بفقع عينك مثل مافقع ولدك عين بنتي
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
بفقع عينك مثل مافقع ولدك عين بنتي
مســـــــــــــــــــــــــاء // صبـــــــــــــــــــاح
الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــر ...
مااحب المقدمات ع طوووول بأبدأ بسرد القصه >عجبتني سرد خخ
فيه إمرأه عندها ولد دوووووووم يلعب بالأشياء الحاده والأم عاادي عندها جات عندهم زوااج
والزواج ممنووع اصطحاب الاطفال وجلس تفكر ويين تحط ولدها فيه قالت مالي إلا احطه في بيت جيرانا عند الخدامه ويتسلى مع بنتهم لأنهم تقريبا بنفس الاعمار إلا الولد اكبر منها بشهوور بسس
وراحت المرأه ومع ام الجيرانها للزوااج والولد ويا البنت يلعبوون ويضحكوون والولد طبعأ مايستغنى عن السكيين دووم بجييبه وطلع السكيين وصار يلحق البنت يلعب معها وفقع عينها ..>>اووف ياساتر
المهم رجعوو الأمهات وإلا يسمعوون صووت صراخ ويدخلوون ويشفوون البنت رايحه فيها الدم مالي ثيابها والخدامه تصييح :ماما هذا ولد افقع عين ....>>بصراحه ماأذكر شوو كان اسم البنت نااسيه
المهم ام البنت اخذت بنتها للمشفى والدكتور قال ان البنت فقدت عيينها خلاص مسستحييل تشووف فيها مره ثانيه
الام جن جنوونها بنتها للحيين صغيير وبكره إذا كبرت منو راح يتزوووجها ..
ورجعت البنت وجاء الصباح راحت للجيران قالت بصيااح وقهر: بفقع عيين ولدك مثل مافقع عيين بنتي
ام الولد: الولد صغييير وماعليه ذنب
قالت خلاص: خلاص داامه صغيير بفقع عيينك انتي لأنك انتي اللي تخلي عنده الأشياءوالألعب الحاده
وطبعا الام رفضت وطردتها من البنت وراحت ام البنت للمحكه ........
وبعد مرور عدت اسابيع قررور ع الام انهم يفقعو عينها لأنها هي اللي ماعودت ولدها على انو هاي مايصيير ووخطر
وجاء بيفقعو عينها خلاص إلا ام البنت تقووول: لحظه لحظه ..
قرب جمب ام الولد وقالت انا ماراح اخليهم يفقعوو عينك بس بشرط واحد بسس
قالت والفرحه موسايعتها:وشو
ام البنت: انك توقعي على ورقه ان ولدك اذا كبر يتزووج بنتي ..
والام اكييد بدوون تردد وقعت .........
ونتمنى لهم حياة سعيييده ..
((إذا اعجبك محتوى موضوعي لا تنساني من التقييم ))
الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــر ...
مااحب المقدمات ع طوووول بأبدأ بسرد القصه >عجبتني سرد خخ
فيه إمرأه عندها ولد دوووووووم يلعب بالأشياء الحاده والأم عاادي عندها جات عندهم زوااج
والزواج ممنووع اصطحاب الاطفال وجلس تفكر ويين تحط ولدها فيه قالت مالي إلا احطه في بيت جيرانا عند الخدامه ويتسلى مع بنتهم لأنهم تقريبا بنفس الاعمار إلا الولد اكبر منها بشهوور بسس
وراحت المرأه ومع ام الجيرانها للزوااج والولد ويا البنت يلعبوون ويضحكوون والولد طبعأ مايستغنى عن السكيين دووم بجييبه وطلع السكيين وصار يلحق البنت يلعب معها وفقع عينها ..>>اووف ياساتر
المهم رجعوو الأمهات وإلا يسمعوون صووت صراخ ويدخلوون ويشفوون البنت رايحه فيها الدم مالي ثيابها والخدامه تصييح :ماما هذا ولد افقع عين ....>>بصراحه ماأذكر شوو كان اسم البنت نااسيه
المهم ام البنت اخذت بنتها للمشفى والدكتور قال ان البنت فقدت عيينها خلاص مسستحييل تشووف فيها مره ثانيه
الام جن جنوونها بنتها للحيين صغيير وبكره إذا كبرت منو راح يتزوووجها ..
ورجعت البنت وجاء الصباح راحت للجيران قالت بصيااح وقهر: بفقع عيين ولدك مثل مافقع عيين بنتي
ام الولد: الولد صغييير وماعليه ذنب
قالت خلاص: خلاص داامه صغيير بفقع عيينك انتي لأنك انتي اللي تخلي عنده الأشياءوالألعب الحاده
وطبعا الام رفضت وطردتها من البنت وراحت ام البنت للمحكه ........
وبعد مرور عدت اسابيع قررور ع الام انهم يفقعو عينها لأنها هي اللي ماعودت ولدها على انو هاي مايصيير ووخطر
وجاء بيفقعو عينها خلاص إلا ام البنت تقووول: لحظه لحظه ..
قرب جمب ام الولد وقالت انا ماراح اخليهم يفقعوو عينك بس بشرط واحد بسس
قالت والفرحه موسايعتها:وشو
ام البنت: انك توقعي على ورقه ان ولدك اذا كبر يتزووج بنتي ..
والام اكييد بدوون تردد وقعت .........
ونتمنى لهم حياة سعيييده ..
((إذا اعجبك محتوى موضوعي لا تنساني من التقييم ))
عزيزة نفس- ۩ أنســى وأسامــح ۩
-
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك
رد: بفقع عينك مثل مافقع ولدك عين بنتي
من جد حل حلووووو
ياقلبي عالاطفال من جد مساكين الحكم صائب ميه ميه
ياقلبي عالاطفال من جد مساكين الحكم صائب ميه ميه
رد: بفقع عينك مثل مافقع ولدك عين بنتي
ههههه
مو شرط كلام الكبار يتتطبق
مو شرط كلام الكبار يتتطبق
همس الخيال- كبار ال
- تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمل/الترفيه : نشر الخير
رد: بفقع عينك مثل مافقع ولدك عين بنتي
اشكر لك حضورك
عزيزة نفس- ۩ أنســى وأسامــح ۩
-
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى