مسوي فيه جو مع اخوانه كان مثل الملاك يشع خير وفرح ومرح ورضى وابتسامه
بس اليوم رااااح وخذا فرحتي وبسمتي معه
طالعت القمر وتسألت بنفسي ياترا هل هو يتذكرني يمر طيفي بباله
وإلا انعازله وغيابه ولد بقلبه البرود العاطفي ...

۞ ديم
رجعنا للجلسه بس هالمره جلست جنب المى من جهه والجهه الثانيه فيها عزام
جلست اسولف مع المى بهدؤ من دون ما اطالعه بس عبد الاله كان يراقبني
طنشته ومن جهز العشا تعشينا قمت بغسل من المويه إللي جابها
عزام من الكهف
ماعرفت اغسل لان الجيك محتاج احد يرفعه لي وفي ما انا اتحارب معه رفعه وبدا يصب على يديني
انحرجت حتى ماطالعته ومن انتهيت قمت باخذ الجيك اصب له بس فاجئني لما مد لي طرف تيشيرته ( يقصد امس به)
جلست اطالعه وتجاهلت الجديه اللي شفتها بعيونه ومسحت بلبسي
خذيت الجيك وبديت اصب له وقف وقدم لي
/ ضروري اشوفك بكره عند النهر
/.....
/ اول ماتصحين
/....
راح وتركني وانا سرحت افكر بتصرفه وش يبي فيني
انتبهت على عبد الاله يرش علي مويه
رفعت الجيك اغسل له
/ انت قلت لــ عبد الملك عن سالفه السفاح
/ لا ليش
بارتباك/ لابس اسأل
/هههههههههههه
/ ليش تضحك
بخبث / لاتذكرت شي
/ إذا على السالفه اللي تو طلعت عفويه وووبعدين ترا ماني رايحه معكم
بدهشه/ ليه؟؟
بكبرياء / بس

۞ عبد الاله
مشت ولحقتها / ديوم اعقلي اطلَعه اصلا عشانك
/....
/ تراه هو اللي مخطط لها يقول يبي يشوفك على انفراد
بعدم اهتمام /سخيف
مسكت يدها/ ديم والله انه يقول ابي اتعرف عليها عن قرب
/ ماله داعي انا اصلا كنت بقولك من قبل تبنا وتاب الله علينا
بصدمه/ ليش؟؟؟
طنشته ودخلت الكهف لان الجد دخل يرتاح وعزيز وعزام معه
والجده ركبت خيلها وعندها عبد الاله يتكلم معها

۞ عبد الملك
كانت بتدخل الكهف لو ما تكلمت / ممكن اشوفك بكره
صدت لي من دون ماتكلم ثم مشت تاركتني
/ديم
وقفت وهي لازلت معطيتني ظهرها
/ فيه اشياء خاطري اتكلم معك عنها
/.....
/بليز ...تراي تارك شغلي واهلي وديرتي عشان شوفتك
صدت تطالعه بصمت
سمعت صوت تصفير ابتسمت وهي لازالت تطالعني
ضحكت من هبال عبد الاله وصديت / روح بلحقكم
بهمس/ خلاص روح
صد لها/ قبل ماروح اوعديني اشوفك
تضيع السالفه / بتشوفني كثير
/ لا ابي بكره والصباح وعند النهر
باعتذار واضح/مقدر اوعدك ..بس لو فضيت ا ....
/ديم انتي لو تبين تفضين لقيتي وقت ..بس انتي ماتبين .. (بضيق) صــح ...
باندفاع / لاتفهم غلط بس مدري انا استحي اجيك لحالي وبعدين لو احد شافنا وش ....
يقاطعها / ماقلتي هالكلام وانتي مع عبد الاله وماخفتي من كلام اهل القريه وانتي تحضنين رامي ولاهمك احد وانتي تجلسين بين الرجال بالمسجد بلا عبايه
كلامه احرجها بالذات حضن رامي وش دراه عنه
انسحبت بصمت وقبل لاتدخل الكهف وقفت كانت بتصد وفي الحظه الاخيره غلبت رغبتها ودخلت
تنهد بمزيج من الراحه والضيق وهمس/ فيه امل اشوفها

۞ ديم
دخلت الكهف وعلى طول لغرفتنا مدري حسيت ودي ابكي بس وجود المى هنا مقيدني قمت لاخر الكهف قابلني عزام وعزيز مدخلين معالي للمخبأ
طلعوا وانا رحت اتوضأ وطلعت اصلي العشا جلست اقرأ قران
وانا اسمع صوت عزيز وعزام
دخلت المى
وسكرت المصحف وقمت جنبها على طرف سريري
/ وش فيك؟
/ جدي يتشكى من بطنه
قمت بخوف/ وش فيه؟
مسكت يدي/ اجلسي نام الحين ..وبكره بياخذه عبد الملك لمستشفى في المدينه
بدهشه/ هو قال!!
/جدي يقول انه كذا مره قاله بس جدي يرفض واقنعته اخيرا وقبل العشا قلت لعبد الملك وقال بكره
/ عشان كذا قال يبي يشوفني بدري
بدهشه/ من ؟؟
انتبهت لغلطها/ ههههههه ماكنت بقولك إلا لما ارجع بس دامك عرفتي خلاص
/ عبد الملك اللي يبي يشوفك؟
/ ايه
/ليش
/ مدري بس يقول تارك شغله واهله عشان يتكلم معي
/بخصوص؟؟
/ مدري ..وهذا اللي مربكني
/ تتوقعين بيقولك احبك يابنت..
/هههههههه ما اتوقع شكله مو باساهل يتكلم عن نفسه
المى بدقه/ ايوه يختلف عن عبد الاله هو غامض وهادي واحس وراه شي
/ مدري




۞ عبد الاله
/ههههههههههههههه ووافقت
/ شكلها
بثقه / ما اظن
بدهشه/ صدق ..تظن ماراح تجي
/مدري بس احس ...شوف ياخيي ديم شكلها ماتحب احد يمشيها بالمختصر ان كانها راضيه وحابه الجيه بتجي وكان غير هذا انسى
تنهد/.....
/تدري انها تشك انك السفاح
طالع اخوه بصدمه ثم/ هههههههههههههههههههههه
عبد الاله / هههههههههههههههههههه تصدق حتى انا من قالت لي كذا بغيت اموت ضحك
/اها هين ياديم ...عشان كذا مره لما قابلتها بالكهف قالت جاي وراي تذبحني
باندفاع /وين قابلتها ومتى؟؟
بطفش/ ياخي خلنا بموضوعنا
/ بس يالحبيب البنت صارت تهمني ياويلك لو زعلتها او دست لها على طرف
بغيره/ خير انت ..اشوفك ماخذ راحتك معها
/.....
/ عبد الاله اعقل والله لو اعرف ان بينك وبينها شي لانتحر
بمرح/ مالت عليك حسبتك بتذبحني ..هذا اللي الله قدرك عليه ..تعالي ياديم شوفي اللي المفروض يكون سفاح وش يقول
/ لانك انا وإلا كنت بسوي واسوي ...بس بينا اشياء تمنع اتجاوزك او اسي لك
ابتسم وقدم لــ عبد الملك وضمه/ والله انك غالي وبتظل غالي ..قول امين
عبد الملك / امين
/ الله لايحرمني منك
/ امين
..../ الحمد لله ان عزام مو معي وإلا كان بصم بالعشره انا طيارتنا الليله ....
!!!!!!





[center]

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 10th يوليو 2010, 8:44 pm


۞ عبد الملك
صحيت على الموعد كانت الساعه 8 توضيت وصليت ركعتين ولبست بنطلون اسود وتيشيرت سمائي باكمام طويله وعليه جاكيت اسود جلد لركبه طلعت كان البيت هادئ واضح محد قام بس من قربت لغرفه جدتي سمعت مكينتها
ابتسمت ودي اصبح عليها بس خاف تأخرت على ديم
طلعت بصمت
بخيل جدتي
ورحت لنهر
بس مالقيتها
تنهدت بضيق وجلست على طرف صخره كبيره انتظر
مر وقت مابينت
شفت الساعه وزفرت / لي ساعه هنا ..ياترا بتجي وإلا لا ..
قررت انتظر نصف ساعه لو ماجت رجعت
امطرت مطر خفيف رفعت راسي لسماء سبحان الله جوهم غير عن جونا
وغيومهم ماتغيب إلا نادرا
وجوهم روووووعه بين البين لابرد ولاحر
../ سلام
صديت بقوه لصوت كانت قمري بس احلى من كل مره اشوفها يمكن لانها جايه لي انا
وقفت كنت بمد يدي اصافحها بس حسيتها ماراح تسلم لكذا رديت السلام
/ وينك تأخرتي كنت بمشي؟
/ كنت مع جد المى يشكي من جسمه
/ خير وش فيه؟
/ يقول ارهاق ويمكن من ريحه النار
/ يمكن عنده قولون ..
/ مدري
جلس/ طيب شخبارك؟
/تمام
/ حلو وانا بعد تمام
/عبد الملك قول اللي بخاطرك انا مقدر اطول
/اها ...طيب اولا ماتوقعتك سطحيه كذا
/ وعلى أي اساس حكمت علي
/ من تصرفاتك يعني اغيب لازم اكون اسوي شر
ودم بلبسي معناها ذابح ..ليش ماتوقعتي اني طحت من الخيل او من جبل او على الاقل مجروح
/.........
/ ديم لما قالي عبد الاله عز علي انك تفسرين الخير اللي جواي بهالصوره البشعه
باندفاع/ طيب وش تفسير ان السفاح مارجع إلا من جيت وانك ترجع الصباح ولبسك ملطخ دم وبعد ساعه يجي خبر انه انقتل من القريه الفلانيه ناس
بقهر/ يعني واصير انا اللي ذابحهم
بكبرياء/ طيب مو انت واسفين فهمنا غلط ...حاجه ثانيه
انصدم من اسلوبها/ليش تتكلمين معي كذا
/مدري عنك اسأل نفسك ترا انا مو متعوده احد يتكلم معي كذا فبليز بلاش الصوت العالي
/.....
بلعت ريقها تحاول تسيطر على نفسها/ بقى حاجه ودك تضيفها
بخيبه امل/ لا خلاص ..مع السلامه
طالعته باسف بس من صد عنها حست انها زعلته باسلوبها الجاف
كان ودها تراضيه بس ماتعرف كيف لو عبد الاله علقت وضحكت ومتأكده بتغير جوه بس عبد الملك مالها خلفيه عن سبل رضاه
لكذا انسحبت راجعه للغابه

۞ المـــــى
جدي تعب وطلعت من الكهف بنادي ام عزيز والعمده بس تذكرت ان عبد الملك عند النهر مع ديم
توجهت هناك قابلت ديم راجعه
/ هلا ديم ..وين عبد الملك ؟؟
/ وراي
/طيب نادي للعمده وام عزيز جدي مريض
انطلقوا با اتجاهين متعاكسين
وصلت المى كان عبد الملك يرمي حصا في النهر بسرحان
نادت له من بعيد/ عبد الملك
صد /نعم
/ بليز جدي مريض
من سمع كلامه فز وركب خيله وراح معها للكهف
نزلوا ودخلوا
دقايق وانضم لهم الجده والعمده ونادر ورامي واحمد لانهم كانوا عند العمده لمى جت ديم له
بعد ماشافوا وضعه
قرروا يروحون به لقريه تبعد عنهم 40 كيلو فيها سياره بتنقلهم لمحطه القطار وبعد ساعه بيكونوا بالمستشفى
وفعلا راح به عبد الملك ومعه رامي

والمى جلست تبكي لوضع جدها
وديم تهديها وتطمنها
طلبت الجده يرجعون معها بس المى رفضت ورجعت الجده ومعها عزام وعزيز و عبد الاله واحمد والعمده
زاد المطر وارسلت الجده عبد الاله للبنات يجيبهم عندها بس ديم اعتذرت لان المى تعبانه وتبي ترتاح
جلس برا الكهف مع ديم
/ خايفه على عم راجا شكله مررره مريض
عبد الاله / الله يرفع عنه
/ المى متعلقه فيه مررره من 12 سنه وهو لها الام والاب والاخ والاخت
/ الله يعين ...تعالي مليك شكله ما اعجبني شكلك مزعلته
ابتسمت / لا عادي
/ انتي اصلا شفتيه؟؟
/ على اساس ماتدري!!
/هههه الا ادري عن ملتقا العشاق بس اسأل إذا جيتيه او طنشتي
/ لا جيت واختلفنا بوجهات النظر ورجعت هنا
/ اها عشان كذا شكله مو راضي
/ تعال انت ليش قلتله عن السفاح
/هههههههههههههههههههههههههه
/هههههههههه سخيفىاحرجتني
/ ههههههههههه والله من قلتله مات ضحك
/ سخيفين
/ تدرين انه جايب معه 50 الف ريال ومن وصلنا شرا فيهم اكل واسلحه ورصاص وبذور وفرش وجلس قرابه سبوع يوزع فيهم على القرى المحتاجه حتى قريتنا عطى العمده رصاص واهل القريه اسياخ شائكه تحمي حيواناتهم عن الوحوش
/......
/ منتي مصدقه صح
بندم / مو كذا بس ليش ماقلتلي من اول
/ هو كان محلفني ما اجيب سيره لاحد ..
/ يالله كيف انا افكر وكيف هو يخطط
/ ولا بعد هو من ضمن الناس القناصه اللي من الهند موكلين بقتل السفاح
بفرح/ صــــــــــــــــــــــــــددددق
/ايه
/بس خطر عليه
/ لا مو خطر هم قرابه 32 مسلح ومتدرب موزعين بكذا قريه وطبعا المهمه سريه و عبد الملك اقنع المجموعه اللي هنا بانضمامه لهم ووافقوا ...
/ الله ينصرهم
/ امين
/ ديم عبد الملك انسان طيب وراقي بتعامله ومتفهم كثير وترا ما ازكيه لانه اخوي بس والله انه نعم الشاب إذا تبينه وإلا لاتجرحينه فهميه انك ماتناسبين له بطريقه حلوه
باحراج / من قالك ما ابيه ...بس انا بسألك وش تتوقع نهايه انا نبغى بعض
/ مدري هو ماقال لي بس اكيد راسم على الزواج جدتي بالسعوديه تبغى تزوجه بس هو رافض الفكره فاكيد عشانك وإلا ليش ترك شغله وجا هنا ...
/.....
زاد المطر ورجع للقريه وديم دخلت الكهف وهي سرحانه بافكارها
مرت غرفه المى تطمن عليها
ثم رجعت لغرفتهم و انسدحت بسرير عزام وبكت الانسان اللي حبته انسان حقيقي يستحق الاشاده والفخر وهي جرحته وما عرفت قيمته ..
تنهدت بضيق /ياتـــــرا بتسامحني يا عبد الملك او لا ....


۞ ديــــم
صليت المغرب وانا افكر بيومنا مر بملل وطفش بس المطر من الصباح للحين على نفس قوته
كان نفسي ديم بخير ونطلع نمشي في القريه
ونروح لبيت ام عزيز احس نفسي محتاجه اشوف عبد الاله بس يالله الله ماكتب لان المى شوي تعبانه ومرهقه من البكي الله يشفي العم راجا ويخليه لنا كلنا لان له معزه خاصه بقلبي غير انه معنا بالغابه كان صديق لجدي اللي ماشفته وبمثابه لاب لابوي ...
سمعت صوت خطوات فزيت بخوف وركضت للخزانه وطلعت سلاحي وعشقته بمهاره يمكن وحش والمى مكانها مو امن
ومن شفت ام عزيز تنهدت براحه ونزلت سلاحي بالخزانه ورحت اسلم عليها / هلا يمه
/ هلا وغلا
حبيت راسها /تفضلي
/ لا يمي جيت ابيكم تنامون عندي عبد الاله ورديتوه انا بعد بتردوني
ابتسمت براحه/ لا إن شاء الله مانردك ..بس المى تعبانه كيف بتطلع والجو بارد ومطر ....
/ ماعليك نلحفها
سمعت عبد الاله يقول / ياااااولــــد
ضحكت من عرفته نفسي اجرب اعيش بعالمهم على كبر تعجبه وحبه لعيشتنا على كبر شوقي للحياه هناك براحه وامن واستقرار
بس الظاهر اني انولدت هنا وبموت هنا ....
طلعت له/ هلا
/ هلا بك ..المى وينها اجل؟؟
/ شوي تعبانه
/ والعيال وين؟؟
/ مدري طلعوا من العصر مو بالقريه؟؟
/ ماشفتهم ..بس يمكن مع احمد عند الخيول ...
/ يمكن .. (باهتمام) بس بعد لزوم اتأكد ...
جتهم ام عزيز معها المى وعليها لحاف ركضت ديم ومسكتها من الجهه الثانيه وطلعوا للخيول صفرت لخيلها وساعدت المى تركب ورجعت للكهف خذت لها شوي اغراض من سجاده وجلال ومصحف وسلاحها وبعض الاشياء وركبت ورى المى
و عبد الاله مسك لجام خيل المى ورجعوا للقريه
دخلت ديم المى لغرفه الجده ومن تطمنت عليها
طلعت مع خيلها تطمن على الاولاد
شافها عبد الاله وهو عند المسجد ولحقها
صدت من سمعت حوافر الخيل
ابتسمت/ هلا
/ بالمهلي
/ تصدق كنت ناويه اجي هنا اتفرج على المطر قبل المغيب بس المى كانت تعبانه وهونت ..بس شف ربك قاسم اجي
/ طيب وش رايك ترجعين للبيت انا بجيب العيال وبجي
باصرار/ لا انا اصلا كنت طالعه اتمشى
/ اها بكيفك ...بس العيال انا اللي بناديهم انتي لاتقربين من المزرعه
باستغراب/ ليه؟
/ تبين مليك ينتف راسي
/هههههههه وش دخله!!
/تراه موصيني ماتهيتين
مافهمت / ايش ..كيف يعني اهيت
/ اقصد تكلمين احد او تطلعين لحالك
/هههههههههه ومالقى يوصي علي إلا اخوه
بمزيج من الصدمه والدهشه/ وش قصدك؟؟
/ لابس الرسول عليه الصلاه والسلام قال (الحمو الموت)
/عليه افضل الصلاه والسلام ..حسبتك شاكه فيني
/ لا مو كذا ...كملوا طريقهم وصدت له) اقول شخبارها ريوف؟
/ دقيت لها البارح ومن سمعت صوتها سكرت
/ههههههههه وسبتك كالعاده
/ههههه كالعاده
بجديه/ مافكرت انك تكلمها؟
تنهد/ ودي بس تعرفين انا لو بكلمها يمكن تجيها سكته
باندفاع/ بسم الله عليها
/ بسم الله عليها ...بس من جد لانها راسمه اني خلاص نسيتها وشطبتها من حياتي
بمرح/ طيب وش رايك اكلمها انا ؟
ابتسم/ قدام
طلع جواله من جيبه ( طبعا هم معهم برج صغير للجوال وحاطينه على سطح جدتهم)
وشهقت / الحين؟؟
/ ايه خير البر عاجله هههههههه
/ههههههههههههههههه لا انتظر وش اقول لها وووبعدين بتقول انتي من!!
/ طيب إذا رجعنا .....


۞ المــــــى
احس راسي بينفجر من التفكير
جدي تاخر و عبد الملك الله يجزاه خير طمنا من جوال اخوه
بس انا ماراح ارتاح إلا من اشوف جدي قدامي
صديت/ نعم
مسكت ديم يدي الظاهر انها من اليوم تكلمني بس انا مو معها/ المى ..خلاص تطمني ..
/ مدري ياديم انا كذا ماراح ارتاح إلا لمى اشوفه واخذه بحضني
تنهدت ديم/ الله يطمنك عليه
دخلت ام عزيز بمرحها المعتاد وحنيتها الواضحه/ هاة يابنتي عسى اللي براسك طاح
ضحكت / توه يمه ..مايطيح إلا إذا شفت الغالي وتطمنت عليه
الجده/ الله يطمن قلبك ويخليه لك
ديم/ امين
الجده/ قوموا نجلس مع الاولاد بغرفتهم دامهم مو راضين يجون عندنا
ديم/ قدام
طلعت الجده ومسكت يد ديم وقلت اقهرها شوي/ ارتاحي ترا اللي عندنا اخوه مو هو
بدهشه/ بنت
مت ضحك وسبقتها هناك ولو اني منحرجه بس لزوم ارفه عن نفسي شوي
جلسنا كلنا وسوا لنا عبد الاله شاهي بحياتي ماذقت مثل طعمه مع اني قد شربته من قبل وطبعا ببيت ام عزيز لانها الوحيده اللي معترفه به والباقي يعتبرونه من الكماليات
المهم سهرنا سوا وسولفنا وعلقنا
ومن زاد المطر بصراحه خفنا مع انا متعودين كل سنه بها لوقت على المطر الغزير
بس هالسنه من كلام العمده وام عزيز انه غير
طلعنا عند الباب نشوف كانت القريه ارضها تمشي من المطر رغم ارتفاعها عن مجرى السيل ..بصراحه خفت وحمدت ربي ان ام عزيز جابتنا هنا اجباري

۞ عبد الاله
شفت مطر بس مثل مطرهم مابحاتي شفت يمكن ربي راضي عليهم
لانهم اهل دين وطاعه ومن المحافظين على الصلاه
المهم شفت الشباب برا يركضون لبيت ام رامي
وخفنا ان فيهم شي
لحقتهم انا وجدتي والباقي لزمت عليهم جدتي يرجعون داخل البيت
ومن جينا كانت اغنامها شبه غرقانه
انقذنا مايمكن انقاذه ودخلناهم لغرفه فاضيه جوا بيتهم
ورجعنا لبيتنا
دخلت اول شي شفته كانت ديم تبكي
ومن شافت جدتي ضمتها
بصراحه خفت بس جدتي اشرت لي براسها بمعنى انقلــــعععع خخخخخ
المهم خليتهم وانا ودي اعرف وش السالفه
ودخلت كانت المى تصلي
والعيال جالسين بصمت ومتلحفين قريت بعيونهم خوف
انا عن نفسي خفت لان رامي قال ان المطر زاد من مستوى النهر وانه بدا يتعادل مع نصف الغابه
واللي خوفني زياده ان جدتي قالت لو استمر
لبكره الصباح ممكن يغرق القريه على الغابه
الله يستر بس

۞ ديم
كنت بحضن ام عزيز وابكي من الخوف
افكر لو ماكنا هنا وظلينا بالكهف وش كان بيكون وضعنا بذاك البرد ومويه النهر اللي غطت ملامح الغابه
/ خلاص ياقلبي إن شاء الله إنا بامان هنا
/.....
/ ديم وش خليتي للاولاد دامك يالكبيره تبكين
مسحت دموعي/ اول مره اشوف المطر كذا
/ تطمني ياامك إن شاء الله مابه إلا الخير
همست /إن شاء الله
تركتها ودخلت الغرفه اللي بننام فيها بعد مامريت المى و عبد الاله والاولاد بس ماتكلمت وهم ماعلقوا
المهم انسدحت وانا احس عقلي جالس يبرمج شكل كهفنا اللحين يمكن اغراضنا اللحين طلعت من الكهف والحفتنا وملابسنا راحت
حمدت ربي ان سلاحي وصوره ابوي وامي اللي اكل الزمن عليها وشرب اما عزام شكل ماله شي مهم لان المى لما شافت المطر قالت اغراضنا راحت اكيد قال عادي كلهم كم ثوب ....
تنهدت بتعب
بصراحه مالي قلب انام بعد ماشفت الجو والكركبه اللي برا
قمت صليت ركعتين ادعي ربي يرحمنا ويتوب علينا ويشفي العم راجا قمت بطلع لشباب دخلت المى اللي بكت على طول من شافتني معي السجاده/ تكفين المى ادعي لجدي ان الله يشفيه ..
ادري غياب جدها معذبها بس مابيدنا شي له سوا الدعاء
قمت وضميتها/ مايحتاج توصيني ياقلبي تراه بحسبه ابوي مثل ماهو ابوك ....


۞ عبد الاله
دخلت لغرفتنا بعد ما تفرق الجميع
توني بنسدح اريح دق جوالي كان عبد الملك يقول الجد بينوم لان عنده جرثومه بالمعده و فقر دم ويمكن يطلعوا الصباح
سكرت وانا متضايق لحال الجد والله انه طيب ورجال يعتمد عليه بس المرض هده
طلعت بقول لجدتي وفعلا كانت تصلي بغرفه المكينه وكانوا العيال مو موجودين استغرب وكنت بطلع بس جدتي صفقت لي
ومن الاشارات فهمت ان العيال طلعوا برا مستغلين فرصه صلاتها
ضحكت وطلعت لهم كانوا عند الباب
/ خير ليش طالعين؟؟
عزام بفرح/ ابشرك وقف المطر
ودخل يركض لديم طق الباب بخفه ومن فتحت ضمها بفرح / وقف المطر ابشرك
باست راسه وطلعت تركض ومن ذكرت انها مالبست عبايتها
خذت الجلال وتحجبت وطلعت ركض
شافت الجده طالعه من الغرفه/ وين يمي اخوانك وينهم؟؟
مسكت يدها / كلهم برا ابشرك المطر وقف
بفرح/ لا نحمدك يارب
طلعت معهم عند الباب
شافوا رامي معه مسحاة يحط بها رمل عند باب بيتهم عشان لايدخل جوا
راح له عبد الاله يساعده
والاولاد وقفوا مع ديم والجده يتفرجون على المطر على انوار اللنبات
جلسوا فتره قرابه ساعتين ومن بداء يرجع المطر دخلوا بس هالمره صاحب المطر البرق والرعد اللي يخطف السمع والابصار من قوته ...


۞ المى
فزيت من نومي على صراااااخ ديم وبكى عزام لوهله حسيت ان جدي مات بس لان عقلي الباطن رفض هالفكره
مانزلت مني دمعه وركضت ابي احد يهدي القلب اللي بين ضلوعي لانه لو استمر ثواني كذا ممكن يتوقف باي لحظه
ابي احد يهدي روحي وياخذ بيدي
من طلعت كانت ديم على صدر ام عزيز امنا وملاذنا ووجه الخير بالقريه كلها
وعزام جالس وجنبه عزيز احسه وده يواسيه بس مو عارف كيف
وياسين واقفه تتأمل الجو بملامح حزينه
/ وش فيكم ؟




!!!!!!!!!




!!!

[c
enter]ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
۞ أنتــــهـــــى البارت[/center]

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف Ù…لكة الأحساس في 10th يوليو 2010, 10:25 pm

حلوووووه علاقة المى وديم//ونعم الصداقه ونعم الاخلاق والتربيه
الله على نادر ذهب مره وحده بس قهرني حسيته قليل ادب على اي اساس يهدي لياسين ذهب....؟؟
ريووووووف احيان تقهرني بس الغالب احزن عليها ينرحم حالها

سبحان الله احب الشخصيه الي مثل عبد الملك //شخص مايحب يكون بلا عمل اقصد يعني في كل مكان يبذل وعطي ويقدم كل مايستطيع لاسعاد غيره
لله در مليك وامثاله

واااااااااااااي لقاء عبد الملك وديييييييييم حماااااااااااااااااس
الكــــــــــــــهف....""
بصراحه بصراحه لاتعليق..."" تهئ

وووووووووووهـ ياااالبى ام عزام والله انها كفوووووووو




ننتظرك حبوبه لاتطولي علينا

ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ




avatar
ملكة الأحساس
Admin

sms : ما حيلتـي أماهُ إلا أحــرفي ..ضجّ الفؤادُ فـباحتِ الكلمات !

تاريخ التسجيل : 08/09/2009
العمل/الترفيه : يارب ترزقني بالوضيفه عشان اصير مدرسه قد الدووونيا هههه

http://manarit.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف عزيزة نفس في 11th يوليو 2010, 10:49 am

هلا ملووووووكه اشكرك ياقلبي على الاطلاله
كما اشكر لك عذوووووبه قلمك
دمتي كما تحبين ...




ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ ஐ ღ இ ღ
سلاااااااامات بابا عبد الله



صلووووا على الحبيب
avatar
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩


تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف شمعة الجلاس في 11th يوليو 2010, 7:40 pm

[b]السلام عليكم
مرحباااااا عزووووزه
ماعليش ياقلبي انشغلت هالويك اند
واليوم جيت بعد ماقريت البارت
والله حماااااس بس الله يهديك تقفلين على زبده البارت
ومع هذا التشويق والاثاره هم مايميز طرحك دائما
انتظر البارت القادم بفارغ الصبر
ولك مني كل الشكر ....[/
b]
avatar
شمعة الجلاس
عضوهـ مشاركه


تاريخ التسجيل : 03/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: ۞۩๑هلا بالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا๑ ...روايه سعوديه بحته ۩۞

مُساهمة من طرف om_ayah في 12th يوليو 2010, 4:46 am

روووووعة كعادتك يا جميلة


أنا قلت عبدالملك مش السفاح بس طلع رجل والرجال قليلو

في انتظارك
avatar
om_ayah
عضوهـ جديدهـ


تاريخ التسجيل : 29/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى