منتدى منارات مملكة الإحساس
من رواياتي 613623
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنتي عضوة معنا
او التسجيل ان لم تكوني عضوه وترغبين في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا من رواياتي 829894
ادارة المنتدى من رواياتي 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

من رواياتي 613623
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنتي عضوة معنا
او التسجيل ان لم تكوني عضوه وترغبين في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا من رواياتي 829894
ادارة المنتدى من رواياتي 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

من رواياتي

3 مشترك

عادي من رواياتي

مُساهمة من طرف خاتمة القرآن 1st فبراير 2010, 1:32 am

هذي الروايه من تأليفي واسمي الدنيا فانيه واتمنى اتنال الاعجاب

عائلة أبو فهد تتكون من
فهد عمرة17 سنه+محمد عمرة 15 سنه+ساره عمرها 20 سنه+وئام عمرها 13 سنه
.............................. ............
عائلة أبوماجد تتكون من
ماجد عمرة 18 سنه+نوره عمرها 22 سنه+وجدان عمرها14 سنه+سارة عمرها 10 سنوات
.............................. ...
أبو فهد وأبو ماجد أخوان ويسكنون في مدينه الرياض ومقر سكن ابوفهد بالدرعيه اما أبو ماجد في حي النسيم وكانت والدتهم حيه وكانت تعيش عند ولدها عبدالله لأنه ولدها الكبير وهو أصر إن أمه تسكن معه واما زوجه ولدها ماكانت تحترمها وتشمت فيها وسبها يعني ماكان بينهم أي احترام اما زوجه ولدها الاصغر سالم كانت تحترمها وتحبها كأمها كانت تناديها يأمي
وأبوفهد غني عنده شركات ومدارس باسمه وزوجته لاهيه من عرس لعرس ومن بيت لبيت ماكانت تجلس في البيت ماتعرف البيت الا وقت النوم فقط هذا االاساس عندها ولاتهتم بأولادها
وفي يوم من الايام صدفه كانت العائله متجمعه كلهم ماحد عنده شي وهنا ماجد بابا ممكن طلب وابي تنفذه وماابيك تردني دامني ولدك وحبيب قلبك والمهم الاب امر كم فهودي عندي
فهد:بابا انت قلت مراح تردني
الاب:نشوف اذا قدرت
فهد:انت تقدر وزووووود
الاب:انزين خلص قل اللي تبيه
فهد:بابا ابي سيارة
الاب:انت صاحي شتقوووول توك صغير ياعيون بابا اوعدك اذا صار عمرك عشرين اعطيك
فهد:لالالالالا ترضى إن اصدقائي كلهم عندهم الا انا ويكفي اني احسن منهم ولاهم احسن مني
الاب:يابابا افهمني خطر عليك السيارة وتوك صغير والسرعه تقتل ووالسرعه قااااااادت الاف للموت.
ام فهد:اسمع تشتريله سياره ولدي احسن منهم واللي يامر فيه تنفذه وهومو اقل من غيره
الاب:لاحول ولاقوه الابالله انتي تزيدين النار حطب اسمعي ولدنا بيضيع والسبب السياره توة صغير ماتفهمين يطاوع غيره وبعدين حنا بالاخير بنندم اعقلي وفكري
ام فهد:ايش قصدك انا مجنونه انا عاقله فاهم وكلمه ولدي تمشي فاهم ولا لا والا انا اللي بشتريله...
الاب :انا بشتريله لكن تأكدي لو صار للولد شي اقسم بالله ليجي لك شي ماشفتيه بدال ماتوقفين بطريقه وتعلمينه الصح من الخطا توقفين معاه المهم اكرر واعيد بتندمين لوصار للولد شي.....
ام فهد:اوكي هذاابوفهد الطيب الحنون اللي نعرفه واطمنك الولد خلاص كبر ويتحمل مسؤليته وهوعارف الصح من الخطأ صح يافهودي
فهد:اكيييييييييد ماما انا رجال واتحمل المسؤوليه بنفسي
محمد:فهوووووود الله يخليك لاتسسرع بالقرار اللي بتأخذه ترى بتندم الله يخليك ترى حنا نبيك ترى السرعه هذي الايام تقتل وفهوووووود حنا نبي مصلحتك وبابا يبي مصلحتك اذا كبرت وعرفت الحياه اطلب السياره واللي تبيه ويكفي ان كل اصدقائي عندهم سياره الا انا وماطلبت من بابا لاني خايف على نفسي وتوني صغير لايخدعك كلام الشيطان رح صل ركعتين وبترتاح
فهد:ياحمودي حتى انا ابيكم كلكم وخلاص مو ماما قالت انا رجال خلاص انا رجال وبثبت للكل اني رجال واسمع اذا تبي سياره اوماتبي انت حر وبكيف اما انا ابي اكون غير الغير
محمد:انت طووووول عمرك كذا ومراح تتغير ابدا والسبب كله ماما ماما هي السبب هي السبب
وطلع يبكي.......
الاب:شفتي الكل ضدكم وماحد فاهم اللي تسووونه غلط في غلط
ساره:فهود نصيحه منا كلنا لاتتسرع وبقولك قصه صارت لصديقتي والله ان هذه القصه حقيقيه وهي صديقتي كان اخوها عنده سيارة كان بعمرك تغريبا وكان أي شي يبيه يلقاه عنده المهم مرت الايام والولد كان يسابق مع اصدقائه بالسيارة وفجأه وطيح السياره من فووق الكبري يوم جاء يصحووووونه لقووووووووة ميت ميت مايتحرك والثاااانيه كان واحد يتسابق عند اشارة المرور مع اصدقااااائه ويتحداهم وكل مره هو اللي يفوووووز وفجأه في يوم قام يضحك انا الفايز وانتو الخسرانين لاتحاولون انا فايز وهو كان يسابق مع اصدقاااائه الا يشوووف عجوز يخطر الطريق فلف وصدم في الشااااحنه ومات....
فهد:لاتخاااااااااااااااااافين علي اخوك سووووووواق ماهر اما هذا شكله ماكان يعرف طعم السواقه ابد
الاب:لاحول ولاقوه الابالله خلاص مراح اشتري السياره فاهم
فهد:وليه مالي دخل انا مو احسن من غيري وقاااااااام يبكي
ام فهد:خلاص ياولد امه انا بشتريلك ومحد راح يوقف بطريقي وانا حرة بنفسي وكيفي
فهد :جد ماما انتي احلى ماما في الكون
الجده:ياولدي يافهووودي لاتتسرع اخاف تندم وتراك احبك واعزك
فهد:جده اول ماطلع السيارة بووووووديك المطعم الشعبي يمدحونها مره ولاتخافين فهد صار رجال.........
مرت الايام وسمع الخبر ابوماجد وجاه ياخوي صدق الخبر اللي سمعته ويقوووووووله
الصراحه ايه الخبر صحيح واسمعها مني ميه ميه مو انا امه اللي تبي تشتريله لكن اقسمت لو صار للولد شي لتندم طول عمرها........
مرت الايام وجاء ابوفهد بدري مو متأخر زي الايام الماضيه دخل البيت وشاف امه جالسه على الكنبه تبكي وتتحسب ودخل حب راسها يمه شفيك فيك شي يمه تكلمي لاحووووول ولاقوه الابالله
جات ساره تركض بابا انا اعرف ووئام انا بعد اعرف ومحمد بابا كلنا نعرف لكن ماما طلعت ومادرت انا حنا عارفين كل شي
ايش السالفه ماما ضربت جده وقامت تهددها وتقووووول انها بتوديها دار العجزه اذا سافرت للخارج وطلعت تضحك المهم بهذي اللحظه رن رن رن جوال ابوفهد
المستشفى:السلام عليكم
ابو فهد:وعليكم السلام
المستشفى:عظم الله اجرك في ولدك فهد
ابوفهد:لالالالالا قل غير الكلام اللي تقووووووله
المستشفى:هذا اللي صار لاحول ولاقوه الابالله
ابوفهد:لاحول ولاقوه الابالله وقاااااااام يبكي
اولادة:بابا ايش صار بابا تكلم فهد فهد فهد ماااااااااااااااااااات ولدي فهد فهد ماااااااااااااااااات
الاولاد:لالالالالالالا وقاااااااااااامو يصرخووووون ويبكون والجده تبكي ودولي اياه ابي اشوفه
هنا دخلت أم فهد:وش اللي صااااير
ابوفهد:الولد مات وانتي السبب انتي طاااااااالق طاااااااااااااااالق طااااااااااااااالق
وطلع............
ومرت الايام وتزوج ابوفهد وكانت لهم مثل الام وكانت تحبهم وتحترمهم ودلهم الصح من الخطأ وتعاملهم بادب وهم افرحو وحبوها واحترموها مثل ماتسوي لهم وكانت طيوبه وتحترم ام زوجها وتحبها كأنها امها .......
ومع الايام توطدت علاقه عبدالله مع اخوة سالم غير عن الاول وسووووووشركه لهم مكتوبه باساميهم والبيوت خلوها جنب بعض وخلو عيالهم يمسكون الشركه وعلموهم اصول الشغل
واما ساره اربع وعشرين ساعه ماتترك بنت عمهانوره كانت لها مثل الاخت والصديقه واحسن واماوئام كانت معا وجداناربع وعشرين ساعه ضحك وسوالف واهبالهم في المدرس هاما سارونه الصغيرونه كانت مره تطالع سبيس تون ومره تلعب سوني ومره تلعب بالحديقه
ومع مرور الايام جات العطله وكان عبدالله يسافر مع اخوه سالم مكة والمدينه والطائف وجده والبحرين غير عن اول ولافكر يزور بيت الله الحرام كان يذهب المانيا وفرنسا والاماكن الاجنبيه بعيد عن وطنه وخاصه البيت الحرام لكن مدام ذهب مع اخوة سالم خلاص بيكون طريقه للتنزه داخل البلاد والمداومه في العطل الكبرى على الذهاب الى الحرم
ومرت الايام وصار عبدالله امام مسجد وحفظ القران الكريم مثل اخوة سالم وولدة ماجد
وامامحمد صار طبيب اسنان وكان يتمشى مع ولد عمه ماجد وهو امام ومدرس لغه عربيه
ومرت الايام وعلاقتهم تزداد يوم عن يوم وفجاءة ذهبت الجدة الى ولدها عبدالله وفهد وخبرتهم ان هي تبي تشتري مزرعه عشان يروحون يجتمعون هناك ويسبحون ويستانسون ووافق عيالها واشترو مزرعه والكل استانس والمزرعه مكتوبه باسم ماجد ومحمد وكانوا يذهبون اليها في ايام الاربعاء والخميس والعطل الصيفيه والاجازات.........
واما ماجد ومحمد علاقتهم زادت اكثر عن اول ومحمد صار مثل ماجد أي شي يسويه يسوي مثله واستناسوا لانهم بيكونو شركاء في كل شي...........
وهنا كل احد وثلاثاء كان اولاد بوعبدالله يروحون يزورون امهم
الام:هلا والله بعيالي كيفكم ماتجون ولاتسالون كيف ماما
الاولاد:مشغوولين موفاضين:
الام: كيف العقربه معكم زوجه ابوكم:
الاولاد:ماما حنا كبرنا عن هذاالكلام وامنا نوف ماهي عقربه هي مره طيوبه وتحبنا وتحترمنا وتقولنا الشي من الخطا واذا سوينا شي غلط كانت توقف في طريقنا اما الشي الصح كانت توقف معنا ويكفي سوت اشياء كثيره ماننسى فضلها علينا سوت اشياء كثيره ماكنتي تسوينها لنا وانتي امنا للاسف............
وهنا سكتت الام انا احبكم ووووالخ
والاولاد ماما نستأذن الحين تأخرنا لازم نروح بكرة عندنا دووام
الام انتبهو لنفسكم واللي تبون تسووونه سووة ولاتخلونها من البدايه تتحكم فيكم
الاولاد:هي تحبنا وتحب مصلحتنا
الام:لالا ايش تقولون وين الثقه
الاولاد :بالله يالله مع السلامه
ومرت الايام والحال على بعضه ومازال عبدالله وسالم يشتغلون وهذه الحياه الكل ياخذ نصيبه والحمد الله مازالو الاخوان سعيدين بتمسكهم مع بعض وعاشو ومازالو سعداء وللابد

مع تحيات الكاتبة:
((الدنيا فانية))

من رواياتي مسميه نفسي الدنيا فانيه..

بنات ابي الصراحه اعجبتكم ولا.......
خاتمة القرآن
خاتمة القرآن
عضوهـ جديدهـ

العمل/الترفيه : مساعدة الاخرين..تأليف القصص والروايات

عادي رد: من رواياتي

مُساهمة من طرف Ù…لكة الأحساس 1st فبراير 2010, 2:45 am

تم النسخ...!!

اكيد ياقلبي بعد ما اقراها حقولك رايي بدون مجاملات ../عاد الله يعينك تحملي خخخ.. من رواياتي 199803
ملكة الأحساس
ملكة الأحساس
Admin

sms : ما حيلتـي أماهُ إلا أحــرفي ..ضجّ الفؤادُ فـباحتِ الكلمات !
من رواياتي Avatar-104
العمل/الترفيه : يارب ترزقني بالوضيفه عشان اصير مدرسه قد الدووونيا هههه

https://manarit.ahlamontada.com

مُساهمة من طرف عزيزة نفس 1st فبراير 2010, 10:52 am

انا من محبين القراءه بالذات مجال الروايه
اقراها يالغلاااا ولي عوده
عزيزة نفس
عزيزة نفس
۩ أنســى وأسامــح ۩

من رواياتي Avatar-47
العمل/الترفيه : اللهم اعني على ذكرك

مُساهمة من طرف Ù…لكة الأحساس 2nd فبراير 2010, 11:29 am

مرحبا
قريتها وتوي خلصتها هي حلوه بس اكيد تبين النقد/
*لوسميتها قصه افضل وأحق
*موضوع روايتك الي فهمته يدل عمى احترام الكبير والبر والترابط الأسري ككل/وهو موضوع رائع جدا
*تناولتي الموضوع بشكل عام طرحتي روؤس أقلام فقط واعتبر هذا قصر اخل بالقصه
*وبرضو قصتك ليش ما اخترتي لها عنوان؟؟
*من اكثر الأمور الي تشدني في أي قصه اوروايه الغموض
لكنك هنا كنتي شديدة البيان والوضوع فمنذ النصف الأول من القصه استنتجت ان فهد حيصير له حادث وامه حتتطلق

هذي النقاط الي حبيت اقولها لك اشتغلي عليها وقوي اسلوبك اكثر وأكثر
أتمنى لك التوفيق والسداد

انوه ان كلمة"تحياتي"
من المناهي اللفظيه حيث ان التحيات لاتكون بصيغة الجمع الا لله وحده
ملكة الأحساس
ملكة الأحساس
Admin

sms : ما حيلتـي أماهُ إلا أحــرفي ..ضجّ الفؤادُ فـباحتِ الكلمات !
من رواياتي Avatar-104
العمل/الترفيه : يارب ترزقني بالوضيفه عشان اصير مدرسه قد الدووونيا هههه

https://manarit.ahlamontada.com