منتدى منارات مملكة الإحساس
عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنتي عضوة معنا
او التسجيل ان لم تكوني عضوه وترغبين في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 28th يوليو 2010, 11:39 am

:[size=24]اها فديتها
روز:يقولك فديتك
هيوفه:وميين هذا ان شاء الله؟
روز:شفت يااخالد ماعرفتك
هيوفه فتحت عيونها وشوي وتموت من الخووف
:ههههههه مااعلييه هذاالحب
روز:ايوا صدقت إلا تبي تكلمها
هيوفه بصوت واطئ:الله يأخذك ماابغى
روز:تستااهلين انا قلتلك لاتحطي رأسك برأسي منتي راضيه
هيوفه:والله تووبه خلاص
روز:ماافي بسرعه خذي
هيوفه اخذت الجوال وتتكلم بصوت واطئ:الوو
:طيييييييب من وراايا تكلمي خاالد
هيوفه:وااااائل انا اورييك
وائل:طيب طيب انا اوريكي
هيوفه:والله ماابغى بس هذي الوسخه روز
وائل:مافي خلاص ثبتت
هيوفه:واللى يسللمك والله مو قصدي
وائل:ماافي هههههههه بس من جد نفسي اشوف شكلك
هيوفه:انقلللللللع والله وائل اني ماابغى اكلمو
وائل:هههه انا وااثق فيكي وروز ذي ماادري من وين تجيب الحركات ذيا
هيوفه:هذي حساابها بعديييين اسمع انتوا ف البيت
وائل:ايوا
روز:هييي انت واختك اخذتوا راحتكم ع حساابي
وائل:ههههههه قحروطييه ذي البنت يللا قلبي مع السلامه عشان ماتأكلنا هاذي
روز:سمعتتك يللا قفل
وائل:ههههه مع السلامه
روز:هههه مع السلامه
هيوفه:طييب ياانذله والله قلبي طاااح
روز:تستااهليين
هيوفه:طييب
روز:هههههه اما شكلك تحووفه
هيوفه:تتونسي عليا
روز:ههههه والله ونسه
بوني:اما انتوا
روز:هيوفه
هيوفه:عيونها
روز:تسلملي عيونك
هيوفه:الله يسلمك
روز:ماتلاحظي شي غرييب
هيوفه:اييش؟؟
روز:بوني هااااااااجدة
هيوفه:ايوا صوووح
روز:تعرفي السبب
هيوفه:ههههه اكيد عشاان سوسو
روز:يييييييس
بوني:ميين سوسو؟
روز:ساامي
بوني:اووص ياوسخه مو عشان كذا
روز:اجل
بوني:ولاشي بس بناااااااام
روز:عليا دي الحركاات
بوني:رووز خلاص
روز:ههههه طيب
هيوفه:اووف حتى انا بناام نعسسسانه
روز:انا مافيا نوم شكلي بروح المول
هيوفه:اووف فااضيه انتي؟؟
روز:والله تجي معايا
هيوفه:صدقتك اول شي انامرة تعباانه ثاني شي بروح اقعد مع بابا وائل مرة وحشوني
روز:سري والله انك نذله
هيوفه:حلوة دي قولي لبوني تروح معاكي
بوني:مافيا برووح انام
روز:معفناات اجل خلاص ماابغى اروح
بوني:ليه عادي روحي
روز:اروح لحالي خلاص بكرة بروح وتجووا معايا
بوني:اوكي بكرة تمام
هيوفه:امممممم اوكي بكرة بكرة
روز:عااشوذولا صقيقاتي
بوني:يااربي بنااام خلاص
روز:نامي وبعدين انا اصحيكي
بوني:والله اخاف تسوي نذااله
روز:اصلا بدون ماتقولي انا مفكرة فيها
بوني:شفتي مستحييل تعيش بدون نذااله
هيوفه:ههههههه اما انتوا الثنتين مع بعض
روز:نعجبكي
هيوفه:ههههه
ووصل سامي كل وحدة ع بيتها
هيوفه:مشكور ماتقصر
سامي:العفو ماسوينا شي
هيوفه:تعبناك معاانا
سامي:لالا عادي تعبكم رااحه
هيوفه:مشكووريللا مع السلامه
سامي:مع السلامه
رااح سامي ع بيتوا ودخلت هيوفه البيت
هيوفه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وراحت عند ابوها وسلمت عليه
هيوفه:والله وحشتني يابابا
ابووائل:توحشكي الجنه وانتي اكثر
هيوفه:كيفك؟؟
ابووائل:طيب الحمدالله كيفك انتي؟؟؟
هيوفه:تمااام
وراحت عند امهاو سلمت عليها وع وليد ولما وصلت عند واائل حضنتواا بقووة
هيوفه:كيفك؟
وائل:بخييير كيفك انتي ياادووب؟
هيوفه:الحمدالله حرااام عليك انا دوووب
وائل:هههههه ياحليلك
هيوفه:والله وحشتنييي
وائل:وانتي اكثر يااقلبي
هيوفه:ياعمري يللا قااايز انا أستأذن
ابووائل:ويين؟؟
هيوفه:برووح اناااام تعبااانه
ابووائل:هههه اذنك معاكي
هيوفه:يللا بااااي
الكل:بااي
وائل:وانا استأذن
وليد:خذني معااكي ياوائل
وليد ووائل:تصبحون ع خير
ابووائل:وانتوا من اهلوا
ام وائل:ننوم العوافي
-----------------------------------------------------------------------------

[size=21][size=21]
-------------------------------------------------------------------------
سامي:السلام عليكم
ام سامي:وعليكم السلام
سامي:تأمري ع شي ياامي
ام سامي:مايأمر عليك عدو
سامي وحب رأس اموا:تصبحي ع خير
ام سامي:وانت من اهلوا
سهى:نوم العوافي
سامي:مشكوورة قلبي
سهى:العفو
ام سامي:وين نهى لين دحين ماجات؟؟؟؟
سهى:لالا ماجات
ام سامي:يااربي الساعه1:30 وهيا مااجاات كويس ان سامي ماسأل
سهى: شوي وتجي ان شاء الله
ام سامي:ان شاء الله انتي روحي نامي وانا بستناها
سهى:مافي نووم
ام سامي:طيب تستنيها لاني مرة تعباانه
سهى:يااقلبي سلامتك
ام سامي:الله يسلمك يللا تصبحي ع خير
سهى:وانتي من اهلوا
الكل ناايم ماعدا سهى
سهى:اووف والله احس اني هم ع سامي انا بس لو اقدر اشتغل كان اشتغلت وريحتوا
وبعد دقايق جاات نهى
نهى:السلام
سهى:وعليكم السلام بدرري
نهى:بدري من عمرك
سهى:والله ماما كانت خاايفه عليكي
نهى:والله ماوصلنا المول إلا الساعه 11وماطولنا مرة
سهى:اها اوكي يللا انا راييحه انام
نهى:تصبحي ع خير وانا كمان بناام نعساانه
-----------------------------------------------------------------------
ام بندر:كيف المزرعه استمتعتوا<<<اخو روز عمروا10سنين
روز:اكييد والله فلله
ام بندر:كوويس
روز:اسمعي امي بكرة بروح عند الاء
ام بندر:اوكي روحي
روز:ها بابا موافق
ابوبندر: مافي مشكله
روز:مشكوور اوكيشن
ام بندر:اسمعي انا بكرة راايحه عند ام بنان
روز:ختيروون ايش عندكم ؟؟؟؟
ام بندر:مافي شي بس دقت عليا اليوم وعزمتني
روز:اها طيب تصبحوون ع خير
الكل:وانتي من اهلوا
روز دخلت غرفتها وناااااامت
ام روز:ياابو بندر
ابوبندر:هلا
ام بندر:بكرة انا رايحه لأم لبنان
ابوبندر:طيب روحي
ام بندر:مشكور
ابوبندر:العفو يللا تصبحين ع خير
ام بندر:وانت من اهلوا
-----------------------------------------------------------------------------
ف الصباااااح الكل متجمع ويفطرون
وائل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وراح يسلم ع ابوه:صباح الخير
ابووائل:صباح النور
هيوفه:باابيتو
ابووائل:هلا
هيوفه:اليوم بروح انا وبوني وروز الموول
ابووائل:انتوا ماتعبتوا من اللف
هيوفه:بابا حراام عليك
ابووائل:ههههههه اوكي روحي
هيوفه:تسلم بس ترى مني مفرفره ع الفاضي بشتري للسكول ماشتريت شي
ابووائل:طيب ليه متشوفي اللى تبيه من موقع المول وهما يجيبوا لكي
هيوفه:لالالازم نتسمتع ونلف
ابووائل:ههههه اوكي خذي رقم سامي عشان يوديكم
هيوفه:اوكي هاات رقموا
ابووائل:تلقينوا ف جوالي
قامت هيوفه تجيب جوال ابوها
هيوفه:ايش النيم حقوا
ابووائل:ساامي
هيوفه:اها اممممممم اهوا اوكي أخذتوا
ابووائل:دقي عليه وخليه يوصلكم ويرجعكم طيب
هيوفه:من عنوني
ابووائل:تسلملي عيونك
وائل:الحمدالله
ام وائل:مااكلت شي
وائل:هيوفه جابتلي الصدااع وهيا تتكلم
هيوفه:انقللع
وائل:ههههه امزح بس مالي نفس يللا بالعافيه عليكم
الكل:الله يعافيك
وليد:الحمدالله
ابووائل:خذوني معااكم
ام وائل:ماشاء الله عليكم كلكم بتروحوا
ابووائل:مشكوور ع الفطرو بس لازم امشي بدري
ام وائل:بالعافيه الله معااك
هيوفه:امي
ام وائل:هلا
هيوفه:بسألك سؤال؟
ام وائل:هلا
هيوفه:بابا ليه يقولك تسلمي ع الفطور وانتي ماسويتيه
ام وائل:هيوفه
هيوفه:عيون هيوفه هلا
ام وائل:قوومي رووحي ناامي
هيوفه:لييه؟؟؟
ام وائل:يعنى مالقيتي غير هذا السؤال تسأليه؟؟؟؟
هيوفه:يعنى مستغربه
ام وائل:طيب انا مااسويه بس انا اللى اشررف هههههه
هيوفه:هههههه حلووة دي الموهم تسلمين ع الفطور هههه
ام وائل:الله يسلمك
-----------------------------------------------------------------------------
روز:صبااااااااح الخييير
ابوبندر:صباح النور هلا
روز:كييفكم؟؟
الكل:طيبين
روز:ايش الحركات والفطور دا؟
ابوبندر:ههههه تعالي كلي
روز:امممم بس بنقنق
ابوبندر:ههه الله يحيكي
روز:الله يبقيك
ام بندر:روز اشتريتي شي للسكول
روز:اولا ياعيني ع السكول ثانيا لالا
ام بندر:ههههه ومتى بتشتري ان شاء الله
روز:الييوم
ام بندر:وليه مو انتي رايحه لألاء؟
روز:ايوا بقعد عندها كم ساعه بعدين بنقابل هيوفه وبوني ف المول
ام بندر:اها طيب اشتري لبندر انا نسييت اشتريلوا
روز:امي يبغاالي اشيلوا وانا مافيا لرجتوا انتي روحي انتي وام بنان
ام بندر:طييب خلاص
روز:صح بعدين اشتري له ولربى
ام بندر:هههه حااضريين
ابوبندر:الحمدالله
ام بندر:بالعافيه
روز:بابي مااكلت شي
ابوبندر:لالا ماابغى اتأخر اكثر من كذا
وراح ابوبندر
روز:اما زوجك هذا بالله دا تأخير
ام بندر:بنت هذا ابوكي ايش زوجك ذي وبعدين انتي ماتعرفيه مايحب يتأخر
روز:آآآسفيين امي اليوم بناام لين العصر وصحيني اوكي
ام بندر:طييب نوم العوافي
روز:الله يعافيكي بااي
ام بندر:ههه بااي

-----------------------------------------
ابووائل:عبداللطيف
عبداللطيف:yes
ابووائل: I have to go early
عبداللطيف:OK sir
ورااح ابووائل الشركه وف المكتب
ابووائل:محمد
محمد:نعم طال عمرك
ابووائل:سامي جاء ولا لا
محمد:لا طال عمرك
ابووائل:اهاا طيب لما يجي دخلوا ابغااه
محمد:حااضر
وبعد دقاايق دق باب المكتب
ابووائل:تفضل
سامي:السلام عليكم
ابووائل:هلا وعليكم السلام
سامي:كيفك ياعمي؟؟؟؟
ابووائل:الحمدالله كيفك انت؟
سامي:بخير دامك بخير
ابووائل:تسلم
سامي:الله يسلمك
ابووائل:تفضل اجلس
سامي:مشكوور
ابووائل:ياولدي تعرف اليوم ليه طلبتك؟؟؟
سامي:لالا ياعمي امرني
ابووائل:ماايأمر عليك عدوو بس انت اول ماجيت تطلبني وظيفه وشفتك متمسك بالتوظيف
سامي:إيوا
ابووائل:حبيت اعرف ليه كل دا التمسك؟؟
سامي:ياعمي انا الوحيد اللى شايل أمي واخواتي واخواني
ابووائل:اهاا طيب انا عندي لك خبر يفرحك لقيتلك وظيفه بس مو دحين تستلم المكتب لأن الموظف بعد اسبووع يقدم استقالتوا
سامي قام وبااس رأس ابووائل: مشكوور ياعمي ماتقصر
ابووائل:العفو ياولدي
سامي:والله مني عارف ايش اقوولك؟
ابووائل:لالا تقول شي بس ابغى اشووف الشغل الزين وهذا اكبر شكر لي
سامي:من عيوني
ابووائل:تسلملي عيونك
سامي:أنا استئذن ياعمي تأمرني بشي
ابووائل:اذنك معاك سلامتك ياولدي
سامي:مع السلامه
ابووائل:مع السلامه
-------------------------------------------------------------------------
ف بيت سامي
سامي:امييييي
ام سامي:هلا
سامي:باااااااااااركييلي
ام سامي:مبرووك بس ع اييه؟؟؟؟؟
سامي:حصللللت وظيفه
ام سامي:والله مبررررررررروك ياولدي
سامي باس رأس امو:هذا من دعوااتك يالغاليه
ام سامي:الحمدالله
نهى:خيير ايش في فرحانين كذا؟؟
ام سامي:بااركي لأخوكي حصل وظييفه
نهى:والله مبررررروك ياخووي
سامي:الله يبرك فيك
سهى:مبرروك
سامي:الله يباارك ف عمررك
نهى:ويين؟
سامي:ف شركت ابووائل واحد من الموظفيين بيستقيل
نهى:اها كوويس يللا بالبرركه
سامي:مشكوورة ياقلبي
نهى:العفوو وع دي المنااسبه عشينا برى
سهى:انتي وقتك غلط
نهى:لالامافيها شي خليينا نفررح
سامي:ولا يهمكم جهزوا نفسكم
دق جووال سامي
سامي:رقم غريب ......الوو
:الوو السلام عليكم
سامي:وعليكم السلام
:انت سامي
سامي:اوا مين معاايا
:انا هيفاء
سامي:اها اهلا
هيوفه:هلا فيك ابغاك توديني مشووار
سامي:طيب متى؟
هيوفه:إذا ماعليك امر دحين
سامي:اوكي اجي امررك
هيوفه:اوكي بااي
سامي:مع السلامه
نهى:ميين؟
سامي:هذي بنت ابووائل هيفاء
نهى تتكلم مع سهى بصوت واطئ:حركاات
سهى:ههههههههه
سامي:ايش في؟
نهى:سلامتك
سامي:الله يسلمك يللا انا راايح اوديها واجي ألقااكم جاهزين
ام سامي:طييب
نهى:انتي لازم تفضحيني
سهى:هههههه والله مااقدر امس ضحكتي
نهى:لاوالله ههههه بس والله لو يدري ليوريني
سهى:هههههه
نهى:يللا سوسو خلينا نرووح نتجهز
سهى:يللا
-------------------------------------------------------------------------
هيوفه:الوو
سامي:الوو
هيوفه:وينك؟
سامي:انا تحت
هيوفه:اها طيب مع السلامه
سامي:مع السلامه
هيوفه:مااماا
ام وائل:هلا
هيوفه:تبي شي انا رايحه
ام وائل:لالاانتبهي ع نفسك
هيوفه:اوكي بااي
ام وائل:بااي
ركبت السياارة هيوفه
هيوفه:السلام
سامي:وعليكم السلام
هيوفه:ابغاك تمر ع بيت صاحبتي
سامي:ايت الأولى ولا الثانيه؟؟؟
هيوفه:الأولى
سامي:اوكي
ومروا ع بوني
هيوفه:الوو
بوني:هلا
هيوفه:يللا ياقلبي انا عند الباب
بوني:اوكي انا جااهزة
وجاات بووني وركبت السياارة
بوني بصوت واطئ:السلام
هيوفه:وعليكم السلام كيفك؟؟
بوني:تمام
هيوفه:دووم ياقلبي
بوني:دام غاليكي وحبيبك
هيوفه:وه بس ياارب
بوني:ههههههه
هيوفه:شووبك تتكلمي بصوت واطئ
بوني:هاا مافي شي
هيوفه:اها ههههه
بوني:ايش في؟
هيوفه:سلامتك ياقلبي
بوني:الله يسلمك إلا روز جاايه
هيوفه:بتجي مع الاء
بوني:اهاا
هيوفه:وين تبين نرووح؟؟




بوني:ماادري ايش رايك نشوف روز والاء وينهم؟
هيوفه:صوح فكرة خليني ادق عليهم
هيوفه:الووشن
روز:الووشن
هيوفه:كيفك؟
روز:تمامووشن
هيوفه: دومووشن هههه زجعنا لدي اللغه
روز:قديمك نديمك خخخخخ
هيوفه:اسمعي انتي والاء وين تبونا نرووح؟
روز:اصلا احنا ف الموول
هيوفه:نذلالات طيب أي مول؟
روز:ردسي
هيوفه:الله يقرفك ايش تبي فييه؟
روز:اوووص انا عاجبني بتجوا ولا لا
هيوفه:بنجي امر لله مع السلامه
روز:مع السلاموشن خخخخ
هيوفه:ههههه بااي
بوني:هااا وين؟
هيوفه:الله يقرف رووز دي ف ردسي مول
بوني:اهاا طيب عااتي اهم شي نفلها
هيوفه:اووف مااحبوا
بوني:غصب عنك دي رووز
هيوفه:ههههههه ساامي
سامي:هلا
هيوفه:ودينا ردسي مول
سامي:حاضر
--------------------------------------------------------------------------
وائل:والله ياشييخ وحشتني
خالد:لا والله ماتعرف تمرني
وائل:والله ذي الأياام ابويا مااسكنا مسكه انا ولييد
خالد:تستااهل
وائل:هههه مقبووله
خالد:وللييه؟
وائل:ماادري يقوول ان شركه من مصر تتعااقد معاه ومرة مضغوطين
خالد:اهاا طيب انا عاازمك ع مطعم
وائل:ياهوو مين قدك ياوائل خالد بيعزمك احم احم
خالد:هههههههه
وائل:وين؟
خالد:لما نوصل تعرف
وائل:اها اوكي
ووصلوا للمطعم وكان اسموا الدانتي اكله ايطالي
وائل:تعرف اني اعشق الأكل الإيطاالي
خالد:عشاان كذا عاازمك فييه
وائل:تسلم ماتقصر
خالد:الله يسلمك
ودخلوا المطعم وجلسوا
وائل:يااقلبي يااخلوود صرت تفكر فيا
خالد:مو عشااانك
وائل:اوووووف ياووسخ يعنى مصاالح
خالد:ههههههه لالاامزح معااك
وائل:ههههه احسب
خالد:اوكي يللا ايش نطلب
وائل:ايش رايك ف البااستا
خالد:اوكي وايش نأخذ عصير
وائل:عصير البااستا
خالد:هههههه تستهبل
وائل:هههههه امممم ع كيفك
خالد:انا نفسي ف برتقال
وائل:امممم اوكي
خالد نادى الجرسون
الجرسون:ايش راح تطلبوا؟؟؟
خالد:اثنين بااستا واثنين عصير برتقال
الجرسون:اوكي شي ثاني
خالد:لالاتسلم
الجرسون:الله يسلمك دقايق والطلب عندكم
خالد:اوكي هاا وائل كيف العمل معاك
وائل:ياعيني ايش الرسميات ذي
خالد:بتجاوب ولا لا
وائل:اسفين مااشي بس مضغووط هذي الشهور
خالد:ليه؟
وائل:يااشيخه وليد بيسافر هو اصحابوا
خالد:اها
وائل:ابوياا بيعزم الكل ع المزرعه
خالد:اهاا حركاات
وائل:واكييد عمي من بينهم اصلا قال اول شي بعزم ابو خالد قبل الكل
خالد:حركاااات انا مااقدر
وائل:عنوو يااشييخ خخخخخ
خالد:خخخخ اسمع الشباب الأسبوع الجااي متفقيين يروحوا الشالييه
وائل:والله محد كلمني مني جااي
خالد:لالاياشييخ سعود من زماان يدق عليك يقولي اشبوا وائل مايرد
وائل:اهاا ماادري عنوو طيب خلاص برووح
خالد:اصلا لو انت منت راايح انا مااراح ارووح
وائل:يااقلبي
خالد:خخخخ لاتصدق
وائل:طيب كاان خليتني اعيش الحلم خمس دقاايق
خالد:ههههههه
وائل:دووم ذي الضحكه ياارب
خالد:دام غاليك وحبيبتك ههههه
وائل:اييش عندك؟؟
خالد:حبيبتك
وائل:ميين؟؟
خالد:ريهاام
وائل:خالد الله يعافيك مالقيت غير هيا
خالد:والله البنت تحبك
وائل:والله انها لعاابه
خالد:ههه حراام عليك
وائل:ياشيخ لما ارووح المول وألقااها كل مرة مع واحد
خالد:خخخخخ طيب ايش ورااها خليها تتونس
وائل:لالاوالله تتونس ع رااس مع نفسها
خالد:خخخخخ عصب واائل
وائل:ههههه لاماعصبت ولا شي بس مااطييقهاا
خالد:من سبك حبك
وائل:اقوول
خالد:ههههه خلاص
--------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------[/size][/size][/size]
avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 28th يوليو 2010, 11:43 am

البــــــــــــــــــــــارت ((8))

--------------------------------------------------------------------------


ابووائل:السلام عليكم


سامي:وعليكم السلام


ابووائل:كيفك ياولدي؟؟؟؟


سامي:الحمدالله كيفك انت عمي؟؟


ابووائل:طيب الحمدالله اسمعني ياولدي بكررة تقدر تجي تستلم الوظييفه


سامي:والله مشكوور ياعمي


ابووائل:ههههه العفو ياولدي


سامي:الساعه كم؟؟


ابووائل:8ونص الصبااح


ساامي:اوكي من عيوني


ابووائل:تسلملي عيونك ياولدي يللا ياقلبي تأمرني بشي عشاان انا مرة مشغول بس قلت ادق اخبرك


سامي:اوكي مشكور ياعمي


ابووائل:مع السلامه ياولدي


سامي:مع السلامه


سامي:امي


ام سامي:هلا


سامي:خلاص بكرة بدااوم


ام سامي:والله مبرروك


سامي:الله يباارك فيكي


--------------------------------------------------------------------------


ف الصبااح و اليوم الأول لسامي ف الشركه



ابووائل :مبرووك عليك المكتب


سامي:الله يباارك فيك


ابووائل:والله تستاهل ماقصرت معاايا


سامي:مشكوور ياعمي وهذا واجبي


ابووائل:العفوياولدي دحين اكلم محمد عشان يعلمك كل شي


سامي:مشكورياعمي


ابووائل:العفويللا اسيبكم تشوفوا شغلكم


سامي:اوكي


ابووائل:مع السلامه


سامي:مع السلامه


خرج ابووائل وسامي بيطيرمن الفرحه


وع الساعه 10:20 مسااءً


دق جوال ساامي


سامي:هلا


ابووائل:هلا فيك


سامي:امرني


ابووائل:مايأمر عليك عدو بس انت مشغول


سامي:لالا


ابووائل:طيب إذا خلصت اشغالك تعال عندي ف المكتب ابغاك


سامي:حاضر


ابووائل:اوكي استنااك


سامي:اوكي دقايق وعندك


ابووائل:يللا مع السلامه


سامي:مع السلامه


بعد دقايق دق باب مكتب ابووائل


سامي:السلام عليكم


ابووائل:وعليكم السلام تفضل اجلس


سامي:مشكور


ابووائل:اسمعني ياولدي اانا عندي اشغال ف مصر وفرنسا وابغى احد يروح يشرف
عليها ومافي غيرك انت ومحمد ومحمد راح ع فرنسا وانت ابغاك تروح ع مصر تشرف ع
العمل هناك


سامي:والله ياعمي من عيوني بس تعرف اني الوحيد لأمي واخواتي


ابووائل:ماعليك انا راح ارسلهم سواق وخدامه واي شي يبغوه انا حاضر


سامي:مشكور ياعمي إذا كذا مافي مانع اروح بس متى؟؟


ابووائل: بكرة وراح تجلس هناك اسبوعين


سامي:حاضر ولايهمك


ابووائل:مشكور ياولدي تعبتك معايا


سامي:تعبك راحه وهذا واجبي


ابووائل:مشكور


سامي:تأمرني ع شي ثاني


ابووائل:مايأمر عليك عدو


سامي:انا أستئذن اللحين


ابووائل:اذنك معاك



سامي:ان شاء الله مع السلامه


ابووائل:مع السلامه


------------------------------------------------------------------------


ف بيت ابووائل والكل متجمع ويسلفوون


وائل:إلا وين ابويا؟؟؟؟


ام وائل:لسه ماجاء من الشركه


وائل:اها طيب امي انا ابغى اسافر وابغاكي تكلمي ابويا


ام وائل:طيب ليه انت ماتكلموا؟؟؟؟؟


وائل:لالااخاف يرفض


ام وائل:طيب انت قولوا وإذا رفض انا احاول فيه


وائل:امممممم اوكي


وليد:يااااااارب ياوائل مايوافق


وائل:وجععععع على الأقل انا مااسافر واسوي منكرات


ام وائل:ايييشش؟؟؟؟


وليد:ولاشي بس واائل يستهبل


وائل:لالالالا..............


وليد:واااااااااائل بطل استهباال


وائل:ههههههههههه


ام وائل:وائل ايش تقول؟؟؟؟؟


وائل:ولاشي نمزح مع بعض


ام وائل:اها طيب


هيوفه:وليد تخون اسماء طيب طيب


وليدبصوت عااالي:لالالالا مو كذا وائل يستهبل


وائل:لالا من جد اتكلم


هيوفه:طيب انا اقولها


وائل:وبعدين مين اسماء ذي؟؟؟؟


هيوفه:صقيقتي


وائل:اها حركاااات


ام وائل:انتوا ايش تقولوا فهموني


هيوفه:امي اطلعي منها


ام وائل:بنت انا امك وبعدين انا غلطانه جالسه معاكم بروح لغرفتي اشوف برنامج الفاشيون احسلي


هيوفه:ايوا لان شوي بتقوم الحرب العالميه الرابعه


وائل:هههههه حلوة الراابعه


هيوفه:هههههه اهم شي


ام وائل:الحمدالله والشكر يللا سي يو


الكل:سي يو


هيوفه:حركتات امي سي يو


وائل:خلييها ايش ورااها


وليد:هييييي انت واختك ليه تفتحوا فمكم


هيوفه:عشان ثاني مرة ماتخون صقيقتي وإذا ماقلتلها


وليد:هيوفه الله يسعدك لاتقوليلها وربي سبت ذي الأشياء من زماااااان


وائل:ايوا سبتها قبل يومين


هيوفه:كمااااااااااااان طيييييب


وليد:وربي انو كذااب واائل حرام عليك


وائل:مني كذااب هذا كلوا صددق


وليد:وربي ماسويت شي انت اشبك تخربط؟؟



وائل:مااخربط جالس اقول الحقيقه
هيوفه:طيب ياوليدووه بقولها شئت ام ابيت
وائل:حركاات يالعربي الفصحى
هيوفه:اعجبك خخخخخخخخ
وليد:هيوفه تكفين لاتقوليلها
هيوفه:وليه مااقولها هاا ايش بينك وبينها
وليد:ماابيننا شي
وائل:طيب ليه ماتبغاها تعرف
وليد:هااا وانتوا ايش دخلكم
وائل:طيب مادام ان مابينك وبينها شي باغاكي ياهيوفه تدبريلي خرجه معاها
هيوفه:من عيوني ماطلبت شي
وليد:هييييي والله ماتلوم إلا نفسك
وائل:موانت تقول ان مابينك وبينها شي ليه تغار دحيين هااا؟؟؟؟
وليد:كذا احبها وانت ايش حااشرك
هيوفه:يااااااااااااااااااااي ويينك ياسومه
وليد:هههههههه
وائل:هيوفه بتدقي ولا كيف؟؟؟
هيوفه:طيب انت امسك اخوك وانا بدق عليها
وائل:ماطلبتي شي
هيوفه :الوو السلام كيفك؟؟ اسمعي بقولك شي بس لاتزعلي ترى وليد خاانك ولقييتلك واحد بدالوا ويبغى يقابلك بكررة هاا طيب ولايهمك
وولييد يصررخ ع هيوففه:هيووووووووفه
هيوفه:وائل سكتوا مني سامعه البنت
وائل:حااضر <<وقفل فموا عشان مايتكلم
هيوفه:اها طييب يللا قلبي مع السلامه
وائل:هاا بشري
هيوفه:تقوول خلاص بكرة تشووفك
وائل:ياااااي بقابلها
وليد:هيوفه انتي من جدك
هيوفه:يعنى جالسه استهبل ايوا قلتلها وليد خانك وزعلت
وليد:اييش هيوفه ليه سويتي كذا وربي انا مو حق هذي الحركات وانتي تعرفي
هيوفه:اعرف بس وائل أكدلي وانا قلتلها
وليد:واائل تعرف اني مااسوي كذا ليه تقولها
وائل:هههههههههه هيوفه ايش قلتيلها
هيوفه:اصلا انا خلقه مادقيت عليها مجنونه شايفني
وليد:احلفي
هيوفه:والله
وليد:ياقلبي ياهيوفه
هيوفه:خخخخ زيييد مو بس دي الكلمه
وليد:يااعمري ياروحي ياحيااتي
وائل:هييي وانا وين رحت ياهيوفه طييب
هيوفه:خخخخخ يللا انتوا الثنييين قولوا مع بعض
وائل:لاوالله مع نفسسك ترى
هيوفه:طيب خلوني اصدق نفسي بس دقايق
وليد ووائل:هههههههه
هيوفه:المهم ايش رايكم نتفرج فليم....(بتكمل
وائل:انتي فاضيه انا بروح اناام بكرة ورايا دواام
وليد:خذني معاك
ودخل عليهم ابووائل
ابووائل:السلام
الكل:وعليكم السلام
راح وائل وسلم ع ابوه:تصبح ع خير
ابووائل:وانت من اهلوا
وليد:تصبح ع خير يالغالي
ابووائل:وانت من اهلوا
هيوفه:بابا كيفك؟؟؟
ابووائل:تمام كيفك انتي؟؟؟
هيوفه:دووم يارب تمام
ابووائل:دام غاليكي
هيوفه:تسلم بابا تعال اتفرج معايا فليم
ابووائل:ههههه والله تعباان بنااام
هيوفه:كلكم ايش هذاا
ابووائل:خلاص ولا يهمك بكرة اما دحين مرة لا
هيوفه:اووه طيب بكرة بكرة ماتغير
ابووائل:لالاماراح اغير يللا تصبحي ع خير
هيوفه:وانت من اهلوا
هيوفه:يااربي دحين أيش اسوي
ودق جوال هيوفه
هيوفه:بسم الله فجعني الوو
لمى:السلام
هيوفه:وعليكم السلام هلا باقااطعه
لمى:هههه هلا فيكي كيفك؟؟؟؟؟؟؟
هيوفه:تمام كيفك انتي؟؟؟؟
لمى:تمام كيف القروب اللى عندك
هيوفه:هههه حلوة والله القروب تمام وبابا زعلان منك
لمى:ليه؟؟؟؟
هيوفه:عشاان ماادقيتي عليه
لمى:اها والله ياهيوفه مرة مشغووله
هيوفه:خخخخخخ تستاهلي محد قلك ادخلي جرااحه
لمى:ههههه انااا احب الجرراحه إلا ماانخطبتي
هيوفه:لييه ان شاء الله دا السؤال
لمى:عشان البيت يكون فاضي لي
هيوفه:لاوالله
لمى:ههههه امززح انتي نور البيت
هيوفه:احم احم إلا كيف كندا
لمى:حمااااااااس
هيوفه:هيي ترى اقول لإساامه انك تخونييه
لمى:هي والله ماسويت شي بس اقولك هناك فلللله
هيوفه:اها احسب
لمى:تحبي تمسكي ع الواحد شي وتعايرييه فييه
هيوفه:شغلي دا
لمى:إلا انتي مين يحبك عشان امسكها عليكي
هيوفه:وانتي ايش دخللك
لمى:تكفين انا اختك قوليلي
هيوفه:مجنونه اقولك عشان تمسكيها عليا
لمى:لالاانا اسوي كذا
هيوفه:مستحيييييل اقوولك
لمى:نذله مصيري اعرف اسمعي قولي لبابا اني راح ادق عليكم الصباح
هيوفه:الصبااح عندك ولا عندنا
لمى:لالاالصباح عندكم
هيوفه:اها طيب ولايهمك
لمى:مشكورة يااقلبي يللا تأمري ع شي
هيوفه:مايأمر عليكي عدوو سلامتك ماابغى شي
لمى:الله يسلمك يللا حياتي بااي
هيوفه:باايات
وقفلت من لمى:والله جااني نووم اقول بلا فليم بلا هم اروح انام احسلي
-----------------------------------------------------------------------
ف بيت سامي
سامي:ياامي انا بكرة راح اسافر
ام سامي: ليه؟؟؟؟
سامي:عشان العمل
سهى:ايييييييش؟؟؟؟
سامي:اشبك؟؟؟
سهى:وإحنا
نهى:صووح وإحنا؟؟؟
avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 28th يوليو 2010, 11:48 am

سامي:ياقلبي عمي راح يجيبلكم سواق وخدامه
نهى:وايش نبغى فيهم؟
سامي:اول مرة ادري اني مهم لدى الدرجه
سهى:واكثررخخخخخ
سامي:ياقلبي هذا شغلي ولازم ارووح
نهى:اوكي تروح وترجع بالسلامه
سامي:ان شاء الله
نهى:إلا وين بتروح؟؟
سامي:مصر
نهى:اها ومحمد معاك
سامي:لالا هو بيسافر فرنسا
نهى:اها
سامي:اوكي تصبحون ع خير
الكل:وانت من اهلوا
---------------------------------------------------------------------------
في الــــــــصـــــــــبــــــــــــــــاح
وبعد ماجهز سامي الشنطه عشاان السفر
نهى:والله مانقدر نعيش وانت بعيد عننا
سامي:يااقلبي وانا ايش اسوي؟؟؟؟
نهى:لاتصدق ترى مجامله
سامي:طيب ياانذله
نهى:هههههه امزح لامن جد انت الأساس
سامي:ياعمري يللا هيا اسبوعين وتعدي يللا تأمروني ع شي
ام سامي:مايأمر عليك عدوو سلامتك
سهى:سلامتك
نهى:تروح وترجع بالسلامه
سامي:ان شاء الله يللا مع السلامه
الكل:مع السلامه
-------------------------------------------------------------------------
خرج سامي ولقى سيارة قدام باب بيتهم
Helloعبداللطيف:
سامي:Hello
Are you readعبداللطيف:
سامي:yes Iam redy
عبداللطيفk
وركب السيارة ودق جوال سامي
سامي:هلا
ابووائل:هلافيك هاا جاك عبداللطيف
سامي:ايوا
ابووائل:اوكي دحين راح يوديك ع الطيارة
سامي:اوكي
ابووائل:وانا دحين ارسلت السواق والخدامه لبيت اهلك
سامي:مشكور
ابووائل:العفو اول ماتوصل مصر انا ارسلتلك موظفين يودوك ع الأوتيل وترتاح والصباح يودوك ع الشركه
سامي:اوكي
ابووائل:يللا تروح وترجع بالسلامه
سامي:ان شاء الله
ابووائل:مع السلامه
سامي:مع السلامه
---------------------------------------------------------------------
ابووائل:صباح الخير
الكل:صباح النور
هيوفه:بابا
ابووائل:هلا
هيوفه:امس لموا دقت
ابووائل:والله
هيوفه:ايوا وتقول انها الصباح بتدق
ابووائل:اهاا
هيوفه:طيب بابا دق عليها
ابووائل:صح خليني ادق عليها
ودق ع جوال لمى

لمى:الوو
ابووائل:السلام عليكم
لمى:وعليكم السلام ياهلا والله
ابووائل:هلا فيكي كيفك حبيبتي؟؟
لمى:تمام كيفك انت؟؟
ابووائل:الحمدالله وبعديين اشبك قطعتينا مرة وحدة
لمى:والله يابابا مرة مشغوله بالإختبارات والتطبيقاات
ابووائل:اها الله يعينك
لمى:امين يارب إلا كيف امي واخواني؟؟
ابووائل:تمام شوفي امك عندي تبي تكلميها
لمى:اكييد
واخذت الجوال ام وائل:السلام عليكم
لمى:وعليكم السلام كيفك ماما؟
ام وائل:الحمدالله كيفك انتي؟؟
لمى:تمام اخبااركم
ام وائل:الحمدالله زيينه بس نستنى رجعتكي
لمى:ان شاء الله قريب
ام وائل:ياارب
لمى:اوكي ماما اكلمك بعديين راايحه ع الجااامعه
ام وائل:الله معااكي ولاتنسي تدقي علينا
لمى:ان شاء الله مع السلامه
ام وائل:مع السلامه
ابووائل:متى جاايه؟
ام وائل:ماادري بس تقول قريب
ابووائل:اها ان شاء الله يلا انا راايح الشركه مع السلامه
ام وائل:الله معااك
هيوفه:مع السلامه
ولفت ام وائل ع هيوفه:قومي البسي يللا
هيوفه:مافيا روح السكول
ام وائل:غصب عنك غبتي اسبوع كامل ماكفاكي
هيوفه:لالالالالا ماكفاني وبعدين مالي خلق اروح
ام وائل:غصب عنك يللا البسي
هيوفه:ياااااااربي خلاص برووح
ام وائل:يللا روحي
هيوفه:طيب
وراحت هيوفه غرفتها
هيوفه:يااالله مالي خللق يللا امري لله بلبس واروح
ونزلت هيوفه
هيوفه:امي مين بوديني؟؟؟
ام وائل:وليد
هيوفه:اها طيب انا خلصت وينوا؟؟؟
ام وائل:ف غرفتوا شوي ينزل
وليد:السلام
الكل:وعليكم السلام
وليد:يللا هيوفه خلصتي
هيوفه بدون نفس:ايوا
وليد:اشبك؟؟؟؟؟
هيوفه:مافي ارووح وامي إلا تباني ارووح
ام وائل:هذا الدلع
وليد:اها يللا هيا كم اسبوع وتخلصوا درااسه
هيوفه:امري لله
وليد:يللا انا رايح تأمري ع شي ياامي
ام وائل:سلامتك ماابغى شي
وليد:الله يسلمك يللا هيوفه
هيوفه:طيب يللا ماما مع السلامه
ام وائل:مع السلامه
-----------------------------------------------------------------------------
ووصل سامي
سامي:ماشاء الله طيارة خاصه مين قدك ياسامي خخخخخخخ
عبداللطيفk see you seer
سامي:see you
ركب سامي الطيارة
---------------------------------------------------------------------------
ف سيارة وليد
هيوفه:مع السلامه
وليد:مع السلامه
هيوفه دخلت السكول
بوني:ياهلا
هيوفه:هلافيكي قلبوو كيفك ؟؟؟
بوني:تمام
هيوفه:اشبها السكول كذا مظلمه؟؟؟؟؟
بوني:يااشيخه الكهرباء انقطعت؟
هيوفه:اها ووين البنات؟؟؟؟
بوني:جالسيين ف مكاننا المعتااد
هيوفه:اها يللا نروحلهم
وراحوا عند البنات
هيوفه:سلام
الكل:وعليكم السلامه
روز:ياهلا تومااظلمت المدرسه اتري هيوفه جات
هيوفه:مررة تعرفي تمدحي خخخخخخخ
روز:خخخخخخخ بنات مادام اكتملت الشله شو رايكم نطلع فووق ف الدور الثالث
الكل:يللا
ودخلوا من الباب الرئيسي عشان يطلعوا للدور والمديره كنت تصررخ عشان ماحد
يدخل وهما دخلوا دون المديرة ماتشوفهم وطلعوا ف الدور الثاني وهناك كان غرف
المعلماات وكل ماسمعوا صوت تخبوا<لاعبيين الدوور كأنهم ف فليم اكشن
وبعدها طلعوا الدور الثالث ودخلوا فصل من الفصول
هيوفه:وااااااه يااربي تعبت
عيوش:حتى انا
سومه:تعبت ابغى مويه احد معااه
روز:انا معايا بس مني مدييتكم

سومه:ليه حرام عليكي
ندوش:روز بطلي نذاله
الاء:يللا الله يسعدك
روز:امممم
سماهر:لسه حتفكري كمان
روز:خخخخخ خلاص حزنتوني بدييكم بس انا اول اشررب
الكل:طيب
روز:الله مااحلى المااء
بوني:خخخخخخ اشبك قمتي تعبري
روز:هههههههه من الإحسااس الراائع اللذي خالجني
نونه:اقوول بلا تعابير بلا هم اخلصي بنشرب
فتحت ندوش الشباك:واااااااااو تعالوا شوفوا عيال المتوسط يلعبوا كورة يضحكوا
الكل قاام يشوف إلا روز ونونه
نونه:اما انتوا فااضضيين
روز:ايوا الله يللا بنات نفتح السطح
عيووش:مجنونه
سمسوم:ايوا عشان تجيينا المديرة وتوريينا كيف شغلنا
تومه:ايوا مانبغاها تكشفنا
وجلسوا البنات يسولفوا نص ساعه وبعدها
سميه:والله طفشت يللا ننزل
حنو:والله حررررررررر
هيوفه:بقووة يللا خلونا ننزل
بوني:يللا بس هيي خلينا نسوي اكششن
الكل:يللا
روز:طيب ايش نسوي
بوني:ايش رايكم نفسخ الشوز حقنا ونمسكوا بيدننا ونمشي بشوييش كأننا حراميه
روز:خخخخخخخخ
حنو:فكرة يللا نسوييها
وفسخوا الشوز حقهم ونزلوا ويمشوا بشويييييش
بوني بصوت واطئ:بنات تعالو وراايا
روز:ايوا وطنشوني انا اخر وحده
هيوفه:خخخخخخخ
ونزلوا ع الدور الثاني وقابلوا الإبله
ابله حنان تتكلم بشويش:بسررررررعه انزلوا المديرة معصببببببه
الكل يجررررررررررري بسررررعه ولما نزلوا الدور الأول وشافتهم الوكيييله
الوكيله:بنت انتي وهياا وقفووا
وجرووا اسرع ماعندهم وخرجوا ف الساحه وهما ماسكيين الشوز ويصرخوا المدرسه كلها تطاالع فييهم
هيوفه:هههههههههههههههههه حمممممممممماس
بوني:ههههههههه شفتوا كيف انا حرررررررريفه ف الأكشن
نونه:يالله اوص
روز:ايي تعبت
ندوووش:ايش راييكم نطبل ونررررررقص
الكل:يللا
وجلسوا يطبلوا ويرقصوا وندووش ترقص مصري
الاء:خخخخخخخ الله يخسسسسسك ماتعرفي ترقصي مصري وتستهبلي
ندووش:مااعرف بس بستهبل وبعدين ترى هذا مصري مطوور
الكل:ههههههههههههههههه
روز:لالالالالاعنووووو يللا خلونا نرقص رااب
هيوفه:وان شاء الله كيف نرقص علييه؟
روز:جبت شي حماااااازوني
بوني:اييش؟
روز:جبت جوالي وسماعات بس ووسط مو كبيرة
الاء:الله يخسسسسسك
تومه:حمااااااااااس
سومه:يللا شغلي خلينا نفلها
وجابوا الجوال والسماعات وجالسييين يرقصوا ويستهبلوا
هيوفه:بناات ايش رايكم بكرة نهبق من السكول
روز:فكرررة
حنو:انجنيتي انتي وهيا
هيوفه:عااتي انا بمركم بالسواق لحد بيوتكم واخذكم ع اننا بنروح السكول وبعدها نروح المول
نونه:ايوا صح
سومه:والله فله خلاص بكرة
عيوش:اوكي مافي مشكله ماادام كذا
بوني:فله
هيوفه:هاا ايش قلتي يااوتومه وحنوو والاء وندووش
ندوش:عاتي مافي بربلم
تومه:سو ماي
حنو:اوكي
الاء:ايزي
هيوفه:خلاص بكرة بمركم اوكي
الكل:اوكي
حنوو:يللا خلونا نروح نأكل
هيوفه:ايش نأكل
حنو:انا جبت شبسااااات وبوني وروز جاوبوا ببسي
هيوفه:وماتقولولي
حنو:والله الساعه 2ف الليل دقيت ع البنات وقولتلهم ودقيت عليكي ماتردي
هيوفه:اهاا طيب مين جااب جالكسي؟
عيوش:انا وندووش
هيوفه:اهم شي
الاء:يللا خلونا نأكل بطني تعورني
نونه:خخخخخخ
حنو:يللا
وجلسوا يأكلوا ويستهبلوا
------------------------------------------------------------------
نهى:امي
ام سامي:هلا
نهى:اليوم بتجي عندي هند
ام سامي:الله يحيها
نهى:اوكي بس حبيت اقولك
ودق البااب
نهى:ميين؟؟
هند:انا هند
فتحت الباب:هلا والله
هند:هلافيكي
نهى:تفضلي
هند:مشكوورة
وجلسوا ف الغرفه
نهى:كيفك؟؟
هند:تمام كيفك انتي؟؟؟
نهى:تمام
هند:دووم يارب
نهى:دام غاليك
هند:وغاليك ههههه
نهى:هههه لازم الفضاايح
هند:إلا كيف نواف
نهى:تمام
دق جوال نهى
نهى:هههههه الطيب عند ذكروا
هند:مين نواف؟؟
نهى:في غيروا


avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 31st يوليو 2010, 12:47 pm

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت ((9))












هند:اها طيب ردي وافتحي الماايك
نهى ردت ع الجوال وفتحت الماايك:الوو
نواف:يااااااااااهلا والله
نهى:هلا فيك
نوااف:وحشتيييييييينييييييي
نهى:هههه وانت اكثرر
نوااف:عليا دا الكلام لكي كم يوم مااتردي ع اتصالاتي لييه؟؟؟
نهى:لابس اخوياا عندوا اجازة يوميين وكان موجود ف البيت ومااقدرت ارد عليك
نوااف:اهاا دي المرة بنعدي المرة الثاني بنزعل
نهى:لالاكلوا ولا زعلك
نوااف:يااعمري بطلب منك طلب
نهى:هلا
نواف:ابغى اشووفك
نهى:لالالالالا
نواف:لييه؟
نهى:نواف مرة صعبه ماينفع
هندتتكلم بشويش:ياغبيه وافقي
نهى:لا
نواف:طيب ع راحتك
نهى:زعلت؟؟؟
نوااف:يعنى مايحقلي اشووف حبيبتي
نهى:نوااف خلاص
نواف:طيب
نهى:بلييز لاتزعل
نوااف:لالامني زعلان ولاشي اسمعي انا مشغول بعدين ادق عليكي
نهى:اوكي
نواف:مع السلامه
نهى:مع السلامه
هند:انتي غبيه؟
نهى:ليه؟
هند:احمدي ربك ان نواف يطلبكي تخرجي معااه
نهى:وايش يعنى نوااف
هند:نوااف مو أي وحده تعجبوا وانتي لما حكيتوا عنك ع طول قال ابغى رقمها
نهى:اممم والله ياهند ماادري ماابغى اخون ثقه سامي
هند:اولا انتي خنتييها لما كلمتييه وثانيا سامي مو فييه يعنى تقدري تخرجي وترجعي ع كيفك
نهى:ماادري
هند:طيب خليكي ع ماادري وشوفي إذا ماانواف راح يدور وحده احسن منك مااكون هند
نهى:ايييش؟؟؟؟اممم طيب رااح افكرر
هند:المهم سيبييكي منوو إلا كيف يزيد لين دحين يطاارد ورااكي
نهى:ايوا نااشب ف حلقي
هند:هههههههه اسمعي بكرة عيد ميلادي تعالي اوكي
نهى:امممم ماادري
هند:نهى بتجي غصب عنك
نهى:هههه اوكي اشوف امي
هند:اوكي ورديلي خبرانا رايحه دحين
نهى:ليه؟؟؟
هند:بروح اشتري اشيااء لعيد ميلادي
نهى:اها اوكي اشوفك بكرة
هند:يللا بااي
نهى:بااي
راحت عند ع بيتها ودخلت ام سامي ع نهى ف غرفتها
ام سامي:اشبها هند راحت بدري
نهى:بتروح السوق عشان بكرة عيد ميلادها
ام سامي:اهاا
نهى:وهيا عزمتني
ام سامي:طيب بس تروح معاكي سهى
نهى:اوكي بس سهى ترضى
ام سامي:انا اكلمها
نهى:اوكي
ام سامي:سهى
سهى:هلا
ام سامي:اسمعي بكرة نهى بتروح عند هند روحي معاها
سهى:ماابغى ياامي
ام سامي:إذا انتي مارحتي نهى ماتروح
نهى:سهى لاتخربي عليا
سهى:امممممم
نهى:سهى بوريكي
سهى:هههه طيب مافي مشكله
نهى:مشكووووورة
سهى:العفوو
-------------------------------------------------------------------------
في الصبـــــــــــــــــــــــــاح الساعه 6:44
هيوفه:صبااح الخير
الكل:صبااح النور
هيوفه:كيفك بابا؟
ابووائل:الحمدالله كيفك انتي؟
هيوفه:تمام التمام
ابووائل:دووم يارب
هيوفه:دام غاليك يللا تأمرون ع شي
ابووائل:مايامر عليكي عدوو بس وين بدري
هيوفه:لالا بس عشان بمر صقيقاتي
ابووائل:اهاا طيب الله معاكي
هيوفه:يللا باااااي
ام وائل:الله معاكي
وائل:ابوياا
ابووائل:هلا
وائل:اليوم مارااح ادااوم

[size=21]

ابووائل:ليه؟؟
وائل:خالد يبغاني اروح معاه السوق
ابووائل:اها طيب الله معاك
وائل: مع السلامه
ابووائل:مع السلامه
---------------------------------------------------------------------------
ف السيارة
هيوفه:خلاص بنات كلكم موجودين
الكل:يس
هيوفه:اوكي عبداللطيف
عبداللطيف:yes
هيوفه: lets go
عبداللطيف:OK
ووصلوا المول
نونه:بنات تعالوا نجلس هون
هيوفه:لالاهذا مرة مكان مكشووف خلينا نروح ف طاوله محد يشوفنا
روز:صوح طيب شوفوا دي مو احسن
هيوفه:ايوووا يللا تعالوا بنات نجلس هنا
وجلسوا وطلبوا اكل وقعدوا يسولفوا ويضحكووا
----------------------------------------------------------------------------
وائل:انا ابغى اعرف ليه هذا كلوا؟
خالد:يعنى الواحد مايشتري ملابس إلا يكون عندوا شي
وائل:خالللللللد ايش عندك؟
خالد:ههه ولا شي
وائل:الله خالد شوف هذي العودة حلوة ولا لا
خالد:وووووع مرة لا
وائل:اها هذي العودة مرة هيوفه تحبها
خالد:هااا لالالا حلووة
وائل:هههههههههه
خالد:اشبك؟
وائل:ولا شي هههه
خالد:الله يشفيك
وائل:امييين
خالد:لو سمحت
الرجال:هلا
خالد:اعطيني اثنين من هذي العودة
الرجال:ولايهمك
وائل:ههههههههه
خالد:ايش في؟
وائل:اشبك اول تقول وووع مهي حلوة ودحين بتشتري اثنين منها
خالد:اول ماشميتها كانت ريحتها قويه عشان كذا قلت معفنه بس لما شميتها مرة ثانيه عجبتني
وائل:الله اكبر بسرعه تغير كلامك
خالد:واااائل
وائل:خلاص خلاص
واخذ خالد العودة وخرجوا من المحل
خالد:وائل ايش رايك نقعد ونطلب اكل انا مرررررة جوعاان
وائل:طيب نروح مطعم ولا نأكل هنا
خالد:لالانأكل هنا احسن
وخلال ماهم ماشيين شهق خالد
وائل:بسم الله اشبك؟
خالد:هاا ولا شي
وائل:طيب ايش الشهقه ذي؟
خالد:ولا شي اسمع خلينا نروح مطعم احسن
وائل:طيب انت قلت .......
قاطع كلام وائل :خلاص غيرت رأي
وائل:خالد
خالد:نعم
وائل:اشبك؟
خالد:ولاشي نقدر نمشي دحيين
وائل:طيب
-----------------------------------------------------------------------------
نواف:ياعمري هيا كلها ساعتين وبرجعك البيت
نهى:ماادري خاايفه
نواف:ياقلبي انا معاكي وبعدين فرصه اخوكي مسافر يعنى مافي احد حيعرف
نهى:اممممم اوكي بس ساعتين
نواف:بس سااعتين تأمري ع شي ثاني
نهى:لا سلامتك طيب الساعه كم؟
نواف:انتي مو اليوم راايحه لعيد ميلاد هند
نهى:ايوا
نواف:طيب اجلسي عند هند للساعه 11 وبعدها انا اجي امرك
نهى:امممممممممم
نواف:يللا قلبي وافقي وانا ارجعك البيت
نهى:لالالا سهى اختي بتجي معاايا عندهند
نواف:طيب ولايهمك ارجعك عند هند
نهى:خلاص ماادام كذا اوكي
نواف:واخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييرا
نهى:هههههههههههههه
نواف:دووم ذي الضحكه
نهى:دام غالييك
نواف:يااااااارب
نهر:يللا انا لازم اقفل
نواف:ليه ؟
نهى:امي تبغاني
نواف:اها اوكي يللا حياتي مع السلامه
نهى:مع السلامه
---------------------------------------------------------------------------






---------------------------------------------------------------------------
في المول
الاء:هههههههههههه الله يقطع شرك يااروز
ندوش:هههههه وربي بطني تعورني من الضحك
روز:احسن تستااهلي
ندووش:وووجع حقوددة
روز:عااجبني
بووني:بنااات يللا خلونا نمشي طفشت
هيوفه:طيب بس الساعه دحين 10:40 يعنى بدررررري
روز:طيب عااااااتي تعالو عندي ف البيت
هيوفه:وامك
روز:امي رااحت عند خالتي وبتقعد عندها يومين يعنى البيت يوسعنااا
هيوفه:مادام كذا تمام ايش رايكم بنات؟
الكل:عادي
بوني:يللا هيوفه دقي ع عبداللطيف خليه يجينا
هيوفه:اوكي
-----------------------------------------------------------------------------
وائل:السلام عليكم
ام وائل:وعليكم السلام وائل
وائل:هلا
ام وائل:تعال ابغاك ف موضوع
وائل جلس جنب امه:هلا امري
ام وائل:مايأمر عليك عدو بس انا ودي افرحبك
وائل:طيب
ام وائل:يعنى ابغاك تتزوج وانا العروسه عندي بس ابغى موافقتك
وائل:ههههههههه
ام وائل:والله مني جالسه اقول نكته
وائل:هههههههههههههه اما انتي ياامي
ام وائل:ايش في قلت شي غلط؟
وائل:لا بس انا ذا الموضوع اخرر اهتماماتي يعنى لما يكون عمري 30 افكر ولما يجي عمري 40 اتزوج
ام وائل:تستهبل عليا
وائل:لالالالا مااستهبل ولا شي
ام وائل:يعنى ذا الكلام اللى تقولوا عاجبك؟؟
وائل:ايوا طيب ياامي اضربلك مثاال زي ابويا عمروا 40 وذيك اليوم شاف وحده وعجبتوا وقلي انو ناوي يتزوج
ام وائل وهيا معصبه:اااااااااااااااااااااااايييييييش؟
وائل:اشبك ياامي عصبتي ابويا شااب ولازم يتزوج وحده ثانيه يعنى بيقعد طوول عمروا معاكي لازم يغير
ام وائل ومسكت الخداديه :ياااااااااقليل الأدب
وائل :امي دحين انتي ليه معصبه يعنى ابويا مايستحق يعيش ويفرح
ام وائل:روح غرفتك ولعلك ماتزوججججت
وائل :طيب بس ياامي يعنى............
ام وائل:رووووووووووووح<<ورمت الخداديه عليه
وائل:ههههههههههههههههه
وراح لغرفتوا وهو ماايت ضحك
وائل:هههههههههه والله امي شكلها توبت تفتح الموضوع معاايا
-----------------------------------------------------------------------------
في بيت روز
روز:بنات ليه ماتدقوا ع امهاتكم وتقولولهم انكم بتنامو عندي
هيوفه:تستهبلي ياروز
روز:لالا عادي بعطيكم من ملابسي والمراييل بخلي الخدامات يغسلوها
وبكرة نلبسها خخخخخخخ
بوني:والله فكرة حلووة انا ماعندي مانع
تومه:ولا انا
عيوش:ايزي
الكل:اوكي
روز:تمااام يللا خلونا ننام
تومه:ايوا تخيلي راحت علينا نومه
روز:طيب عاتي مين ماتبغى تنااام؟
عيوش:انا مافيني نوم
الاء:حتى انا
سماهر:معااكم
تومه وندووش:واحنا كمااان
روز:اوكي تمام انتوا اجلسوا وحنا بناام وع الأذن صحونا نصلى وتدقوا ع اهاليكم
بوني:يييس انا بروووووووح اناااااام <<وجرت ع الغرفه حقت روز
وراحوا البنات ف غرفت روز ونااموا واما الباقي جلسوا يسولفوا ويتفرجوا ع الـ tv
-----------------------------------------------------------------------------
يوم عيد ميلاد هند ف بيتها كانت نهى مع هند تضحك وتسولف وسهى جالسه لوحدها
ماكانت تعرف ايش اللى صاير حوليها واللى خلاها تنسى اللى حوليها وهيا تفكر ف
أخوها سامي اللى شالهم سنين وصرف عليهم كانت تفكر كيف ترد الجميل لأخوها
اللى ضحى عشانها وعشان امها واخوانها وقطع احبال افكارها صوت يناديها
نهى:سهى
سهى:هلا
نهى:اسمعي انا بروح مع هند ف غرفتها وبنسولف
سهى:طيب
نهى:يعنى حبيت اقولك عشان احنا بنطول شوي
سهى:وليه يعنى بتحلوا قضييه ؟
نهى:ههههه بطلي تريقه بس حبيت اقولك اوكي
سهى:طيب
هند:نهى
نهى:هلا
هند:هاا كلمتي سهى
نهى:ايوا طيب هند تعالي معاايا
هند:مجنوونه بعدين انا ايش دخلني بينكم
نهى:ماادري مررررة خاايفه
هند:ماعليكي نواف وااثقه فيييه لاتخافي
نهى:اممم اوكي يللا بااااي
هند:بااااي
وركبت السيارة مع نواف
نواف:يااااااااااااااااهلا
نهى:هلا فيك
نواف:واخيييييييرا
نهى:نواااف وربي خاايفه يللا خلينا نمشى
نواف:اوكي يللا
-----------------------------------------------------------------------------

-----------------------------------------------------------------------------
في بيت روز
روز:يااربي ايش الفله دي والله نفسي تناموا عندي اسبوووووع
هيوفه:زودتيهااااا اسبوع مرة وحده
روز:عاااااتي
بوني:فاايقه انتي اسمعوا بناات ايش رايكم نتفرج فليم
روز:انا عندي فليييم يأخذ العقل
سماهر:طيب يللا خلينا نتفرررج
تومه:يييييييللا تحمست
روز:تستهبلي
تومه:خخخخخخخخ
وجاابت روز الفليم وجلسوا البنات يتفرجوا
-----------------------------------------------------------------------------
ف سياارة يزيد
يزيد:يااقلبي يااتركي والله انك تووحفه<يزيد عمروا 25 سنه ولد خال سامي
تركي:هههههههه<<صديق يزيد عمروا 24 سنه
يزيد:ههههه مااعرفت اسوق زين من الضحك اما انت
تركي:اعجبك يااشيييخ إلا يزيد اوقف شوي عند المحطه بشتري بارد واجي
يزيد:اوكي
تركي:تبي شي
يزيد:لا تسلم
تركي:اوكي <<وراح تركي ع السوبر ماركت اللى مواجه للمحطه
كان يزيد يتلفت يمين ويسااروطبعا المنطقه اللى وقفوا فيها خاليه من البيوت
بس فيها المحطه وجلس يطالع ف المنطقه الخاليه ويتكلم مع نفسوا
يزيد:لو اشتري هذي الأرض وابني فيها اممممممم والله حمااااااااس خخخخخ والله اني مجنوون
ولما كان يزيد يطالع لاحظ سيارة وااقفه في هذي المنطقه الخااليه وشك يزيد
وقال:مييييين بيوقف في ذي المنطقه غريييييييبه
وفجأه شااف شااب وبنت خرجوا من السياارة وقرب الشااب من البنت وهيا تحاول تهرب منوا
يزيد:اووووووووف اش هذاااااا ليه ماانزل واشووف وانا ايش دخلني طيب لو كاان
الولد بيآذييها اووه يااربي ايش اسوي اقوول مالي غير اروح وامري لله
خرج يزيد من السياارة ورااح عند الشااب
يزيد:السلام عليكم
االشاب:وعليكم السلام
يزيد:ف أي مشكله
الشااب:لالالا
يزيد التفت ع البنت وفتح عيونوا ع الأخييييييير :نهى
نزلت نهى رأسها ع الأرض
يزيد:وانت مين؟؟؟
نواف:وانت ايش دخلك
يزيد بعصبيه:انا ولد خالها ياولدالكلب وبعدين .......
وقاطعوا نواف :اقول اول شي ربيها زين بعدين تعال تكلم معايا
نهى طالعت ف نوااف ودمعتها ف عينها
يزيد:يالخسييس كيف تتجرأ تقول عنها كذا
نواف:لانها باايعه شرفها لو انها محاافظه عليه كان مااطلعت معااياا
يزيد:اسمع ياحيواان هذي اللى قداامك شرييييييييفه غصب عليك
نواف:اقوووول انا مني فااضي لعوار الرأس هذي البنت لك وفكني منها
يزيد لف ع نهى وكلمها بهدوء:ممكن تتفضلي قداامي
مشيت نهى ومانطقت ولا كلمه ووصلوا عند السياارة ووقف يزيد وقال:اركبي السيارة انا شوي واجي
نهى ركبت السيارة
راح يزيد في السوبر مااركت
يزيد:تركي
تركي:هلا ايش منزلك؟؟
يزيد:اسمع تركي اعذرني بس دبرلك سياارة
تركي:ليه؟؟؟؟؟
يزيد:تركي بعدين اقولك مرة مووقتوا
تركي شاف يزيد معصب وماحب يتنااقش معاه :طيب مافي مشكله
يزيد:اعذرني
تركي:لالاعادي
وركب يزيد السياارة وهو سااكت ولا نطق بكلمه
نهى:يزيد تكفى لاتقول لسامي
يزيد:............
نهى:يزيد رد عليا
يزيد:ايش اقوول؟
نهى:تكفى لاتقول لساامي
يزيد:مااراح اقوولوا بس بسألك ليه سويتي كذاا؟
نهى:..........
يزيد:جااوبي
نهى جلست تبكي
يزيد:نهى خلاص
نهى:يزيد..انا ..مااكنت....
يزيد:خلاص خلاص هديئ
جلست نهى تبكي وتشهق من البكاء
يزيد:خلاص نهى
وبعد مااهدت نهى وقف يزيد ع جنب الطريق
وقال:تقدري تتكلمي دحين
نهى:انا ...انا
يزيد:انتي ايه؟
نهى:والله اني مقهوورة ع اللى سويتوا انا اعرف اني غلطاانه بس وربي ذي هند
هيا اللى لعبت عليا وخلتني اطلع معااه والله اني شريفه ياايزيد والله شفتوا
غني وقلت هو اللى بريحني وريح اخويا ساامي واساعد سهى كرهت العيشه اللى
عايشينها انا زيي زي أي بنت تحلم والله اني ندماانه تكفى يزيد لاتقول
لسامي والله رااح ينصدمم تكفى
يزيد:اولا انا اعرف انك شريفه ومتأكد كمان ثانيا لو تبي تريحي اهلك مو بذي
الطريقه والطريق اللى اخترتيه عشان تحققي حلمك غلط ف غلط وانا عاارف يانهى
انك ندمانه ع ذا الشي وانك انجبرتي ع انك تسويه بس برضوا كان المفروض
تفكري قبل ماتسوي هذا......
نهى:طلبتك انك ماتقول لسامي ابووس رجلك بس لاتقولوا
يزيد: لاتقولي ذا الكلام انت بنت عمتي ولازم استر عليكي واساعدك ولاتخاافي ماارح اقول لسامي
نهى:مشكور ماتقصر
يزيد:بس اوعديني انك ماترجعي لذا الطريق
نهى:جعل ربي يفقدني صحتي إذا رجعت
يزيد:بعيد الشر عنك والله يطول ف عمرك يللا نقدر نمشي اللحين
نهى:مشكور بس فيي شي ثاني
يزيد:اييش؟
نهى:سهى عند هند
يزيد:الله يهديكي تخلي سهى لحالها اوكي ولايهمك نمرهاا
نهى:مشكوور
مروا ع سهى ورجعوا ع البيت نزلت سهى من السيارة ونهى لفت ع يزيد وقالت:يزيد انا آسفه
يزيد:لاتتأسفي الإنسان لازم يغلط ولازم كمان يتوب واتمنى انك تتوبي
نهى:ان شاء الله يللا مع السلامه
يزيد:مع السلامه
-----------------------------------------------------------------------------


[/size]
avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 31st يوليو 2010, 12:50 pm


-----------------------------------------------------------------------------
ابووائل:الله اكبر ذي هيوفه ماتجلس ف البيت
ام وائل:هههههه خليها تتونس
ابووائل:الونسه لها وقت محدد مو كل يوم
ام واائل:هههههههههه
ودخلت هيوفه
هيوفه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابووائل:بدري
هيوفه:بدري من عمرك يااقلبي
ابووائل:وينك؟؟
هيوفه:عند صقيقتي
ابووائل:اهاا يللا تعالي تعشى معانا
هيوفه:ماااااالي نفس بالعافيه عليكم بروح انام
ابووائل:الله يعافيكي
ام وائل:نوم العوافي
هيوفه:يسلمووو يللا باااي
لف ابووائل ع ام وائل : إلا ابوخالد دق عليا وقال انو بكرة بيجي عندنا
ام وائل:الله يحيهم
ابو وائل:يللا انا بروح انام
ام وائل:مااكلت شي
ابووائل:اول ماشفت هيوفه سدت نفسي
ام وائل:ههههههههه حرام عليك
ابووائل:ههههههه امزح والله انها تفتح النفس يللا تصبحي ع خير
ام وائل:وانت من اهله
في غرفه وائل
وائل:ياقلبي يااخلود بتجي عندي بكرة
خالد:ييييييييس
وائل:الله يحيييك إذا ماشاالك البيت تشيلك عيوني
خالد:يااقلبي ياووائل بس مو كنك محسسني اني اول مرة اجي بيتكم
وائل:تصدق انك ماتستحق بس انا فيني رجه اليوم ماادري ليه؟
خالد:الله يقطع بليسك فشلتني
وائل:خخخخخخ اسفيين
خالد:اددددب يللا اقلب وجهك بروح انام
وائل:انقلع طيب
خالد:ههههههه
وائل:نوم العوافي
خالد:الله يعافيك يللا مع السلامه
وائل:مع السلامه
قفل وائل من خالد وجلس يتكلم مع نفسو:غريبه خالد جااي البيت ومعاه ابوه
غريبه المهم خليني ابطل لقافه وااانااااام<<واخذلوا شور خفيف وناام
---------------------------------------------------------------------
سهى:سعود
سعود:هاا
سهى:روح افتح الباااب
سعود:يووه طيب
وراح فتح الباب:ساااااااااااااامي
سهى:مين؟؟
قرب سامي منها وحضنها:وحشتيني ياادبه
سهى وطاايرة من الفرحه:ساااااااااااااااااااامي
سامي:لااخووه خخخخخخخ
سهى:وحشتني مررررررررررررررة
سامي:وانتي اكثر ياقلبي
وجات ام سامي
ام سامي:ساامي <<وراحت سلمت عليه:كيفك ياولدي
سامي:الحمدالله كيفك انتي ياامي؟؟
ام سامي:الحمدالله
ام سامي:اشبك جيت بدري؟؟؟
سامي:ليه تبي الفكه مني؟
ام سامي:لالا والله بس اسأل
سامي:هههه خلصت الشغل بدري ورجعت بس
ام سامي:اها
سامي:إلا وين نهى؟
سهى:في الغرفه
سامي:اوكي انا راايحلها
ودخل عليها ف الغرفه
سامي:السلام عليكم
نهى:هلا وعليكم السلام
سامي:كيفك؟
نهى:تمام كيفك انت؟
سامي:الحمدالله اشبك جالسه لوحدك؟
نهى:هاا لامافي شي
سامي:ليه ماجيتي تسلمي عليا هاا ؟
نهى:اسفه بس تعبانه شووي
سامي:اها سلامتك
نهى:الله يسلمك
وجلسوا كلهم ف الصاله وسامي يحكيهم عن سفرتوا
-------------------------------------------------------------------

-----------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو وائل الساعه 9:44 مساءً
ابووائل:ياهلا والله نورتوا البيت
ابوخالد:منور بأهلوا
ابووائل:تفضلوا
ابوخالد:زاد فضلك
وائل:كيفك عمي؟
ابوخالد:الحمدالله كيفك انت ياولدي؟
وائل:الحمدالله <<ولف ع خالد وقال كيفك ياجربووع
خالد:تمام انا جربوع ياا......
وائل:كمل
خالد:ماابغى اليوم بحترم نفسي
وائل:لييه ان شاء الله؟؟
خالد:بعدين تعررف
ابوخالد:والله ياابووائل انا اعتبرك زي اخوي واكثر
ابووائل:تسلم والله
ابوخالد:وانا اليوم جااي اطلب بنتك تكون زوجه لولدي خالد
ابووائل:والله ياابوخالد مااراح نلقى زيكم وبنتي هيا بنتك
ابوخالد:مااتقصر والله
وائل:طيب ياخالد ماتقولي انا اوريك
خالد:قلت بسويها سبرااايس لك
وائل:احلف هههههه المهم مبرووووووك الله يرزقكم عيال توأم وحولان
ابووائل:واااااائل اعقل
وائل:ههههههه اسفييين
خالد يتكلم بصوت واطئ:تحب تحرجني ياانذذذل
وائل:شفت كيف
ابوخالد:بس حلوه الدعوه
وائل:عجبتكي ياعمي
ابووائل:واائل اش بلاك انت؟
وائل راح وبااس ابوه ع رأسوا:والله امزح يالغالي كلوا ولا زعلك
ابووائل:هههههههه مااتقصر وعقبالك يارب
وائل:اقول انا راايح اجيب القهوة احسلي
الكل:ههههههههههه
ولما راح وائل ع المطبخ عشان يجيب القهوة لقى هيوفه
وائل:ياااااااهلا والله
هيوفه وهيا مفجوعه:هلا بسم الله اشبك؟
وائل:مافي شي بس وحشتيني
هيوفه:كذااااب قبل ساعه جيتك الغرفه وكلمتك ياانصاااب
وائل:هههههههههه هيوفه
هيوفه:هلا
وائل:هههههههههه
هيوفه:بسم الله اشبك انجنييت؟
وائل:هههههه لالا
واخذ القهوة وهو ماشي لف ع هيوفه وجلس يضحك وراح المجلس الرجاال
هيوفه:الحمدالله ع العقل
وراحت هيوفه لغرفتها ودقت ع روز
روز:الوووو
هيوفه:السلام عليكم
روز:وعليكم السلام
هيوفه:طفشانه
روز:ليه قالولك فاتحه مركز للتسليه
هيوفه:هههههه
روز:اشبك طفشانه؟
هيوفه:ابويا ووائل عندهم خالد وابوه
روز:يااهووووووووو
هيوفه:ههههه وامي راحت عند خالتي وربي طفشاانه
روز:طيب تعالي عندي
هيوفه:يااشيخه امس كنت عندك ليه مو انتي تجي؟
روز:امممممم اوكي بلبس واجي
هيوفه:والله
روز:ايييييوا يللا قفلي وووي
هيوفه:ههههههه يللا مع السلامه
----------------------------------------------------------------------------
سهى:نهى
نهى:هاااا
سهى:اشبك؟
نهى:مافي شي
سهى:اول مارجعنا من عند هند وانتي مو ع بعضك
نهى:سهى مافيني شي خلاص
سهى:آسفه بس اذا تبي تتكلمي انا هوون
نهى:طيب
--------------------------------------------------------------------------
روز:السلام عليكم
هيوفه:وعليكم السلام يااهلا
روز:هلا فيكي بسرعه جيبيلي ببسي
هيوفه:وووووي ايش هذا توك داخله
روز:اقوول لايكثر بسرعه جيبيلي
هيوفه:يووووووووه مافيا
وائل:السلام عليكم
روز:وعليكم السلام
وائل:انتي ايش جابك
روز:انت ايش حاشرك انا جايه عشان هيوفه
وائل:طيب يانذله طيحتي وجههي قدام هيوفه
روز:ههههه خلاص خلاص اسفيين
وائل:ههههه
روز:وائل
وائل:هلا
روز:جيبلي ببسي
وائل:قومي انتي
روز:وربي مافيا تكفى ترى تكفى تهز رجال
وائل:ههههه طيب ولا يهمك
وراح جابلها ببسي
وائل:خذي
روز:المفروض تقولي تفضلي مو خذي
وائل:بتأخذيه ولا لالا
روز:ههه هاات إلا ايش جااب خالد عندكم
وائل:ههههههههه مالك دخل
روز:بتقول ولا كيف
وائل:لاياشيخه تهددي كمان
روز:يللا بطل استهبال ايش عندوا
وائل طالع ف هيوفه:بعدين تقوولك صقيقتك
هيوفه:اقولها ايه؟
وائل:بعدين تعرفوا
روز:لالالالالالا قول دحين
وائل:اممممم لالا<وراح وائل وسااب روز وهيا تصرخ
هيوفه:ههههههه بس بس ايش اللقافه دي
روز:مالك شغل نفسي اعرف
هيوفه:ووووي
--------------------------------------------------------------------




-----------------------------------------------------------------------------
ف شركه ابووائل دق الباب
ابووائل:تفضل
سامي:السلام عليكم
ابووائل:وعليكم السلام يااهلا والله
سامي:هلا فيك عمي كيفك؟
ابووائل:الحمدالله كيفك انت؟
سامي:الحمدالله
ابووائل:الحمدالله ع سلامتك
سامي:الله يسلمك
ابووائل:هاا كيف السفرة
سامي:الحمدالله وبسرعه خلصنا الشغل
ابووائل:الحمدالله ع كل حال
سامي:استأذن اللحين بروح اشوف شغلي
ابووائل:اذنك معااك
سامي:مع السلامه
ابووائل:مع السلامه
-----------------------------------------------------------------------------
هيوفه:امي
ام وائل:هلا
هيوفه:اشبهم امس خالد وابوه جايين؟
ام وائل:اهااا والله جايين عشاانك
هيوفه:ايش؟
ام وائل:جايين يخطبوكي
هيوفه جمدت مكاانها:هااا
ام وائل:ههههههه
هيوفه:امي مع السلامه
وراحت ع غرفتها وجلست تبكي ودقت ع روز
روز:نععععععم
هيوفه:رووووووز
روز:بسم الله اشبك تبكي؟
هيوفه:روز خالد خطبني
روز:كلللووووووووووووووووووش مبرررررررررررروك
هيوفه:الله يباارك فيكي
روز:وليه تبكي
هيوفه:مادري خايفه وفرحانه وزعلانه ماادري
روز:ياهو اتريه هذا شعور المخطوبين خخخخخخ
هيوفه:ههههههه انقلعي
روز:هههههه الله يوفقك يااهيوفه
هيوفه:امين وان شاء الله وعقبالك
روز:اعوذ بالله اسكتي خليني عزاابيه
هيوفه:هههههههه حلوة عزابيه
روز:اقولك انا بروح اكل ايس كريم ف المول تجي معاايا
هيوفه:اوكي
روز:بألبس وامرك اوكي
هيوفه:اوكي يللا بااي
روز:بااياات
-----------------------------------------------------------------------------
وائل:طيب ياانذل ماتقولي انك جااي تخطب اختي
خالد:قلت خليها مفأجأه
وائل:مفاجأه هاااا طيب انا اوريييييك
خالد:يللا بعزمك ع العشااء
وائل:ماابغى زعلان
خالد:يللا واائل تكفى
وائل:امممممممم طيب بس عشاني جوعاااااان
خالد:ههههههه أي مطعم تباه
وائل:مطعم الدانتي
خالد:رحناااه غير
وائل:مااابغى ابغاه هو
خالد:طيب ولايهمك نتقابل هناك
وائل:اوكي
خالد:مع السلامه
وائل:مع السلامه
--------------------------------------------------------------------------
ابووائل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابووائل:كيفك ياهيوفه؟
هيوفه:تمام كيفك انت بابا؟؟
ابووائل:تمام
دق جوال هيوفه
هيوفه:هلا
روز:يللا انا عند الباب
هيوفه:اوكي دحين جاايه
روز:بااي
هيوفه:بااااي
ابووائل:وين راايحه؟؟
هيوفه:بروح المول مع روز
ابووائل:اهاا اوكي انتبهوا ع نفسكم
هيوفه:ولايهمك يللا باااي
الكل:باي
ابووائل:اما ذي البنت ماتقعد في البيت
ام وائل:ههههههه خليها ايش وراها اصلا بعدها بتنحبس ثلاث اسابيع عشان الأختبار
ابووائل:هههههه الله يعينها
ام وائل:اميييييين
ابووائل:إلا وين وليد ليا كم يوم ماشفتووا ف البيت
ام وائل:والله خرج مع اصحابه ف الشاليه
ابووائل:اهاا
ام وائل:إلا متى الملكه
ابووائل:الأسبوم الجااي ان شاء الله
ام وائل:اهاا طيب
ابووائل:اسمعي روحي مع هيوفه السوق وخليها تشتري اشياء للملكه
ام وائل:ولايهمك انا من اول بكلمها بس مالقيت وقت بكرة نروح انا وهيا
ابووائل:اهاا المهم يللا انا رايح ارتااح
ام وائل:اوكي تامر ع شي
ابووائل:مايامر عليكي عدوو تسلمي
ام وائل:الله يسلمك
-----------------------------------------------------------------------------
ام سامي:سامي
سامي:هلا
ام سامي:ليه ماتتزوج ياولدي انت بس قول وانا ونهى ندورلك ع عروسه
سامي:ياامي خليني ف البدايه اعالج سهى وبعدين افكر ف الزواج
ام سامي:علاجها لاحقين عليه اما العمر ماراح نلحقوا
سامي:ماعليه خليني اطمن عليكم الأول بعدين اتزوج
ام سامي:الله يرزقك ببنت الحلال اللى تسعدك وتهنيك
سامي:اللهم امين
-------------------------------------------------------------------------

-----------------------------------------------------------------------------
هيوفه:وربي خاايفه ياروز
روز:يااشيخه ماعليكي ليه تخافي ؟
هيوفه:ماادري
روز:طيب متى المللكه؟
هيوفه:انا سمعت ابويا يقول لوائل انو الأسبوع الجاي
روز:اهاا وبتعزمي البنات
هيوفه:اكيييييييد كل الشله بعزمهم
روز:احسلك الملكه دحين
هيوفه:ايوا وان شاء الله الزواج ف الأجاازة
روز:مين قدك بعدين خالد يذاكرلك خخخخخ
هيوفه:روووووز ببببس
روز:هههههههه والله فللللله
هيوفه:يااشيخه
خلصوا اكل ورجعت هيوفه للبيت ولقيت امها
هيوفه:السلام عليكم
ام وائل:وعليكم السلام هيوفه اسمعي بكرة بنروح السوق انا وانتي
هيوفه:اوكي بس ليه؟
ام وائل:عشاان الملكه
هيوفه:اها طيب صحيني العصر عشان اروح معاكي
ام وائل:الله الساعه دحين 12 بتنامي لين العصر
هيوفه:اييييييوا
ام وائل:الله اكبر يللا يللا روحي نااامي
هيوفه:اوكي يللا تصبحي ع خير
ام وائل:وانتي من اهلو

-----------------------------------------------------------------------------
اليوم الثاني ف المول
ام وائل: ايش رايك ف ذا الفستااان مرة نعووم
هيوفه:لالالامو حلو
ام وائل:يووه من اول نلف وانتي مو عاجبك شي
هيوفه:امممم ايش رايك ف ذاا؟
ام وائل:ايوا هذا حلوووو
هيوفه:طيب يللا ندخل ونشتريه
ام وائل:يللا
ودخلوا المحل واشتروا الفستان
هيوفه:وانت ماما ماراح تشتري
ام وائل:انا امس دخلت ع النت ولقيت فستان وطلبتوا
هيوفه:ياهوووووووو مين قددك
ام وائل:هههههههه شفتي كيف طيب ف شي ثاني تبي تشتريه
هيوفه:لالالا خلاص خلصت
ام وائل:يللا خلينا نرجع البيت عشان نحجز التقديمات والأشياء الثانيه
هيوفه:اوكي يللا
-------------------------------------------------------------------------
روز:بوني جايه ملكه هيوفه؟
بوني:اكيد
روز:والبنات
بوني:كلمتهم وكلهم جايين
روز:كووويس والله حركات هيوفه بكرة ملكتها مين يصدق؟؟؟
بوني:هههههههه الله يوفقها
روز:امين يللا بوني تبي شي انا بقفل عشان بناام وبكرة رايحه مع هيوفه الصالون وانتي تعالي معاانا
بوني:هيوفه قالت
روز:ايوا بس انا نسيت امس قالتلي ونسيت
بوني:اوكي يللا مع السلامه
روز:مع السلامه
-----------------------------------------------------------------------------
ف الصالون
هيوفه:وربي يااروز جوعاااااانه
روز:طيب تجيبلك اكل
هيوفه:مالي نفس
روز:طيب اسمعي اجيبلك بيتزا
هيوفه:امممممم اوكي وببسي كمان
روز:طيب بوصي السواق يجيب
دقت روز ع سواقهم:الوو
شاهد:الوو ماما
روز:شاهد اسمع مر دومينوز بيتزا وجيب بيتزا وسط وببسي
شاهد:اوكي ماما دقايق وانا اجيب
روز:اوكي يللا مع السلامه
شاهد:مع السلامه
روز:اما شاهد هذا يضحك
هيوفه:ليه ايش سوا؟
روز:تخيلي مر كان نفسي ف فوول وقلتلوا خلي زوجتك تسويلي وجابلي الفول والله
ملياااااااااان شطه وربي جلست ابكي واشرب موويه مو راضي يخف حرارتوا
هيوفه:هههههههه وانتي ايش اللى مخليكي تطلبيه
روز:نفسي فييه
هيوفه:هههههههه
روز:ايش رايك يوم اخليها تسويلنا انا وانتي
هيوفه:لالالالالالا الا روز وين بوني
روز:قالتلي شوي وتجي
هيوفه:اهااا
-----------------------------------------------------------------------------
الساعه 11:20 البنات جالسين عند هيوفه ف الغرفه يسولفوا معااها
عيووش:والله مين مصدق ان هيوفه الرجه بتعقل
هيوفه:مين قلك اني بعقل
عيوش:يااربي حتى الزواج مابيعقلك
هيوفه:ولالالالالاشي
روز:ايوا خليكي كذا زي صقيقتي روز
هيوفه:هههههههههههه
دق الباب
روزفتحت الباب:يااااااااااااااااااهلا والله
:هلا فيكي
روز:تفضلي
هيوفه:لمى
لمى:عنونها
هيوفه:كيفك يادبه؟
لمى:بخير كيفك انتي؟
هيوفه:تمام
لمى:مبررررروك
هيوفه:الله يبارك فيكي ياقلبي
سلمت لمى ع البنات كلهم وجلست جنب هيوفه
هيوفه:متى جيتي؟
لمى:امس
هيوفه:وين كنتي
لمى:كنت ف فندق قلت برتاااح واجي ف ملكتك اسوي سبرااايس
هيوفه:ياهووو ياقلبي يالمو والله وحشتيني
لمى:وانتي اكثرياقلبي والله وائل وحشني بس مالقيتوا سلمت ع بابا ووليد وهو ماكان موجود
هيوفه:اهاا ماادري عنوو
لمى:والله فستانك مررررة روعه عرفتي تختاري<<كان فستانها لونوا احمر
والإكسسوارات اللى عليه ذهبي ومسويه تسريحه فخمه ومكياجها احمر واسود
ولابسه عدسات رمادي مرة كااانت روعه والمسكه حقتها عبارة عن قلب لونوا ذهبي
وفيلوا كرستالات
هيوفه:ليه قالولك ذوقي معفن
ام وائل دخلت الغرفه:يللا بنات انزلوا عشان العريس بيدخل
الكل:اوكي
روز:ياحركااااااااات
هيوفه:اووص وربي خاايفه
بوني:روز بس سيبي البنت لحالها
روز:ههههههه خليها احب النذاله
عيوش:يللا خلونا نمشي
ونزلوا البنات ودخل خالد عند هيوفه
خالد بلم ف هيوفه وبعد دقايق قال:السلام عليكم
هيوفه بصوت واطئ:وعليكم السلام
خالد:مبروك
هيوفه:الله يبارك ف عمرك
وجلس عندها خالد وتصوروا والبنات مسوين رجه ودجه تحت يرقصوا ويستهبلوا
----------------------------------------------------------------------------
avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 31st يوليو 2010, 12:54 pm


----------------------------------------------------------------------------
يزيد:امي
ام يزيد:هلا
يزيد:اممم بقول شي
ام يزيد:هلا
يزيد:يااامي انا...
ام يزيد:انت ايش؟
يزيد:انا والله مني عارف ايش اقولك
ام يزيد:اهاا فهمت
يزيد:ايش؟
ام يزيد:تبي تتزوج
يزيد:يااااااقلبي انتي اللى تفهميني ياقلبي
ام يزيد:واخير ومين سعيده الحظ هذي
يزيد:والله ياامي نهى
ام يزيد:والله نهى مافي زيها مؤدبه واخلاق والله عرفت تختار ياولدي
يزيد جلس يفكر ف الموقف
ام يزيد:يزيد
يزيد:هلا
ام يزيد:وين رحت؟؟
يزيد:معاكي معاكي المهم انتي كلمي ابوياا
ام يزيد:ولايهمك
يزيد:يللا انا استأذن
ام يزيد:اذنك معاك بس وين رايح؟
يزيد:بروح مع تركي
ام يزيد:اهاا طيب انتبه لنفسك
يزيد:حاااضر
-----------------------------------------------------------------------------
اليوم الثاني في الصباح الساعه 9:30
دق جوال هيوفه ورد عليه وصوتها كلوا نوم:الوو
روز:الووووشن
هيوفه:هاا روز
روز:يللا قومي بلا نوم
هيوفه:وربي روز مانمت زين اقلبي وجهك
روز:يللا بسرعه قومي بنروح نفطر ف مطعم
هيوفه:يووووووووه طيب دقايق واقوم
روز:اوكي يللا سي يو
هيوفه:سي يو
وقفلت من روز وراحت تلبس ونزلت تحت ف الصاله وقابلت وليد
هيوفه:السلام عليكم
وليد:وعليكم السلام
هيوفه:كيفك؟
وليد:تمام
هيوفه:متى جيت؟
وليد:قبل نص ساعه
هيوفه:واشبك؟
وليد:مافي شي وانتي وين رايحه؟
هيوفه:بنروح انا وروز بنفطر
وليد:اهاا انتبهي ع نفسك
هيوفه:ان شاء الله وليد اشبوا وجهك مقلوب من امس وانت منت ع بعضك
وليد:هاا لالا مافي شي بس تعبان شووي
هيوفه:اهاا سلامتك
وليد:الله يسلمك
دق جوال هيوفه:الوو
روز:انا عند الدوور
هيوفه:ههه يااهو ياانقلش خلاص جايه
روز:اوكي
هيوفه:يللا وليد مع السلامه
وليد:مع السلامه
وركبت هيوفه السيارة
هيوفه:السلام عليكم
روز ووبوني:وعليكم السلام
هيوفه:كيفكم؟
روز:تمام
بوني:تمام
هيوفه:وين رايحين؟
روز:رايحين الطربوش الشامي
هيوفه:ااممم حلوو لابأس
بوني:ياهووو لاباس قال
هيوفه:ههههههه
-----------------------------------------------------------------------------
ف المستشفى
ام يزيد:سلامتك ياولدي
يزيد:الله يسلمك
سمر:ماتشوف شر<<اخت يزيد عمرها 17 سنه
يزيد:الشر مايجيكي
ابويزيد:مين اللى صدمك؟؟
يزيد:والله ياابويا الشرطه اخذت رقم اللوحه حقتوا وهما بيتصرفوا
ابويزيد:الله يعين
-----------------------------------------------------------------------------
في الشركه
ابووائل:سامي
سامي:هلا عمي
ابووائل:اسمع ابغاك توصلي حاجه
سامي:حاضر بس لمين؟
ابووائل:لأبو محمد انا راح اوصفلك البيت
سامي:طيب ولايهمك
وركب سامي سيارتوا ووصفلو ابووائل البيت ودق الباب
فكت الباب وكانت لابسه بيجامه :مين؟<<فتحت عيونها ع الأخير
سامي نزل عينو ف الأرض:وين ابومحمد؟
:موموجود امرني
سامي:مايامر عليكي عدو بس عندي شي له ولازم اسلموا هو
وجلست تصارخ:ميييييين يابوني
بوني:مالك دخل آسفه بس تقدر تعطيني وانا اوصلوا له
وجات روز :السلام عليكم
سامي:وعليكم السلام
روز:اهااااااا واشوووفك لصقتي ف الباااب
سامي ابتسم ابتسامه بسيط
بوني بصوت واطئ:والله تنضربي ياوسخه
سامي:اتفضلي
بوني:مشكور
سامي:العفو مع السلامه
روزوبوني:مع السلامه<<قفلوا الباب
بوني:لازم تتلقفي انتي
روز:ايوا اموت ع اللقافه
ضربت بوني روز ع جبهتها
روز:ايييييييييييييييييي يانذله
بوني:تستاهلي عشان تبطلي حركاتك
روز:اسفه ماما
بوني:هههههههههههه
--------------------------------------------------------------------






------------------------------------------------------------------------
مر اسبوعين ع ملكه هيوفه وف بيت ابووائل
ابووائل:وين واائل ؟؟
ام وائل:ف غرفتوا
ابووائل:طيب
دق ابووائل ع وائل
وائل:الوو
ابووائل:وائل انزل ابغاك
وائل:ليه انت وينك؟؟؟
ابووائل:انا ف الصااله
وائل:حااضر دحين انزل
وائل:غريبه ايش يبغى مني يللا خليني انزل اشووف ايش السالفه
ونزل ورااح الصااله
وائل:السلام
الكل:وعليكم السلام
وائل:امرني ياابوي
ابووائل:ماايأمر عليك عدوو بس ابغى اقوولك ع موضوع
وائل:هلا
ابووائل:انتي تعرف سامي؟
وائل:ايوا
ابووائل:عندوا اختين وانا قلت ابغى اخطبلك وحده من اخواتوا
وائل:ايييييييش؟؟؟
ابووائل:ياولدي البنت مافيها شي وبعدين ماشاء الله اخوها مرة مؤدب
وائل:وأنا ايش دخلني انا مني متزوجها ماابغاها
ابووائل بعصبيه:واائل تأخذ البنت يعنى تأخذه رضيت ولا مارضيت
وائل:طيب يابويا انا ماابغاها
ابووائل:انا قلتلك تتزوجها وبس
وائل:طيب ياابويا.........
ابووائل :انا قلت وبس ماابغى تتناقش معياف هذا الموضوع مرة ثانيه
وائل:طيب ياابوي وين رااي انا
ابووائل:انا مسؤال عنك وانا ابووك وابغى مصلحتك
وائل:طيب ياابوي انا ماابغاها
ابووائل:انت شفتها عشاان تحكم
وائل:انا كذاا ماابغااها ولا ابغى اشوفها
ابووائل:اصلا انا غلطاان اكلمك
وائل:يعنى ايش؟؟؟
ابووائل:يعنى ترووح معاايا عشاان نخطبها
وائل:يااابووي انا ماابغااها افهمني
ابووائل:انا قلت اللى عندي
وائل:طيب ليه رافض انك تسمعني
ابووائل:اسمع ماابغاك تنااقشني مرة ثاانيه انا قلت كلمه وحده اهم شي سمعتها ومايهمني راايك
وائل:ابووي الله يسعدك اسمعي
ابووائل:قلت انا ماابغى اسمعك تفهم ولا لالا
ورراح ابووائل ع مكتبوا
وائل:امي
ام وائل:هلا
وائل:اشبوا ابويا
ام وائل:مادري عنو امس كلمتوا مهو راضي يرجع عن قرااروا
وائل:طيب ليه مو راضي يسمعني انا مابغااها
ام وائل:والله امس تعبت وانا احاول فيه
وائل:يااربي طيب انا دحين ايش اسوي؟؟؟؟
ام وائل:والله مادري بس حااول فيه بكرة
وائل:الله يعيين بكرة اكلموا
-----------------------------------------------------------------------------
ف الصــــــــــــــباح الساعه 7:25
دق جوال خالد
خالد:الوو
وائل:الوو اسمع ابغى اشوفك ضروري
خالد:متى؟؟
وائل:دحين
خالد:ويين؟
وائل:مادري انت تبي وين؟؟
خالد:امم انا قريب من البحر
وائل:طيب نتقابل هنااك
خالد:اوكي نص ساعه وانا عندك
وائل:اوكي مع السلامه
خالد:مع السلامه
--------------------------------------------------------------------
ف البحـــــــــــر
خالد:السلام
وائل:وعليكم
خالد:اشبك والله خوفتني ؟؟
وائل:مقهور
خالد:ليه عسى ماشر؟؟
وائل:الشر مايجيك بس ابويا قااهرني يبغى يزوجني غصب عني
خالد:طيب ليه ماترفض؟؟
وائل:رفضت مهو راضي يسمعني امس كلوا وانا احاول فيه
خالد:طيب اختاار البنت اللى تبااها
وائل:هنا المشكله هو مختار البنت لي
خالد:اووف اشبوا عمي ؟؟
وائل:مادري والله بموت قهر
خالد:بعيد الشر عنك
وائل:والله ياخلوود قرفاان ومني طاايق البيت
خالد:طيب تعال عندي ف الإستراحه ارتاح كم يوم وبعدين ارجع كلم عمي مرة ثانيه
وائل:ماابغى اضاايقك
خالد:واائل تستهبل إذا ماشالتك الإسترااحه تشيلك عيوني
وائل:تسلملي عيونك
خالد:الله يسلمك يللا عااد تعاال عندي
وائل:اممممممم
خالد:وااااائل
وائل:هههههههه
خالد:دووم دي الضحكه ياارب ايوا ابغااك كذاا
وائل:دام غاليك اكيد بأجي اهم شي افتك من البيت
خالد:انت لاتشيل هم وان شاء الله تنحل المشكله
وائل:ان شاء الله نخلص من هذي السالفه
خالد:إلا مين ذي البنت؟؟؟؟
وائل:اخت سامي
خالد:مين ذا ساامي؟؟؟؟؟
وائل:اللى يشتغل ف شركه ابويا
خالد:اهاا اختوا
وائل:ايووا
خالد:اهاا وكيف شفتها ولا لالا
وائل:لا اصلا مااعرف شي عنها
خالد:هههههههه اما بتخطب وحده ماتعرف عنها شي
وائل:خاالد واللى يرحم امك اللى فيني مكفيني
خالد:طيب خلالاص سكتنا
وائل:يللا خلينا نمشى
خالد:ليه خلينا نجلس من زمان عن البحر
وائل:اناا قرفاان وبعدين انت طول الوقت تروح البحر قال من زمان
خالد:ههههههه طيب يللا مشيييناا
--------------------------------------------------------------------------


-------------------------------------
وفي الإستراحه
خالد:تو مانور المكان
وائل:منور بوجودك
خالد:تسلم اسمع امس اشتريت افلام كثييرة ايش رايك نتفرجها؟؟
وائل:اوكي مافي مشكله
وجالسين يتفرجوا وخالد متحمس مع الفليم
خالد:يااااااحبيبي واائل شفت الحركه
وائل:.....................
خالد:واائل
وائل:هلا
خالد:وين رحت؟؟؟
وائل:معااك
خالد:والله منت معااايا المهم شفت الحركه
وائل:اي حركه؟؟؟؟؟
خالد:اقوول كمل سرحاان خليني لوحدي اتحمس
وائل:ههههههههههه
بعد العشاء الساعه 9:44
وائل:انا رايح تأمرني ع شي
خالد:مايأمر عليك عدو بس ويين؟؟؟
وائل:بروح اكلم ابويا
خالد:اها ياارب يرضي
وائل:يــــــــارب
-----------------------------------------------------------------------------
مكتب ابو وائل ف الشركه
وائل:السلام عليكم
ابووائل:وعليكم السلام
وائل سلم ع ابوه :كيفك؟؟؟؟
ابووائل:الحمدالله كيفك انت؟؟؟
وائل:دووم يارب انا تمام
ابووائل:داام عزك
وائل:امممممم ابويا
ابووائل:هلا
وائل:ابغى اكلمك ف موضوع
ابووائل:اسمعك
وائل:ابويا انا رافض فكرة الزواج
ابووائل:وليه؟؟
وائل:اولا انا مااعرفها وثانيا مااستسيغ اخوها وبعدين انا ابغى اختاار البنت اللى تعجبني
ابووائل:اخوها مافيه شي محترم واخلاق وبعدين البنت تتعرف عليها اكثر لما نروح عندهم يوم الخميس
وائل:اييييييييييييييييش يوم الخميس؟؟؟؟
ابووائل:ايوا
وائل:مني رايح
ابووائل:ترووح وانت منت شايف طريقك
وائل:ياابويا افهمني انا ماابغاها
ابووائل:وانا ابغى مصلحتك
وائل:وتزوجني وحده انا ماابغاها
ابووائل:انت اصلا ماتعرف مصلحتك ويجي يوم وتقولي صح كلامك ياابويا
وائل:يااربي ابوياا واللى يعااااافيك انت ليه ماتسمعني
ابووائل:اسمعك لما تقول كلام يرضيني
وائل:يعنى دحين طلعتني مني باار فيك
ابووائل:ووااائل اتأدب وبعدين يوم الخميس القاك متجهز وتكون ف البيت
وائل:وإذا رفضت
ابووائل:لاانت ولدي ولا انا ابوك
وائل:يااربي ابويا افهمني
ابووائل:وائل خلاص قفل الموضوع انا قلت كلمتي وانت عليك تنفذها
وائل بيأس:حاضر اللى تأمر فيه يسير
ابووائل:ايوا كذا ابغاك
وائل:طيب تأمرني بشي ثاني
ابووائل:مايأمر عليك عدوو
وائل:اوكي انا استئذن
ابووائل:اذنك معاك
وائل:مع السلامه
ابووائل:مع السلامه
-----------------------------------------------------------------------------
عند خالد
خالد:الله يعينك
وائل:اميين ياارب وربي طفشت وانا احاول معااه مو راضي يأخذ بكلامي
خالد:طيب ياوائل انت اخطبها امكن تعجبك
وائل:امري لله
خالد:والنعم بالله طيب مابقى إلا يومين
وائل:طيب
خالد:مارحت تجهز نفسك
وائل:مافيا انا طلبت من هيوفه تسوي كل شي
خالد:هيي عاد لاتتعبها
وائل:هههههههههه ولا يهمك
-----------------------------------------------------------------------------
في بيت ابووائل
ابووائل:ابغاكي انتي وهيوفه تجهزوا نفسكم ليوم الخميس
ام وائل:طيب
هيوفه:ليه ياابويا؟
ابووائل:عشان تتعرفوا ع الناس اكثر وتشوفوا البنت كمان
هيوفه:اهاا اوكي ولايهمك طيب وائل بيشوفها ولا لا
ابووائل:لالا بس بيملك عليها
هيوفه:يووو ياابويا يعنى مافي خطبه ولا نظرة شرعيه ع طول ملكه
ابووائل:ايوا بعدين ليه خطبه انا واثق فيها وف اخوها
هيوفه:اوكي خلاص شوي بروح السوق واشتري لي لبس واجيبلها هديه ولأمها كمان
ابووائل:ايوا لاتقصروا معاهم
هيوفه:ولايهمك يللا انا رايحه ادق ع روز تروح معايا السوق تأمرون ع شي
ابووائل:سلامتك
ام وائل:الله معاكي
وراحت هيوفه لغرفتها
ام وائل:انا ابغى اعرف ايش اللى حط الفكرة ذي ف رأسك
ابووائل:والله اخوها مؤدب واخلاق ولنا الشرف نناسبهم
ام وائل:الشرف لهم مو لنا
ابووائل:ولو سمحتي لاتقولي ولا كلمه تجرحهم
ام وائل:لاتخاف
ف غرفه هيوفه
هيوفه:روز بتروحي معايا ولا لا
روز:يس افكوورس
هيوفه:طيب شويات وامرك اوكي
روز:اوكي يللا بااي
هيوفه:باي
-------------------------------------------------
avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 2nd أغسطس 2010, 5:59 pm

البــــــــــــــــــارت((10))


----------------------------------------------------------------------------


ابويزيد:الحمدالله ياولدي
لقيوه



يزيد:الحمدالله


ابويزيد:يبغونك تجي مركز
الشرطه عشان الإجراءت



يزيد:طيب


وراحو لمركز الشرطه


----------------------------------------------------------------------------


ف المول


روز:حركات وائل بيملك


هيوفه:يس


روز:ومين؟


هيوفه:اخت سامي


روز:اها اللى كان يودينا


هيوفه:ايوا


روز:حركات


هيوفه:دحين ف وحده تعايريه
فيه



روز:ايوا صوووح كويس


هيوفه:بنروح بكرة وبنملك


روز:اوف ليه كذا بسرعه؟


هيوفه:هذا ابويا الله
يهديه ووائل مو موافق بس ابويا غصبوا



روز:اووه الله يعين


هيوفه:امين اسمعي يللا
خلينا نشتري لأمها هديه ونرجع البيت عشان انام واصحى بدري اتجهز



روز:اوكي يللا


--------------------------------------------------------------------


سامي:امي


ام سامي:هلا


سامي:بكرة جاي عمي واهلو


ام سامي:عندنا


سامي:ايوا


ام سامي:الله يحيهم


---------------------------------------------------------------------


ف مركز الشرطه


يزيد:انت يالخسييييس


:..................


ابويزيد:تعرفوا يايزيد؟


يزيد:ايوا اعرفوا ولسه
ماصفيت حسابي معااه



الضابط:لما مسكناه كان
معاه صور لبنات حاول يبتزهم



يزيد:طيب ياحضرة الضابط
الصور ايش راح تسووا فيها



الضابط:الصور ف قسم النساء
راح يتصرفوا فيها



يزيد:اهم شي تكون بأمان


الضابط:لالا ف اماان طيب
وايش تبغانا نسوي معاه؟



يزيد:يعنى هو كذا كذا
واقعه ف راسوا صح؟



الضابط:ايوا حتى لو انت
تنازلت راح تكون عندوا قضيه ابتزاز



يزيد:اهاا طيب انا مااراح
اتنازل



ابويزيد:ليه ياولدي
المسامح كريم



يزيد:قلتلك ياابويا هذا
بيني وبينه حساب ماصفيناه



طاح عند رجل يزيد:تكفى
سامحني



يزيد:..................


ابويزيد:قوم ياولدي انا
راح اكلموا لين يتنازل



يزيد:ابويا ممكن تخلينا
وحدنا ابغى اتكلم معاه



ابويزيد:طيب <<وخرج
ابويزيد والضابط



يزيد:تباني اسامحك يالخسيس
تباني اسامحك ع اللى سويتوا ف نهى ولا تباني اسامحك ع الجرح اللى سببتوا لها
ولالما حطيت من قدرها قدامي ولا ع حلمها
اللى قتلتوا يالخسيس لو تبوس رجلي مااسامحك خلي فلوسك اللى اغريت فيها نهى وغيرها
تنفعك



نواف:تكفى سامحني


يزيد:لوتنطبق الأرض ع
السماء مااسامحك



نواف:انا كنت احب نهى من
جد ماكنت العب عليها



يزيد بإستهزاء:نهى باعتك
واشترت غيرك



نواف:ومين اللى تفضلوا عليا؟


يزيد:انسان راح يسعدها
وينسيها انها كانت تعرف واحد اسموا نواف



نواف جلس يضحك
بإستهتار:ومين ذا اللى بيهني وحده زيها



يزيد:انا


نواف:ههههههه


يزيد:ع ايش تضحك؟


نواف: اصحى اصحى حسبالك
اول مرة اخرج مع بنت عمتك لالالا كثييير خرجت معاها بس شوفها شريفه ولا لالا



يزيد مسك نواف ولصقه ف
الجدار وحط يديه ع حلقوا وقال:شوف ياابن الكلب بنت عمتي شريفه وإذا نطقت بكلمه
عنها والله لأذبحك بيدي سمعت<ورماه ع الأرض



نواف كان يطالع ف يزيد
وجهه مليان خوف وقال:تفووه عليك وعليها يالملعون



يزيد اعطاه ظهروا وخرج من
الباب



ابويزيد:يايزيد حرام عليك
سامحوا



يزيد:ابويا واللى يسعدك
تكفى خلاص انا ف بالي بسويه وخلاص يللا خلينا نروح البيت تعبتك معايا



ابويزيد:طيب طيب يللا
مشيناا



-----------------------------------------------------------------------------


في العصر


ابووائل:السلام عليكم


ام وائل:وعليكم السلام


ابووائل:هاا ياام وائل
جهزتوا



ام وائل:ايوا بس بقى هيوفه


ابووائل:خلاص بعد المغرب
بنمشى



ام وائل:طيب طيب


ونزلت لمى:السلام
عليكم<<كانت لابسه فستان اسود والكعب لونوا فضى



الكل:وعليكم السلام


لمى:هاا متى رايحين ؟


ابووائل:بعدالمغرب بإذن
الله



لمى:وين العريس؟


ابووائل:بيجي هو وخالد


لمى:اهاا اوكي انا خلصت بس
بقى هيوفه



ابووائل:طيب والأشياء كلها
كامله



لمى:ايوا وانا راح اديها
عبداللطيف عشان يحطها ف السيارة



ابووائل:كويس


ونزلت هيوفه:السلام
عليكم<<كانت لابسه فستان زهري نعوم ومستشورا شعرها ولابسه كعب فضي



الكل:وعليكم السلام


هيوفه:كيفك بابا؟


ابووائل:الحمدالله


لمى:اسمعي تعالي ساعديني ف الأكل


هيوفه:طيب


وراحوا هيوفه ولمى ع
المطبخ



لمى:الله يستر ماادري ايش
بيصير اليوم



هيوفه:والله خايفه من امي
تقول شي



لمى:حتى انا وزين ان لمياء
مسافرة ولكن حتى هيا تكمل عن امي



هيوفه:هههههه بقوووووووة


لمى:طيب انتي ماتعرفي عن
الناس دولا شي



هيوفه:وحده من البنات عندي
ف السكول تعرفهم ولما سألتها عنهم قالتلي ان الثنتين مرررررة قمررررر ومؤدبات وحتى اخوهم لما كان يودينا مرة محترم



لمى:حلوو يللا ان شاء الله
تعجب وائل بس ابويا ماقالنا مين هيا



هيوفه:صح بس يااارب تعجبوا
مرة مقطع قلبي وائل



لمى:الله يعينوا


-----------------------------------------------------------------------------


خالد:اهلك بيروحوا؟


وائل بطفش:ايوا


خالد:طيب اشبك كذا طفشاان؟


وائل:يعنى منت عارف


خالد:اهاا بس برضوا لازم
تسوي نفسك فرحاان عشان اخوها



وائل:وانا ايش عليا منوا؟


خالد:هههههههه يللا يللا
قوم روح



وائل:يللا مع السلامه


وراحو ع بيت سامي ووصلوا


ابووائل دق الباب وفكلوا
سامي الباب وقال:ياهلا والله



ابووائل:هلا فيك


سامي:تفضلوا


ودخل وليد ووائل ف الصاله
والبنات دخلوا ف المجلس



ام سامي:ياهلا والله تو
مانور البيت



هيوفه:منور بأهلوا


ام سامي:كيفك ياام وائل؟


ام وائل بتكبر:الحمدالل


ام سامي:وكيفكم يابنات؟


لمى وهيوفه:الحمدالل


لمى:كيفك ياخالتي؟


ام سامي:الحمدالله


هيوفه:كيفكم صبايا؟


نهى وسهى:الحمدالله


وجلست نهى عند البنات
ووتكلم معاهم وقدمت ام سامي لهم العصير



لمى:مشكورة خالتي


ام سامي:العفو


هيوفه وهيا تكلم
البنات:مين فيكم نهى ومين سهى



نهى:انا نهى وهذي سهى


هيوفه:اها تشرفنا


نهى:الشرف لنا


عند الرجال


قدملهم العصير
سامي وجلسوا يسولفوا



ابووائل:ساامي


سامي:هلا عمي


ابووائل:اليوم
انا جاايك بخصوص الموضوع اللى كلمتك عنو



سامي:الله
يحيكم



ابووائل:طيب
هذا الملاك ووقع ياوائل



وقع وائل
بتردد وأخذ سامي الكتاب عشان توقع اختوا



سامي:امي


ام سامي:هلا


سامي:كلميها
عشان توقع



ام سامي:حااضر


وراحت عند
البنات ونادت البنات



سهى ونهى:هلا


ام سامي: تعالوا


هيوفه:دحين
مين بيملك عليها وائل نهى ولا سهى



لمى:ماادري بس
صراحه كلهم حلوات



هيوفه:صووح


ام سامي: سامي
يبغاكي توقعي



مشت وهيا
منحررجه



سامي:ها
ياقلبي موافقه



اشرت براسها
بالموافقه



سامي:طيب
وقعي<<ووقعت



سامي:مبرووك


:الله يبارك ف
عمرك



ودخل سامي عند
الرجال:مبروك ياعمي



ابووائل:الله
يبارك ف عمرك



سامي:مبروك
ياوائل



وائل بدون
نفس:الله يبارك فيك









سامي:طيب حبيت
اسألك ياعمي إذا مافي احرااج



ابووائل:هلا


سامي:يعنى وائل
مايبغى يشوفها ولا شي



ابووائل:لالاهذي
حسبت بنتنا وكفاايه انك اخوهاا مايحتااج يشوفها



سامي:مشكوور ياعمي
ماتقصر بس اي شي إحنا حاضرين



ابووائل:لالاياولدي
سلامتك مانبغى شي



سامي:ان شاء الله


ابووائل:وانا
شوي استعجلت بس كلواعشاان بعالج اختك ع حسابي



سامي:مالوا داعي
يااعمي انا راح اعالجها



ابووائل:لالا اعتبرها
من مهرها



سامي:والله مني
عارف ايش اقولك ياعمي



ابووائل:انت وافق
وبس



سامي:ع بركت الله



ابووائل:ونعم بالله


وجلسوا يتعشوا
وبعد العشااء



ابووائل:الحمدالله


سامي:افا ياعمي
ماأكلت شي



ابووائل:مشكوور
ياولدي بس الحمدالله شبعت والله



سامي:بالعافيه


عند البنات


ام وائل:يللا يابنات


ام سامي:اشبكم؟


ام وائل:عشان ماشيين


ام سامي:اها الله معاكم
وزارتنا البركه



هيوفه لمى: مع السلامه


الكل:مع السلامه


وراحوا ع بيتهم وف بيت
ابووائل






----------------------------------------


رجعوا وائل وابوه
ع البيت



ابووائل:السلام
عليكم



الككل:وعليكم السلام


وليد:مبررررررروك


وائل:الله يبارك
ف عمرك



هيوفه:مبروك يااواائل


وائل:الله يبارك
فيكي



ابووائل:ماارح
تباركيلوا



ام وائل:مبروك


وائل:الله يبارك
فيكي



ابووائل:انا رايح
انام



الكل:تصبح ع خير


وائل:ابويا ابغى
اكلم



ابووائل:طيب تكلم


وائل:ايش تقصد
لما قلتلوا علاج اختوا عليك



ابووائل:اها نسيت
اقولك اختو عميه



وائل:اييييييييييييييش؟


ام وائل:ايش تقووول؟


ابووائل:عميه ايش
يعنى مهي بنى آدميه



ام وائل:تزوج ولدي
عميه



ابووائل:هيا بتتعالج
وراح تشوف بعدها



ام وائل:معليش
ولدي ايش لو ذنب يعيش مع وحده زييها



ابووائل:انتي ماتفهمي
اقولك بتتعالج وبيرجع بصرها



وائل:ابويا انا
.....



ابووائل:كلامي
وااضح وماينزل الأرض بتتزوجها ورجلك ع رقبتك



وائل بيأس:حاضر



وراح ابووائل غرفتوا



وائل:امي زوجني
غصب عني ورضيت كمان عميه مررررةلا



هيوفه:واشبها يعنى
مهي بنى آدميه وبعدين اظن كلام ابويا واضح قلكم انو بتتعالج يعنى زيها زي اي وحده عاديه



ام وائل:انتي لاتتدخلي



هيوفه:اوكي شي
راجعلكم بس انا بقولك ياوائل البنت اطيب منها
مافي ومرة عسل يعنى ماارح تندم لو تتزوجها



وائل:هيووووووفه
خلاص



هيوفه:كيفك بس
المهم قلت اللى عندي



لمى:هيوفه ماقالت شي غلط
البنت مؤدبه وقمر ماشاء الله عليها



ام وائل:والله مهي احسن من
بنت اختي



هيوفه:والله احسن منها بمليووون
مرة



ام وائل:هيوووووووفه


هيوفه:انا قلت اللى عندي
واللحين استأذن



لمى:خذيني
معاكي<<وطلعوا لمى وهيوفه ع الغرفه



هيوفه:طلعت سهى اللى
بيتزوجها وائل








لمى:ماشاء الله عليها مرة
حلوووووه



هيوفه:ايوا مرة قمرررر بس
اهلك مرة مهي عاجبتهم مادري ليه؟



لمى بإستهبال:يااااااي مو
من مستواناا



هيوفه:هههههههههههههه الله
يقطع إبليسك



-----------------------------------------------------------------------------


خالد:ياهلا بالمعرس ها
ملكتوا



وائل بطفش:ايوا


خالد:وها عجبتك


وائل:ماشفتها اصلا ابويا
رفض النظرة الشرعيه



خالد:اوووووووووف الله
يعينك



وائل:اميين


خالد:ايش اسمها؟


وائل:سهى


خالد:سهى!! طيب ايش اسم
ابوها



وائل:مبارك ليه؟


خالد:احللللللللللللف


وائل:والله ليه؟


خالد:هههههههههههههه


وائل:اشبك؟


خالد:تعرف لما رحنا كيلوا
7 وكنت رايح لواحد من اصحابي



وائل:ايوا


خالد:والبنت اللى طشت عليك
العصير



وائل:ايوا اشبها


خالد:هيا سهى خخخخخخخخخ


وائل
مفجووووع:ايييييييييييييييييييييييييييييييش؟



خالد:شفت كيف الدنيا دواره


وائل:.....................


خالد:والله ياوااائل
خخخخخخخخخ



وائل:انقلع يللا اسري بنام


خالد:يللا مع السلامه


وائل:مع السلامه


-----------------------------------------------------------------------------


سامي:مبرووووووك


سهى:الله يباراك ف عمرك


نهى:مبروك يااقووطه


سهى:الله يبارك فيكي


وجلسوا يسولفوا ويضحكوووا


سامي:خلاص من بكرة تروحي
معايا يانهى السوق



نهى:ولايهمك


سامي:يللا انا بنام تصبحوا
ع خير



الكل:وانت من اهلوا


-----------------------------------------------------------------------------


ف الصاله


هيوفه:السلام عليكم


الكل:وعليكم السلام


هيوفه:كيفك بابا؟


ابووائل:الحمدالله


هيوفه:إلا لمو متى ماشيه؟


لمى:بعد زواجك انتي ووائل
بسافر



هيوفه:اهاا حلووو


--------------------------------------------------------------------------


ف السوق


سامي:هاا اشتريتي كل شي
ولا باقي



نهى:لالاالحمدالله خلصت بس
بقى اشياء بسييييييطه



سامي:اها طيب خليها بعدين
لاني دحين عندي مشوار



نهى:اوكي يللا مشينا


------------------------------------------------------------------------


ومر ع ملكه سهى ثلاث
اسابيع وماكان وائل يدق عليها إلا بالنادر



ولكن هيوفه وخالد كانو طول
الوقت إتصالات ومطااعم وعزم خالد هيوفه ع مطعم
شيزان وكان ف قمه الرومنسيه دا المطعم


خالد:ايش
رايك؟



هيوفه:والله
وتعرفت تختار



خالد:ليه ايش
قالولك



هيوفه:حبيب
هيوفه



خالد:احم احم


هيوفه:هههههههه


خالد:دووم دي
الضحكه يارب



هيوفه:دام
غاليك



خالد:اميييييييييين



وجلسوا يأكلوا
ويتكلموا وطبعا خالد منتهز الفرصه وطول الوقت يتغزل ف هيوفه وهيوفه ياجبل مايهزك ريح مسويه انها متعودة ع
ذا الكلام



---------------------------------------------------------------------


لمى:وين تبي
تسافر ف شهر العسل



وائل:مكه


لمى:بطل
إستهبال اتكلم من جد



وائل:بنروح
الأردن عشان تتعالج وبعدها اقرر وين نروح لسه مافكرت



لمى:ليه
ماتروحوا بنسافر لجزيرة موريشيوس مرة حلووة للعرسان



وائل:ماادري
اشووف



لمى:طيب ايش
رايك انا اعرف ناس هناك خلي السفر عليا



وائل:لالالالالالالا


لمى:وائل
اعتبرها هديه مني لك عشان زواجك تكفى



وائل:لالالالا


لمى:واائل غصب
عليك اصلا لسهى مو لك



وائل:ههههه
طيب طيب



لمى:هههههه
امزح بس والله اعتبرها هديه



وائل:خير ان
شاء الله



لمى:طيب حضرت
نفسك ولا لالا



وائل:ايوا
اشتريت كل شي



لمى:حلوو طيب
بسألك



وائل:هلا


avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 2nd أغسطس 2010, 6:03 pm

وائل:مافيا


لمى:صح ابويا
غصبك عليها بس والله مالها ذنب دق عليها وخرجها



وائل:امممم
طيب



لمى:اوعدني


وائل:لمى


لمى:لاني
عارفه انك بتطنش



وائل:طيب خلاص
وووووووعد



لمى:ايوا يللا
اشوف دق قدامي



وائل:ههههه
طيب<<ودق ع سهى



وائل:الوو


سهى:هلا


وائل:كيفك؟


سهى:الحمدالله
كيفك انت؟



وائل:تمام
فاضيه؟



سهى:ايوا
امرني



وائل:مايامر
عليكي عدو بس حبيت عزمك ع مطعم



سهى:طيب


وائل:الساعه
9ونص امرك



سهى:طيب


وائل:يللا مع
السلامه



سهى:مع
السلامه



لمى:ووووووي
ايش هذي الرسميات



وائل:لمووو


لمى:والله
حرام عليك هيا خليك ف المطعم زي كذا



وائل:كيف يعنى
تبغيني



لمى:يعنى قلها
كلام معسوول شي مو رسمياااااات



وائل:طيب طيب


لمى:سكتني


وائل:لالالا
هههههههه



لمى:يللا انا
رايحه انام مرة تعبانه من السوق



وائل:اوكي


لمى:تصبح ع
خير



وائل:وانتي من
اهلوا



وراحت لمى ع
غرفتها وناامت



وائل:يااربي
دحين ايش اسوي خليني اجلس ع اللاب شوي وبعدها اروحلها



--------------------------------------------------------------------------


وبعد ساعه دق جوال
سهى:هلا.....حاضر ....... مع السلامه



نهى:هاا جااء


سهى:ايوا<<ووصلت نهى
سهى لعند الباب



نهى:اوكي يللا مع السلامه


سهى:مع
السلامه<<ركبت السيارة وراحوا ع المطعم



وكان اسم المطعم جافا لونج
مرة ناييس وفخم



اول مادخلنا سألني
وائل:تبينا نجلس ف الكوفي وبعدها نروح للمطعم



طبعا انا تورطت وماعرفت
اجاوب بس كل اللى قلتوا:اللى يريحك



وائل:اوكي نروح المطعم احسن


ودخلنا من المدخل الثاني وقعدنا بقعدة حلوة .. تطل على أغلب المطعم <<كانت شبه غرفه فيها مخدات كان
نفسي انسدح بس قلت خليني اعقل عشان مايقول عني همجيه خخخخخ



المهم كنا طول الوقت
ساكتين لين جاء الجرسون



الجرسون:ايش طلباتكم؟


وائل: مربعات جبنة الموزوريلا مغمسة بحبوب الذرة طبق كالاماري مقلي


الجرسون:ومعاه للسلطات
حقتوا؟



وائل:ايوا


الجرسون:اوكي وايش كمان


وائل: بطاطس المشوي ولف عليا<<ايش تشربي؟


سهى:ع كيفك؟


وائل: طيب عصير فراولة و كوكتيل


الجرسون:حاضر أي شي ثاني؟


وائل:لا تسلم


الجرسون:الله يسلمك نص
ساعه ويكون عندك



وائل:اوكي


وراح الجرسون وقال
وائل:بتجلس مغطيه طول الوقت



اتذكرت اني مافتحت غطوتي
وضحكت ضحكه بسيطه وفسختها



وائل طبعا اول مرة يشوف
سهى اول مافتحت فتح فموا للآخر وسرررح فيها



حسيت بنظراتو ليا ونزلت
راسي



ورمت الدقايق وكنها ساعات
وانا مني عارفه ايش يصير عندي ووائل مبحلق فيا



فجأة دق جوال وائل


وائل:السلام عليكم


طلال:وعليكم السلام كيفك
ياادب؟



وائل:طيب كيفك انت؟


طلال:تمام التمام نسيت
اباركلك مبروك



وائل:الله يبارك ف عمرك مو
كنوا بدري



طلال:ههههه اعذرني بس
مادريت إلا اليوم



وائل:ههههههه لالاعادي
عقبالك يارب عشان تعقل



طلال:لاياشيخ انت وخالد
اورطوا بس لاتورطوني معاكم



وائل:هههههه اما انت


طلال:إلا انت وين؟


وائل:ف المطعم


طلال:حركات مع مين؟


وائل:مع زوجتي


طلال:اوووووب ليه ماقلتلي
احسبك مع خالد اوكي اسف يللا اسيبك؟



وائل:لالاعادي ياقلبي


طلال:يللا مع السلامه


وائل:مع السلامه


وجاء الجرسون وجاب الطلبات
جلس وائل يأكل وانا كنت افكر كيف اكل وانا اصلا مني عارفه وين موقع الأكل المهم
سكت وقلت مولازم اكل



وائل:ماراح تأكلي


سهى:إلا بس.....


وائل:بس ايش؟


سهى:مااقدر


وائل:اهاا طيب


جلس يأكلني وانا كنت
منحررررررجه لقربوا ليا ونظراتوا



-------------------------------------------------------------------------


كانت نهى تفكر ف اللى
صار:انا كيف انخدعت ف ذا الحيوان ولا مين اللى كشفني يزيد ووقفتوا معايا ماراح
انساها كفايه انو ستر عليا اللى كنت استهتر فيه واقول والله مااخذوا لو تقدملي
والله دحين اتمنى يخطبني عشان ارضى يالله كيف الدنيا دواره كيف لو سامي درى والله
راح اطيح من عينوا ياربي خليني اانااام احسلي



-------------------------------------------------------------------------


بعد ماخلصنا اكل جاء
الجرسون وقال:ايش راح تطلبوا للتحليه؟



وائل:واحد من السوفليه


الجرسون:بس؟


وائل:ايوا


الجرسون:اوكي دقايق ويجيك


وائل:اوكي


وبعد دقايق جاب لنا
السوفليه واكلنا



وائل:يللا خلينا نمشي


سهى:اوكي<<وركبنا
السيارة وطبعا كنا ساكتين طول الطريق ووصلت البيت



سهى:مشكور


وائل:العفو ماسوينا شي


سهى:يللا مع السلامه


وائل:مع السلامه


<<دخلت البيت وكان
الكل نايم ماعدا نهى



نهى:ياهلا


سهى:هلا فيكي


نهى:هاا ايش سويتي ؟


سهى:اسكتي والله
جونااااااااان



نهى:حركات وين رحتوا ؟


سهى:مطعم جافا لونج يجنن


نهى:اهم شي استمتعتي


سهى:تقدري تقولي ايوا ولا


نهى:كيف


سهى:طول الوقت ساكتين
مانتكلم



نهى:يللا هيا اول مرة إلا
اسمعي بكرة بنروح السوق انا وانتي خلاص مابقى ع زواجك إلا يومين



سهى:لاتذكريني وربي خايفه


نهى:ههههههههه يللا يللا
روحي نامي عشان تصحي بدري



سهى:وانتي؟


نهى:انا حاولت انام ماقدرت
وقمت ع التلفزيون



سهى:اها اوكي تصبحي ع خير


نهى:وانتي من اهلوا


--------------------------------------------------------------------------


اليوم الثاني راحوا البنات
السوق واشترتوا اشياء لسهى عشان زواجها



وبعدها بيومين جاء اليوم
النتظر اللى حلمت سهى فيه كثييييييييير



وكان بالنسبه لوائل اتعس
يوم



------------------------------------------------------------------------


ف يوم زواج وائل
وسهى



سهى كاانت ف قمه
الجماال كان فستانها
سكري و
شغل ذهبي في سكري و الطرحه
كانت لون سكري
والكرستالات بلون ذهبي ومسويه تسريحه فخمه ومنزله خصل ع وجهها والمكياج كان اسود
وذهبي



هيوفه:مبرووك حبيبتي


سهى:الله يباارك
فيكي



ام وائل وبكل غرور:السلام


سهى:وعليكم السلام


لمياء:مبروك


سهى:الله يباارك
ف عمرك



لمى:مبروك ياقلبي


سهى:الله يباارك
فيكي حياتي



هيوفه:هذولا صقيقاتي



وعرفتها عليهم
وسلموا عليها البنات وجلسوا يسولفوا معااها وبعد دقاايق



هيوفه:يللا بناات


الكل:يللا


هيوفه:يللا بااي
سهى نخليكي لوحدك ترتاحي



سهى:اوكي مشكوورة


هيوفه:العفو


وخرجوا البنات
وبعد دقاايق



ام وائل تتكلم
بالجوال:دحيين بيجي اوكي



حسيت قلبي راح
يطلع من مكاانوا من الخووف انا بس سمعت خالتي تتكلم كذا قلت اكيد وائل راح يجي



ودقاايق ودق البااب
وانا قلبي يدق معااه



ام وائل:ادخل ياقلبي



وائل:مشكوورة


اول ماسمعت صوتوا
كان بيغمى عليا



وائل بدون نفس
:مبروك



سهى:الله يبارك
ف عمرك



وجلس جمبي وانا
سااكته مااتكلم ومرت الدقاايق وكأنها سااعاات



ودخلت المصورة
عشاان تصورنا وانا بيغمى عليا من الخوف وهيا تتمطع كان نفسي اقولها اخلصي رجولي ماتشيلني



بعد ماتصورنا جاء وقت
الزفه انزف وائل معايا



ووقفنا ع البلكونه وتصورنا
شوي ونزلنا من الدرج ومشينا ع الممر وماصدقت اني اجلس ع الكرسي ف الكوشه
<<كانت الكوشه ع لون فستانها سكري وذهبي وورود ابيض ع الطاوله وكانت الكوشه
مرة فخمه ومكلفه



وانزفت هيوفه وكانت ف قمه
الجمااااال والنعومه



وبعد ماسلمنا ع اقاربنا
طلعت للغرفه ونهى ساعدتني ف اني اشيل اغراضي وبعدها وقف عند الباب الرئيسي حق
القاعه وكانت سيارة لموزين مستنتني برى جاء سامي:مبروك



سهى:الله يبارك ف عمرك


سامي:ها خلصتي


سهى:ايوا<<واخذني
ووداني ع السيارة وركبت



ووصلنا ف الفندق دخلت
الحمام <<الله يكرمكم>>



واخذت شور بسيط ولبست قميص
طويل لون احمر وكان وائل ف الصاله خرجت له وقلت:خلصت من الحمام اذا تبي
تدخل........



وائل:طيب <<دخل
الحمام واخذلوا شور ولبس بيجامه لون كحلي



وخرج من الحمام وراح
للصاله وانا نمت ف الغرفه



------------------------------------------------------------------------


في الصباح صحيت وفطرنا وبعدها قال وائل:اسمعي اتجهزي ع
الساعه 9 بنسافر



سهى:طيب


وبعد ماخلصنا جهزت الشنطه
وجات الساعه 9



وسافرنا للأردن
عشان اتعالج اول مانزلنا من الطيارة رحنا ع فندق اسمو
الفورسيزن ودخلنا ع الغرفه


وائل:نامي وبعد
العشاء نروح للدكتور



سهى:طيب
<<واخذت شور ونمت



صحيت ع صوت وائل
وهو يحاول يصحيني



وائل:سهى...سهى
يللا قومي



سهى عدلت نفسي
وجلست:هلا



وائل:يللا جهزي
نفسك عشان نروح المستشفى



سهى:حاضر
<<ورحت الحمام وغسلت وجههي ولبست ملابس والعبايه



سهى:يللا خلصت


وائل:اوكي يللا



ومشنا ف الطريق
وانا قلبي يدق بسرعه وبقوة وانا بموت خووف وجلست افكر لو ماتنجح العمليه بقعد طول عمري
عميه وقطع حبال تفكيري صوت وائل



وائل:يللا انزلي


ونزلت وانا احس
الأرض تدور فيا ودخلنا عند الدكتور وشخص حالتي وقال:بعد يومين نسويلها العمليه



وائل:طيب ماراح
تتنوم عندكم ولا ؟



الدكتور:لالااليوم
تقدر تروحوا بس لازم تجي عندنا بكرة وتتنوم



وائل:اها اوكي
يللا مشكور يادكتور



الدكتور:العفو



وائل:مع السلامه


الدكتور:مع السلامه


ورجعنا للفندق
ووصي وائل العشاء



وائل:خذي العشاء
حطيلك وكلي



سهى:وانت؟


وائل:مالي نفس


واكلت وبعدها ع
طول حطيت راسي ونمت



------------------------------------------------------------------------


ف ..... شهر عسل هيوفه
وخالد



خالد:هاا وين تبينا نروح
؟؟



هيوفه:اممممم ع كيفك؟


خالد:طيب ايش رايك نروح
السينما؟؟؟؟؟



هيوفه:اوكي
عادي



خالد:طيب يللا


وراحوا ع
السينما



خالد:اسمعي ايش
رايك نتفرج فليم مرعب ولارومنسي



هيوفه:لالا
مرعب اكييييييييييييييد



خالد:طيب


وتفرجوا الفليم
المرعب



هيوفه:خالد ترى
انا مالي دخل إذا خفت



خالد:لايااشيييييخه
الله اعلم مين اللى بيخاف ؟؟؟؟



هيوفه:طيب
نشووووف



وجلسوا يتفرجوا
الفليم وهيوفه مااااااايته خووووووووف وخالد ميت ضحك عليها



خالد:هااااا
مين الخوااف دحين



هيوفه:وربي
احسبوا فليم عااااادي والله يخووووف



خالد:تستاهلي
هههههههههههه



هيوفه:وااااااااي
خلينا نخرج



خالد:طيب يللا


وخرجوا وراحوا
ع مطعم وجلس يأكلوا وخالد ميت ضحك عليها ويحشها



هيوفه:طيب طيب
انا اوريك بس خلينا نرجع جدة لأخلي وائل يأخذ حقي منك



خالد:مااااااايقدر
قبل يقدر يسوي شي بس دحين انتي زوجتي يعنى وائل صفر ع الشماااااال



هيوفه:طيييييب


-----------------------------------------------------------------------------


كنت متنومه ف
المستشفى وبعد ساعات العمليه ماقدرت اتنفس زين من الخوف وقلبي يدق بقوووووة وجسمي
يرتجف لاحظ وائل عليا الخوف وقال



وائل:اشبك؟


سهى:مافي شي


وائل:طيب تبغى
اجيبلك شي



سهى:لالا


دخلت الممرضه
وقالت:يللا لازم ندخلك غرفه العمليات



سهى:طيب


ودخلوني غرفه
العمليااااات



-----------------------------------------------------------------------------


روز:بووووووني


بوني:نعم


روز:قومي خلينا
نروح موول



بوني:مافيا


روز:تكفييين
والله ببكي من الطفش



بوني:ياربي طيب
وين تبغينا نروح؟



روز:ردسي


بوني:طيب يللا
خلينا نلبس



روز:طيب


وبعد مالبسوا
كلموا السواق عشان يوديهم المول ووقفوا عند الأشارة وكانت بوني مرة طفشانه ومعصبه
وروز فاالتها ضحك وحش ف بوني



بوني:بتسكتي
ولا كييييف؟



روز:مااابدي


بوني:اووف منك


روز:ومنك


بوني كانت
تطالع ف الشارع ع مابال تفتح الأشارة إلا وتشوف واحد يأشرلها



بوني:ايش يبغى
هذا؟



روز:مين؟


بوني:هذا الغبي
يأشرلنا



روز:حركاات اول
مرة احد يغازلنا



بوني:ههههههه


روز:طنشيكي
منوو



وراحو المول
وجلسوا ف المطعم



بوني:ايش نطلب
وربي جوعانه



روز:حتى انا
عصافير بطني تزقزق



بوني:الله
يااشيخه تكفين بس لاتشعري



روز:هههههه


لفت بوني
وكبرررت عيونها



بوني:روز


روز:نعم


بوني:مو هذا
الشاب اللى عند الإشارة



روز:ايوا الله
هو



بوني:ايش نسوي


روز:اسمعي
خلينا نأكل وطنشييه



جاب الجرسون
المنيو حق الأكل



روز:بوني


بوني:هلا


روز:اسمعي
اخوانك ف البيت



بوني:ايوا ليه؟


روز:طيب
واخواتك



بوني:كلهم
متجمعين عندنا



روز:اهاااا طيب



بوني:ليه؟


روز:اسأل عشان
نمرهم بعدها



بوني:طيب


كلمت روز
الجرسون



الجرسون:أيش
راح تطلبوا



روز:همبرغر
وببسي وبطااااطس



بوني:روز أيش
الطلب الحلو دا؟



روز:اووص اسمع
جيب من كل شي اثنين



الجرسو:حاضر أي
شي ثاني



روز:لالا


بوني:وانتي مين
سمحلك تطلبي ع كيفك؟



روز:كيفيي كلي
وانتي ساكته



بوني:هههههههه
امري لله



وبعد دقاايق
جاهم الطلب واكلوا وبعد ماخلصوا



روز:ايش رايك
نحلى



بوني:طيب اطلبي
ايس كريم واحد بس نأكلوا انا وانتي



روز:ياااااي ع
الرومنسيه



بوني:هههههه


الجرسون:أي
طلبات؟



روز:واحد ايس
كريم



الجرسون:بأي
نكهه؟



روز:شوكولاته
وكرز



الجرسون:حاضر


وجابلهم الأيس
كريم وجلسوا يأكلوا بعد ماخلصوا










وجابلهم الأيس
كريم وجلسوا يأكلوا بعد ماخلصوا



روز:دقي ع اختك


بوني:ليه؟


روز:انتي بس
دقي وي



بوني:طيب
<<<دقت ع اختها



روز:الوو


الاء:هلا<<اخت
بوني عمرها 23سنه متزوجه



روز:هلا فيكي
مين الاء



الاء:ايوا


روز:معاكي روز


الاء:ياهلا


روز:الاء
اكلتوا ولا لسه



الاء:لاتوني
كنت بوصي



روز:لالالاتوصي
احنا بنجيب معانا بس بقلك انتو كم عددكم؟؟



الاء:كلنا 10
ليه ؟



روز:اممممم
تمام طيب يللا تأمرين ع شي



الاء:لاسلامتك


وقفلت روز
الجوال



بوني:انتي
اشبك؟



روز:مااااااالك
دخل



وجاء
الجرسون:هذي الفاتورة<<كان سعر اكلهم 80 ريال



روز:اوه بس


الجرسون بإستغراب:ايوا
هذي الفاتورة



روز:طيب ابغاك
تجيبلي خمس وجبات عائليه و10 ايس كريييييم



الجرسون:حاضر


روز:بس ياليت
تحطوا ف كيس عشان بنشيلوا



الجرسون:حاااضر


بوني:روز تكفين
قولي اشبك؟



روز:دحين تشوفي
بس خليه يجيبلنا الطلب



بوني:طيب


-----------------------------------------------------------------------------


طلعت سهى من
العمليات وهيا لسه تحت تأثير المخدر وكان وائل جالس جنبها ويقلب ف جوالوا



سهى وصوتها
كلوا تعب:وائل



لف وائل
عليها:هلا



كنت اشوفوا بس
مادققت ف ملامحوا



سهى: ابغى مويه


وائل:طيب<<وجابلي
المويه وقال: والحمدالله ع سلامتك



سهى:الله يسلمك


وجاء
الدكتور:السلام عليكم



وائل:وعليكم
السلام



الدكتور:سلامات



سهى:الله يسلمك


الدكتور:خلاص
العمليه نجحت ورجع نظرك زي اول واحسن بس كل اللى عليكي انك ترتااحي دحين



سهى:مشكوور
يادكتور



الدكتور:العفوو


وائل:طيب متى
تقدر تخرج؟



الدكتور:بكرة تقدر
تخرج



وائل:اها طيب
مشكور



الدكتور:العفوو
<<خرج الدكتور ورجع وائل ع الجوال ويقلبوا بطفش وتأفف وانا ماشلت عيني عنو
جلست اطاالع فييه بجد كان تحطييييم حواجبوا مزبووووطه ع رسمت عينوا وشعروا بني
وناااااعم وجسموا ريااااضي وبقوة<<البنت ذاايبه خخخخخ <<بجد اول مرة
اشوف واحد بذا الجمااااااال



وخلال مني
مسرحه فيه طالع فيا وابستم ابستامه خفيفه وقال:ذبحتينا بالنظرات



انا وجهي حمررر
وشلت عيني



-----------------------------------------------------------------------------


جاب الجرسون
الطلبات لروز وبوني



الجرسون:هذي
الفاتورة



كانت
الفاتورة 800ريال



روز:طيب خلي
الفاتورتين مع بعض



الجرسون:كلها
راح تكون 880ريال



روز:طيب وحط
عليها 120 ريال لك صارت 1000 ريال صوح



الجرسون:ايوا


روز:طيب
دقاايق<طالعت روز ف الشاب اللى كان يطاردهم طول الوقت لقت معاه اصحاابوا
وانتهزت الفرصه وقالت للجرسون



روز:خذ الفلوس
من ذا الشااب



الجرسون:حااضر
<<وراح الجرسون للشاب كان يضحك
ويطالع ف روز وبوني ولما جاء الجرسون فرح يحسبوا مرسليلوا الرقم ولما الجرسون
اعطاه الفاتورة وجه الولد قلللللللللللللب وطالع ف بوني وروز بحقققققد



الشاب:وانا ايش
يدخلني



الجرسون:هما
قالولي اعطيك الفاتورة عشانك بتسددها



الشاب:ايييييييييش؟


واحد من
اصحابوا يضحك ويقول:يااولد ادفعها ليه منت قدههااااا



وكل اصحابوا
مايتين ضحك ع شكلوا وهو حااااااقد



روز:هههههههه


بوني:روز ايش
سويتي



روز:يستااهل
حسبالوا النظر ببلاش



بوني:ههههههه
اما عليكي حركات وانا اقول غريبه روز تتبرع وتجيب لأخواتي



روز:مو من جيبي
طيب وبعدين ذا وجهه واحد يغازل باين انو فقرررررري ماعند امو سالفه



بوني:ههههههه


روز:يللا خلينا
نمشي



بوني:يللا


ومشوا من جنب
الشااب وابتسمت روز ابتساامه كلها استهزااء وسخريه



وبوني ماايته
ضحك والولد يطالع ف روز نفسووا يقتلها وطبعا دفع الفاتورة عشان مايتفشل عند
اصحاابوا



----------------------------------------------------------------------------


وائل جلس يفكر
ويقول ف نفسه:مو لازم اسفرها ف الجزيرة خلينا ف الأردن احسن وبعدين كلها ثلاث
اسابيع وبرجع



سهى:تأمرني ع
شي



وائل:لاسلامتك


سهى:تصبح ع خير


وائل:وانتي من
اهلوا



كنت بمووووووت
فررح صح اني فقدت نظري قبل سنه بس احس كأن مر خمسين سنه نفسي ارجع بسرعه جدة واشوف
حالها زي ماهيا ولا لا نفسي اشوف صحباتي ونهى وسامي وامي وكل اللى احبهم بس هذي
اجمل شي صارلي ان اول مافتحت عيني شفت زوجي قدامي صراحه ماكنت اتوقعوا كذا فاااق
توقعي بجد <<جلست تفكر وتفكر لييين ماغطت ف النوووم



صحت الصباح
ولقيت الفطور ع الطاوله ودورت ع وائل ومالقيتوا المهم جلست اكل وبعدها فتحت ع
التلفزيون وجلست اتفرج



وائل كان ف
كافي جلس يفكر ويقول:انا ليه اسوي فيها كذا هيا مالها ذنب ليه مااحسسها انها عروسه
واخرجها زي الخلق ياربي الله يسامحك ياابويا خلاص خليني ارجع ع الفندق احسلي بلا
تفكير بلا هم



-----------------------------------------------------------------------------


مرت الثلاث
اسابيع وكنها ثلاث ايام ماخرجنا إلا ف المطاعم
ولاحسيت اني عروسه بس حمدت ربي وقلت اهم شي اني سويت العمليه وفي غيري مو محصل اللى انا عندي المهم رجعنا
لجدة ورحنا للبيت اول مادخلت صراحه حسيت اني داخله قصر بجد كان كل شي منظم ومرتب
وفخم



وائل:ليزا راح
توريكي الغرفه انا رايح مشوار واجي



سهى:طيب


وورتني الشغاله
غرفه النوم صراحه غرفه النوم كبييييييرة توصل لكبر بيتنا هههه وكانت هادئه
ومرييييحه اخذت شور ونمت



-----------------------------------------------------------------------


وصحيت وطالعت ف
الساعه وكانت 8:50 مساءً لبست ونزلت تحت عشان اكل لأني مييييييييته جووع ونزلت ف
الصاله ولقيت وائل



سهى:السلام
عليكم



وائل:وعليكم
السلام



سهى:اكلت ولا
لا



وائل:من اول


<<ولاعبرني
طيب كان صحاني شي لكن تموون رحت للمطبخ وحطيتلي اكل وجلست ف الطاوله اللى ف المطبخ
واكلت كان نفسي اروح لأهلي واشوفهم بس قلت خليني اثقل شوي ومو من بدايتها بروح عند
اهلى دخل وائل المطبخ



وائل:سهى


سهى:هلا


وائل:جهزي نفسك
عشان بوديكي لأهلك



كنت
طااااااايرة من الفرح :اوكي <<ماكملت اكلي وطلعت فوق عشان اتجهز



وقفت عند دولاب
الكلابس محتارة أي البس واخير قررت اني البس تنورة ميدي لون بيج والبلوزة لون
فيروزي وطلعت صندل ناااااااعم لون فيروزي ولبس وحطيت قلوز خفيف ورسمت عيني بلون
كحلي والمسكرا كمان كحلي وتعطرت ولبست عبايتي ونزلت للصاله



سهى:خلصت


وائل:طيب
<<وركبنا السياارة وانا اعد الثواني متشوقه لشوفه اهلي ولما وصلنا للبيت



وائل:الساعه 11
امرك



سهى:طيب يللا
مع السلامه



وائل:مع
السلامه



دقيت الباب
وفكلي سعود واخذتوا وحضنتوووا بأقوى ماعندي وهو المسكين مو عارف مين انا ؟



سعود:مين انتي؟


سهى:انا سهى
وحشتني



سعود:ياااي سهى
جبتيلي حلاوووة








سهى:ههههههه
ايوا <وطلعت من شنطتي حلاوة واحطيتوا



سعود:شكراااا


دخلت ولقيت امي
ونهى جالسين ف الصاله



سهى:السلام
عليكم



نهى نقزت وجريت
وحضنتني:كييييييفك يادبه



سهى:تمام كيفك
انتي؟



نهى:بخيييير


ورحت لعند امي
وحضنتها وسلمت عليها:كيفك ياامي



ام
سامي:الحمدالله كيفك انتي وكيف وائل؟



سهى:الحمدالله


ام
سامي:الحمدالله ع سلامتك



سهى:الله يسلمك
إلا وين سامي



نهى:راح مشوار
وبيرجع تعااالي خلينا نجلس ف الغرفه



سهى:طيب
<<امي راحت المطبخ تسوي العشاء وانا نهى ف الغرفه نسولف



نهى:هاا كيف
شهر العسل؟



سهى:الحمدالله
مرة حلوو



نهى:كوييس وايش
سويتوا



سهى:طول الوقت
ف المطاااااعم



نهى:اوووف ليه
انتوا رحتوا وين؟



سهى:الأردن


نهى:مو قال انو
بيعالجك فيها وبعدها بيسفرك مكان ثاني



سهى:ايوا بس
عجبنا الجوو وجلسنا



نهى:اهاا الله
يوفقكم



سهى:ايوا صح من
زمان عن هند وينها؟



نهى:هااا مادري
عنها



سهى:كيف ماتدري
عنها وهيا صديقتك



نهى:مادري وبس


سهى:نهى حابه
اقولك شي



نهى بخوف:ايش؟


سهى:ذيكا اليوم
كيف جااااء يزيد واخذنا واصلا امي ماقالتلوا



نهى:إلا امي
قالتلوا



سهى:نهى انا
سالت امي وقالت انها ماكلمتوا انا من اول كنت بكلمك بس شفتك متضايقه قلت خليني
اسيبها وبعدها
avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 9th أغسطس 2010, 8:12 pm

الــــبــــــــــــارت (11







جاء موضوع
زواجي ومرة راح عن بالي



نهى:خلاص سهى
قفلي الموضوع



سهى:لا ماراح
اقفلوا نهى تكلمي.....



دق جوال نهى
وادت المتصل بيزي



سهى:ردي


نهى:ماابغى


سهى:نهى مين
اللى دق ليكون هند <<اخذت الجوال ورديت



سهى:الوو<<كانت
اقوى فاااااجعه صوت رجااال وكان ينادي ع اسم اختي أيش السالفه انصدمت وقفلت الجوال
ع وجهووا



نهى:سهى اشبك؟


سهى:مين هذا؟


نهى:واحد غلطان


سهى:وليه ينادي
بأسمك؟



نهى ارتبكت
وماعرفت ترد:انا.......



سهى:نهى
بتتكلمي ولا كيف



نهى انهارت
وجلست تبكي



سهى:نهى اشبك
ليه تبكي نهى خلاص



هديتها وجلست
تتكلم معااايا وقالتلي السالفه كلها وهيا تتكلم حسيت كأن احد يضربني كف ع وجهي
اختي الكبيرة تسوي كذا اختى اللى وثقت فيها تسوي كذاا كنت منصدمه



نهى:سهى انا
عارفه انو غلط بس والله انا تبت ولا سرت ارد عليه



سهى:نهى ليه
سويتي كذا؟



نهى:والله
الشيطان لعب براسي ياسهى تكفين لاتقولي لسامي ولا لأمي



سهى:ولايهمك


نهى:سهى
لاتزعلي مني



سهى:لالامني
زعلانه ولا شي بس صراحه كبر ف عيني يزيد ع وقفتوا



نهى:الله
يسعدوا دنيا واخره



سهى:هذا اللى
كنت تسبيه شوفي ايش سووا عشانك ههههههه



نهى:ههههههه
بجد ياسهى انا مررررة ندماااانه



سهى:كلنا نغلط
يانهى وخير الخطائين التوابين



وجاء سامي
وسلمت عليه وجلسنا نسولف وتعشينا ودق جوالي



سهى:هلا


وائل:يللا انا
عند الباب



سهى:طيب يللا
مع السلامه



وائل:مع
السلامه



سلمت ع اهلي
وركبت السياااارة وماصدقت اوصل للبيت وحطييت راسي ونمت



-----------------------------------------------------------------------------


ف الظهر صحيت وقمت اسوي الغداء ووائل لسه نايم


وبعد ماخلصت
رحت لعندوا



سهى:وائل..وائل
يللا قوم صلى الظهر



وائل:طيب<وقام
غسل وجههوا واتوضأ وصلى وانا جلست احضر الطاوله



شاف الغداء
وقال:حركااات ليزا صارت تطبخ زين



انا جلست اضحك
ولف عليا وقال:اشبك؟



سهى:انا اللى
سويتوا



وائل:اهااا
اسفيين



سهى:لاعادي


واكلنا وقمت
اغسل يدي إلا وناداني



وائل:سهى


سهى:هلا


وائل:اسمعي بعد
العصر ع الساعه 5 ونص تجهزي عشان بنروح لأهلي



سهى:طيب


وائل:الحمدالله<قام
غسل يدوا



انا جلست ع
التلفزيون من الفضاوه ووائل راح ينام



---------------------------------------------------------------------------


هيوفه:متى
بنرجع لجدة؟



خالد:ليه طفشتي
؟



هيوفه:لامو كذا
بس وحشوني اهلي



خالد:اهااا
مادام كذا بنجلس شهر زيادة



هيوفه:لالالا
حرام علييك



خالد:هههههههه
نذاله خلاص ولايهمك كلها ثلاث ايام ونرجع



هيوفه:والله


خالد:ايوا


هيوفه:طيب ابغى
اشتري لأهلي واهلك هدايه



خالد:طيب خليها
ع الساعه 8 اوديكي



هيوفه:اوكي


-----------------------------------------------------------------------------


وائل:انا ف
السيارة إذا خلصتي انزلي



سهى:طيب
<<كنت لابسه تنورة طويله جينز وبلوزة لون احمر كم طويل وماسك ولبست صندل لون
احمر وفتحت شعري ومسكتوا بشباصه صغيرة لون احمر ووبعدها لبست العبايه ونزلت



ولما وصلنا ف
بيت اهلوا صرااحه اول مرة احس بغربه دخلنا من الباب الرئيسي وانا رجولي ماتشيلني
من الخوف خفت اهلوا يستنكروني بس هذي
الشكوك كلها راحت لما جات لمى



لمى:ياااااااهلا
والله



وائل:هلا فيكي
<<سلمت ع وائل وسلمت عليا



لمى:كيفك؟


سهى:الحمدالله
كيفك انتي؟



لمى:الحمدالله
يللا ادخلوا



وائل:مين في؟


لمى:امي وخالتي
وريهاام ولمياء



وائل:اها طيب


ورحنا للصاله
وسلمت عليهم وجلسنا



ام
وائل:الحمدالله ع سلامتك ياولدي



وائل:الله
يسلمك



لمى:كيف
السفرة؟



وائل:الحمدالله
حلوة



لمى:كويس اهم
شي تهنيتوا<<لمى كانت تبي تغيض ريهام وريهام مووولعه نفسها تقوم وتضرب سهى



وائل:الحمدالله


لمى جلست جمب
سهى وتسولف معاهاا



وائل:ابويا
وين؟



ام وائل:ف
مكتبوا



وائل:طيب انا
رايحلوا



ام وائل:طيب


وراح وائل
للمكتب ودق الباب



ابووائل:اتفضل


وائل:السلام
عليكم<<وحب راس ابوه



ابووائل:وعليكم
السلام ياهلا



وائل:هلا فيك


ابووائل:كيفك؟


وائل:الحمدالله
كيفك انت ياابويا؟



ابووائل:الحمدالله
وين سهى؟؟؟



وائل:قاعده ف
الصاله مع امي وخالتي



ابووائل:هاا
ياولدي عساك ماقصرت معاها



وائل:لا
ياابويا ماقصرت معاها



ابووائل:كويس
طيب ناديها عشان اسلم عليها



وائل:طيب ولا
يهمك<<دق ع سهى وناداها



سهى:السلام
عليكم<<وراحت تسلم ع راس عمها



ابووائل:وعليكم
السلام كيفك يابنتي؟



سهى:تمام
بشوفتك



ابووائل:تسلمين



سهى:الله يسلمك
كيفك انت ياعمي؟



ابووائل:الحمدالله


جلسنا نسولف
وبعدها حطوا العشاء وتعشينا ومشينا للبيت وانا ماصدققت حطيت راسي ونمت



-----------------------------------------------------------------------------


خالد: والله
رجولي تكسرت



هيوفه:الله
يساعدك



خالد:طيب خلينا
بكرة نرجع مرة ثاني



هيوفه:لالالا
خليني اخلص مرة وحده



خالد:طيب


هيوفه:خلاص
اصلا بس بشتري كم عطر واخلص



خالد:الحمدالله


-----------------------------------------------------------------------------


كانوا البنات
متجمعين ف بيت بوني



عيوش:ايش رايكم
لاجات هيوفه نسويلها سبرااايس



روز:ايوا من
قبل انا كنت مفكره بس لازم نسوي كمان لسهى



بوني:طيب عاادي


سومه:شفتواها
زوجه وائل ولا لالا؟



روز:انا وبوني
شفناها



سومه:وكيف؟


روز:ماشاء الله
مررررة قمررر واخلاق ياحظ وائل فيها



سومه:والله
الله يحفظها



الكل:اميييييييين


سماهر:طيب
اسمعوا انا سمعت ماما تتكلم مع خالتي يقولوا انهم بيسووا عشاء ف المزرعه وبيقعدوا
كم يوم فيها



نونه:طيب حلوو
بس احنا ايش حاشرناا



سماهر:اكييييييد
انتوا بتجووا



نونه:محد
عزمناااا نجي نقط وجيهنا



سماهر:ياغبيه
اصلا لمى راح تعزمكم وقولوا سماهر ماقالت



الاء:طيب عندي
فكرة أيش رايكم لما ترجع هيوفه من السفر كذا بعد يومين نسويلها حفله ف بيت وحده
مننا ونسهر ونستهبل يعنى حفله بس للقيررررل



الكل:اوكي


الاء:بس متى
بتجي



روز:بكرة بتجي


الاء:ماشاء
الله الأخبار كلها عندك



روز:هههههه
لالا عشان لمى دقت عليا تسألني عن شي وسألتها لقاااافه خخخخ



الكل:هههههههههه


-------------------------------------------------------------------------


سهى:تبغى احطلك
الغداء؟



وائل:لابأكل
برى



سهى:طيب


وائل:جهزي نفسك
عشان نتغدى برى



سهى:طيب<<طلعت
فوق ولبست العبايه ونزلت للسيارة ورحنا مطعم لاكوزين الفرنسي وطلبنا اكل وجلسنا
نأكل



سهى:وائل


وائل:نعم


سهى:نفسي اخذ
عمرة



وائل:طيب اذا
تبي بعد مانرجع تجزي نفسك ونروح نروح



سهى:طيب مشكوور


وائل:العفو


واكلنا وبعد
ماخلصنا رجعنا البيت وانا طايرة من الفرح برووح مكه وتروشت وصليت ركعتين ولما خلصت
لبست العباايه ووائل كان يلبس الإحرام وبعدها صلى ركعتين



وبعدماخلص:يللا
نمشي



سهى:طيب


ولما كنا ف
الطريق انا كنت احسب الثواني والدقاايق ع مابال نوصل



-----------------------------------------------------------------------------


سامي شاف نهى
متضايقه:نهى



نهى:هلا


سامي:جهزي نفسك


نهى:ليه؟


سامي:جوعان ودي
اكل ف مطعم ومابغى اروح لحالي



نهى:طيب دقايق
بس



سامي:اوكي انا
ف السيارة



نهى:اوكي<لبست
عبايتها وركبت السيارة



وف السيارة
سامي:نهى اشبك؟



نهى:مافيا شي


سامي:اول
مارجعت من السفر وانتي مو ع بعضك



نهى:مافيا شي
لاتشغل نفسك فيا



سامي:كيف
مااشغل نفسي واختي حبيبتي متضاايقه



نهى ضحكه ضحكه
بسيطه



سامي:ايوا
كذاااا ابغاكي



نهى:ولايهمك


-----------------------------------------------------------------------------


ف الحرم كنت
بموت من الفررررررح وحسيت براحه مهي طبيعيه وواخذت الطواف وانا مني حاسه باللى
حوليا جلست ادعي لوائل وعمي واخويا وامي وكل اللى ف حياتي وبعدها خلصنا طواف ودخلنا ف السعى وسعينا
وبعدها وقفت ع جنب عشان اقص شعري ولما خلصت رحت لوائل



وائل:يللا
مشينا



سهى:طيب<<ورحنا
لمطعم قريب الحرم اسموا واكلنا وبعدها ركبت السيارة ورحت ف سااااااااااااابع
نوووومه



ووصلنا للبيت
طلعت للغرفه ورحت اخذت شور ولبست بيجامه كان لونه سماوي ولبس وائل بيجامتوا
ونمنااا



ف
الصبـــــــــــــــــاح قمت ع الساعه 9:33 صباحاً لفيت يمين ويسار ومالقيت وائل
غسلت وجههي ونزلت تحت برضوا مالقيتوا



سهى:ليزا


ليزا:يس ماما


سهى:وين وائل؟


ليزا:خرج


سهى:طيب مشكورة


ليزا:العفو


-----------------------------------------------------------------------------


هيوفه حضنت
وائل:كيييييفك ياااااادب



وائل:بخير
يانحيفه<<وسلم ع خالد



وائل:كيفك
ياعريييس؟؟



خالد:تمام
ياعرييس 2 خخخخ



وائل:هههههههههه
يللا نمشي



خالد:يللا
<<ووصلهم لبيتهم



خالد:مشكوور


وائل:العفو
يللا مع السلامه



خالد:مع
السلامه



رجع وائل
لللبيت



وائل:السلام
عليكم



سهى:وعليكم
السلام وينك؟



وائل:رحت اجيب
خالد وهيوفه من المطار



سهى:اها


وائل:حطيلي اكل



سهى:طيب


-----------------------------------------------------------------------------


ف الليل الساعه
9:11 مساءً دق جوالي



سهى:السلام
عليكم



هيوفه:وعليكم
السلام كيفك؟



سهى:الحمدالله
كيفك انتي؟



هيوفه:الحمدالله



سهى:الحمدالله
ع السلامه



هيوفه:الله
يسلمك سهى



سهى:عيونها


هيوفه:تسلمين
ياقلبي اسمعي فااضيه ولا لا؟



سهى:ايوا ليه؟


هيوفه:عشان بجي
امرك ع الساعه 11 عشان بنروح عند البنات مسوين جمعه عشاني وعشانك



سهى:امممم
مادري طيب مني عارفه ايش البس



هيوفه:خلي وائل
علياااااا طيب وانا شوي جاايتكي



سهى:طيب


هيوفه:هو جنبك


سهى:ايوا


هيوفه:طيب
هاتيه



سهى:وائل خذ
هيوفه تبغااك



اخذ الجوال:هلا
عيوني



هيوفه:هلا فيك
كيفك؟



وائل:تمام


هيوفه:اسمع
البنات مسوين جمعه وعازمين سهى



وائل:طيب متى؟


هيوفه:ع الساعه
11 بنروح



وائل:طيب مافي
مشكله



هيوفه:مشكوور


وائل:العفو


هيوفه:يللا مع
السلامه



وائل:مع
السلامه



طالع ف
التلفزيون وقال:روحي لو تبغي



سهى:طيب مشكور


وائل:العفو


وبد نص ساعه
جات هيوفه عشان تساعدني ف اللبس



هيوفه:السلام
عليكم



وائل:وعليكم
السلام



هيوفه:عن اذنك
وائل رايحين فوق



وائل:اذنك
معاكي



هيوفه:يللا سهى
تعالي



وطلعناانا
وهيوفه وعندالدولاب



هيوفه:امممممممم
ايش رايك ف دا الفستان



سهى:ع كيفك؟


هيوفه:طيب
البسيه نشوف كيف



دخلت ع الحمام
ولبستوا وطلعت وكنت مررررو منحرجه لان الفستان كان نعووم ولونوا زهري كموا طويل
وماااسك وطولوا كان قصير لفوق الركبه وفيها اكسسوارت اسود خرجت عشان هيوفه تشوفوا



هيوفه:يااااااااااااااااي
جوننننننننانن



نزلت راسي
وقلت:بس احسوا مرة قصير



هيوفه:عااااادي
ياقلبي بس بجد طالع عليكي جونااان



سهى:تسلميين


هيوفه:الله
يسلمك طيب اسمعي ايش رايك استشورلك شعرك



سهى:ماابغى
اتعبك



هيوفه:لالاعادي
واصلا شعرك ماشاء الله ناعم يعنى مايحتاج بس خلينا نعيد عليه شوي



سهى:اللى
تشوفيه



واستشورتلي
شعري وحطيت قلوز لون زهري ورسمت عيوني بلون اسود وحطيت مسكرا



هيوفه:واااااااو
وين وائل



استحيت ونزلت
راسي:هيوووفه



هيوفه:ههههه
<<اخذت عبايتي واتجهت للباب



سهى:هيوفه
استني



هيوفه:ايه؟


سهى:خليني البس
عبايتي ماينفع اطلع كذا



هيوفه:لالالالا
عبايه ماااااافي اخرجي كذا <<وخرجت



طبعا انا كنت
ملزمه اني اخرج ونزلنا من الدرج وكان وائل يكلم جوال



وائل:الله يقطع
ابلييسك يااشيخ



خالد:هههههههههه
والله ونسسسسه



جلست هيوفه ف
الكنب وقالت:مين اللى معااك



وائل:خالد ليه؟


هيوفه:سهى
تبغااك



لف عليا وائل
وبحلللللللق فياا انا وجهي صار احمرررر



خالد:واااااائل


وائل:...............


خالد:واائل
وينك؟



وائل:ها شوي
جاااي


)
avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 9th أغسطس 2010, 8:15 pm

خالد:اييش


وائل:طيب
بعديين



خالد:وي انت
اشبك تخربط؟ الله يشفيييك



هيوفه ماييته
ضحك وانا جلست جنبها ف الكنب ووائل لسه يطالع وقلتلها بصوت واطئ:اورييكي ياانذله



هيوفه:هههههههههههههه


وائل رجع لأرض
الواقع :الو خلود



خالد:بدري ليا
ساعه اهرج وانت صافني



وائل:هههههه
اسفين يللا تأمرني ع شي



خالد:لاسلامتك


وائل:الله
يسلمك يللا مع السلامه



خالد:مع
السلامه



قفل الجوال
وهيوفه قالت:يللا ودينا



وائل:خلاص هونت
سهى مهي رايحه



هيوفه:هههههههههههه


سهى
ببرائه:ليه؟



وائل:هههههههه
خلاص قوموا طيب بوديكم<<ركب وائل السيارة وهيوفه ميته ضحك



سهى:اشبك؟


هيوفه:اما انتي
يااسهى وائل يقصد انو مايبغى يودينا عشان انهبل فيكي



سهى :اهاا
ههههههههه



هيوفه:يللا
مشيينا



سهى:يللا


وركبنا السيارة
ووصلنا هيوفه نزلت وانا كنت بنزل ومسك يدي وائل



وائل:اسمعي لما
تخلصوا دقي عليا



سهى:حااضر


ودخلنا عند
البنات والكل سلم علينا انا وهيوفه



روز:كيفك
ياسهى؟



سهى:الحمدالله
كيفك انتي؟



روز:طيبه
ومبرووك



سهى:الله
يباارك فيكي



هيوفه:مين قدك
يااسهى؟



سهى كبرت
عيونها:هيووفه



هيوفه:لالاعادي
ياقلبي ترى احنا نحب نمسك شي ع الوحده يعنى عاتي كل شي نقولوا لبعض



روز:ايوا عاااتي
قولي قولي هيوفه



هيوفه:وهذي
اكبر ملقووفه



روز:سرري بس
يللا قولي



هيوفه:والله
اول مانزلنا انا وسهى وائل كان بكلم جوال واول ماشاف سهى قام يخببببط ف
الكلام شكلوا نكته



الكل:ههههههههههه


سهى:الله يقطع
إبليسسسك ياهيوفه بجد وجهي راح فيهاا



هيوفه:ههههه من
زمان روز تبي تعرف وائل يحب مين مالقيت بس لما خطبكي روز استلمتووا



سهى:هههههههههه
ياحليلك ياروز



روز:اعجبكم


وشغلوا البنات
اغاني وجلسوا يرقصوا ويستهبلوووووا



--------------------------------------------------------------------------


الساعه
6:13مساءُ و مرت ع زواجنا اكثر من 7 شهور
طبعا كانت علاقتنا باردة اكل وشرب ونوم وبالنادر مانخرج


وائل:لاحول
ولاقوة إلا بالله



ابووائل:الله
يعين اهلوا بس



وائل:اميييين
يارب يللا ابويا تبي شي



ابووائل:لاسلامتك


وائل:انا رايح
البيت مع السلامه



ابووائل:انتبه
ع نفسك



وائل:حااضر


وركب السيارة
وائل وجلس يفكر



وائل:كيف
اقولها ياربي ؟



ووصل
البيت
دخل وائل من البااب وكنت انا
جالسه ف الصاله مبسوطه واتفرج تلفزيون



وائل:السلام عليكم


سهى:وعليكم السلام


وائل:سهى <<ونزل راسوا ع الأرض


سهى:هلا امرني


وائل:مايامر عليكي عدو بس ابغى اقولك شي


سهى:هلا


وائل:مني عارف كيف اقولك بساخوكي سامي


سهى وهيا مفجوعه:اشبووو


وائل:امممم <<وبتردد >>سووا حادث وتوفي


جاني الكلام وكانها صاعقه عليا سامي اللى ضحى عشاني وعشان اهلى
توفي سامي اللى ضحى عشان يعالجني سامي اللى كرس حياتوا بعد مامات ابويا عشاننا راح
ف لحظه ماودعتوا
ولا شكرتوا ع اللى سواه لنا سامي راااااح ببسااطه تمنيت انا ولا
هو تمنيت يعيش وانا اموت تمنيت احضنوا ولو دقيقه واقولوا فداااااااك روحي يااخوي فداااك
عمري يااخوي



سهى:يعنى سامي خلاص رااااااح<< انسدحت ع الكنب وجلست
ابكي زي الأطفااااال واشهق



قومني واائل وحط راسي ع صدروا وقال:خلاص يااقلبي هذا قدر
ومكتووب



سهى:سامي ...... <<رفعت راسي وقلتلوا :ابغى اشوف امي


وائل:طيب بس انتي اهدئي


رحت ولبست عبايتي وقلت:تكفي ابغي اشوفها


وائل:طيب يللا


وركبنا السيارة وانا طول الطريق ابكي <ولما وصلنا دخل وائل
معايا



سهى:امي


ام سامي:سهى


حضنتها وجلست ابكي وهيا تهدئي فيااا


ام سامي:خلاص ياابنتي ادعيلوا بالرحمه


دخلتني امي ف الغرفه عند نهى وانا ابكي ونهى تداري دمعتها كلوا
عشان ماتضعف قدامي امي خرجت لوائل



سلم وائل ع راس امي وقال:عظم الله اجرك


ام سامي:اجرنا واجرك


وائل:هذا قدر ومكتوب وان شاء الله يكون من اهل الجنه


ام سامي وهيا رافعه يدها :امييييين ياررب


وائل:انا رايح عشان بعد نص ساعه راح يصلوا عليه و إذا محتاجين
أي شي دقي عليا



ام سامي:ماتقصر مشكور ياولدي


وائل:العفو يللا انا استئذن


ام سامي:الله معااك


دخلت امي علينا وجلست تهدينا وتدعي لسامي بالرحمه


بعد العشاء جو الحريم وجلسوا إلى الساعه 11:20 بعد ماراحوا انا
حطيت راسي ونمت



طبعا الرجال تولاهم ابووائل وخلى العزاء ف بيتوا


ابوخالد:الله يجزاك خير ياابووائل


ابووائل:ويااي يارب


---------------------------------------------------------------------------


روز:بوني تعرفي قبل شوي كلمت هيوفه


بوني:طيب


روز:تعرفي سامي


بوني:ايوا


روز:سووا حادث ومات


بوني:ايييييييش؟


روز:بوني اشبك؟


بوني:هااا مافي شي انا بطلع انام تبي شي


روز:لا سلامتك


راحت بوني للغرفه


روز:اشبها دي اوه خليني اروح اشوفها


ورحت لبوني ودقت الباب


بوني:تفضلي


روز:اشبك بوني وليه تبكي


بوني:مافيا شي خلاص


روز:بوني انا عارفه انك تحبيه بس.....


بوني:بس ايش؟


روز:ادعيلوا بالرحمه يابوني


بوني:الله يرحموا انا بنام تصبحي ع خير


روز:وانتي من اهلوا


-----------------------------------------------------------------------------


صحيت ع صلاة الظهر
وصليت ورحت للصاله



سهى:السلام عليكم


ام سامي:وعليكم السلام سهى انتي قلتي لوائل انك بتنامي عندنا


سهى:اووه لانسيييت


ام سامي:امس جاااء ع الساعه 12 وقلتلوا انك نايمه وراح


سهى:اووه والله نسيت انا رايحه ادق عليه


واخذت الجوال ودقيت


وائل:السلام عليكم


سهى:وعليكم السلام كيفك؟


وائل:تمام كيفك انتي؟


سهى:بخير تغديت ؟


وائل:ايوا الحمدالله


سهى:يالعافيه


وائل:اللله يعافيكي


سهى:واسفه خليتك امس تطق مشوار


وائل:لاعادي بس متى تبيني امرك


سهى:لالاحقعد عند امي كم يوم وبعدها ادق عليك


وائل:طيب اخلي ليزا تحطلك ملابس


سهى:ياليت


وائل:طيب وراح ارسلها مع السواق


سهى:مشكورماتقصر


وائل:العفو


سهى:تامرني ع شي


وائل:لاسلامتك وانتبهي ع نفسك


سهى:الله يسلمك ولايهمك يللا مع السلامه


وائل:مع السلامه


مر اسبوع وانا جالسه عند امي


ام سامي:سهى


سهى:هلا


ام سامي:مو معقوله يابنتي تسيبي بيتك وزوجك اسبوع


سهى:امي انا ابغى اقعد عندكم


ام سامي:يابنتي انا مااقصد اني ماابغاكي ولا شي بس وائل ماقصر
مرسلنا سواق وخدامه يعنى أي شي نبغاه بنقول للسواق وبعدين زوجك اولا مننا



سهى:طيب بس .......


ام سامي:لا بس ولا شي دقي دحين ع وائل وقوليلوا يمررك


سهى:طيب<<دقيت ع وائل وقلتلوا يمرني جهزت اشيائي ولبست
عبايتي وجلست ف الصاله افكر ف نهى وامي كيف راح يعيشوا بعد سامي ولا اخواني
الصغاار وانا غارقه ف التفكير دق جوالي



سهى:امي


ام سامي:هلا


سهى:يللا مع السلامه


ام سامي ونهى:مع السلامه


وركبت السيارة


سهى:السلام عليكم


وائل:وعليكم السلام هاا كيفك دحين؟


سهى:بخير واسفه طولت عند امي


وائل:لاعادي


-----------------------------------------------------------------------------


هيوفه:يووووه بقى يومين ع الإختبارات النهائيه ماافيا


خالد:وليه ماتذاكري


هيوفه:ماافياا ايش رايك اسحب عليهم


خالد:يااشيييخه


هيوفه:اهئ اهئ طيب بروح لسهى تذاكرلي


خالد:لا ياهيوفه تو اخوها ماكملوا اسبوعين وتروحيلها


هيوفه:عااادي ولا اقولك بدق ع وحده تساعدني.....الوو


:ياهلا والله


هيوفه:كيفك؟


:تمام كيفك انتي؟


هيوفه:تمام اسمعي بجيكي تذاكريلي


:الله يحيكي


خالد:مين هذي


هيوفه:روز


خالد:ههههههه الحمدالله مالقيتي غيرها


هيوفه:ههههه حرام عليك


روز:هااتيه انا اورييييه


هيوفه:خذ الله يعينك


خالد:الوو


روز:الووشن يااوجع


خالد:يااربي ع طول وجع


روز:ايوا لو سمحت لاتتريق عليا ع الأقل عقلي احسن من عقل
الفصفص اللى جنبك



خالد:ههههههههه لاتغلطي عليها


روز:اقول تراها صقيقتي قبل ماتكون زوزتك


خالد:حلوة زوزتك اقوولك زوزتي بتجي عندك شفتي لو تسويلها شي
بوريكي



روز:ليه ايش قالولك؟


خالد:اعوذبالله اخاف تطلع زوجتي زيك حونشيه


روز:لا والله اقولك لايكثر وانت جااي جيبلي معااك كوفي
ودوناااات



خالد:لاياشيخه خدامك انا


روز:تبغاني اشرح لزوجتك ولا لا؟


خالد:ايوا ابغاكي تشرحيلها


روز:اجل جيبلي اللى
اطلبوا ولا بطردها برى لو جات








خالد:ههههه تسوي فيا خير


روز:ياااشيخ لاتتريق ع صقيقتي


خالد:هههههه طيب ولايهمك بجيبلك


روز:ادب يللا مع السلامه


خالد:مع السلامه


هيوفه:اشبها؟


خالد:ماتعرفيها لازم تتضاارب


هيوفه:ههههه ياحليلها انا بطلع البس واجي


خالد:طيب


-----------------------------------------------------------------------------


وائل:سهى ان شاء الله بعد الإختبارات ابويا وعماني بيروحوا
المزرعه



سهى:طيب


وائل:اقولك عشان تجهزي نفسك


سهى:طيب ولا يهمك


عند روز


روز:ياهلا والله تو ماظلم المكان


هيوفه:ياااااي مظلم بوجودك


روز:وبوجوودك خخخ يللا تعالي نروح غرفتي


هيوفه:يللا


وجلسوا يذاكرووا وبعد ماخلصوا


هيوفه:مشكوورة ياقلبي تعبتك معااايا


روز:لاتعب ولا شي


هيوفه:بدق ع خالد يجي يأخذني


روز:ليه اقعدي معااايا


هيوفه:والله ماينفع إلا وين بوني


روز:بوني ف بيتها


هيوفه:اشبها هذي الأيام


روز:ياشيخه من بعد مامات سامي الله يرحموا وهيا مو ع بعضها


هيوفه:الله يعينها وانتي خففي عنها كمان


روز:والله احااول


هيوفه:وبعدين ترى بعد الإختبارات بنروح المزرعه يعنى لازم تجي
انتي وبوني



روز:ان شاء الله


هيوفه دقت ع خالد يجي يأخذها ولما كانت هيوفه بتمشي


روز:يللا مع السلامه ياقلبي


هيوفه:مع السلامه اشوفك قريب


روز:ان شاء الله


--------------------------------------------------------------------------


ومرت
الإختبارات ع خير والبنات فرحاااانين



طبعا روز وبوني
نسبتهم كانت 95 وعيوش وسميه وسماهروالاء 98
واما تومه ماشاء الله عليها 99 واسماء ونونه94 وهيوفه وندوش اخذت 97



وجاء اليوم
اللى بيروحوا فيلوا المزرعه



وائل:هاا جاهزة


سهى:ايوا


وائل:يللا
مشينا



وركبنا
السياارة ولما وصلنا المزرعه



وائل:اسمعي
ادخلي من هنا وراح تلقي بااب ادخلي منوا تلقي الحريم هنااك



سهى:حااضر


ورحت زي
ماوصفلي ودخلت لقيت هيوفه ف وجهي



هيوفه:يااهلا
والله



سهى:هلا فيكي
كيفك؟



هيوفه:تمام
كيفك انتي؟



سهى:بخير
ياقلبي



هيوفه:يللا
تعالي نروح للبنات



سهى:طيب يللا


ورحناا للبنات
وسلمت عليهم وع حريم عائله وائل وعرفتني عليهم هيوفه وبعدها جلست مع البنات
وسولفناا



روز:إلا هيوفه
وين رحتي؟؟



هيوفه:بطلي
لقافه



سهى:اهاا رحتي
لخاالد هااا



هيوفه:سهى


سهى:خليكي مو
انتوا تحبوا تعاايروا



روز:ايييييوا
اصلي سهى



هيوفه:والله
طلب الاب حقو يللا اسرري



سهى:علييييييييينا


وجلسوا
يستهبلوا ع هيوفه وكانت ام وائل تدق سهى بالكلام وتضايقت سهى



هيوفه:سهى
اشبك؟



سهى:مافي شي
ياقلبي



هيوفه:طيب
و.......
دق جوال هيوفه


هيوفه:هلا


وائل:هيوفه تعالي ابغاكي


هيوفه:اوكي بس انت وين؟


وائل:انا عند الأصطبل


هيوفه:اها اوكي دقاايق بس


وجاااات هيوفه عند وائل


هيوفه:هلا


وائل:هلا فيكي ياقلبي اسمعي
خذي اللاب حق خالد



هيوفه:اوكي هاتوا واائل


وائل:هلا


هيوفه:اسمع ليه ماتكلم سهى


وائل:اكلمها ليه؟


هيوفه:مرة متضاايقه


وائل:عشاان


هيوفه:عشان امك وريهام الهبله


وائل:اشبهم؟؟


هيوفه:يعنى امي ادتها كلمه ومرة متضاايقه وريهام زادتها وتضحك كمان


وائل: طيب ايش قالتلها
امي



هيوفه:كلامها اللى دايم والله لو ولدي متزوج ريهام ابركلوا ومن
ذا الكلام



وائل:ياااربي من امي يعنى لازم تتكلم


هيوفه:لازم


وائل:طيب الله لايهينك ناديها لي


هيوفه:اوكي


وراحت هيوفه عند سهى وجلست تتكلم بصوت عالي عشان تقهر ريهام:سهى


سهى:هلا


هيوفه:واائل يبغاك


سهى:اوكي بس وينو؟


هيوفه:عند الأصطبل


سهى:اوكي


وراحت عند وائل


سهى:السلام عليكم


وائل:وعليكم السلام


سهى:..........


وائل:ايش رايك ف هذا الحصان؟؟


سهى:حلوو


وائل طلع الحصان وخرجوا برى الاصطبل


وائل:تعالي


سهى:وين؟


وائل:تعال اركبي


سهى:لالالااخاااف


وائل:انا بركب معاكي بس تعالي


سهى:امممم


وائل:سهى يللا


سهى:طيب


وركبني ع الحصان وركب ورااها وكنت ف قمه الخووف اولا من الحصان
وثانيا لأن اول مرة وائل يكون قريب مني



وائل:سهى


سهى:هلا


وائل:اشبك متضاايقه؟


سهى:مني متضايقه ولا شي


وائل:امي ايش سوت؟


سهى:هاا


وائل:جاوبيني


سهى:مااصاار شي


وائل:سهى امي طيبه بس الله يهديها اوقات تقلب


سهى:انا عارفه وهذي عمتي ولازم احترمها واحبها


وائل:اتحمليها عشاني


سهى:ع عيني وراسي وائل


وائل:هلا


سهى:بسألك


وائل:تفضلي


سهى:انت مغصوب عليا؟


وائل:ليه تقولي ذا الكلام انتي عارفه انك احبك واموت ف التراب اللى
تمشي عليه



نزلت راسي ع الأرض وانا مايييته خجل


وائل:هااا


سهى:ايه؟


وائل:حااس انك منتي مقتنعه بالكلام


سهى:لالاوالله مقتنعه بس ...


وائل:بس ايه؟


سهى:بس عمتي ليه تقول ذا الكلام


وائل:والله ياسهى مااعرف ايش اقولك بس انتي حاولي تكسبي محبه امي
وشوفي كيف تعاملها خيتغر معاكي



سهى:ان شاء الله


واستمتعنا وجلسنا اربع ايام وف اليوم الرابع وبعد ماتعشينا


دق جوالي


وائل:سهى انا ف
السيارة بنمشي



سهى:طيب خمس
دقايق واجي



وائل:طيب


وجمعت اغراضي
ولبست عبايتي وسلمت ع البناات وانا ماشيه
طبعا لازم اعدي المزرعه وبعدها القي سيارة وائل وانا ماشيه وافكر ولامااشوف
إلا كلب قرب مني وانا خلاص جسمي كلوا يرجف وانا خايفه وانادي ع وائل



وائل:ايوا
ياشيخ خلاص بمشي<<سمع سهى تناديه



وائل:خالد يللا
مع السلامه



خالد:مع
السلامه



وجااء لعندها


سهى:وائئئئئئئئئئل


وائل:اشبك
خوفتيني؟



سهى:شووف الكلب


وائل:ههههههههه
مايسوي شي<<<<وشالوا وجاابو عندي



سهى:وااااااااائل
الله يعافيك شيلوا عني وربي يخووووف



avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 9th أغسطس 2010, 8:18 pm

وائل:ههههه
طيب<< وراح ودااه عند ولد لمياء خالد




وائل:ههههههه
اما شكللك




سهى:تتونس عليا



وائل:ههههه
مايسوي شي يللا يللا مشينا




سهى:طيب
<<وركبنا السيارة




وائل:سهى
ابغاكي تجهزي الشنطه بكرة عشان بعد بكرة بنسافر




سهى:حااضر بس
وين؟




وائل:خليها
مفاجأة




سهى:طيب



ورجعنا للبيت وغيرت
ملابسي ونمممممت




-----------------------------------------------------------------------------



ع الساعه 9:44
مساءُ جلست اجهز الشنطه وانا من اول ماجهزتها لين انتهيت وانا اخمن وين بوديني
واائل وف الأخير قلت مو المهم وين اهم شي
مع مين ياهوو ياسهى صرتي شااعرة وجلست اضحك لوحدي زي المجنونه




وائل:بسم الله
اشبك؟




سهى:مافيا شي
خلاص خلصت الشنطه




وائل:كويس لاني
جااي تعباااااان وابغى انااااااام




سهى:اوكي تصبح
ع خير




وائل:وانتي من
اهلوا




-----------------------------------------------------------------------------



هيوفه:خااااااااااااااااااااااالد



خالد:هلا



هيوفه:طفشااااااانه




خالد:طيب وين
تبي تروحي؟




هيوفه:خلينا
نتعشى برى




خالد:امممممم
طيب جهزي وانا ف السيارة




هيوفه:اوكي<<لبست
هيوفه عبايتها وركبت السيارة




هيوفه:أي مطعم
بنروح




خالد:ايش رايك
نروح مول ونأكل هناك




هيوفه:اممم حلوو



وراحوا ف المول
وجلسوا يأكلوا




خالد:ايوا



هيوفه:اشبببك؟



خالد:اتذكرت شي



هيوفه:ايش؟



خالد:نسيت
اقولك




هيوفه:هلا



خالد:اول مرة
ادري انك تهبقي من السكول




هيوفه وهيا
مفجوعه:اييش؟




خالد:مو مرة
انتي وصحباتك هربتوا من المدرسه وجيتوا المول




هيوفه:هااا
ومين قلك




خالد:يومها كنا
انا ووائل ف المول وشفتكم




هيوفه:ووائل
شافني




خالد:لا كان
نفسي اسوي نذاله واقولوا




هيوفه:يااااااااشييييييخ



خالد:ههههههههههه



-----------------------------------------------------------------------------



ف الصباح
الساعه 8:30




وائل:سهى يللا
تاخرنا




سهى:اوكي اسفه
خلاص خلصت




وائل:يللا انا
ف السيارة




وركبت
السياااارة ومرينا ع اهلي وسلمنا عليهم وبعدها رحنا للمطار




وطبعا انا
رايحه ف ساااااااابع نومه ولما وصلنا




وائل:سهى يللا
قومي




سهى:طيب<<ونزلنا
ورحنا ع الفندق صرااحه الفندق كان بجد روووووعه وحجزنا غرفه ودخلنا وانا
مااااااصدقت ع طول حطيت راسي




وائل:اشبك ع
طول نوم؟




سهى:مادري صرنا
اانا والنوم حباايب




وائل:ههههههه
نوم العوافي




وصحيييت ع
الساعه 12:22 مساءً دورت وائل مالقيتوا وقلت امكن خرج مكان ولا شي وفجاة دق جوالي




سهى:هلا



وائل:هلافيكي
اسمعي اتجهزي نص ساعه وارسلك السواق




سهى:ليه؟



وائل:دون ليه؟



سهى:طيب



وائل:يللا مع
السلامه




سهى:مع السلامه



وجهزت نفسي
ولبست العبايه ونزلت ولقيت السواق يستنى وركبت السيارة وبعد 15 دقيقه وصلنا
لمكااااان بجد كان ابدااع ومشيت وانا مني
عارفه شي بس كان المكان عبارة عن حديقه مليانه ورود يجنن لونها احمر وابيض وقريب
من الحديقه بحر




وائل:سهى



لفيت بإتجاه
الصوت:وائل




Ladies first جاء ومسكني من يدي
وقال :




سهى:هههههه



وجلست ع
الطاوله وأكلنا وبعدها جاء الجرسون وجاب التحليه ولما حلينا قال وائل :ايش رايك
نروح عند البحر




سهى:طيب



ورحنا لعند
البحر وجاء وائل قدامي ومدلي هديه وقال:هذي هديه بسيطه لكي مع انك تستحقي اكثر




سهى:كل شي منك
حلوو




وائل:تسلمين
عيونك الحلوة




سهى:الله
يسلمك<<ومشينا ع البحر وطبعا كنت مبووسطه وكان الجو جد رومنسي وبعدها استئجر
وائل لنش وركبنا وكانت مليان شمووع وجلسنا




----------------------------------------------------------------------



هيوفه:طيب
ياخالد شوف سهى ووائل راحوا جزيرة
موريشيوس



خالد:ههههه
وانا ايش دخلني




هيوفه:حتى انا
ابغى اسااااااااافر




خالد:ولايهمك
وين تبي تروحي




هيوفه:جبااااال
الألب نفسي فيها




خالد:طيب
ولايهمك أيش رايك نأكل برى




هيوفه:اوكي







-----------------------------------------------------------------------



جلسنا ف
الجزيرة اسبوع كامل وبعدها قررنا نرجع لجدة ولما وصلنا البيت انا نمت وع اساس بكرة
نروح عند اهلي ولما جااء العصر صحاني وائل وقمت غسلت وجهي وأكلت




بعدها جلست ف
الصاله مع وائل




وائل:يابنت
انتي مرة مو طبيعيه ايش ذا النوم؟




سهى:والله
ماادري




وائل:ههههه طيب
قومي تنشطي وجبيلي عصير




سهى:ولايهمك



جبتلوا العصير
وانا ماشيه قربت لعندوا جاتني دوخه وطحت ع الأرض والعصير كلوا ع وائل




وائل:سهى
اشبك<<وقومني وجلسني ع الكنب




وائل:اشبك؟



سهى:لالامافي
شي دوخه بسيطه<<وهو جلس جنبي وميت ضحك وانا مستغربه




سهى:اشبك؟



وائل:هههههههه
ثاني مرة




سهى:ايش ؟



وائل:اقولك
ثاني مرة تكبي عليا العصير




سهى:كيف؟



وائل:مو انتي
قبل طشيتي عصير ع واحد ف الشارع




سهى:ايوا



وائل:هذا انا
اللى طشيتي عليه ودحين كماان




سهى:ههههههههههههههه
والله اسفه




وائل:لالاعادي
يللا انا رايح اغير




سهى:اجيبلك
عصير




وائل:لالالالاتوبه
ماابغى عصير




سهى:ههههههههه<<وراح
وائل يغير وجلس معايا وتفرجنا ف التلفزيون




ولما اذن
المغرب صليت ونمت




----------------------------------------------------------------------



روز:بنااااااات
بقوولكم شي




الكل:هلا



روز:ايش رايكم
نروح ف الأجازة الشلال ونشيل معنا سهى




عيوش:تمام



تومه:اوكي



نونه:ايوا
خلينا نفلها




-----------------------------------------------------------------------



هيوفه:خالد



خالد:هلا



هيوفه:خلينا
نروح المستشفى




خالد:ليييه؟



هيوفه:يعنى مر
ع زواجنا 8 شهور وانا نفسي ف اطفاال




خالدارتبك:هاا
ياقلبي عادي ف ناس تمر سنه سنتين وبعدين يحملوا




هيوفه:ماادري
بس نفسي احلل




خالد:اقولك
بطلي عنك هذي التخاريف وان شاء الله ربي يرزقنا




هيوفه:ان شاء
الله




خالد:انا رايح
مع وائل




هيوفه:اوكي
الله معاك




خالد:يللا مع
السلامه




هيوفه:مع
السلامه




-------------------------------------------------------------------------



وعند خالد
ووائل




خالد:سبحان من غير الأحوال



وائل:اشببببك؟



خالد:قبل كنت
ماتطيقها ودحين تحب التراب اللى تمشي عليه




وائل نزل راسوا
وقال:ايش نسوي ان كيدهن عظيم




خالد:يااشيخ



وائل:ههههههههههه



خالد:يللا الله
يخليكم لبعض




وائل:ياارب
يللا خلينا نأكل انا مرة جوعان وبعدها برجع البيت




خالد:ليه؟



وائل:ياشيخ
تعباان ابغى اناام




خالد:طيب<<طلبوا
اكل وبعد مااكلوا




وائل:يللا انا
استئذن




خالد:اذنك معاك



وائل:مع
السلامه




خالد:مع
السلامه




------------------------------------------------------------------------



ام سامي:اشبك
يابنتي؟




سهى:ماادري
بطني تعورررررررني




ام سامي:ياربي
طيب ادق ع واائل




سهى:لالالالالا
ايييييي ياامي والله بطني تعورني




ام
سامي:ياابنتي خليني ادق عليه يأخذك للمستشفى




سهى وعدلت
نفسها:لالالا خلاص شوي ويخخخف




ام سامي:يعنى
بسمع كلامك انا <<ودقت ع وائل




وائل:هلا



ام سامي:هلا
فيك كيفك ياولدي؟




وائل:الحمدالله
كيفك انتي؟




ام سامي:بخير
وائل انت جاي تأخذ سهى




وائل:لالا
الساعه 11 بمرها




ام سامي:الله
يسعدك تقدر تجي دحين




وائل:ليه؟



ام سامي:عشانها
مرة تعباانه




وائل:اشبها؟



ام سامي:والله
ياولدي ماادري تعال ووديها للمستشفى




وائل:طيب دقايق
وانا عندكم




ام سامي:يللا
مع السلامه




وائل:مع
السلامه




سهى:امي ليه
كذا؟




ام سامي:لين
متى بتقعدي تتألمي




سهى:ياامي عادي
هو دايم يروح ويجي




ام سامي:دحين
وائل بيجي يأخذك




سهى:طيب



وبعد دقايق جاء
وائل واخذ سهى للمستشفى




-----------------------------------------------------------------------------



خالد:السلام
عليكم




هيوفه:وعليكم
السلام




خالد:تبي شي
انا ابغى انام




هيوفه:لاسلامتك



خالد:الله
يسلمك<ودخل الغرفه وناااااام




--------------------------------------------------------------------------



ف المستشفى



وائل:هاا
دكتورة اشبها زوجتي؟




الدكتورة:مبروك
زوجتك حااامل




وائل وهو بيطير
من الفرح:احلفي




الدكتورة:هههههه
والله




وائل:مشكووره
ماتقصري




الدكتورة:العفو
يللا تقدر توديها البيت عشان ترتاح ولاتخليها تجهد نفسها




وائل:طيب



ودخل وائل
الغرفه اللى فيها سهى




وائل:مبرررروك



سهى:الله
يباارك فيك




وائل:نقدر نمشي
للبيت عشان ترتاحي




سهى:طيب<<وركبنا
السيارة ورحنا للبيت




ولما دخلت دق
جوال وائل




وائل:هلا والله



ام سامي:هلا
فيك ها اشبها سهى




طالع فيا
وقال:مين قدك ياعمتي بتسيري جدة




ام سامي:سهى
حاامل




وائل:ايوا



ام سامي:مبرررروك



وائل:الله
يباارك ف عمرك




ام سامي:عفيه
ولدي اديني هيا




وائل:حاضر<<واعطاني
الجوال وجلست اتكلم مع امي وبعدها قفلت وطلعت فوق ف الغرفه وغيرت ملابسي




سهى:تصبح ع خير



وائل:وانتي من
اهلوا




ونمنا



------------------------------------------------------------------------



هيوفه:والله
مبروك




نهى:الله
يباارك ف عمرك




هيوفه:تأمريني
ع شي




نهى:سلامتك
يللا مع السلامه




هيوفه:مع
السلامه




قفلت الجوال
وطالعت ف الأرض بيأس وكان خالد ف المطبخ جاء جلس جنبها وقال:تباركي لمين؟




هيوفه:لنهى



خالد:ليه؟



هيوفه:سهى........
حامل <<وجلست تبكي




خالد
حضنها:هيوفه خلاص قلبي هذا قدر ومكتوب وان شاء الله ربي يرزقنا




هيوفه وهيا
تبكي:بس برضوا انا مني قادرة ابغى عياال تكفي خالد خلينا ندور حل




خالد:هيوفه
مالوا داعي الكلام




هيوفه
بعصبيه:وانت ليه منت راضي




خالد:هيوفه



هيوفه:خييير



خالد:لاترفعي
صوتك




هيوفه:برفعووا
وبعدين هيا واحد من الثنين يا انك ماتبغى عيال يا اصلا العيب منك




خالد
بعصبيه:هيوفه




هيوفه:ايش تبغى



خالد:اسكتي



هيوفه:ليه مو
هذ يالحقيقه؟




خالد:هيوفه
خلاص




هيوفه:لامو
خلاص تكلم قوول ليه منت راضي




خالد ومعليه
صوتوا:ايوا العب مني ارتحتي<<وطلع لغرفتووا




هيوفه كانت
منصدمه هيا رمت الكلام وماكانت تقصدوا بس ماكنت متوقعه انو صح وجلست ع الكنب تفكر
وبعدها قررت انها تعتذر منوا ولما طلعت للغرفه حصلتوا ناايمه فخرجت وفكت ع
التلفزيوون وجلست مسررحه وبعدها طفشت وطلعت فوق تنام




---------------------------------------------------------------------



وائل:مررررة
ماابغاكي تسوي شي




سهى:هههه والله
عادي بسويلك الفطور




وائل:لالالا
انا اخلي ليزا تسوي




سهى:طيب



وجلسوا يفطروا
ووائل طول الوقت مايخيلي سهى تمسك شي ولا تجهد نفسها




سهى:وائل اليوم
اهلي بيجوا




وائل:الله
يحيهم




ولما جاء العصر
امي واختي نهى جو عندي وجلسنا نسولف




نهى:انتي ف
الشهر اللكم؟




سهى:الثاالث



نهى:خخخخخخ
ولاقد جاكي الم ولاشي




سهى:إلا بس كنت
اطنش




نهى:اما انتي



سهى:هههههههههه



--------------------------------------------------------------------------



هيوفه صحيت من
النوم ومالقت وائل جنبها ونزلت للصاله تدوروا ومالقيتوا




هيوفه:مااري



ماري:نعم ماما



هيوفه:وين مستر
خالد؟




ماري:خرج



هيوفه:طيب
ماقال شي؟




ماري:لالا



هيوفه:طيب روحي



دقت ع جوالوا
وماارد ودقت مرة واثنين وثلاث ومو راضي يرد وجلست ع الكنب وتفكر وبعدها شغلت
التلفزيون وجلست تتفرج فليم الفليم شغال وهيا بالها مع خالد




-----------------------------------------------------------------



ام سامي:يللا
حبيبتي مع السلامه




نهى:مع السلامه




سهى:الله
معااكم




ورواحو ام سامي
ونهى وطلعت سهى للغرفه عشان ترتاح




سهى:يااااااالله
نفسي انام




وائل:ههههه
نامي احد ماسكك




سهى:مني قادرة



وائل:ولييش؟



سهى:ماادري احس
بطني شوي وتنفجر




وائل:طريقه
سهله عشان تخرجي البيبي




سهى:لاوالله



وائل:هههههههههه




---------------------------------------------------------------------------



دخل خالد
:السلام عليكم




هيوفه:وعليكم
السلام<<وطلع للغرفه وهيوفه ورااه




هيوفه:خالد



خالد:نعم



هيوفه:انا اسفه
ع اللى صار




خالد:....................



هيوفه:خالد



خالد:هاا



هيوفه:تكلم



خالد:ايش اقول؟



هيوفه:أي شي



خالد:انا ابغى
اناام




هيوفه:خالد انا
اكلمك




خالد:يوووه
وانا تعباان ابغى انام<<وانسدح ع السرير وهيوفه جلست تطاالع فيه وبعدها نزلت
للصاله




في الصباح



هيوفه:صباح
الخير




خالد:صباح
النور




هيوفه:تعال
افطر




خالد:مالي
نفس<<وخرج من البيت




هيوفه:مااري



ماري:نعم ماما



هيوفه:تعالي
شيلي الأكل سدت نفسي




ماري:حاضر ماما



جلست هيوفه ع
اللاب وتكلم روز




روز:طيب
ياهيوفه انتي غلطتي




هيوفه:روز انا
مااقصد وبعدين مو مديني فرصه اني اكلموا طول الوقت متجنبني




روز:اصبري عليه
كم يوم لين مايروق




هيوفه:روز
تعرفي اني مااحب احد يطنشني




روز:انا اعرف
ان التطنيش يقهر بس برضوا ادي وقت يريح فيه وبدين هو من نفسوا راح يرجعلك




هيوفه:طيب
اديني طريقه ترجعوا




روز:امممممممم
لقيتها




هيوفه:اييش؟



روز:خليه كم
يوم بدون ماتكلميه اوكي وبعدها ارسليلوا رساله ع الجوال فيها عتااب وفيها شوي
رومنسيه




هيوفه:يااهو
حركات روز صار لكي عقل ف الشغلات دي




روز:احم احم
اقول خليني اكمل




هيوفه:ايوا



روز:وبعدها راح
يرجع للبيت طايب خاطروا اوكي وبعدين
سويلوا جو رومنتك




هيوفه:لالالالا
انا مااقدر روز حركااات ومن زمان مخبيه دي الأفكاار




روز:احم احم
انا عندي مواهب بس ادخرها لوقت الحاجه




هيوفه:هههههه
بس عنوووو




روز:اسمعي
خليني اكمل وي




هيوفه:طيب
اسفين




روز:طيب
وجيبيلوا هديه وتقعدي ووتكلمي معاه بهدووء
وتبينيلوا قد ايش انتي ندمااانه وقوليلوا انو هذا من ربي وان لو ربي ماراد انو
يرزقكم يكفي انو هو ف حياتك ومن دا الكلام




هيوفه:والله
فكرة تصدقي راح تفيدني وان شاء الله يقبل اعتذاري




روز:هيووفه
لاتنسي شي مهم




هيوفه:ووووت؟



روز: عندك صور
للشهر العسل




هيوفه:يس ليه؟



روز:طيب بعد ماتتأسفي
منو وتحسيه لان معاكي شغليه ع فيديو واتفرجوا تذكروا الأيام الخوالي هههههه




هيوفه:هههههههه
الله يقطع بليسك <<دخل خالد




هيوفه:رووزاقوول
جااء ايش اسوي




روز:طنشييه
خليكي ع الاب وحتى لو كلمك رديلوا وانتي تطالعي ف اللاب




هيوفه:طيب



خالد:السلام
عليكم




هيوفه:وعليكم
السلام<<وطلع لغرفتوا




روز:هااا



هيوفه:طلع
للغرفه




روز:طيب بعد
بكرة سوي الأشياء اللى قلتلها لكي اوكي




هيوفه:طيب



روز:خليه لين
يخرج وارسليلوا المسج اوكي




هيوفه:اوكي



روز:طيب هيوفه
تبي شي قلبي لازم اقفل جوونا نااس




هيوفه:سلامتك
ومشكورة ع المساعده




روز:العفو يللا
بااي




هيوفه:بااااي



قفلت هيوفه
اللاب وراحت تناااام




----------------------------------------------------------------------------



ف بيت روز



روز:امي وربي
مني فاايقه




ام بندر:عيب
عليكي النااس جوو عشانك وانتي ماتبي تطلعي




روز:امي ايش
يبغوا ف وحده عربجيه زيي




ام بندر:رووز
بلا تعقيدااات وامشي




روز:يووووووووه
وجع لهم




ام بندر:بنت
اسكتي




روز:طيب وووي
<<طلعت روز للحريم وسلمت عليهم وجلسوا يسولفوا وروز مهي طايقتهم




تكلمت وحده من
الحريم واسمها ام بدر:كيف يارزان؟




روزبطفش:عاال
العاال




ام بدر:دوم
يارب




روز:دام غاليك



ام بدر:عمرك كم
يارزان؟




روز:17 وقريب
داخله ع سن النكد




ام بندر تطالع
ف روز




ام بدر:هههههه
العمر كلوا يارب




روز:ويااي



ام بدر:طيب
يارزان.....




روز:ناديني روز
احسن




ام بندر:روووز



ام
بدر:لالاعادي خليها ولايهمك روز روز




روز:ايوا امرني



ام بدر:مايامر
عليكي عدو بس تعرفي ابتهال




روز:ايوا
اعرفها ف السكول عندنا




ام بدر:ايوا
انا زوجه ابوها




روز:تشرفنااا
اسفه بس لازم اطلع شوي مشغوله




ام بدر:لاعادي



روز:يللا مع
السلامه




الكل:مع
السلامه




ام بندر:عن
اذنكم شوي




ام بدر:اذنك
معاكي




ام بندر راحت
لروزوقالت:رووووز




روز:هلا



ام بندر:أيش
الأسلوب هذا؟




روز:وووش مافي
شي وبعدين انا مااطيق بنت زوجها اطيقها هيا وايش الأسئله اللى مالها دااعي ووي




ام بندر:يالله
منك ماتعقلي




روز:طبعي



--------------------------------------------------------------------------



لما كان خالد فالطريق وجاي للبيت وصولوا مسج ولما فتحوا كان من
هيوفه ومكتوب فيه
"وين الـذي لاضقـت جانـي ملبّـي تمسح دموع العيـن لمسـت بنانـه
وإذا مرضت القاه جالـس بجنبـي اشعـر بهمسـاتـه ورقــة حنـانـه
ترخصني الدنيا وهو مارخص بي يضـم حبـي لــه بـداخـل كيـانـه
لو ينتشر غـدر البشـر ماغدربـي لو كان كل الكـون غـدر وخيانـه
وافي ومخلص لي وصايـن لحبـي درعٍ حصينٍ يصـد عنـي الاهانـه
وينه عذاب الوقت عقبه لعب بـي ولا لقـيـت الـلـي يـسـد بمكـانـه
اشتاق لـه واغليـه واقسـم بربـي إن الغلا مكتـوب لـي فـي عيانـه
هـذاك لـو انــه طـلـب دم قلـبـي أقسمـت لنـزف دم قلبـي عشـانـه"




ولما وصل للبيت لقى ماري



خالد:ماري وين هيوفه؟



ماري:ف الغرفه



خالد:طيب شوفي شغلك <<وراح
للغرفه ودق الباب




هيوفه:تفضل
خالد:السلام عليكم




هيوفه:وعليكم السلام



خالد:هيوفه انا.....



هيوفه:قبل ماتتكلم انا ابغى اقولك شي



خالد:امريني



هيوفه:مايامر عليك عدو



جلس خالد قريب من هيوفه ومدتلوا الهديه
واخذها




خالد:أي هذا؟



هيوفه:تقدر تسميه هديه اعتذار



خالد:اها طيب مشكورة



هيوفه:العفو خالد



خالد:هلا



هيوفه:انا عارفه اني غلطاان واسفه لاني
عصبت عليك وقلتلك كلام انا بجد دحين ندماانه عليه وانا والله مااقصد اللى قلتوا بس
انا من جد مقهوورة ماتتصور قد ايش نفسي احمل طفل ف يدي نفسي اربيه واهتم فيه انا
عارفه انو قدر وانا راضيه فيه بس انا كنت حاايرة مني عاارفه ايش سبب تأخير الحمل
وانا اسفه ع الكلام وانا عارفه اني جرحتك لكن سامحني




خالد:هيوفه انا عارف انك تتشوقي للطفل
بس انا فكرت مليون مرة ومالقيت الطريقه اللى اقدر اقولك فيها ان العيب مني خفت
بعدها تكرهيني وخايف من شماتت الناس وانتي تعرفي ان الناس ماترحم وانا ياهيوفه لما
قلي الدكتور اني اقدر اتعالج قلت مالوا داعي اقلك وانا اللحين ماشي ف العلاج بس
انا ف البدايه زعلت وشلت بخاطري بس بعدين قلت مالوا داعي ازعل وانتي معاكي الحق ف
انك تعصبي بس..... يللا اللى راح راح




هيوفه:منت شايل عليا؟؟



خالد:اشيل ع هيوفه



هيوفه:الله يخليك ليا ولا يحرمني منك



خالد:ولامنك هيوفه



هيوفه:عيووووونها



خالد:تسلملي عيونك بس ايش رايك تلبسي
عبايتك ونرووح المطعم لأني بجد جوعان




هيوفه:من عيوني



خالد:تسلملي
عيونك




-------------------------------------------------------------------------



روز:هيوووووووفه



هيوفه:اشبك؟



روز:تعرفي
الناس اللى اقولك جوو عندنا لما كنت اكلمك ف المسن




هيوفه:ايوا



روز:تعرفي ليه
جاييين؟




هيوفه:لا ليه؟



روز:عشان
يخطبوني لورعهم دا الغبي




هيوفه:والله
مبرررررررررررررررررررررررووووووك




روز:ايش اللى
مبروك اصلا ماوفقت ولا بوافق




هيوفه:لاياشيييخه



روز:واسمعي
وربي تضحكي




هيوفه:ايش؟



روز:عندوا اخ
وخطبوه لبوني هههههههههه




هيوفه:والله
وااااااااااااااي فللللله




روز:ههههههه
جلست اضحك




هيوفه:ووافقت



روز:ايوا
الغبيه وافقت




هيوفه:وليه
غبيه؟




روز:انا وهيا
تواعدنا اننا مانتزوج




هيوفه:ياشيخه وبعدين
ليه ماقالتلي




روز:والله كانت
تبي تقولك بس ساافروا وماقدرتت تدق




هيوفه:اهاا
يللا ترجع بالسلامه وعقباال مانشوف عيالكم




روز:اسررررررري




--------------------------------------------------------------------------



وبعد اسبوع تمت
خطوبه رزان وبنان رسمي وكانوا البنات
متجمعين حولين رزان قبل ماتدخل ويشوفها نظرة شرعييه




روز:يالله
تسكتواا مني ناقصتكم




هيوفه:نبي نشوف
العريس




روز:عيب انا
ماشفت رزوج




هيوفه:لالا
ياشيخه ولا كمان تتضاربي معااه هااا




روز:هاا هيوفه
خلاص وي




ام بندر:ههههه
يللا روز تعالي ادخلي




روز:مااااااابغى




ام بندر:روز
بطلي ويللا




روز:يووه امري
لله يللا بنات ادعولي




الكل:الله
يوفقققققك




روز:اووص
قطيييعه فضحتونا




الكل:ههههههههههههههه



ودخلت روز
وكانت رااااااااايحه من الحيااء




والبنات إلا يبغون
يشفون العريس وكان في غرفه مجاوره لغرفة المجلس يفصل بينهم باب سحاب وكانو متجمعين عند الباب ومطفين النور وكل واحدة تدفع الثانيه
تبغى تشوف وفي هذه المعمعه والدافع والمدفوع لشوفة العريس ولكثرة الضغط والدفع مادريت
تومه الا وهي مدفوعه من الباب .. طبعا موقف لا تحسد عليه.
وراحت تزيد
الطين بله جات عند روز وسلمت عليها وقالتلها:مبروووك ومبروك ياعريس




طبعا بدر كان مييت ضحك
وموطي راسوا وروز جلست تضحك




وخرجت تومه من الغرفه
وقال:ووووووووي فشله وربي وجههي طاح كلو منكم




والكل ميت
ضحك:هههههههههههههههه




وتمت الخطوبه
وحددوا يوم الزواج وكنسلوا يوم الملكه لان العرسان رفضوا الملكه عشان عندهم دراس
avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عادي رد: اشتقت لكـ ولحنانــكـ ودي ادفى بأحضانكـ

مُساهمة من طرف Nan-sook في 9th أغسطس 2010, 8:22 pm

وائل:الله
يبارك فيك



ابووائل:وااقف
يللا روحلها



وائل:طيب يللا
مع السلامه



ابووائل:مع
السلامه



وراح وائل ع
المستشفى



وائل:مبروك


سهى:الله يبارك
ف عمرك



وائل:ماشاء
الله يجنن زي ابوه



سهى:هههههه


----------------------------------------------------------------------------


وبعدين رجعوا
للبيت وكانوا عندهم حريم ووائل طااااااير من الفررررررح دق وائل ع سهى:الو



سهى:هلا


وائل:انا ف
المجلس هاااتي احمد



سهى:طيب
<<وراحت سهى ف المجلس وكان ف يدها هديه لوائل



وائل:وين حمودي


سهى:شوي
بتجيبوا ليزا



وائل:اها


سهى:وائل


وائل:عيون وائل


سهى:تسلملي
عيونك تفضل



وائل:ايش هذا؟


سهى:هديه بسيط
ع كل اللى سويتوا



وائل:ياقلبي
ياسهى هذا واجبي ومشكورة ع الهديه



وكانت عبارة عن
ساعه يد مرة تجننننننن وفيها بطاقه فتح وائل البطاقه وكان فيها شعر مرررررة
جوننناااااااااااااااااااان



"" ياربي ماينام الليل الين يشوفني قباله
ياربي انه يحبني موت ولاينساني في
عمره


والى من شاف له انسان يقارن بيني
وبينه


ودايم اطلع الكسبان ولاغيري ملى عينه
قمر دنياي هالمزيون احبه واعشقه بجنون
ولا حبيت احد غيره لو يحبني مية مليون
ولامنه مشى جنبي وصارت يده بيدي
احس اني انا محسود ولافي الناس احد قدي
عسل دنياي والسكر غلاه بداخلي يكبر
زرعلي الورد بدروبي ومن ورده انا اتعطر
عسى ربي مايحرمني من اللي فيه علقني
سكن في قلبي وعيني واحسه قطعة مني"


سلم وائل
ع جبهه سهى وحضنها:ياقلبي مشكورة ع الهديه الحلوة



سهى:العفو
وتستاهل اكثر



وائل:ماتقصري


ودخلت
ليزا بحمودي واعطتوا لوائل سلم عليه وائل وشالوا واعطااه ابوه



ابووائل:يااقلبي
يااعمري ايش الجمال ذا كلووا



وائل:طالع
لأبووه



ابووائل:ههههههه


وبعد
ماراحوا الرجال



كان
جااااالس ومسكور خاطروا وهو يطالع ف صديق عمروا شاايل ولدوا



وائل:خذ
ياخالد



خالد اخذ
حمودي:يانااسووووا <<سلم عليه وحضنوا وجلس يبكي



وائل:خااااالد
تكفي لاتبكي



خالد:.................


وائل:خالد
<<اخذ منو حمودي وحطوا ف الهندول حقوا وحضن وائل خالد



وائل:يااقلبي
خلاص



خالد:واائل.....
انا ........ وربي مشتااق لطفل



وائل
خنقتوا العبرة:خالد ربي ماينسي عبيدوا وانت ادعي وربي راح يرزقك بذريه صالحه
لاتقنط من رحمه ربك



خالد:انا...
ياوائل كل مااشوفك شايل طفلك اتمنى لو
دقيقه اكون انا بدالك



وائل:خلوود
ولدي هو ولدك ولو تباه خذوا تراه طفشنا مايخلينا ننام



خالد:هههههه


وائل:ايوا
كذا ابغاك وان شاء الله ياخالد تروح من عندي ويبشرووك ياارب



خالد:امين
ياارب اسف



وائل:لاتتأسف
احنا اخووااان وعادي فضفض وخذ راحتك



خالد:مشكور
ياقلبي يللا انا استئذن <<وسلم ع حمودي وع وائل



خالد:مع
السلامه



وائل:الله
معااك



-----------------------------------------------------------------------------


وجااء
زواااج روز وبوني



روز:ياامي
وربي خاايفه



بوني:وايش
تقولي عني



روز:بوني
ايش راييك نهبق



بوني:وين
نهبق؟



روز:نروح
البحر وبعدين يكتبونا ف الجرايد عروستين تهربان من حفل زفافهم



بوني:هههههه حلووة


روز:هههههه
الله يعيننا بس



بوني:امييين


هيوفه:السلام
عليكم



بوني
وروز:وعليكم السلام



هيوفه:كيفكم؟


بوني:تمام


روز:بالبلاء


هيوفه:هههههه
واشبك؟



روز:طفشانه
وخايفه وقرفانه وكل شي



هيوفه:هههههه
<وجلست هيوفه ع الكرسي وحطيت راسها ع روز



هيوفه:وربي
تعباانه



روز:اشببك؟


هيوفه:ماادري
احس جسمي كلوا يرجف وطول الوقت جوعاانه



بوني
وروز طالعوا ف بعض وبصوت عالي:انتي حااااااامل



هيوفه:ايييش
بالله اسكتووا جيبوا شي جديد



روز:ليه
تقولي كذا طيب انتي حللتي



هيوفه:ايوا


روز:وايش
طلع؟



هيوفه:ماقالولي
النتيجه تصدقي ذكرتيني اليوم المفروض ادق ع الدكتورة



روز:دقي
دقي خلينا نشوف



هيوفه:وانا
ععارفه انو سلبي بس يللا



روز:بطلي
تحطيم ودقي



هيوفه:ماادري
انتي دقي



روز:هاتي
<<دقت روز وردت عليها الممرضه



روز:السلام
عليكم



الممرضه:وعليكم
السلام



روز:لو
سمحتي نبغى نعرف نتيجه التحليل حق الحمل بتااع هيفاء محمد.....



الممرضه:طيب
دقاايق اشوف



روز:طيب


هيوفه:هاا
ايش قالت؟



روز:لسه
بتشوف



وبعد
دقيقتين الممرضه:الوو



روز:ايوا


الممرضه:................


روز:اهاا
طيب اوكي مع السلامه



هيوفه:اكيد
سلبي



روز نزلت
راسها ف الأرض وقالت:حركااااااات بسير خااااااااله



بوني
وهيوفه نطوا وجلسوا يسلموا ع بعض ويحضنوا بعض وهيوفه تبكي



روز:مبروووووك


هيوفه:الله
..... يباارك ..... ف عمرك



روز:يااقلبي
هاااااااتي الجوال بقوول لخاااااالد



هيوفه:طيب
خذ يالجوال



بوني:وانتي
ايش دخللك؟



روزابغى
اشوف ردت فعلوا



بوني:افتحي
السبيكر



روز:ولايهمك<<ودقت
ع خالد



خالد:هلا


روز:هيييي مني
زوجتك انا



خالد:بسم الله
وانا ايش دراني انك انتي وي؟



روز:ههههه كيفك
؟



خالد:طيب كيفك
انتي؟



روز:تمام
التمام



خالد:مبروك


روز:الله
يباارك ف عمرك



خالد:حتى وانتي
بتتزوجي ماعقلتي



روز:لالالالالا
اسمع بقوولك خبرررر



خالد:ايش؟


روز:بس ابغى حق
البشاارة



خالد:طيب حسب
الخبر



روز:خبر
يفررررررررحك



خالد:طيب اللى
تبينوا بس هااااااتي



روز:انا بسير
خااله



خالد:طيب وانا
ايش دخلني اذا اختك بتجيب طفل



روز:يااغبي انا
وهيوفه اخووااااااات



خالد:يعنى....
هيوفه حاااااامل



روز:ييييييييييييييييييييييس


خالد:بذمتك
ياروز



روز:والله


خالد:الله
يسعدك دنيا واخره قولي امين جعل ربي ايمك كلها افرااح والله لايحرم بدر منننننننك
ياااااااااارب



روز:امين امين
هيي ماابغى دعاء ابغى بشاارة



خالد:ف احلى من
الدعاااء



روز:مافي بس
يللا زيادة الخير بركه



خالد:طيب
هاااتي هيوفه



روز:طيب خذي


هيوفه:الو


خالد:ياااااااااااااهلا


هيوفه:هلا فيك


وقفلت السبيكر
ورجعت روز فتحتوا



خالد:مبرررررررررررررررررووك
ياقلبي



هيوفه:الله
يبااارك ف عمرك



خالد:بجد مني
قادرة اوصفلك قد اييييييش فرحاااااان



هيوفه:دوم يارب


خالد:دام غاليك
وعشاان ذا الخبر الحلوو لكي سفره ع جبال الألب قبل ماوديتك واللحين بوديكي



هيوفه:تسلم


روز:هيييييي
ابغى بشاارتي



خالد:ولاتزعلي
ايش شي تبيه قولي؟



روز:طلللللللب
مرة بسييط



خالد:قولي


روز:ابغاك تحط
هيوفه ف عيووووونك



خالد:مااطلبتي
شي راح احطها ف عيوني وقلبي



روز:ايوا هذا
اللى ابغاه يللا ان شاء الله ربي يديكم الذريه الصالحه وغير طالحه



خالد:امين
وعقاابل مانشوف عياالك اكيد حونشيين زي امهم



روز:لالالالالايااشييييييييخه
لالابيطلعوا زي ابوهم مزيووون



الكل بوني
وهيوفه وخالد:يااااااااااهوو



روز:احم احم
اقوول خذ زوجتك وتونسوا انت وهيا انا شوي وبنززززف



خالد:الله يوفقك
وربي لايفرق بينكم



روز:امييييين


وجلست هيوفه
تتكلم مع خالد شوي وبعدها قفلت عشان البنات بينزفووا



----------------------------------------------------------------------------


واائل:وووه
فدييتك انا



سهى:هههههه


وائل:ايوا ذا
المدح ولا بلاش مو زييك يالمى



لمى:وووووووجع


وائل:بعدين
انتي بس وقت المناسبات تجي والبااقي قاعده مع الشقر حقينك



لمى:ياازينهم
ههههههه



دق جوال
وائل:الوو



خالد:ياهلا
وحشتني



وائل:كذااب امس
تقاابلنا



خالد:طيب
ماتعرف تجاامل



وائل:ابدااا
ههههههه هاا ايش عندك



خالد:عندي لك
خبر حبيت انت اول واحد تعرفوا



وائل:بشررر


خالد:بتسير
خاااال



وائل طار من
الفرحه:مبرررررررررررررررررررررررووووووووووك



خالد:الله
يبااارك ف عمرررررررك



وائل:مااااااانقققققدر
حركااااااات هههههههه



خالد:هههههههه


وائل:شفت الصبر
ايش ثمرتوا



خالد:الحمدالله


وائل:والله
نفسي اسلم عليك واباركلك انتي وهيوفه بس لازم اناام عشان بكرة الساعه 6 مااشي



خالد:وين؟


وائل:بساافر


خالد:ليييييه؟


وائل:شغل
وابغاكي توصلني المطار سمعت



خالد:ولايهمك


وائل:يللا مع
السلامه



خالد:مع
السلامه



وقفل من عندووا
وراح للغرفه وبعد نص ساعه راحت لمى وجات سهى للغرفه وهيا مااشيه مسكها وائل وحضنها
بقوووة وسهى كانت مستغربه وقالت:اشبك
وائل؟



وائل:مافي شي
بس ... انا بناااااااام



سهى:تصبح ع خير


وائل:وانتي من
اهلو



ونااموا


------------------------------------------------------------------------


خالد:وربي بموت
من الفرح



هيوفه:بسم الله
عليك جعل يومي قبل يومك



خالد:الله
لايقولوا اسمعي ياقلبي بكرة صحيني ع الساعه 5



هيوفه:ليه؟


خالد:بودي
وااائل المطاار



هيوفه:اها طيب


خالد:يللا قلبي
تصبحي ع خيرر



هيوفه:وانت من
اهلوا



-----------------------------------------------------------------------------


ف الصباح الساعه
6 وفي المطاار



وائل:يللا قلبي
مع السلامه



خالد وحااضن
وائل وجلس يبكي



وائل:تكفي خالد
ماابغى اضعف خلاص



مسح وائل دموع
خالد وقال:هيوفه امانه ف رقبتك



خالد:هيوفه ف
عيوني <<وسلم وخالد ع وائل وودعوا



رجع خالدوكلوا
حزن:السلام عليكم



هيوفه:وعليكم
السلام اشبك خالد؟



خالد:مافيا شي


هيوفه:طيب تبي
احطلك فطور



خالد:لالاكولي
انتي



هيوفه:طيب


خالد:انا بطلع
اانااام



هيوفه:اوكي نوم
العوافي



-----------------------------------------------------------------------------


مر اسبوعين
ووائل مادق ع سهى



سهى:يووه اشبوا
وائل ماادق؟ يااربي



ام سامي:سهى


سهى:هلا


ام سامي:تعالي
خالد عند البااب



سهى:طيب<<وراحت
لعند البااب



سهى:هلا خالد


خالد:هلا فييكي
كيفك؟



سهى:تمام كيفك
انت؟



خالد:بخيرر سهى
انا مني عارفه أيش اقلك بس عندي اماانه لازم اوصلها لكي



سهى بخوف:ايه؟


خالد:انا رحت
مع وائل المطاار وقلي اوصلك ذا الكلام



سهى:ايش؟


خالد:قلي انو
ماراح ينساكي وانو عااش معاكي اجمل ايام حيااتوا معاكي وائل يحبك لدرجه الجنون سهى
انتي اخذتي عقلوا وكل شي سهى وائل يحبك
ويموت فيكي وقلي ان كان رافض فكرة الزوااج مو عشان شي وائل كان مصااب بالسرطااان
وماقدر يقوولك ولايضيق صدرك كل اللى قلي ياخالد انا ادعي ان ربي يطول ف عمري عشان
اشوف ولدي واجيب ولد يحمي سهى ويكون لها ظهر سهى وائل كان يحب الحياة عشانك موجودة
فيها....



سهى:خالد انتي
ايش تقول؟



خالد: انا اعرف
ان ذا الشي صعب عليكي بس لابد تسمعيها واائل اعطاكي عمروا



اول مااقلي طحت
ع الأرض روجولي ماقامت تشيلني



خالد:سهى وائل
يقوولك لو تزوجتي غيروا اتأكدي انو مو رافض ذا الشي سهى وائل يقولك حمودي ف عيونك وامانه ف رقبتك .....



جلست ابكي ع
الأرض زي المجنونه امي سمعت بكااي وجات تجري خالد ماقدر يستحمل وراح ركب سياارتوا



ام سامي:بسم
الله عليكي اشبك يابنتي؟



سهى:اميي
وااااااااااااائل رااح امي واائل ماات



ام سامي جلست
تبكي ع منظر سهى اللى يقطع القلب:خلاص يابنتي تكفيييييين



وجلست ابكي لين
اغمي علياا ودخلوني المستشفى وبعد مافقت لقيت امي جنبي ورجعت مرة ثانيه ابكي وامي تهدي فيياا



ياليت فرقانا مـن اضغـاث الاحـلام ونـسـتـعـيـذ الله جــلـــت صــفــاتــه
منها ومـن باقـي تفاصيـل الأوهـام ونحيـا وكـل انسـان تسـعـد حيـاتـه
هذا منـاي وغايتـي طـول الاعـوام ومـاكــل متـمـنـي يـحـقــق مـنـاتــه
اسـقـتـنـي الـدنـيــا تـبـاريــح والآم القـلـب يـنـزف لـيـن حــزة مـمـاتـه
فرقـا غلاتـي أعدمـت قلبـي اعـدام واصبحـت مثـل اللـي تبعثـر شتاتـه
شربت مر البعد مـن كاسـه السـام والدمع الاحمر سال من معصراته
على غلاي اللـي رحـل والغـلا دام غـــلاه يـبـقـى والــعــزا ذكـريـاتــه
بعـض الغـلا لاراح ترثيـه الاقــلام اسبـوع شهـر اثنيـن ننسـى رثاتـه
وبعض الغلا يبقى مع الدهـر قـدام نبكـيـه دام القـلـب تـنـبـض حـيـاتـه
وبعض الغلا نجد له اشباه واعلام والبعض محـد يشبهـه فـي صفاتـه
شخـصٍ يغيـب ونذكـره عــدة ايــام وشخص نعيش العمر نذكر غلاتـه


جو الناس
يعزون وانا ف البيت ابكي وجلست اطالع ف
حمودي واقول:انت اللى بقيتلي بعد ابوك جعل الجنه مثوووواه



انا رفضت
اني اتزوج بعد وائل كبرت وربيت ولدي وكان عمي يساعدني والحمدالله دحين ثالث متوسط
ومن الأوائل جعله ف الدنيا والأخرة مرتاااح



البارحـه جتنـي عـلـى حــزة الضـيـق واستقبلتـهـا دمـعــة الـحــزن فـيـنـي
ابـيـات مــن ترتـيـب حــزن المعالـيـق مـن ذاكـرة عـمـري وواقــع سنيـنـي
ماجبتـهـا مــن واقــع الـغـيـر تلـفـيـق شـي خفيتـه وانكشـف فـي جبينـي
انــام بـيـن احساسـهـا الـمـر وافـيـق واصحى على شوف القلم في يديني
وأخطهـا مــن غـيـر حـرفـه وتنسـيـق كـذا مـن احساسـي تجـي تحتوينـي
لـن الشعـر عـنـدي كـمـا بـلـة الـريـق ابـل بـه حلـق العطـش فــي وتيـنـي
واسقيه مـن دمعـات سـود الغواريـق لين اشبـع احسـاس المعانـات فينـي
حــرفٍ كتبـتـه والـوجـع فـيـه تـوثـيـق يـقـراه كــل انـسـان قـلـبـه حـزيـنـي
يتنفـسـه ويـحـس بــه مـنـه تطبـيـق كـنـه يطـابـق واقـعــه كـــل حـيـنـي
والحـزن مــا تتحمـلـه هـامـة طـويـق لاصـار فـوق الـحـد الاقـصـى بعيـنـي
لـكـن تحملـتـه وانـــا مـانــي اطـيــق غصـبٍ علـىّ مابيـه بـس هـو يبيـنـي
كتبتهـا والنفـس فـي شــدة الضـيـق وناجيـتـهـا بـالـدمـع بـيـنــي وبـيـنــي






طبعا
هيوفه جاابت بنت وولد وسموا البنت سمر والولد وائل



روز جابت
ولدين واحد سمتوا ع مؤيد ومازن وبنت اسمها لين



بوني جابت
ولد وبنت الولد اسموا بتال والبنت ميااسم



طبعا
الشله كلها تزوجت وربي انعم عليهم بالسعاده وكلا صارله اطفااال والحمدالله



نهى تزوجت
يزيد وجابت بنتين وولد البنات افنان وبيان والولد فواز



والحمدالله
ع كل حاال مرت السنين كانها ايام تجري بسرعه بس ف كل دقيقه وثانيه اتذكر ووائل
وكلام خالد وادعيلوا بالرحمه واتمنى اني
مااكون طولت عليكم ف سرد هذة الروايه ولكن الله يجعل كل اياامك سعادة وفرح وعساكم
ماتفقدوا غااااالي والله يوفق بين المرء وزووجه وويوفق كل مسلم ومسلمه امين
ياررررررب






وفي
الأخير



اشتقت لك
ولحنانك ودي ادفئ بأحضانك



انتظروا رواياتي القادمه





هذه كانت اول روايه ف كان ينقصها كثير من الأشيااء وان شاء الله تتعوض ف الأخرى يارب



واشكر كل من قراء وتابع روايتي





هذا اخر باارت


avatar
Nan-sook
عضوهـ مميزهـ


تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمل/الترفيه : مدرسه 25مع شله المافيافديت راسهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى